الدائرة الرابعة : شعيب شباب المويزري

KUWAIT999

عضو فعال
يالحجي انا قايلك من زمان انت تهذري
ومايهذري المهذري الا من زود السخونه :p

المهندس دام هذا طرحك اكيد شهادتك من الفلبين ولا الصين :إستنكار:
انت كل واحد تعارضه___خلك علي الطير والحباري وبلش السياسة

كابتشينو

عضو فعال
sjwmsn
انت ما لقيت رد تقول خلك على الطير والحباري ؟
شكو طير وحباري شايفني حاط صورة طير ولا حباره ولا متكلم بهل سوالف ؟
حمد لله والشكر
مو قلت لك شكلك ما تروح دوانيات ولا تعرف تسولف

KUWAIT999

عضو فعال
اسلام لكابتشينو الدعيجي

sjwmsn
انت ما لقيت رد تقول خلك على الطير والحباري ؟
شكو طير وحباري شايفني حاط صورة طير ولا حباره ولا متكلم بهل سوالف ؟
حمد لله والشكر
مو قلت لك شكلك ما تروح دوانيات ولا تعرف تسولف
هههههههههههههههههه___أنا تارك السوالف والتطبيل لك لمدة اربع سنين(عمر المجلس) وبعدها راح نشوفك تطبل لعضو جديد وياليت تذكرلي ديوانيات الرشايدة اللي تجيها__اكيد ديوانيتيين يتكلمون عن القنص والطير والحباري ومالهم شغل بالسياسة___أنا مالومك ومايمدح السوق الا من ربح فيه____وعلي راسي الرشايدة الاحرار وبلاش نقطع صلة الدم والرحم علشان عضو نعطيه الجناسي وننكر أفضال بعض الرشايدة____سلام لعيال الدعيجي الكرام

كابتشينو

عضو فعال
يخاطبني السفيه بكل قبــــح فأكره أن أكون له مجيباً
يزيد سفاهة فأزيــــــد حلمـاً كعودٍ زاده الإحراق طيباً

المجهر

عضو مخضرم
يالربع صلوا على النبى

هو بس بو ثامر انبطاحى و بصام !

دكاتره و قضاة و تجار طلعوا انبطاحيين و بصامين

مثل الحريتى و الراشد و معصومه و رولا و الغانم و الملا و العنجرى و غيرهم

على الاقل بو ثامر مفلص و كاشف عن راسه انه انبطاحى و بصام

حاله حال زنيفر و خنفور و عسكر و دميثير و غيرهم !

اتركوا هالسالفه و تعوذوا من جويهل الرجيم :)

KUWAIT999

عضو فعال
إذا لم يكن عندي نوال هجرتني___
وإن كان لي مال فأنت صديقي
__
إذا كان رب البيت بالطبل ضارباً.....
فلا تلم الصبيان فيه على الرقص

KUWAIT999

عضو فعال
الحر--المجهر____هلا وغلا

يالربع صلوا على النبى

هو بس بو ثامر انبطاحى و بصام !

دكاتره و قضاة و تجار طلعوا انبطاحيين و بصامين

مثل الحريتى و الراشد و معصومه و رولا و الغانم و الملا و العنجرى و غيرهم

على الاقل بو ثامر مفلص و كاشف عن راسه انه انبطاحى و بصام

حاله حال زنيفر و خنفور و عسكر و دميثير و غيرهم !

اتركوا هالسالفه و تعوذوا من جويهل الرجيم :)
اللهم صلي علي محمد وال محمد____سلامي للحر الدعيجي-المجهر___أنا ماذكرت اي عضو انبطاحي وأنا قلت انتم ابخص بنوابكم وعشرتي مع عيال الدعيجي ترفعني انني اتكلم عن اي رشيدي__ولكن اخونا كوستا يدافع وأنا ماألومه لاانه صاحب مصلحة___ ولما اشوف ربعي عيال الدعيجي يتهكمون ويطلبون الافضل للرشايدة اشاركهم فرحتهم وحزنهم وصدقني انا في الانتخابات العامة عطيت أهل العشرة والجيرة والشجعان وأهل الامانة الرشايدة ومافيها منه وانصدمت في مواقفهم ومع هذا ماذكرت احد_والاخ كوستا(كابتشينو) مايرضي احد يتكلم عن عضوه وماله شغل بالباقي؟؟؟؟ربعي الرشايده يقولون ذبحونا أهل الفيز والمطبليين___تحياتي لك المجهر وللرشايده الاحرار
:وردة::وردة::وردة::وردة:

