الدائرة الرابعة : شعيب شباب المويزري

تك تك

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

المال العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حاب اقولك ان النعمه من الله ولكن انا اشوفك شاب انت واخوانك على النائب كأنه من النواب القدامه النعمه انك اتصلي وتنام محد يقول فيك شي وانك في عافيه والعافيه انشالله للجميع المسلمين ولكن انتمنا انك تسأل عن ابو ثامر انت وغيرك وتعرفون الشخص من قرب اوكي والسلام ختام
لا نختلف علي شخصه كريم اب كرام
ولكن نختلف معه بالمواقف (مفرع من دش المجلس)

البينه على من ادعاااااااااااااااا

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ العزيز الهدف المال العام

ممكن تبينلي شلون كشف عن نفسه غير الوزير ممكن اتمنا منك ان يكون عقلاني مثل اسلوبك الرائع ممكن

تك تك

عضو بلاتيني
واليمين علي من انكر...............

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ العزيز الهدف المال العام

ممكن تبينلي شلون كشف عن نفسه غير الوزير ممكن اتمنا منك ان يكون عقلاني مثل اسلوبك الرائع ممكن
وفي غير االوزير اختبار؟؟
دفاع مستميت لا اعلم لماذا !!

انا اقول لك ليه دافع

السلام

اول شي الاخ ابو ثامر مو من الاعضاء 2008 اوكي وين الاعضاء اللي في المجلس السابق ياحبيبي انا حاب اقولك شي واحد روح صلي وقعد مع نفسك شوي وراجع المجلس اللي فات اوكي كان النائب المحترم على سالم الدغباسي من كشف عن اللوحات اوكي ليش اهو ماقدم الاستجواب ليش خلا الاخ العضؤ مسلم البراك يقدم عنه ليش اهو مو مزكينه الشعب والله انا لو عضؤ في المجلس ماخلي احد يتكلم عني اوكي وبعدين الاخ شعيب لما دخل المجلس الوزير صحح من المخالفات والاجدر من النواب السابقين يقدمون الاستجواب الى رئس الوزراء مو وزير الداخليه لانه يعلم في المجلس السابق قدم النائب على الدقباسي اسأله الى وزير الداخليه ليش رجعه الى الوزاره ولكن امي ماتقدر الى على ابوي والله انا اشوف النائب شعيب المويزري رجل صاحب قرار وجريئ واجترم رايه وكان صايب وانت تدري ليش العوازم والمطران والعجمان ليش وقفو مع مسلم البراك علشان التشاوريات اللي صارت ولكن الناس اطالع الناس في عين طبعهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا واتمنا انك اتراجع نفسك

ترى الضعيف الليا غدى الليل ليلين =يدعـي وعند الله توافق ادعاتـــه

الظلم فان الظلم يفنى السلاطين =ياويــــل راعي الظلم من مقبلاتــه

وانذرك عن ربعة رخو من هياسين =اللي سوالفهــــم بــوده وهاتـــــــه

كابتشينو

عضو فعال
اخواني الاعزاء الكل يتفق ان هناك قضيه سابقة وهي قضية وزير الداخليه
انا ارى ان من صوت مع الوزير
على حق وانت ترى من صوت مع الوزير على خطأ والاختلاف بالرأي لا يفسد بالود قضيه ،،،
ليس كل من صوت مع الوزير شريف وليس كل من صوت ضد الوزير شريف هناك نواب يتبعون مصالحهم
وهناك نواب لهم قناعة فلا نجعل الحكم بالشمولية اي انه لا يجوز اننا نقول كل من صوت مع الوزير شريف
او كل من صوت ضد الوزير شريف فهذه قناعات لكل نائب ودائما نفرض حسن النيه ،،،

الهدف الان اننا لا نترك كل شئ داخل مجلس الامه ونكون كمن مسك العصى من طرف واحد ونحكم
بما لا يمليه علينا ضميرنا ،،،
متى نعرف ان الحق حق والباطل باطل متى ما طالت مدة المجلس فلا نجعل قضيه واحده هي حكمنا على نائب ،،،
فكثير من الامور قادمة والايام كفيله بأن تكشف الاقنعة وخاصتا ان هناك كثير من القضايا مطروحه على
الساحة المحليه ،، وتبين مصداقية ومواقف كل نائب من نواب الامه ،،،

