الدائرة الرابعة : شعيب شباب المويزري

كابتشينو

عضو فعال
صج صج محد درا عنه البصام .. وانا اعرف هالنوعيه من النواب ابو دورة وحده ويقعد ابيتهم عند اهله .. الله يرحم ايام مبارك الهيفي على الاقل له مواقف افضل من البصام شعيب .. والعتب بصراحه على اخوانا الرشايده لان اقبيلة تزخر بالمرشحين المميزين مثل الهطلاني والمناور والبصمان يروحون ويطلعون شعيب والخنفور والخرينج ليش لسا الدنيا خير

1

أكيد قبل المقابله شرط عالصحفي
الا سؤال سرية الاستجواب
:cool:

2

قبيلة الرشايده تستحق افضل واذا لم تغير قبيلة الرشايده يعض نوابها صوتي لمحمد الخليفه وقبيلة مطير العزيزه

3

( مايهــــذري المهــــــذري الا مــــــــن زود السخونــــــــــــه
)

ملسون1 الرشايدة ما تبي تغير روح صوت لمحمد الخليفة وقبيلة مطير الله يهني سعيد بسعيده وقبيلة الرشايدة في غنا عن صوتك دام هذا طرحك قبل كلمتك هذي تقول :

شعيب كفيت و وفيت كمل دورتك واترك المجال حق غيرك قبل لا تسقط سقوط فظيع واترك المجال حق غيرك امثال مناور 0 شعيب حكومي للنخاع وسوف نقوم بحمله قبيلة الرشايده تستحق الافضل

والحين تملي علينا خزعبلاتك وكأن همك الوطن
الحين دام طرحنا عليك اننا نستغني عن صوتك اتمنى انك تكتفي بهذا القدر بالمشاركة بصفحة النائب شعيب المويزري ولا تصوت له ودام انك منت مصوت له ولا تملي رأيك علينا لان حرية التعبير عن الرأي مكفولة لكن فرض الرأي ممنوع :إستنكار:

كابتشينو عزيزي ..
لا تظن انه اكثرية القراء سذج .. صحيح ممكن البعض منهم قد لا يفهم ما بين السطور ..
لكن ثق تماماً ان انا وغيري نعلم يقيناً انه الاكثرية تنتقد شعيب لدوافع شخصية نحن في غنى عن ذكرها
اعلم تماماً انه هنالك من يسعى دائماً للضرب تحت الحزام .. ولسنا سذج ...

تذكر جيداً .. لو حتى شعيب المويزري صوت ضد السرية فسوف ينط زوير وعوير على قولتك وبيقولك ترا هو صوت عشان ضمن نتيجة التصويت !!!! :confused:

تذكر جيداً ..

اخ حليب كرنيشن ،، انا واضح وصريح ولا انظر للقراء او الكتاب انهم سذج ولا اكتب بين السطور شئ مخفي لان كل شئ واضح والشمس لا تغطى بمنخل ولا يوجد على النائب شعيب شئ يستحق اننا نخفية او نطبل له ،،
وانا اعرف مع من ،، من الكتاب اتعامل (غالبية) صماء عمياء تنتقد ليس لدافع الانتقاد انما تنتقد بدافع الانتقام ربما لتكتيكات انتخابية او لصالح مرشحين او اعضاء سابقين او حاليين لكن هذا الطرح مرفوض لانه شخصانيه ،، وفعلا سوف يأتي اليوم الى يصوت فيه النائب المويزري ضد سرية الجلسه ويأتي عوير وزوير ويقول صوت عشان ضمن نتيجة التصويت ;)
لكن لا يهم ما يقال المهم ان قناعاتنا بالنائب او النواب تكون واضحه اما لاجل وطن ومصير اجيال او لمصالح شخصية ،، ولله الحمد والمنه لا تربطني علاقة بالنائب شعيب المويزري علاقة شخصية انما هو نائب من نواب دائرتي ارى شئ فيه افضل من كثير من نواب ومرشحين دائرتنا الا وهو انه نائب نظيف وشريف وصادق مع نفسه ومع ناخبية ولديه روح وطنية يفتقدها كثير من الناس ،،