كابتشينو

عضو فعال
sjwmsn
شنو بعد ما حسيت انك ما تعرف تسولف استنجدت بالمجهر يسولف عنك ؟
المجهر
نعم صحيح مو بس هو انبطاحي وبصام حتى مسلم والتكتل الشعبي اكتشفنا انهم انبطاحيين وبصامين
والدليل على حماة المال العام خنوعهم وتخاذلهم امام الشعب الكويتي كله بقضايا وزارة الدفاع
وينهم عن مصنع الثلج وطرد ديوان المحاسبة والله لو مكان وزير الدفاع جابر الخالد لأججوا الشارع ضده ;)
ومغازلتهم لسيد القلاف والرضوخ امامه بستجواب فاضل صفر امام الكم الهائل من التجاوزات بالاشغال والبلدية

اذا من هذا المنطلق تتكلم فنواب الامه جميعهم بصامه وانبطاحيين :إستنكار:

كابتشينو

عضو فعال
sjwmsn
شلون لفقت المجهر دعيجي وحر المجهر مو رشيدي اصلا بس انت ما تعرف تسولف قايلك الف مره
انت ما تروح دواوين ولا تعرف تسولف خلطت الحابل بالنابل :)

KUWAIT999

عضو فعال
خاطربنفسك كي تصيب غنيمة ......
إن الجلوس مع العيال قبيح

وإذا أتتك مذمتي من ناقص....
فهي الشهادة لي بأني كامل

constiq8

عضو ذهبي
اللهم صلي علي محمد وال محمد____سلامي للحر الدعيجي-المجهر___أنا ماذكرت اي عضو انبطاحي وأنا قلت انتم ابخص بنوابكم وعشرتي مع عيال الدعيجي ترفعني انني اتكلم عن اي رشيدي__ولكن اخونا كوستا يدافع وأنا ماألومه لاانه صاحب مصلحة___ ولما اشوف ربعي عيال الدعيجي يتهكمون ويطلبون الافضل للرشايدة اشاركهم فرحتهم وحزنهم وصدقني انا في الانتخابات العامة عطيت أهل العشرة والجيرة والشجعان وأهل الامانة الرشايدة ومافيها منه وانصدمت في مواقفهم ومع هذا ماذكرت احد_والاخ كوستا(كابتشينو) مايرضي احد يتكلم عن عضوه وماله شغل بالباقي؟؟؟؟ربعي الرشايده يقولون ذبحونا أهل الفيز والمطبليين___تحياتي لك المجهر وللرشايده الاحرار
:وردة::وردة::وردة::وردة:

يا ابن الحلال
ناقش بالعقل
انا من الناس اللي ادافع عن شعيب وعن فيصل وعن مسلم وعن الكثيرين ولكن لا ادافع عنهم
بكل شي فلكل منهم اخطائه ولكل منهم مايصيب به ......
فلاعيب ان دافعت عن من احب ولكن العيب بان اهاجم من لا احب بدون سبب وبلا اي دلائل
على الهجوم واهاجم فقط بكلام وبكلمات تقال فقط خلف الشاشة وعند الواقع اتقزم ولا اقولها ....!

يا زميلي ضع مالديك ضد النائب شعيب وبنقد بناء وهادف اما الكلام بقصد التهجم الشخصي
فلا اعتقد انت ترضاه على نفسك او على من تحب ....
اهل الفيز والمطبلين مثلا ......
قل من هم ولا ترمي الكلمات بشكل مسموم وتتقصد به عسل ظاهريا !!!....

ودمتم,,,

KUWAIT999

عضو فعال
يا ابن الحلال

ناقش بالعقل
انا من الناس اللي ادافع عن شعيب وعن فيصل وعن مسلم وعن الكثيرين ولكن لا ادافع عنهم
بكل شي فلكل منهم اخطائه ولكل منهم مايصيب به ......
فلاعيب ان دافعت عن من احب ولكن العيب بان اهاجم من لا احب بدون سبب وبلا اي دلائل
على الهجوم واهاجم فقط بكلام وبكلمات تقال فقط خلف الشاشة وعند الواقع اتقزم ولا اقولها ....!

يا زميلي ضع مالديك ضد النائب شعيب وبنقد بناء وهادف اما الكلام بقصد التهجم الشخصي
فلا اعتقد انت ترضاه على نفسك او على من تحب ....
اهل الفيز والمطبلين مثلا ......
قل من هم ولا ترمي الكلمات بشكل مسموم وتتقصد به عسل ظاهريا !!!....

