الدائرة الرابعة : شعيب شباب المويزري

KUWAIT999

عضو فعال
لو يقترح ايش ما كان ننطر يوم استجواب الداخليه ونحكم
راح يصوت مع الوزير لاان النائب دايخ حيل من اكثر شباب الرشايدة واتهامهم له بالدفاع عن الوزير في الاستجواب الاول وهم ينتظرون حل مجلس الامة لكي يعرفوا كل شخص أهميته ولكن النائب يعتقد ان المجلس راح يكمل اربع سنين والناس راح تنسي مواقفه القديمة__(كلام
بعض الاصدقاء من الرشايدة)

كابتشينو

عضو فعال
راح يصوت مع الوزير لاان النائب دايخ حيل من اكثر شباب الرشايدة واتهامهم له بالدفاع عن الوزير في الاستجواب الاول وهم ينتظرون حل مجلس الامة لكي يعرفوا كل شخص أهميته ولكن النائب يعتقد ان المجلس راح يكمل اربع سنين والناس راح تنسي مواقفه القديمة__(كلام
بعض الاصدقاء من الرشايدة)

مشاء الله راح يصوت على شان زيد وعبيد الظاهر انك ما تعرف ابو ثامر وكلامك عار عن الصحة
ابو ثامر يصوت حسب قناعته وكل الرشايدة مؤيدين انه يكون حر لا يتبع زيد ولا عبيد
ويتخذ قراره من راسه مو من راس غيره وهذا الى مخلي الرشايدة راضين عنه :)

كابتشينو

عضو فعال
مشاء الله خمس مشاركات وجاي يقول الرشايدة وشعيب المويزري :)
روح افتر دواوين الرشايدة وتعرف شنو نظرة الرشايدة في شعيب وشلون راضيين انه مو تابع لا لحكومه ولا لتكتل
انت تغرد خارج السرب يا قلبي

كابتشينو

عضو فعال
الاستجوابات الاخيره بينت من يركض وراء المصلحة العامة ومن يركض للمصلحة الخاصة
ولا وزير الدفاع ما يفند استجوابه حسب شهادة النائب بورمية ولا يطرح فيه الثقة
ورئيس مجلس الوزراء يثنون على استجوابه ويوقعون ضدة عدم تعاون
ووزير الداخلية استجوابه من ورقة واحده ويطلع الوزير مقطع من تهويسه لمسلم البراك وحلفه انه يشيل وزير الداخلية
وتقولي لازم النواب يصوتون ضد وزير الداخليه واحلالاه لو اني عضو مجلس امه وربي لاعري الاقنعه واكشف
كل شخص على حقيقته

بينوا تبع من يحمون وزير الدفاع وتبع من يحمون صفر والوعلان صارت ضده حملة تشويه لان ما صوتوا ضد طرح
الثقة التكتل الشعبي

مادري عقول الناس في راحه او يغمضون عيونهم عن اشياء ما يبون يشوفونها ولا شنو السالفة بالضبط ؟

الحجي

عضو فعال
ماشاء الله عليك كبتشينو تصدق اقنعتني ان شعيب والخنفور والخرينج اعضاء احرار هههههههه بقولك شي لاتزعل تدري البلد شنو اللي مخربها تفكيرك لانه رشيدي نفسك قمت تمدحه انا اقول روح اسأل ناصر الدويله عن 200 الف وخل عنك العنصريه

الحجي

عضو فعال
انا ربعي كلهم رشايده ويقولون نبي ننطره الانتخابات الجايه والله ماراح يشم النجاح نفس ماصار بناصر كارجو وليش زعلان 5 مشاركات والا 200 الف مشاركه شنو الفرق يعني انت قديم المفروض مااناقشك والا اجيب واحد عضو فعال نفسك مستواك مايسمح تكلم واحد 5 مشاركات

التعديل الأخير:

