الدائرة الرابعة : شعيب شباب المويزري

صراحة كاتب الموضوع مطبلجي لشعيب من الدرجة الاولى ولكن حرام عليك تمدح شخص على حساب الثاني وزير الصحة ما الغى المحرقة عشان تهديد شعيب لانه يعرف شعيب ما هو الا واحد من عرض التبع ويحركونه بالريموت كنترول والصج الوزير الغاها عشان هديد ضيف الله بورمية ومبارك الوعلان والوعلان هدده بالاستجواب وصعود المنصة ومازال الاستجواب قائم واعتقد ان الفرق كبير بين الوعلان والمويزري لان الاول لا يخاف بالحق والثاني بصام من الدرجة الاولى ..
ونسيت اقول شعيب مادرى عن الجهراء واهلها كل خلافه مع الوزير ان في معاملة علاج بالخارج لوحده من عوايل الرشايدة ما مشاها هلال الساير وبعد فترة جابها الخنفور ووقعها الساير جن جنون المويزري وقعد يصل باحمد الفهد وروضان الروضان ويتباكى من اجل المعاملة لكن الوزير مارد عليه وقعد يهدده بمستوصف الفردوس والمحرقة والاخطاء الطبية والمستشفيات ولكن بعد ان امر رئيس الوزراء الساير بتخليص شغل البصام والفداوي شعيب قعد يمدح فيه .....
ولك ماكو مبادي وسلملي على الرشايده ومخرجاتها الي تفشل عدا علي الدقباسي الذي مايخشى بالحق والله يكثر من اماله مع اخوه اسامة المناور والبصمان والباجي صج (.............

حليب كرنيشن

عضو فعال
رافع البيرق .. تصدق وتؤمن بالله ؟
قريت ردود سخيفة وتافه اهنيه لكن اقسم بالله اتفه من ردك واسخف منه ما قريت ..
يعني عشان معاملة ما مشته من شعيب ومشت من الخنفور يقوم يسوي هالفلم كله
وبعدين دق عالفهد والروضان عشان يكمل فلمه على قولتك ؟؟

منطقياً وعقلياً .. انا ممكن اصدق التفاهات بردك .. في حالة واحدة فقط ..
اذا كنت انت فعلاً شعيب المويزري ..

محرر مجهول

عضو بلاتيني
صراحة كاتب الموضوع مطبلجي لشعيب من الدرجة الاولى ولكن حرام عليك تمدح شخص على حساب الثاني وزير الصحة ما الغى المحرقة عشان تهديد شعيب لانه يعرف شعيب ما هو الا واحد من عرض التبع ويحركونه بالريموت كنترول والصج الوزير الغاها عشان هديد ضيف الله بورمية ومبارك الوعلان والوعلان هدده بالاستجواب وصعود المنصة ومازال الاستجواب قائم واعتقد ان الفرق كبير بين الوعلان والمويزري لان الاول لا يخاف بالحق والثاني بصام من الدرجة الاولى ..
ونسيت اقول شعيب مادرى عن الجهراء واهلها كل خلافه مع الوزير ان في معاملة علاج بالخارج لوحده من عوايل الرشايدة ما مشاها هلال الساير وبعد فترة جابها الخنفور ووقعها الساير جن جنون المويزري وقعد يصل باحمد الفهد وروضان الروضان ويتباكى من اجل المعاملة لكن الوزير مارد عليه وقعد يهدده بمستوصف الفردوس والمحرقة والاخطاء الطبية والمستشفيات ولكن بعد ان امر رئيس الوزراء الساير بتخليص شغل البصام والفداوي شعيب قعد يمدح فيه .....

ولك ماكو مبادي وسلملي على الرشايده ومخرجاتها الي تفشل عدا علي الدقباسي الذي مايخشى بالحق والله يكثر من اماله مع اخوه اسامة المناور والبصمان والباجي صج (.............

بلأول تقولي مطبلجي وطلعت أنت المطبلجي براسك تمدح بورمية والوعلان لانهم صكروا المحرقة...مادري ومتى دروا عنها :D

ماني مطبلجي والحق ينقال وكل مواقف يشكر عليه..
لعلمك لي ماقف مختلفة مع شعيب وانا حر فيها..مو كل موقف أتفق وياه يا "قمر":وردة:

ثاني شي تقول إن شعيب مهدد الوزير.!؟ سلملي على التفكير بس..الرجال مقدم سؤالي برلماني وطالب الوزراة بأغلاقه....والمضحك بنفس الوقت تقول إن الوزير خاف من الوعلان وبورمية علشانهم صكروا المحرقة..يا جماعة مو جذي تبوقون المواقف :D

لأزرق بسك أشاعات من كثر "الغلّ" بقلبك أنت وغيرك ^^ :eek:

اساهيم

عضو بلاتيني
يا غافلين لكم الله ..