فلنعطي النواب فرصه لكي نحكم عليهم صح
فالقذف والسب والطعن والتشهير ليس من شيمنا كعرب ومسلمين ،،، ولا تضر ولا تنفع النائب سواء على حق او على باطل
انما تنفعنا وتضرنا في ميزان حسناتنا ،، فكل ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد
فلنترك الماضي وننضر للمستقبل ولا يكون حكمنا على نائب من اول برهه ممكن يكون النائب على خطأ
فنعطيه فرصه ويتضح لنا غير ما كنا نفكر فيه ،،،

انت شخصيا لو تعرفت على شخص شهرين ولا تعرف من هو جيدا لكن تبين لك انك لم تتقبله ،،،
وجاء شخص يسألك عنه هل يملي عليك ضميرك ان تقول فلان سئ ؟ او فلان جيد ؟
إذا كان يملي عليك ضميرك الحكم على صديقك خلال شهرين فتريث فأنك سريع الحكم ،،، ولا تعرف
ما الذي تلحقه من مضره على هذا الشخص وانت لا تعرفه ،،،
لذا يا اخوان نصبر والمستقبل كفيل بكشف حقيقة كل نائب , فأنا شخصيا ارى ارى ان النائب شعيب من
نواب الخامات الوطنية النظيفة وماضيه واقربائه والكل يشهد بنزاهته ويثني عليه لذا ممكن انه يرى
في الوزير شئ لم نراه لكنه لم يوصل الصوره بالشكل الصحيح بحكم انه نائب جديد ،،،
بالتوفيق ونتمنى ان نرى من نائب الامه شعيب المويزري كل ماهو لصالح الوطن والمواطن وما يملي عليه ضميره

-------------

كابتشينو

عضو فعال
حديث النبي صلى الله عليه وسلم:
( القضاة ثلاثة اثنان في النار وواحد في الجنة .
رجل عرف الحق فقضى به فهو في الجنة.
ورجل عرف الحق فلم يقض به وجار في الحكم فهو في النار.
ورجل لم يعرف الحق فقضى للناس على جهل فهو في النار).

والأن انتم قضاه تحكمون على النواب
النواب قضاه يحكمون على الوزراء

فختاروا اما ان تكونوا احد الثلاثة :-

1- تعرفون الحق فتقضون به فتكونوا بالجنه
2- تعرفون الحق فلا تقضون به فبالنار
3- تجهلون الحق والباطل فتحكمون في جهل فبالنار

اترك الحكم لكم فلا تتعجلوا فالدنيا ماهي الا سويعات وتقبض ارواحنا فلا يشفع
لنا نائب ولا حاكم ،، فلن يشفع لك الا عملك ولسانك وضميرك اما يهلكك او ينجيك

كابتشينو

عضو فعال
بعد التصويت على طرح الثقة اتجه المجلس الى التصويت على ميزانيه الدوله والتي تقدر ب 12 مليار
فهناك نواب صوتوا على طرح الثقة بالوزير من اجل 5 مليون لم تثبت ان الوزير هو سارقها وصوتوا على
سلق الميزانيات خلال ساعتين اين ضمائرهم المدافعه عن ال 5 مليون اتجاه الميزانيات التي اقرت !!

