المهري : التصريحات تمثل الآراء الشاذة للمتأثرين بصدام المقبور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رؤى

عضو بلاتيني
سيدنا المهري

لطفاً ..

أكرمنا بسكوتك

مع إحترامنا لك طبعاً

مللنا تدخلك في كل شاردة وواردة , ومللنا تصريحاتك

الكويت خط أحمر , ولا نقبل أي تبرير للوقاحة العراقية المتكررة على الكويت

 

الرحال

عضو بلاتيني
كويتي قدساوي

إنت كده :إستحسان::إستحسان::إستحسان:

يار جل ما مدى كاتب الموضوع يكتب إلانسفت بالنووي موضوعه
 

الرحال

عضو بلاتيني
سيدنا المهري

لطفاً ..

أكرمنا بسكوتك

مع إحترامنا لك طبعاً

مللنا تدخلك في كل شاردة وواردة , ومللنا تصريحاتك

الكويت خط أحمر , ولا نقبل أي تبرير للوقاحة العراقية المتكررة على الكويت


بارك الله فيك

هذاالصح

كل يقدر مراجعه الدينية لكن تبقى مصلحة الوطن والمواطنين أولى وعلماء كل بلد أدرى بحالهم ووضعهم من غيره
 

الرحال

عضو بلاتيني
ماني فاهم شالغلط في تصريح السيد المهري ؟

اسمحلي يا صاحب الموضوع :

الغلط أخوي حمد بأن المهري في بيانه حاول إلصاق التهمة بأزلام صدام يقصد بهم السنة ووأن الطرف الشيعي بريء من هذه الإتهامات

فجاء الإخوة الكرام مثل الأاخ كويتي قدساوي وغيره بالرد عليه وبيان أن هناك من النواب والوزراء من الشيعة ( أنا لا أعمم فلننتبه لهذا ) هم أصحاب هذه التصاريح

للمعلومية :


سنة العراق

وشيعة العراق


يختلفون = يتقاتلون = يتلاعنون


لكنهم يتفقون على شي واحد وهو :

كره وبغض الكويت والكويتيين وحسدهم وومقولة عودة الفرع إلى الأاصل
 

بو شهاب

عضو مميز
شي مؤسف اللى يحصل بالكويت .. نكبر الاقزام أمثال المهري اللذين لانعرفهم ولم نسمع بهم ..قبل الغزو والان يصرح ويتكلم بالسياسة الخارجية ...هذا وامثاله لابد ان يتكلم بين جماعتة .. وينصحهم بالدين ويترك السياسة لاهلها ..

سؤال يجماعة الخير منو اللي يدفع للمهري معاشة ؟؟؟;)
 

الرحال

عضو بلاتيني
كشخص شيعي اقول

المهري كعادته يحاول التبرير والتغطية و التدليس عن الانظمة السياسية في هذه الدول

وهذا اسلوبه دائما عندما يكون الخصم شيعي كالعراق و ايران .

لا اعرف هل هناك جو عام شيعي ان الشيعة لا يخطئون وليس لديهم طموحات

ومصالح ايضا ؟؟ هل هم فقط شيعة موالين فقط ومجردين من الانتماء ؟؟!!

ايران دولة لديها طموحات و مصالح قومية . هل ننكر ذلك فقط لانهم شيعة ؟؟

العراق حاليا به طموحات و تاريخ قديم مع الكويت فهل ننكر وندافع عن العراق لان

الحكم حاليا للشيعة ؟؟

الوطنية الصحيحة قول الحق حتى على نفسك وليس التبرير و الهروب للامام

ولا اريد التكلم اكثر حتى لا احرج الاخرين

اخ منير :وردة:

كثر الله من أمثالك ---هذا الكلام الصح:إستحسان:
 

منطقي وصريح

عضو فعال
انت تعتقد انا هناك عوامل أجبرت الحكومة الكويتية في المشاركة

- اذا راجع هذه العوامل لكي تعرف مدى غباء الحكومة الكويتية ان ذاك

...