واطلب من الله عز وجل ان لا يفتنه في هذه العضوية ويثبت خطاه لما يحبه الله ويرضاه لصالح الوطن والمواطنين ،،

كابتشينو

عضو فعال
{الاستجواب أداة إصلاح أم تأزيم؟} عند هايف

يقيم النائب محمد هايف مساء اليوم السبت ندوة بعنوان: «الاستجواب أداة إصلاح أم تأزيم» بمشاركة النواب د. فيصل المسلم، د. وليد الطبطبائي، د. ضيف الله بورمية، د. جمعان الحربش، مسلم البراك، علي الدقباسي، حسين مزيد، شعيب المويزري، مبارك الوعلان، النائب السابق د. فهد الخنة، النائب السابق عبداللطيف العميري، المحامي أسامة مناور، في منطقة الفردوس - قطعة 4 - الشارع العام - بجوار مدرسة الفردوس المتوسطة للبنين.

حليب كرنيشن

عضو فعال
شعيب المويزري من ندوة محمد هايف : أنا ضد الأستجواب السري ونريدها علنية :)

شكراً اخي الكريم .. موقف يٌحسب لشعيب
على فكرة ترا حتى زوير وعوير ما عندهم حجة .. لانه وحتى الآن المعارضين للجلسة السرية وصل لل 28 عضو
اي ان سالفة ضمان التصويت .. اصبحت " بايتة " ..

شكراً

محرر مجهول

عضو بلاتيني
حياك الله أخوي حليب كرنيشن ..

* بالمناسبة ..من صرنا السادس تقريبا من شهر ..صرنا بالمرتبة الثانية من كثر النقاش وأخبار شعيب هني :p
منها للأعلى وهذا يدل على مدى أهتمام الشعب باخبار نائبنا الفاضل وتفاعله :)

ملسون1

عضو ذهبي
حياك الله أخوي حليب كرنيشن ..

* بالمناسبة ..من صرنا السادس تقريبا من شهر ..صرنا بالمرتبة الثانية من كثر النقاش وأخبار شعيب هني :p
منها للأعلى وهذا يدل على مدى أهتمام الشعب باخبار نائبنا الفاضل وتفاعله :)
كلها ضده مو معاه على بالك فايدته شعيب صدمه

مهم يقولون مهم صار مهم تم

السلام عليكم

انا ابي اقول شي خاص الى من مع شعيب المويزري ولله انا دخلت المنتدى وحبيت اشوف المفيد الى الشعب مو بس السب في الناس والله عيب وانا اقول للي يسب الناس ويتهمهاااااااااااااااااااااااااا في الخيانه انهم من الانبطاحين اعرف شي واحد النائب نايم ومرتاح وتكثر حسناته منكم والله يوفقه ابو ثامر يأ خي ابحث عن اللي يسر الناخب مو انت ليش تصوت مع او الي افلان والله انا احب الناس اللي يتكلمون في ليش ساكتين عن الغروض اللي مشتت الاسر الكويتيه وليش مايتكلمون عن العماله الهامشيه اللي دمرت البلد ليش ساكتين عن المناقصات اللي في الباطن ليش ساكتين عن ارتفاع السلع الاستهلاكيه ليش ساكتين عن الوظايف في الحكومه او القطاع الخاص ليش ساكتين عن شركت الاتصالات او الوطنيع اللي يسرقون الناس في المكالمات والله جريمه في حق الشعب الكويتي اللي قاعد يتكلم النائب فلان صوت مع او ضد اتمنا يروح ويسأل اللي يدافع عنه ليش ساكتين عن المدافعين عن المال العام ليش سكتو عن اللي في المجلس اللي فات وين التحقيق في الشبهات اللي راح يجي الجيل اللي انا وانت راح يصيرون احفادن وانا وانت نسأل ليش وقف فلان مع الوزير والله عيب راي الرجال وكيفه وانا اقولك شعيب راح ينجح لان الرشايده يعرفون منو شعيب وشنو قاعد يقدم والله نسينا من اللى كان نائب خدمات وصار معارض والنائب اللي يشتري ويتكلم في الدين والله عيب كل واحد يتكلم على اللي يفيد الشعب مو يوقف التنميع من شان يبين لناس انه قوي القوي الله سبحانه الله يرحم ايامك يامبارك الدويله يافارس المجلس صج ماكو عقلاء في المجلس طرطره في طرطره نداء الى الاخ العزيز ابو ثامر شباب الرشايده معاك وكفو صج انك فحل سويت اللي عجز غيرك يسويه