وهناك نواب عارضوا طرح الثقة وعارضوا سلق الميزانيات خلال ساعتين ومنهم النائب شعيب المويزري

وعلق انه يرفض سلق الميزانيات خلال ساعتين لذلك عارضت التصويت على تمرير الميزانيات
،،، من هنا انا احكم على النائب بحسن النيه وهو الشئ الذي يمليه علي ضميري انه اما انه
اخطأ حينما صوت مع الوزير او انه محق في تصويته مع الوزير فأنا لا اعلم حقيقه ال 5 مليون
مثلي مثل الغالبية من الشعب لكن اعلم حقيقة النائب شعيب المويزري انه نزيه ،،، وهذه الميزانيات
هي خير دليل لي اتبصر به واحكم فيه على ابو ثامر لاني من المتابعين له ولكثير من نواب دائرتي

لذلك اقول يا اخوان لا احد يطعن بشخص وهو لا يعلم نيته فلا يعلم النوايا الا الله سبحانه
والمستقبل كفيل لكي يكشف لنا نوايا النواب فالنترك للمستقبل فرصه نحكم بها على النائب

انتهى ،،،

-------------------------

تك تك

عضو بلاتيني
السلام

اول شي الاخ ابو ثامر مو من الاعضاء 2008 اوكي وين الاعضاء اللي في المجلس السابق ياحبيبي انا حاب اقولك شي واحد روح صلي وقعد مع نفسك شوي وراجع المجلس اللي فات اوكي كان النائب المحترم على سالم الدغباسي من كشف عن اللوحات اوكي ليش اهو ماقدم الاستجواب ليش خلا الاخ العضؤ مسلم البراك يقدم عنه ليش اهو مو مزكينه الشعب والله انا لو عضؤ في المجلس ماخلي احد يتكلم عني اوكي وبعدين الاخ شعيب لما دخل المجلس الوزير صحح من المخالفات والاجدر من النواب السابقين يقدمون الاستجواب الى رئس الوزراء مو وزير الداخليه لانه يعلم في المجلس السابق قدم النائب على الدقباسي اسأله الى وزير الداخليه ليش رجعه الى الوزاره ولكن امي ماتقدر الى على ابوي والله انا اشوف النائب شعيب المويزري رجل صاحب قرار وجريئ واجترم رايه وكان صايب وانت تدري ليش العوازم والمطران والعجمان ليش وقفو مع مسلم البراك علشان التشاوريات اللي صارت ولكن الناس اطالع الناس في عين طبعهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا واتمنا انك اتراجع نفسك

ترى الضعيف الليا غدى الليل ليلين =يدعـي وعند الله توافق ادعاتـــه

الظلم فان الظلم يفنى السلاطين =ياويــــل راعي الظلم من مقبلاتــه

وانذرك عن ربعة رخو من هياسين =اللي سوالفهــــم بــوده وهاتـــــــه
اولا تم طرح اسئله بالموضوع في مجلس 2008 ولكن بعد حل المجلس ولم تكون هناك ردود واظحه قام بالاستجواب نائبنا الفاضل مسلم وتم الاستجواب بمجلس2009 واللي كان من بين اعضائه شعيب وبخصوص نائبنا الفاضل علي الدقباسي صحيح هم اول من سئل ولكن اذا اهو اللي سئل لازم هم اللي يستجوب!!!!!!منطق غريب
ومسلم وعلي الدقباسي وجهان لعمله واحده بدفاعهم عن المال العام ومو علي اللي يخلي احد يتكلم بلسانه نعرف منو اللي يتكلمون بلسانه ومن يتكلم بلسان غيره
المخالفات صارت شلون يصححها الوزير!!
اهي تحت اختصاص وزير الداخليه شلون نستجوب رئيس الوزراء!!
العازمي سعد زنفير مع الوزير
العجمي الحويله مع الوزير
11نائب خرجو من رحم فرعيات كانو مع الوزير
اما بخصوص المطران فكان تصويتهم وفقا لقناعتهم ووفقا لما تميله عليهم ضمائرهم
ووفقا لقواعدهم الانتخابيه التي تحسابهم اشد الحساب