- انا احمل وجه نظر أخرى في الموضع وأرى أن الحكومة الكويتية مشاركة بجريمة دولية ضد الشعب العراقي والشعب الايراني آن ذاك
- لمذا لم يحاكم صدام حسين على جريمة الحرب العراقية الايرانية والجرائم الاخرى ؟؟ الجواب بكل بساطة لكي لايكشف شركائة في الجريمة تعرف من هم شركاء صدام حسين في الجريمة ؟؟ .

الخلاصة
انك تطلب من ضحية ان تدفع الديون لحكومة شاركة في جريمة ضدها .


...
قمة الطائفية

عندما تتغلب الطائفة على الوطن


ما ودي اعلق عليك احتراما لاخواني الشيعة الكويتيين

الكويت تدمرت بنيتها التحتية اثناء الغزو وتحملت اعباء حرب تحرير الكويت ودفعت التزاماتها من قروض وكل هذه الامور انهكت دولتنا الفتية وبعد ما كانت في الصدارة في الخليج تأخرت عن شقيقاتها مثل الامارات وقطر والسعودية

لا خير فينا كشعب او نواب او حكومة ان قصرنا بالمطالبة بحقوق الكويت

انتهى وقت التنازل

ولا عزاء للمتخاذلين

وطز في كل عراقي اي كان مذهبه او عرقه يتعرض لديرتنا الغالية
 

بهبهاني

عضو مميز
الموضوع شائك و متشعب و له عدة اوجه و مما يزيده وعورة هو اصطباغه بالضبغة الطائفية و ان حاول البعض اضفاء الطابع الوطني عليه .
شخصيا لا الوم اي نائب او مسؤول عراقي يسعى لاسقاط ديون بلده بل و اعتبر ذلك عملا وطنيا محمودا تجاه وطنه و نفس النظرة سأنظر اليها لو كان ذلك المسؤول مصريا او افريقيا او من جمهوريات اسيا الوسطى و لو كنت في محله لكان يفترض بي ان افعل الشئ نفسه مدفوعا بمصلحة وطني الاقتصادية و السياسية , لا أظن ان كل ذلك يوجد عليه خلاف و لكن و مع كل الاحترام لمواقف و سعي البرلمانيين العراقيين الساعين لاسقاط ديون بلدهم ينبغي ان نتذكر اننا لا نقف معهم على ذات الجهة فنحن في هذه الحالة دولة دائنة بمبالغ تعادل ميزانيتنا السنوية لسنوات و لا اظن ان امريكا او فرنسا او اليابان ستسقط ديونا تعدل ميزانيتها السنوية لسنوات بكل بساطة خصوصا و اننا مقبلون على وضع اقتصادي صعب في خضم ازمة مالية تعصف بالاقتصاد العالمي , لذلك ينبغي على أي كويتي و السيد المهري منهم ان يعارض اسقاط الديون على العراق , ها هي ايران لم تسقط ديونها (او ما تعتبره من حقوقها كتعويض على العراق ان لم تكن ديونا) بل وجدنا السيد عبدالعزيز الحكيم قبل سنوات يصرح باحقية ايران في تعويضات مالية تبلغ ال 100 مليار دولار في موقف غريب جدا اثار ضجة عارمة وقتها .
لذا فينبغي علينا كشعب ان ندعم الحكومة لتتصدى للضغوط التي تمارس عليها من قبل الحكومة الامريكية لاسقاط الديون بل و ان نمارس ضغطا شعبيا معاكسا لذلك الضغط الدولي .
ليست عندي مشكلة في مساعدة الشعب العراقي فهو شعب شقيق تربطنا به اواصر تاريخية و حدود جغرافية و من الضروري انشاء علاقات سلم و توازن معه و من مصلحتنا ان يتعافى و يتشافى من الجراح التي ألمت به جراء حكم النظام الدكتاتوري البعثي و سيطرته على مقدرات العراق الغنية و لكني ارفض بشدة اسقاط حقوق بلادي في حين يلعب المسؤولون العراقيون الجدد و يتمتعون بما سرقوه من اموال الشعب العراقي و يلقون اللائمة على بلدي فيصدقهم المواطن العراقي المسكين المحروم من ابسط مقومات العيش الكريم مما يولد الكراهية لبلدي و شعبي و يعميهم عن تبصر الداء الحقيقي و الفساد المستشري في الجهاز الاداري الحالي فالعراق دولة غنية و ذات مقدرات و موارد عديدة و متنوعة .
استنكر تهجم البعض من المسؤزلين العراقيين على الكويت و هناك في بعض المنتديات من يمارس التهجم و لكن يجب الا نغفل عن الحمقى الذين يشتمون العراق بلدا و حضارة و شعبا و هم من بيننا للاسف .
ختاما اقول ان من حق الحكومة العراقية اذا كانت تعتقد ان من حقها طلب تعويضات من الكويت نتيجة سماحها بدخول القوات الامريكية للعراق ان تشتطي للهيئات العالمية كمحكمة العدل الدولية و منظمة الامم المتحدة و ينبغي تشجيع ذلك كونه يمثل جنوحا للطرق السلمية و القانونية دون الحاجة الى التهجم بالعبارات المسيئة , على انه ينبغي التذكير ان الاحرة اذا كانوا بصدد رفع الدعاوى على من سهل الغزو الامريكي ان يبادروا بمقاضاة الحكومة الامريكية و هي الفاعل الحقيقي مع عجزهم عن محاكمة اصغر جندي امريكي عن اكبر جريمة قد يرتكبها .
 