وماتقذف الا الشجره المثمره وانت اثمرة في في كل من جاك وعزالله انه ماخاب وكفو يابو ثامر :إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: ابصملك بلعشره انك كفو يافحل ;):وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

المرجله لوهي ورا الجدي وسهيل @@@@@@ يرقاله سعي الغريم الغريمه :إستحسان::إستحسان::وردة::وردة:

شرواك يابو ثامر ماعليك من النقاد انت ولد وليت ام العيال اتجيب شرواك:قلب::قلب::قلب::وردة::وردة::وردة:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

كابتشينو

عضو فعال
تشديد العقوبة لمن يتعرض للكتب السماوية الثلاثة
وإنشاء مطبعة للقرآن الكريم​
تكبير الخط
06/12/2009 الآن – المحرر البرلماني 04:49:25 م​

قدم النائب شعيب الموزيري اقتراحا برلمانيا باستبدال نص المادة (113) بنص جديد يتفق به الحماية للكتب السماوية الثلاثة مع تشديد العقوبة على مرتكبيها وعلى أن توقع ذات العقوبة إذا كان التحريض والتغيير عن قصد في السنة النبوية الشريفة .
اقتراح بقانون
بتعديل بعض أحكام المادة 113
من القانون رقم 16 لسنة 1960
بإصدار قانون الجزاء بعد الإطلاع على الدستور
وعلى القانون رقم 16 لسنة 1960 بإصدار قانون الجزاء والقوانين المعدلة له
وعلى القانون رقم 17 لسنة 1960 بإصدار قانون الجزاءات والمحاكمات الجزائية والقوانين المعدلة
وافق مجلس الأمة على القانون الآتي نصه وقد صادقنا عليه وأصدرناه .
( مادة أولى )
يستبدل نص المادة 113 من القانون رقم 16 لسنة 1960 المشار إليه بالنص التالي يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن عشر سنوات وبغرامة لا تقل عن عشرة آلاف دينار ولا يتجاوز عشرون ألف دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من نشر عمدا كتابا مقدساً في عقيدة ودين من الأديان السماوية وحرف فيها عمدا على غير نحو يغير من معناه قاصداً بذلك الإساءة إلى الأديان .
ويعاقب بذات العقوبة كل من نشر عمداً الأحاديث النبوية الشريفة على نحو يغير من الثابت لها وكان ذلك عن عمد بقصد الإساءة .
( مادة ثانية )
ويلغى كل حكم يخالف أحكام هذا القانون .
( مادة ثالثة )
على رئيس مجلس الوزراء والوزراء كل فيما يخصه بتنفيذ هذا القانون .
أمير دولة الكويت - صباح الأحمد الجابر الصباح