KUWAIT999

عضو فعال
هلا باأهل العطفه-كابتشينو

مشاء الله خمس مشاركات وجاي يقول الرشايدة وشعيب المويزري :)
روح افتر دواوين الرشايدة وتعرف شنو نظرة الرشايدة في شعيب وشلون راضيين انه مو تابع لا لحكومه ولا لتكتل
انت تغرد خارج السرب يا قلبي
علي راسي انت والرشايدة ربعي_ نظرة الرشايدة في الفروانية والفردوس (ديوانيات شباب)يقولون انصدمنا من الجديد والا القديم عارفينهم عدل__ومشاركتي بخمس مرات لايعني انني جديد بالساحة وانت أخذ لب الموضوع للاستفادة وياليت تقول لي أخر مرة زار العضو الكريم منطقتك الرابية للتشاور مع أحد او زيارتك__وأتمني انني اغرد خارج السرب والعضو حر في رايه والايام كفيلة بتعليمي وتعليم عيال الدعيجي الكرام ___لك تحياتي كابتشينو العبسي:وردة:

KUWAIT999

عضو فعال
انا ربعي كلهم رشايده ويقولون نبي ننطره الانتخابات الجايه والله ماراح يشم النجاح نفس ماصار بناصر كارجو وليش زعلان 5 مشاركات والا 200 الف مشاركه شنو الفرق يعني انت قديم المفروض مااناقشك والا اجيب واحد عضو فعال نفسك مستواك مايسمح تكلم واحد 5 مشاركات
هههههههههههههههههههههههههه الحجي-__هو يقصدني انا وانت دشيت عرض__شكرا لك الحجي

constiq8

عضو ذهبي
ماشاء الله عليك كبتشينو تصدق اقنعتني ان شعيب والخنفور والخرينج اعضاء احرار هههههههه بقولك شي لاتزعل تدري البلد شنو اللي مخربها تفكيرك لانه رشيدي نفسك قمت تمدحه انا اقول روح اسأل ناصر الدويله عن 200 الف وخل عنك العنصريه

مفهوم الحرية غير معروف لدى بعض من يتحدث به يا زميلي الحجي !!
وليس انت او انا من يملك بوصف هذا حر او غير حر !!

فكثيرا من يتشدق بالصراخ والبهرجة الاعلامية ايماناً منه بان هذا ما يحتاجه الناخبون
كمن يقول لمعازيبه ( يبا بس جدام الناس !!!)

الخنفور والخرينج لهم صفحات فلن نتحدث عنهم في هذه الصفحة اما بهذه الصفحة
حديثنا عن النائب شعيب المويزري

فانت تكتب من مبدأ لا نعرفه كقراء من ناحية ان النائب حر نفسه !!
فهل لك دليل ملموس بانه ليس حر نفسه ؟؟؟
ام ستقول والله اسمع من الربع !!!

اقتباس من الكاتب د.يوسف احمد الدعيج ( مهما له من سلبيات او ايجابيات ككاتب )
ولكن لك ان تقرأ الاقتباس عل وعسى ان تعي ما به من كلمات !!!

{ رموز معارضة هالأيام لا يستحقون الكتابة عنهم فهم معروفون للجميع اصرخ على الحكومة وخذ منها ما تريد، فهم أبطال في الظاهر قباضة في الباطن ومصالحهم دائما ماشية، والحكومة بدها هيك ولا عزاء للكويت والكويتيين. }

فكم وكم هناك حتى الان من لايعي ما معنى المعارضة والمطالبة و الادعاء بانه معارضة
وهو معارض في العلن وفي السر يقرف من الاموال العامة ولكن من محبي فعواطفهم تعمي عيونهم وقلوبهم !!!
ولك في استجواب وزير الدفاع خير دليل من بعض المسمين بالمعارضة فنجدهم بهذا الاستجواب
صم بكم !!!!!

ودمتم,,,

كابتشينو

عضو فعال

الحجي : شدخل ناصر الدويلة والخنفور والخرينج انا اتكلم عن شعيب ما تكلمت عن غيره
وبالنسبه لشعيب اذا كان حر ولا لا تاريخ تصويته يشهد له
ولا في نقطه وحده واتحداك امام الجميع تثبت نقطة وحده ضد شعيب حتى تصويته مع وزير
الداخلية ما صوت وهو خاش راسه رفع راسه وتكلم وبرر موقفة من تصويته ضد طرح الثقة بوزير الداخلية