موعنصريه

بسم الله الرحمن الرحيم

هدفي المال العام
السلام على الجميع
انا اعرف ان الاستجواب مقدم من الاخوه ولاكن ليش بس مسلم ممكن اعرف والله انا ايد الاخ العزيز شعيب المويزري في الاستجواب انا اقولك روح صلي ونام لانك ماقلت الحق والله راح اتشوف الاستجوابات الجايه ونعرف منو مع ومنو ضد اوكي وين مسلم عن استجواب شرار العنصريه اول شي اوكي ياراعي المال العام انا ماحبية اذكر الاخ المحترم ابو فهد بس لاتقول مطير انا اعرف امطير ولكن الناس لناس ولكل لله اوكي وين مسلم عن 125000000 مليون اللي اخذهم احمد السعدون هااااااا ليش اللي ضاف مات لا انا اقول روح وشوف في عينك مو عين غيرك انت اوكي شعيب رجل ياخذ رايه من راسه اوكي

انا احب الرياجيل المطنوخه الى الامام ابو ثامر

الكل في يخدم الناس لان الحكومه نايمه في العسل الدعوه تناحر روح الله يوفقك

الاجهر
مع احتراماتي لك انا شفت فيك شي طيب في البدايه ولكن انا ماني عنصري ا

تك تك

عضو بلاتيني
تقدر تقولي شنو كان محاور استجواب شرار ومن اختصاصات منو؟؟
الله يهني الكويت بعقلياتكم الفذه

محمد1

عضو ذهبي
تقدر تقولي شنو كان محاور استجواب شرار ومن اختصاصات منو؟؟
الله يهني الكويت بعقلياتكم الفذه​

الهدف العام بنصحك نصيحه لاادووخ مخك مع ناااااااااس, بالي تقووله, ومصااالحهم بوااااد أهم شي يطلع بن عمي لووكان مكااان بصام غسال يبصم بيده برجله موومشكله بس اهم شي

تك تك

عضو بلاتيني
الهدف العام بنصحك نصيحه لاادووخ مخك مع ناااااااااس, بالي تقووله, ومصااالحهم بوااااد أهم شي يطلع بن عمي لووكان مكااان بصام غسال يبصم بيده برجله موومشكله بس اهم شي [/CENTER]
الانسان عنده كرامه
يا محمد
ما نرضي بان يكون ااحد نظرائنا من هم تبع للبصامه
لابد من
المناقشه اذا كانت مجديه

العنوان بين من اللي موجود اوكي

منتديات الوحدة > منتدى الحوار الطلابي > الحوار السياسي والإقتصادي > إستجواب شرار !!!
المساعد الشخصي الرقمي
عرض الإصدار الكامل : إستجواب شرار !!!
abdulaziz
06/12/04, 0 :Dec Mon, 06 Dec 2004 22:57:08 -0700

مجلس الامة يوافق بالاجماع على احالة مواضيع الاستجواب الى ديوان المحاسبة‏
‏‏
وافق مجلس الامة بالاجماع الليلة على احالة ‏المواضيع التي وردت في الاستجواب المقدم من النائبين احمد المليفي وعلي الراشد ‏لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون ‏مجلس الامة محمد ضيف الله شرار الى ديوان المحاسبة .‏
وطلب المجلس من الديوان "ان يقدم تقارير متتابعة خلال فترة ثلاثة شهور ‏‏والاستئناس برأيه".
‏‏وتعهد الوزير شرار ان يضع نتائج تقارير ديوان المحاسبة بخصوص محاور ‏الاستجواب موضع التنفيذ مؤكدا "انا اول من ينادي بالاصلاح ومحاربة الفساد" .‏
ومن جانبه قال النائب الراشد ان "الهدف من الاستجواب ليس طرح الثقة بالوزير ‏رغم ان لدينا طلب موقع من 10 نواب لطرح الثقة لكننا لن نقدمه لان الهدف من ‏‏الاستجواب التعاون وان نصل الى نتيجة للقضاء على الفساد".