أكد الدستور في المادة الثانية منه على أن دين الدولة الإسلام والشريعة الإسلامية مصدر رئيسي للتشريع وتصون الدولة التراث الإسلامي والعربي وتسهم في ركب الحضارة الإنسانية .
وتحقق هذه المادة السامية التي اختصها الدستور بنصوص قاطعة تتطلب حماية أحكام الشريعة ومبادئها من كل ما يمثل أساسا لها أو تحريفاً لمضمون أساسها وسترها بعد القرآن والسنة وإيمان بكتب الله السماوية القرآن والتوراة والإنجيل .
ولما كان نص المادة 113 المشار إليها جاء عاماً على تجريم كل تحريفاً عن قصد بأي من الكتب المقدسة في عقيدة دين من الأديان أو حرف فيها عمداً يعاقب بالجزاء المتفق عليه فيه وهذا التقييم في النص يفرغه من غاياته الحميدة المقصودة وهي حماية الكتب المقدسة السماوية المعترف بها وهي لا تخرج عن القرآن والإنجيل والتوراة من ثم فإن من الملائم تعديل النص ليخرج الأديان الأخرى غير السماوية والتي يعتبر ممارستها لمعتقداتها طقوسا لمذاهب تزاح في أخرها عن النظام العام للدولة وأن حقيقة وأساس العقيدة فيها هي الإسلام مع حرية الديانات الأخرى السماوية مع عدم المساس بحرية المعتقدات .
ولذا نرى تشديد العقوبة على من تعمد التغيير أو التحريض عن قد في أي من الكتب السماوية وهي الأولى والأحق بالرعاية مع تشديد العقوبة على مرتكبها لعظمة الإثم وكبائر العمل .
ولهذا كان الاقتراح بقانون باستبدال نص المادة (113) بنص جديد يتفق به الحماية للكتب السماوية الثلاثة مع تشديد العقوبة على مرتكبيها وعلى أن توقع ذات العقوبة إذا كان التحريض والتغيير عن قصد في السنة النبوية الشريفة.

كابتشينو

عضو فعال

ومن جهة أخرى قدم النائب شعيب المويزري اقتراحا آخر بشأن إنشاء مطبعة حديثة لطباعة القرآن الكريم وتوزيعه بالمجان .. في ما يلي نص الاقتراح:

يقول الحق تبارك وتعالى في محكم كتابه ' إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون ' صدق الله العظيم
وتقيداً وانتهاجاً لأحكام الشريعة السمحاء تصدرت مواد الدستور الكويتي في مادته الثانية أن دين الدولة الإسلام والشريعة الإسلامية مصدر رئيسي للتشريع وأورد في مادته التاسعة أن الأسرة أساس المجتمع قوامها الدين والأخلاق .
ولما كانت هذه القيم وتلك المبادئ التي أرست دعاماتها الشريعة الإسلامية كان واجباً بل والتزاما أن نسعى جميعاً إلى نشر كتاب الله على صحيح أوضاعه وتأكيد صحة طباعة وسلامة إخراجه ليتسنى لكل ذي حاجة أن يجد نسخة منه ميسر له الحصول عليها .
وفي هذا المجال تنافس الجميع وصولاً إلى تأكيد سماحة الإسلام ودعماً لإنشاء مبادئه بين الأمم في مواجهة الهجمة الشرسة التي تشهدها ساحات بعض الدول وتتناولها وسائل الإسلام لذلك وتأكيداً على الدور الريادي لدولة الكويت وإسهاماتها في العالمين العربي والإسلامي لنشر الدعوة الإسلامية كان من الملائم أن يندرج ضمن مسيرتها الدينية والإسلامية المبادرة إلى إنشاء مطبعة حكومية خاصة لطباعة القرآن الكريم ، وتوزيعه ونشره داخلياً وخارجياً بالمجان وعلى أن يكون من الطباعة الفاخرة المستخدم فيها أفضل سبل تكنولوجيا الطباعة الحديثة.
وتحقيقاً لذلك نتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء عرضه على مجلس الأمة الموقر.

(نص الاقتراح)

قيام الحكومة بإنشاء مطبعة حديثة مزودة بأفضل النظم التكنولوجية في الطباعة الحديثة تختص في طباعة القرآن الكريم لنشره وتوزيعه في الداخل والخارج وعلى أن تتولى وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية الإشراف على طباعته وتوزيعه.