حمد

عضو بلاتيني
اسمحلي يا صاحب الموضوع :

الغلط أخوي حمد بأن المهري في بيانه حاول إلصاق التهمة بأزلام صدام يقصد بهم السنة ووأن الطرف الشيعي بريء من هذه الإتهامات

فجاء الإخوة الكرام مثل الأاخ كويتي قدساوي وغيره بالرد عليه وبيان أن هناك من النواب والوزراء من الشيعة ( أنا لا أعمم فلننتبه لهذا ) هم أصحاب هذه التصاريح

للمعلومية :


سنة العراق

وشيعة العراق


يختلفون = يتقاتلون = يتلاعنون


لكنهم يتفقون على شي واحد وهو :

كره وبغض الكويت والكويتيين وحسدهم وومقولة عودة الفرع إلى الأاصل

عزيزي الرحال

شكرا للتوضيح

ولكن لابد من بيان شيئ من واقع الحركات السياسية العراقية , والمهري لم يشر الى السيد عبدالعزيز الحكيم عبطا , لان هناك خلافات وانشقاقات في التيارات الشيعية العراقية , ومن هذه الصراعات صراع جماعة السيد عبدالعزيز الحكيم والتي على ما يبدو يؤيدها السيد المهري وبين الجماعة التي من بينها الوزير اكرم الحكيم , و جماعة عبدالعزيز الحكيم هي ذاتها جماعة شقيقه الشهيد السيد محمد باقر الحكيم صديق الكويت المميز والذي كان يستضيفه سمو الامير الراحل في كل رمضان منذ الغزو الغاشم والى استشهاد السيد محمد باقر الحكيم .

الصراع شيعي شيعي وهذا ما كان يشير اليه السيد المهري ولا له علاقة بسنة العراق لا من قريب ولا من بعيد

تحية لك
 

كويتي شيعي

عضو مميز
دعا عضو مجلس النواب العراقي عن جبهة التوافق عز الدين الدولة البرلمان العراقي إلى مناقشة موضوع فرض تعويضات مالية على الكويت لسماحها للقوات الأميركية بدخول الأراضي العراقية.
الدولة أضاف خلال مؤتمر صحفي ان "الجميع فوجئ بمطالبات كويتية بمنع خروج العراق من طائلة البند السابع على خلفية المطالبة بتعويضات مادية، رغم التعويضات التي قدمت من قبل بمليارات الدولارات من العراق إلى الجانب الكويتي." مشيراً الى ان "العراق ينبغي اليوم أن يطالب بتعويضات."