ومضابط المجلس تشهد اذا كان حكومي ام لا يالحجي

ضد طرح الثقة بوزير الداخلية ( ومتحدث )
ضد رفع الحصانه عن بورمية
ضد رفع الحصانه عن الطاحوس
ضد تأجيل اسقاط المديونيات ومؤيد لاسقاط المديونيات
ضد سرية جلسة استجواب رئيس مجلس الوزراء وصوت ضد السرية
ضد سرية جلسة استجواب وزير الدفاع
ضد سلق ميزانية الدولة
ضد تحويل مشروع الفحم المكلسن إلى ديوان المحاسبه
حاضر جلسة البدون ( الى قالوا ان الحكومه فبركت لفركشتها )

بالله الى يشوف هل سجل من التصويتات شلون يقول حكومي ؟؟
للاسف يالحجي ظلمت حظك

انا اطلب من الاخوه الى يشاركون وودهم يبدون برايهم عن النائب ابي بس واحد مو الكل بس
واحد يروح لاي عضو في مجلس الامه وانا ارتضي بشهادته ويسأله هل شعيب المويزري
قابض فلس من الحكومه هل شعيب المويزري يقوده احد اقطاب الاسره او التجار او احد بالكويت كلها
وبعد ما يسأله يجي ويجاوب هل هو حر ام محكوم من احد

يالحجي اتق الله في نفسك وفي ابنائك لا تشهد بشهادة تسائل بها يوم القيامة وتقول شي
لالك فيه مصلحة اما قل خيرا او اصمت

الى قاعد يصير بصفحة النائب شعيب المويزري نميمه والله يكفينا شر النميمه لو تعلمون عظمتها وجزائها عند الله لفضلتم السكوت ولا تدخلون في رقبتكم شرها :

النميمه :
تعريفها: هي نقل الكلام بين طرفين لغرض الإفساد.

حكم النميمة:
فهي محرمة بإجماع المسلمين وقد تظاهرت على تحريمها الأدلة الصريحة من الكتاب والسنة وإجماع الأمة وهي كبيرة من كبائر الذنوب.
فإذا رأيت من نفسك إيذاء لأخيك أو أختك في الله بالغيبة أو بالسب أو بالنصيحة أو بالكذب أو غير هذا ، فاعرف أن إيمانك ناقص وأنك ضعيف الإيمان ، لو كان إيمانك مستقيما كاملا لما فعلت ما فعلت من ظلم أخيك.
آثارها: التَّفرقة بين الناس، قلق القلب، عارٌ للناقل والسامع، حاملة على التجسُّس لمعرفة أخبار الناس، حاملة على القتل، وعلى قَطْع أرْزَاق النَّاس،

عقابها:
جاء في الحديث: " لا يَدْخُلُ الجَنَّةَ نَمَّامٌ" رواه البخاري ومسلم.

وقال تعالى : (وَلَا تُطِعْ كُلَّ حَلَّافٍ مَهِينٍ . هَمَّازٍ مَشَّاءٍ بِنَمِيمٍ) (سورة القلم:10،11)
النَّمَّامُ شُؤْمٌ لَا تَنْزِلُ الرَّحمة على قوم هو فيهم.

لذا اطلب من اخواني رواد الشبكة والمتحدثين في هذه الصفحة تحري الدقة في الحديث لكي لا يدخلوا في من وصفهم الله عز وجل بـ (
هَمَّازٍ مَشَّاءٍ بِنَمِيمٍ )

وانا ارتضي من اي واحد ان يحلف انه سأل اي عضو من اعضاء مجلس الامه الموجودين حاليا
هل شعيب المويزري قبض شئ من الحكومه او هل يقود شعيب المويزري احد بالمجلس او بالكويت
وبعد ما يسأله يجي ويشارك لان مجلس الامه يشكل اسره واحده مكونه من 50 نائب للامه
ولا يعلم احد بخوافي نواب الامه الا بعضهم ببعض
اسألوا جمعان الحربش اسألوا فيصل المسلم اسألوا حتى مسلم البراك الذي يخالف توجهه توجه
النائب شعيب المويزري في كثير من الامور وبعد السؤال تعال احكم على نائب الامه شعيب المويزري
هل هو سئ ام جيد
انا بنظري ارى ان المجلس إلى الان لم يأخذ فرصته وان النائب شعيب المويزري لم يأخذ حقه بالبروز الاعلامي لكي تعرفون من هو شعيب المويزري واغلب الى يتكلمون عنه يتكلمون بسلوب النقل لا الرؤية يعنى ينقل من لسان فلان لفلان لفلان ان فلان فيه كذا وكذا وهذا اكبر خطأ
ان لم ننقل على لساننا وما نراه ببصرنا فلا دليل قاطع بشهادتنا
لان الشهادة التي تدلي بها سواء لحسن او سوء الشخص لمجرد التخمين او لمجرد النقل الغير دقيق
تسائل عنها يوم لا ينفع لا عضو مجلس امه ولا امير دوله ولا كائن من كان يوم لا ينفع مال ولا بنون
يوم الحشر الله يحسن خاتمتنا