ودمتم,,,
____علي راسي من فوق-_constiq8 انت والرشايدة وانا اترفع انني ارمي اي رشيدي ولااقصد شي واعتبرها اخر مشاركة لي في الموضوع لاان كلامي اسي فهمه وماعاش من يرمي عيال الدعيج بكلمة_____لك تحياتي علي اخلاقك الكبيرة وطرحك الراقي:وردة::وردة:

constiq8

عضو ذهبي
____علي راسي من فوق-_constiq8 انت والرشايدة وانا اترفع انني ارمي اي رشيدي ولااقصد شي واعتبرها اخر مشاركة لي في الموضوع لاان كلامي اسي فهمه وماعاش من يرمي عيال الدعيج بكلمة_____لك تحياتي علي اخلاقك الكبيرة وطرحك الراقي:وردة::وردة:

راسك عالي وللاعلى باذن الله

اتمنى المشاركة دائما وحتى في صفحة النائب شعيب لانها تخصه كنائب للامة ووضع
سلبياته واخطائه حتى نراها لعل وعسى نقوم بتصويب اي خطأ يبدر منه فلابد هناك
من يوصل له من القراء الكرام مايكتب
وهذا ينطبق على كل الاعضاء الافاضل والشخصيات العامة ..

والمشاركات الهادفة بالنقد البناء تجلب لنا الطريق للاهداف التي نريد ان نصل لها كمواطنين
نسعي الى رفعة شعبنا وتطور بلدنا

فكل الشكر على ردك هذا لما فيه من التسامح الاخوي والتفاهم الودي العقلاني
بين اخوين ان شاءالله

ودمتم,,,

ونعم الرجل انت يابو ثامر

السلام عليكم

نداء الى كل رشيدي وله حميه على اللي صار في الندوه البراك

نعم الخرينج / نعم رجل قام في ان لايرضا في الكلام اللي قاله المعتوه الجويهل في ابناء القبائل واللي قاله عن النواب المحترمين ونعم فيك يابو فيصل :إستحسان::وردة:

نعم الخنفور / نعم رجل قام في ان لايرضا في الكلام اللي قاله المعتوه الجويهل في ابناء القبائل واللي قاله عن النواب المحترمين ونعم فيك يابوعلى:إستحسان::وردة:

اما في مايخص النائب الشجاع في رايه النائب شعيب المويزري اللي قمة فيه يقوم فيه الرجال اللي يحس في ابناء عمومته والله انك فحل انت تعرف اللي سويته يشرف القبيله والله ماهي غريبه عن شخص مثلك والله انت يعجز اللسان في مدحك والله يابو ثامر كبرة في عين الرياجيل اللي اتبعتك وتأسفت منك ولهم الشكر
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة:

ومني اللى قبيلة الرشايده اللي صار موسهل ان ينطرد ممثلي الشعب اللي يتبعون قبيلة الرشايده والمشكله ان كان في الحشود نواب صوتو مع الحكومه وماصار اللي صار والله كارثه في حق القبيله :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

:إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار:

ملسون1

عضو ذهبي
السلام عليكم

نداء الى كل رشيدي وله حميه على اللي صار في الندوه البراك

نعم الخرينج / نعم رجل قام في ان لايرضا في الكلام اللي قاله المعتوه الجويهل في ابناء القبائل واللي قاله عن النواب المحترمين ونعم فيك يابو فيصل :إستحسان::وردة:

نعم الخنفور / نعم رجل قام في ان لايرضا في الكلام اللي قاله المعتوه الجويهل في ابناء القبائل واللي قاله عن النواب المحترمين ونعم فيك يابوعلى:إستحسان::وردة:

اما في مايخص النائب الشجاع في رايه النائب شعيب المويزري اللي قمة فيه يقوم فيه الرجال اللي يحس في ابناء عمومته والله انك فحل انت تعرف اللي سويته يشرف القبيله والله ماهي غريبه عن شخص مثلك والله انت يعجز اللسان في مدحك والله يابو ثامر كبرة في عين الرياجيل اللي اتبعتك وتأسفت منك ولهم الشكر
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة:

ومني اللى قبيلة الرشايده اللي صار موسهل ان ينطرد ممثلي الشعب اللي يتبعون قبيلة الرشايده والمشكله ان كان في الحشود نواب صوتو مع الحكومه وماصار اللي صار والله كارثه في حق القبيله :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

:إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار:
منافق وحاط اسمه يبيهم يعرفون انه يدافع عنهم

constiq8

عضو ذهبي
منافق وحاط اسمه يبيهم يعرفون انه يدافع عنهم

سبحان الله

كل من يرى الناس بعين طبعه

الزميل ملسون الله يعينك على التربية التي تربيتها ...!

ومنا للادراة الكريمة التي لا اعتقد بان ترضى بان يكون في المنتدى
مثل هذه الكلمات ومثل اصحابها ....!

ودمتم,,,

كـويتي

عضو ذهبي
عضو فاشل وليس له مواقف مشرفه

وإذا نجح مره ثانية لكم حق علي

والجميع سوف يمتنع عن التصويت له

المجلس يبي فحول مثل مسلم وغيره من الاعضاء الشرفاء

ومايمدح العضو الفاشل الا ربعه

وعلى فكرة : حتى وهو عضو الكثير من الناس لايعرفه

لعدم سماع صوته :D