التوافق جبهه سنيه 100%

والكذابين الي يتكلمون عن السيد المهري اقولهم يفضحكم الله دوما
 

كويتي شيعي

عضو مميز
كيف بدأت القصه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لمنصفين ابين لهم التحركات


قام ابو الحسن المستشار في الديوان الاميري بما يلي

وجاءت المواقف العراقية هذه ردا على تحركات غير مبررة للمستشار في الديوان الاميري محمد عبد الله ابو الحسن الذي اوصل رسائل الى اعضاء مجلس الامن لمنع رفع العقوبات الدولية عن البلد.وكان دبلوماسي غربي كشف لـ"الصباح" مؤخرا، ان مجلس الامن الدولي سيجتمع في حزيران الجاري لبحث التقدم الحاصل في العراق تمهيدا لاخراج البلد من طائلة البند السابع بعد تنفيذه جميع الالتزامات المفروضة عليه، خـاصة المتعلقة بالكويت.
 

كويتي شيعي

عضو مميز
ثم قيام النواب العراقيين بما يلي :

شرع عدد من النواب بتحركات حثيثة لاصدار قرار برلماني يتضمن الطلب بتعويضات مالية من الكويت تقدر بـ 4 ترليونات دولار عن الاضرار التي نجمت عن دخول القوات الاميركية وتدمير البنية التحتية




-----------------------

وماذا حدث خلال الاجتماع ؟؟؟


قام من حركة التوافق ( السنيه ) عزالدين الدوله بما يلي

وقال النائب المستقل في البرلمان عز الدين الدولة في تصريح خاص لـ"الصباح" انه منذ امس الاول بدأنا تحركا حثيثا لمعالجة مسألة التعويضات التي نطالب الكويت بدفعها وستشكل لجان برلمانية لمتابعة الموضوع”.وكان النائب عز الدين الدولة قد قدم خلال جلسة امس الاول طلبا لمناقشة موضوع التعويضات الكويتية وقد حاز على اغلبية النواب، اذ ابدى عدد كبير من البرلمانيين وجهات نظر تركزت بشأن ضرورة اشراك الولايات المتحدة باخراج العراق من البند السابع وتفعيل دور الدبلوماسية العراقية على الصعيدين العربي والدولي، ومطالبة الحكومة بالذهاب الى الامم المتحدة لغرض مقاضاة الكويت في دورها ومساعدتها لقوات التحالف الدولي في العام 2003 باحتلال العراق وعقد مؤتمر تحكيمي دولي بشأن القضية.وعد الدولة الاجواء الحالية بانها "ليست ازمة وانما بداية لانفراج" في العلاقة العراقية -الكويتية التي بدأت تأخذ طريقها الصحيح لان العلاقة بعد سقوط النظام كانت علاقة هشة تتمثل بطرف قوي يفرض ما يريد ويملي ما يرغب وطرف اخر يتعامل مع الكويتيين بدبلوماسية خجولة ارضاء لهم ولدفع التهمة باعتبار ان ما جرى للكويت امر لا يرضي كل الاطراف"، مشددا على ضرورة "وضع النقاط على الحروف وتبادل الاراء بشكل منفتح حتى لا تعود المجاملات السياسية مجددا ولا تضيع الحقوق بالكامل ". يشار الى ان الحكومة قد حثت نظيرتها الكويتية الاسبوع الماضي، على اجراء حوارات لغلق الملفات العالقة، والتوجه لبناء شراكة اقتصادية وتجارية بما يخدم مصالح الشعبين

-----------------------------------


التحركات الى الان سنيه




---------------------------
 

كويتي شيعي

عضو مميز
ثم

ردات الفعل في العراق اتت على اثر تلك المناقشات البرلمانيه كردة فعل : -



طالب نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي الكويت بموقف منصف ازاء المطالب العراقية باخراج البلد من البند السابع