constiq8

عضو ذهبي

ومضابط المجلس تشهد اذا كان حكومي ام لا يالحجي

ضد طرح الثقة بوزير الداخلية ( ومتحدث )
ضد رفع الحصانه عن بورمية
ضد رفع الحصانه عن الطاحوس
ضد تأجيل اسقاط المديونيات ومؤيد لاسقاط المديونيات
ضد سرية جلسة استجواب رئيس مجلس الوزراء وصوت ضد السرية
ضد سرية جلسة استجواب وزير الدفاع
ضد سلق ميزانية الدولة
ضد تحويل مشروع الفحم المكلسن إلى ديوان المحاسبه
حاضر جلسة البدون ( الى قالوا ان الحكومه فبركت لفركشتها )

بالله الى يشوف هل سجل من التصويتات شلون يقول حكومي ؟؟
للاسف يالحجي ظلمت حظك

لا يا زميلي كابتشينو
اود ان انورك على لماذا يعتبرون النائب شعيب المويزري حكومي او ليس حر نفسه وله قناعاته التي يراها بما لا تتعارض مع شريعة الله او مع الوطن والمواطن .

فهم يريدون ان لا يكون ضد احبائهم حتى لو كانوا على خطأ فمن ليس معهم فهو ضدهم
ويجب على الكل ان يتبعوا احبائهم ويتعبوا من يصارخ !!

يريدون اي اقتراح او استجواب او اي كلمة من من يسمون بالمعارضة ( الاعلامية )
يكون النائب معهم والا .... كان حكومي
اي تبع لابطال الاعلام والصراخ !!!

مع العلم بان بعض الابطال هم من ينقادون وينفذون اجندات وتوجيهات واوامر معازيبهم !!!

فهل فهمت يا زميلي ما هو معنى : ضد عند البعض !!!

انا اطلب من الاخوه الى يشاركون وودهم يبدون برايهم عن النائب ابي بس واحد مو الكل بس
واحد يروح لاي عضو في مجلس الامه وانا ارتضي بشهادته ويسأله هل شعيب المويزري
قابض فلس من الحكومه هل شعيب المويزري يقوده احد اقطاب الاسره او التجار او احد بالكويت كلها
وبعد ما يسأله يجي ويجاوب هل هو حر ام محكوم من احد

يتعامون عن احبائهم من من يقرفون من الاموال العامة باسماء الغير
ويريدون فقط من يزيد الصراخ وتزيد امواله
ولايعلمون بان هناك البعض من من يسمون بالمعارضة وهم فقط منفذين لاوامر اعمامهم !!!

ودمتم,,,

كابتشينو

عضو فعال
للاسف اخ كونست كويت ان صفحة شعيب هذي فيها ناس تسجل خصيصا لكي تشوه صورته من اتباع الاتباع
ومن لهم مصالح ضيقة الافق لكن الله يجعل كيدهم في نحرهم إن شاء الله

ملسون1

عضو ذهبي
اصبح شعيب مستهدف مصيبه اضحكتني على شنو المواقف البطوليه 0 لازلت عند رأيي اتمنى اشوف شعيب يوم طرح الثقه بوزير الداخليه

كابتشينو

عضو فعال
ملسون1
انت مو صاحب مبدأ لو كنت صاحب مبدأ ما قلت اذا صوت ضد وزير الداخلية انا معاه
واذا صوت مع وزير الداخلية انا ضده هذا كلام الى ماله مبدأ مع احترامي لك

اهل العقول في راحه

الحكم بعد المداوله

الحمد الله ان الدعوه مو عند ملسون 1 وغيره والحمد الله

ابناء الرشايده كلهم عرفو منو اللي يسوي لرشايده والشعب الكويتي الوتصويت واقع ولكن اللي مايحبك مايحبك يابو ثامر انا اطالب من الاخوى مؤيدين الاخ النائب شعيب المويزري لايردون على الحقاد الناس تحب اللي يضحك عليهااااا مشكله والله الحمد الله اني عارف شنو يدور في المجلس والله المستعان :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

محرر مجهول

عضو بلاتيني
سلام لعيال الدعيجي_____:وردة:
وعليكم السلام والرحمته الله وبركاته :وردة:

الاخوة ما قصروا بالرد وبيض الله وجيهم ..