المويزري قدم كذا سؤال برلماني بشأن محرقة النفايات في الجهراء ووعده الوزير بإغلاق المحرقة بأسرع وقت

وتم ذلك بالفعل .. كذلك قدم سؤال بشأن مستوصف الفردوس واغلاقه لصيانته لفترة تقارب السنة والنصف تقريبا .. ووعده ايضاً مدير منطقة الفروانية الصحية بسرعة معاودة عمل المستوصف ..

ونعم الانجاز ..صراحه خوش عضو مجلس امه .. نبى اعضاء مثل المويزرى يوجهون اسئله عن المستوصفات ..

عموما هناك اربع استجوابات قادمه بنشوف فارس المجلس شنو موقفه ..

حليب كرنيشن

عضو فعال
ونعم الانجاز ..صراحه خوش عضو مجلس امه .. نبى اعضاء مثل المويزرى يوجهون اسئله عن المستوصفات ..

المستوصف متوقف عن العمل لمدة سنة ونصف شصيانته هذه سنة ونص ؟
السؤال ليس مهماً بالنسبة لك لكن مهم لغيرك او عالاقل لقاطني المنطقة المعينة

سلام

تك تك

عضو بلاتيني
علبالي عندك سالفه...الأستجواب قديم ..لو صحيح جان صكروه من زمان..لعلمك الشليمي إذا ماني غلطان تكلم عنها قبل بورمية ومن بعد أستجواب الجارالله لا حس ولا خبر.....وطبعا من بعد ما فاز شعيب تابع لها بهدوء كما وعد وأوفى لها....مو فلاشات كل شوي إلا انا طالع بالجريدة ;)

اساهيم
ليش لأ لانه قدم سؤال برلماني وناشد الوزير باغلاقه وتابعها ليما تم أغلاقها ..:وردة:

ديمقراطي متوقع ردك لان حالك حالهم يمسكون عليه شغله ويخلون الشغلات إلي ما قصر فيها
كل واحد له موقفه ..ولي جا استجواب الداخلية الثاني يصير خير :D
يا سلام ع الجمله اللي باالخط الاحمر
شعيب وما ادراك ما شعيب
نائب يعشق البصم
الله يهنيكم فيه

تك تك

عضو بلاتيني
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

تك تك

عضو بلاتيني

ثق ثقه تامه ان شعيب لن يكون له اي دور
وموقفه محدد مسبق برفعة اصبع
هنيئا لكم بشعيب

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
يشكر الاخ شعيب... !!

لكن بشره بانه ساقط .. ولاراح يرجع .. !!

الفداوي انت وربعك اللي دافع عنهم

:mad::mad::mad::mad: بسم الله الرحمن الرحيم

انا اتمنا من اللي يدافعون عن النائب شعيب المويزري ان يتركو المجموعه الضاله انا اتمنا من اللي يدافعون عن المال العام يعرفون شي واحد وينهم اهم وربعهم عن السرقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات اللي فاتت والله جريمه في حق الشعب وين اللي يدافع عن الشعب ليش ساكت عن وزير الماليه وينه ليش ساكت والله عيب شاب على وزير الداخليه الديمقرطيه روح شوف غيره من الوزراء والله الاسكان الشئون الدفاع التربيه الصحه الاشغال البلديه اكيد له مصلحه في وزارة الداخليه وينه عن الوزراء ياأخي روح شوف اللي انتم اتقولون انهم اعضاء روح شوف ورا الكواليس شنو يقولون تكفه تكفه ياطويل العمر والله عيب انا اتمنا من الحكومه ان تمنع المعاملات على النواب اللي يصوتون بدون مبدء والله عيب واحد امعه يقول حق ابو ثامر انبطاحي انا اتمنا ان اللي يكتب في المنتدى يكشف راسه ويعرف عن نفسه لانك من اللي صوت في الانتخابات انكم زكيتم ناس اصبحو في المجلس يتكلمون عنكم وياليت اللي يصرح يذكر اسمه واي واحد ماراح يذكر اسمه انا ماراح ارد عليه لانه مو حر في رايه والى الامام يابو ثامر نحنو معك الى الابد لانك رجل وتتكلم من راسك كفو والله ماعليك القافله تسير بل سارت القافله
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

الحقاد واجد الشجره المثمره توقذف من الجهال في العالم ولكن انت تتميز عن الاخرين في جرئتك والله انك فحل مو تابع الى عضو ماء انت اتعرف شلون تشتغل اخدم الناس تبي خدمه وراي سليم دخلت المجلس وانت شجاع ومايحارب اللى الشجاع

ماعليك من الدايخين في الشارع ركز

كابتشينو

عضو فعال
يشكر الاخ شعيب... !!

لكن بشره بانه ساقط .. ولاراح يرجع .. !!

اخ كويتااوي انت مو عنزي ؟
ومو تدافع عن عسكر ؟

ياخي اخجل على نفسك انك تنظر لشعيب انه بصام وتنضر لعسكر انه تكتل شعبي :p
وعلى قولة ابو نواف صك بوزك وخلك بصفحة عسكر وابتعد عن صفحة شعيب
لان رأيك لا يمثل شئ بالنسبه لنا لانك انسان متناقض ودمبكجي

أعلى