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
غريبه موقف هذا النائب.....لكن يبقى بصام....هذه وجهه نظري.......

حليب كرنيشن

عضو فعال
غريبه موقف هذا النائب.....لكن يبقى بصام....هذه وجهه نظري.......

ما تمنيت اشارك بوقت استجواب سمو الرئيس عشان عارف نوعية الجهال اللي هنيه مع احترامي للبقية ..

عموماً .. كويتاوي صراحةً لا اعلم اذا صوت شعيب مع السرية قلت بصام واذا رفض هم قلت بصام ..

تدري شلون ؟

نقع رايك واشرب مايه ... لاننا صراحةً لا نناقش الا بالمنطق وقوة الحجة .. اما سوالف انا قافل ورايي صح .. نقول طس :D:D

سلام

انكان هاذي رياجيلك روحي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياحليمه

السلام عليكم

كويتاوي انت تك تك اقول شي واحد

النائب المحترم الاخ العزيز الرجل الشجاع ابو ثامر صوت مع ان تكون الجلسه علنيه في اقتناع ان لازم الشعب يعرف من اللي له قناعه في رايه مو امعه في التصويت ماله كلمه والله عيب انا اشكر النائب شعيب المويزري على ان ماصوت مع الاخوان المحترمين عدم التعاون مع رئيس الوزراء وانا اعرف النائب شعيب رجل واضح وضوح الشمس ولكن ليعرف الجميع ان ابو ثامر ماينطر راي احد وكفو ياشعيب بين انا استجواب وزير الداخليه شخصاني وقبلي اوكي روح شوف منو اللي صوت مع وضد لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الكل يحترم نفسه وستكلم في ادب اوكي ويعرف الاحترام وانا اقول البعض اللي يسب ويتكلم اوكي وكفو يابو ثامر والله انك مالي راسي وانت نائب صحيح والله ياخوك انت فحل :وردة:ورده لك يابو ثامر :إستحسان: وكفو :قلب::mad::mad::mad::mad::mad::mad: اما اللي يسبك ماله عندي رد لول

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
ما تمنيت اشارك بوقت استجواب سمو الرئيس عشان عارف نوعية الجهال اللي هنيه مع احترامي للبقية ..

عموماً .. كويتاوي صراحةً لا اعلم اذا صوت شعيب مع السرية قلت بصام واذا رفض هم قلت بصام ..

تدري شلون ؟

نقع رايك واشرب مايه ... لاننا صراحةً لا نناقش الا بالمنطق وقوة الحجة .. اما سوالف انا قافل ورايي صح .. نقول طس :D:D

سلام

السلام عليكم

كويتاوي انت تك تك اقول شي واحد

النائب المحترم الاخ العزيز الرجل الشجاع ابو ثامر صوت مع ان تكون الجلسه علنيه في اقتناع ان لازم الشعب يعرف من اللي له قناعه في رايه مو امعه في التصويت ماله كلمه والله عيب انا اشكر النائب شعيب المويزري على ان ماصوت مع الاخوان المحترمين عدم التعاون مع رئيس الوزراء وانا اعرف النائب شعيب رجل واضح وضوح الشمس ولكن ليعرف الجميع ان ابو ثامر ماينطر راي احد وكفو ياشعيب بين انا استجواب وزير الداخليه شخصاني وقبلي اوكي روح شوف منو اللي صوت مع وضد لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الكل يحترم نفسه وستكلم في ادب اوكي ويعرف الاحترام وانا اقول البعض اللي يسب ويتكلم اوكي وكفو يابو ثامر والله انك مالي راسي وانت نائب صحيح والله ياخوك انت فحل :وردة:ورده لك يابو ثامر :إستحسان: وكفو :قلب::mad::mad::mad::mad::mad::mad: اما اللي يسبك ماله عندي رد لول

:وردة::وردة::وردة: اشكرك على الأطراء الطيب...

أعلى