الوزير محمد ضيف الله شرار يرد على تعقيبات النائبين المليفي والراشد‏
‏‏
اكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون ‏مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة محمد ضيف الله شرار ان البلدية لم ‏‏تصرف شيئا من اموال الكفالات المصرفية.‏
واوضح الوزير شرار حول موضوع الكفالات في رده على تعقيبات النائبين احمد ‏المليفي وعلي الراشد اثناء مناقشة الاستجواب المقدم اليه منهما في جلسة مجلس ‏‏الامة اليوم "لم نصرف اي اموال منها ولكن ماتم صرفه هو من قبل اصحاب العمارات ‏‏وليس لي او للبلدية اي دخل في ذلك".‏
‏وفي موضوع استثناء بعض العمارات من مواقف السيارات طالب الوزير شرار النائبين ‏بتقديم "حالة واحدة فقط حتى احقق فيها واجازي المخالف" .‏
وحول موضوع مصنع البطاريات اشار الوزير انه سيودع الوثائق الرسمية الخاصة بهذا ‏‏الموضوع الى الامانة العامة لمجلس الوزراء "واذا كانت الاوراق ليست صحيحة فالامر ‏هنا يحتاج الى النيابة العامة" .‏
واكد الوزير موقفه من قسائم سوق الخيام واستحقاق رئيس الهيئة العامة لشؤون ‏‏الزراعة والثروة السمكية لمكافأة نظير عمل اجراه خارج عمله.‏
ونفى وجود تزوير في عقود القسائم الزراعية وتساءل حول موضوع الجواخير "ما ‏‏المانع ان يكون مالكي هذه الجواخير من اقرباء المسؤولين ان كانوا مستوفين للشروط ‏‏بشأن الحصول عليها".
‏‏

‏النائب علي الراشد: الاحصائيات التي عرضها الوزير شرار غير صحيحة‏

‏قال عضو مجلس الامة النائب علي الراشد هنا اليوم ان ‏الاحصائيات التي قام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ‏ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة محمد ضيف الله شرار بعرضها اليوم اما مجلس الامة ‏هي "احصائيات غير صحيحة".
واضاف في تعقيبه على رد الوزير شرار على مستجوبيه وهما النائب احمد المليفي ‏بالاضافة اليه ان "على الوزير شرار ان يقوم بتشكيل لجنة للتأكد من صحة ادعاءات ‏‏النواب وليس طلب الاحصائيات من هيئة الزراعة".‏
واكد الراشد ان عنده "ما يثبت وجود استثناءات في توزيع الجواخير وكذلك وجود ‏‏استثناءات لمنح قسائم النحل لاقارب مسؤولين في الهيئة" مشيرا الى ان الضوابط ‏‏موجودة قبل مجيء الوزير.‏
وحول صالات الافراح تساءل الراشد " هل يعقل ان يكون تبرير منح تراخيص لبناء ‏صالات افراح هو لمنع الاهالي من نصب خيام في الحدائق" مضيفا "وهل من اختصاص ‏الهيئة منح هذا النوع من التراخيص .. وهل اصبحت الهيئة بلد داخل بلد".‏
اما عن نخيل الزينة الصناعي فاوضح انها "لم تمر على ديوان المحاسبة" مؤكدا ‏‏انها "ليست من اختصاصات هيئة الزراعة".‏
وتساءل انه "اذا كان قفص الطيور (مطير) هو لعرض طيور نادرة على طلبة المدارس ‏فاين هي حديقة الحيوانات اذا واين هي هذه الطيور الآن وهل يجوز الاستخفاف باعضاء ‏مجلس الامة وقبول مثل هذه الاجوبة من الوزير شرار".‏
وكرر النائب الراشد كلامه السابق والمتعلق بتسجيل مزارعين بقسائم وهمية لضمان ‏‏الحصول على اكبر عدد من الاصوات للفوز في انتخابات اتحاد المزارعين.‏
وحول سوق الخيام اكد الراشد ان "القانون لايعطيك (شرار) الحق بالاستثناء في ‏‏هذه الجزئية لانه لابد من دخول المنتفع بالارض القرعة للحصول على قسيمة".