إلي يقول شعيب حكومي ..ترا كل نواب المجلس أدوات للأسف...:إستنكار:
الاخوان ما قصروا وبينوا الحقائق..وشعيب صوت عن قناعه ...شلون تبونه مع طرح الثقفه والمستجوبين جمعوها قبل الجلسة ولا حتى سمعوا المستجوب.!؟
تحجو بالعقل .!

عالعموم
اليوم شعيب على الوطن بموضوع جلسة البدون إلي تفركشت الساعة 10 تقريبا..
مشاهده طيبة لجميع متابعي أخبار نائبنا الفاضل شعيب المويزري :وردة:

ملسون1

عضو ذهبي
ملسون1

انت مو صاحب مبدأ لو كنت صاحب مبدأ ما قلت اذا صوت ضد وزير الداخلية انا معاه
واذا صوت مع وزير الداخلية انا ضده هذا كلام الى ماله مبدأ مع احترامي لك

اهل العقول في راحه
هل انت صاحب مبدأ لاتحجر علي رايي في شعيب المويزري شعيب بصام وحكومي رضيت ام ابيت

حليب كرنيشن

عضو فعال
تصدقون اقنعوني حيل الاعضاء اللي ضد المويزري
ما ادري
ما شاء الله عليهم .. عليهم قوة حجة ومنطق يخلون اللي ما يقتنع غصب يقتنع :D:D

يالله لك الحمد :)

حليب كرنيشن

عضو فعال
المويزري يطالب بمساعدة 500 دينار لأسر الأيتام الكويتية

التاريخ : الأحد 13 ديسمبر 2009 05:00:32 مساءً

مباشر: تقدم النائب شعيب المويزري باقتراح برغبة الى مجلس الامة يقضي بقيام وزارة الشئون والعمل بتقديم مساعدة مالية شهرية مقدارها 500 دينار لكل اسرة كويتية من اسر الاطفال الايتام واسر المرأة الكويتية المتزوجة من غير كويتي وتوفي عنها زوجها وذلك حتى بلوغ الابناء سن 21 عاما وزواج البنات وفقا للشروط التي يحددها قرار يصدر من الوزير المختص.

واشار النائب المويزري في مقدمة اقتراحه الى ان الدستور في المواد من 9 الى 11 وضع اسس وقواعد التراحم والتعاون لحماية الاسرة والامومة والطفولة ورعاية النشء وحمايته من الاهمال ، كما تكفل الدولة المعونة للمواطنين في حالات انسانية شتى بصرف اعانات بسيطة وفقا للقانون رقم 22 لسنة 1978 في شأن المساعدات العامة .

واوضح انه تقدم باقتراحه حرصا على دعم ومساندة اسر الايتام الكويتيين والايتام ابناء الكويتيات والذين يمثلون شريحة من المجتمع الكويتي الذين توفي عنهم عائلهم واصبحوا اولى بالرعاية ، وحرصا من المجتمع على تطبيق ما امرتنا به الشريعة الاسلامية التي اتخذت من التعاضد والتراحم سندا للاسرة ، استرشادا بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد.

واضاف قائلا: من اجل ذلك ورعاية لليتامى من الاسر المتعففة كان من اللازم قيام الدولة بمسئولياتها نحوهم ودعمهم واسرهم ماديا ليكملوا مسيرتهم في الحياة آمنين مطمئنين بعد وفاة عائلهم ، ويتحقق ذلك بتخصيص وزارة الشئون والعمل معونة شهرية ثابته قدرها 500 دينار يتم منحها للايتام حتى بلوغهم سن النضج والقدرة على السعي في الحياة.

أعلى