النائب أحمد المليفي يعقب على رد الوزير شرار‏

‏عقب النائب احمد المليفي على رد نائب رئيس مجلس ‏الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة محمد ضيف
‏الله شرار بالتأكيد على وجود مخالفات تتعلق بالكفالات المصرفية التي اخذت من ‏‏اصحاب البنايات .‏
وتساءل النائب المليفي وهو احد مقدمي استجواب شرار الذي يناقشه مجلس الامة هنا ‏اليوم "كيف يمكن للمجلس البلدي ان يصدر قرارا..هل المجلس البلدي حكومة داخل ‏حكومة وكيف يمكن للوزير ان يقول انه سيلغي القرار بعد ان بنيت العمارات وكانت ‏‏المخالفات وللعلم فان الاموال المحصلة من هذه الكفالات تم صرفها وليس صحيح ماقاله ‏الوزير ان الاموال لم يتم صرفها وانها بهدف تجميل المدينة" .‏
واشار الى تقديمه للوزير شرار الادلة والاوراق الخاصة بوجود استثناءات لبعض ‏العمارات عن انشاء مواقف للسيارات .‏
‏وتطرق التعقيب الى بعض الموضوعات التي رد عليها الوزير شرار كمصنع البطاريات ‏والتزوير ومشروع منتزه الصبية مشيرا الى ان الشركة طلبت "موقع للمشروع فكيف يقول ‏‏الوزير شرار ان الارض مملوكة للشركة وان المشروع ليس (بي او تي)" .‏
واضاف المليفي "هناك فساد اجهز على ملايين من الاموال التي كان يجب ان تصب في ‏مصلحة البلد".

http://www.alommah.gov.kw/Navariednews.asp?dismode=article&artid=1082

شيخة
08/12/04, 0 :Dec Wed, 08 Dec 2004 02:33:36 -0700

السؤال الآن هل بتحويل القضية إلى ديوان المحاسبة سيتم الإنهاء على الفساد!!
أم أن القضية ستطول و سينساها أعضاء مجلس الأمة و الشارع الكويتي؟

حمد
08/12/04, 0 :Dec Wed, 08 Dec 2004 13:14:58 -0700

في الفصل التشريعي السابق تم إقتراح تعديل قانون ديوان المحاسبة ليعطى صلاحية الإحالة للنيابة في حال وجود تجاوزات يكشفها الديوان.. لكن على حد علمي لم تتم الموافقة عليه حتى الآن..
ديوان المحاسبة جهاز مهم ومستقل عن الحكومة ويتبع لمجلس الأمة كأداة رقابية على الجهاز التنفيذي (الحكومة) لكن الديوان ليس لديه أي صلاحيات حيث وجد ليعين الأعضاء على ممارسة دورهم الرقابي و ذاك من ذاك من الأعضاء اللي يستفيد من هذا الجهاز القيم..
أعتقد أنه كما ذكرتي أخت شيخة.. سينسى الناس القضية و يطمطمون على الفساد الموجود بالبلد..
الحكومة ترفع شعار ضد الفساد ولكن لا نرى أن أحداً غير الوزير بدر الحميدي قد قام بأي شيء بالقضاء على الفساد..
وإذا كان الفساد موجود بشكل كبير (كما يقول الشيخ صباح الأحمد وتقارير الحكومة) فباعترافهم الفساد معشش بالبلد.. أقول إذا كان الفساد موجود، وشرار يقول مو عندي، وكل وزير يقول مو عندي.. عيل عند منو الفساد بالضبط؟؟!
الفساد موجود بالدرجة الأولى في الهيئات الحكومية وليس الوزارات.. والغالبية العظمى من الهيئات تندرج تحت وزير الدولة (شرار) كالفتوى والتشريع وديوان الخدمة المدنية والبلدية (الطامة) وهيئة الزراعة (الطامة الجديدة) وهيئة البيئة وغيرها.. والبعض الآخر تحت وزير المالية (النوري) كالكويتية وهيئة الإستثمار (تلك الإمبراطورية الضخمة).. ووجود الفساد في أغلب هذه المؤسسات ناتج عن تضخم الوزارات التي تقع تحتها، فأكبر وزارة بالبلد هي المالية بحيث أصبحت عبء على من يتولى حقيبتها نظراً لتضخمها.. فالوزير مع تسلمه للمالية "مايعرف منو طقاقه!" فتأتي التهم من كل حدب وصوب..

أنا أقول ترقبوا فساد مؤسسة الموانيء واستجواب لوزير المواصلات أحمد العبدالله وهو ماكان يلوح به ناصر الصانع.. ولو أن تلويح الصانع بالإستجواب ناتج عن سحب مشروع الحكومة الإلكترونية من شركته.. لكن أتمنى أنهم ما عوضوه بشيء آخر و "سكتوه"..

vBulletin إصدار 3.5.4, كافة الحقوق محفوظة ©2000-2009, مؤسسة Jelsoft المحدودة.:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::cool:

تك تك

عضو بلاتيني
اي يعني انت ما تعرف شي
بس شغال كوبي وانا عبالي فاهم
صراحه الحين ما استغربت دفاعك عن شعيب

انا عارف انك راح تقول الشي هاذا

السلام
كوبي كوبي كوبي
اقول انا ماعرف شي انت مسكت المنتدى والله انا عندي احساس انك راح اتقولي جذيه بس اقولك شي انا ماعرف اشلون تمررة الجلسات الخاصه والسريه اللي كان يقولون عنهاااااااااااااااا المعارضين والله انك فاهم بس بدون كوبي
الدين امرك اتقاطع الدينمرك

انا اقولك شوف في عينك ولا تشوف في عين غيرك لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الحق طاع عند اهل الحق والله مصيبه والله انا اذكر وزير الداخليه محمد الخالد وايامه السعيده حق بعض النواب اللي انا ادافع عن المال العام الله كريم الايام كفيله انها تدافع عن الاعضاء الزينين ولاكن الواحد لما يحب عضؤ يكرس له المدح مثلي ولكن انا ادافع عن شعيب لانه مادخل المجلس في المال السياسي وانا اعرفه زين مثل نفسي والله ولي التوفيق :وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::cool:انا اشوف في عيني وما اشوف في عين غيري

سيفكس

عضو مميز
اثبت انه بصام وحكومي في موقفه للاستجواب ... وتابعه في المجلس وراح تعرف لا يقول اسئله نبي انجاز ونبي موقف موتطبيل له على شنو تطبل هذا مصير شعب الله يحاسبه عليه......... نبي تسجيل موقف واحد له

كابتشينو

عضو فعال
برلمان

المويزري : على الحكومة أن تتحلى بالشجاعة لتتدارك الخطأ الذي تسببت فيه

صرح نائب مجلس الأمة شعيب المويزري أن الحكومة عليها إدراك أن المواطنين المقترضين يعانون من أزمة أثرت في أوضاعهم الاجتماعية وتسببت في الكثير من المشاكل التي يعانون منها، مطالبا الحكومة بأن تتحلى بالشجاعة لتتدارك الخطأ الذي تسببت فيه بشكل أو بآخر، و ذلك باهمال الرقابة المشددة على البنوك التي اقترض منها هؤلاء المواطنون.

و أوضح النائب المويزري في تصريح صحافي : أن الحكومة مسئولة عن حل هذه المشكلة بأسرع وقت، مؤكدا أن الحل بسيط وهو إسقاط الفوائد التراكمية غير القانونية للقروض والتي بسببها تتضاعف مديونيات المواطنين، ووصلت إلى درجة غير منطقية وغير عقلانية و لا يوجد لها نظير في أي دولة من دول العالم، مشيرا إلى أن هذا الحل لن يكلف الدولة فلسا واحدا.

و أما عن صندوق المعسرين فبين أنه ثبت فشله في حل مشكلة قروض المواطنين، مشيرا إلى أن المدخل الوحيد لحل هذه القضية هو إيجاد الحلول العادلة المناسبة التي لا تكلف الميزانية وفي ذات الوقت تخفف على المواطنين.

ع.الهاجري

تاريخ النشر 15/11/2009

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=227&article_id=553013

محمد1

عضو ذهبي
وين المدااافعين ميردوون علي التصريح ؟؟ المويزري : على الحكومة أن تتحلى بالشجاعة لتتدارك الخطأ الذي تسببت فيه

أعلى