-----------------------------

طارق الهاشمي سني 100%


الى ان طلب وزير الحوار الوطني الدكتور اكرم الحكيم المسؤولين الكويتيين بسحب مذكرتهم الاخيرة الموجهة الى الامم المتحدةوالمتضمنة طلبا بعدم اخراج العراق من البند السابع، وهو الشيعي
 

بو جاسم

عضو ذهبي
نعيد الرد للعميان فقط :)

كذبت يا المهري
صاحب التصريحات نائب شيعي وعضو في الحزب الحاكم
سكت دهرا ونطقت كفرا يا المهري يا صاحب الجناسي الثلاث والولاءات الخارجية
-------------------------------------------------------------------

قيادي في حزب الدعوة : الكويت تحاول ابتزازنا وامتصاص ثرواتنا


ImgShow.php


2 يونيو, 2009 - 11:05 وصف سامي العسكري عضو البرلمان العراقي والقيادي البارز في حزب الدعوة الحاكم، دعوات المسؤولين في دولة الكويت لابقاء العراق تحت أحكام الفصل السابع لميثاق الامم المتحدة
خالد الشرقاوي ـ بغداد ـ
وصف سامي العسكري عضو البرلمان العراقي والقيادي البارز في حزب الدعوة الحاكم، دعوات المسؤولين في دولة الكويت لابقاء العراق تحت أحكام الفصل السابع لميثاق الامم المتحدة، بانه محاولات لابتزاز وامتصاص ثروات العراق بشكل غير مقبول، بحجة العقوبات الدولية. واوضح العسكري ان العراق كان قد اوفى بالكثير من التزاماته المادية «التعويضات» تجاه الكويت، وبالتالي فهو يحتاج مبالغ التعويضات التي تستقطع من وارداته لبناء واعمار العراق، مؤكدا ان «الشعب العراقي عانى العقوبات الدولية التي
فرضت جراء غزو نظامه البعثي لدولة الكويت. وقد امتثل العراقيون لتلك العقوبات، وحان الوقت الان للخروج من طائلة تلك العقوبات، التي تستنزف موارده وثرواته الطبيعية في تسديد ديون لاذنب له فيها، سوى انه كان محكوما من قبل ادارة دكتاتورية فاسدة». وتابع النائب العراقي قائلا ،ان «مواقف مسؤولي الكويت لن تؤثر على مواقفنا تجاههم، ولكن ما يثير دهشتنا هو ان الاشقاء في الكويت يعلمون حجم المأساة التي ألمت بالعراقيين، جراء استمرار عقوبات مجلس الامن الدولي على العراق». واضاف «يبدو ان سياسة الكويت مازالت اسيرة الماضي، ولاتريد الاعتراف بالتغيير الذي حدث في العراق، بعد اسقاط النظام الصدامي». واعتبر العسكري، ان العراق والكويت، اذا أرادا ان يعم الامن والاستقرار في ربوعهما، لابد من التعاون بينهما في مجالات الامن والاقتصاد والاستثمار، وكل الجوانب ذات الاهتمام المشترك، حيث ان النتائج في هذه الجوانب ستكون عكسية اذا ما استمر التوتر بينهما، معربا عن الامل «من الاخوة في الكويت عدم التعكز في تحركاتهم على سلوكيات مغلوطة انتهجها النظام السابق».
في غضون ذلك، اكدت مصادر عراقية مطلعة ، ان المباحثات الثنائية بين البلدين مستمرة، وقد تثمر عن تفاهمات جديدة، دون أن تضيف أي تفاصيل محددة في هذا السياق.

المصدر: الوكالة الشيعية للأنباء http://www.ebaa.net/bin/user/print.php?aid=4234
 

كويتي شيعي

عضو مميز
ثم دعوات التهدئه والغضب


السامرائي يقود مساع لتهدئة التوترات
من جانب اخر قال مصدر مطلع في مكتب رئيس مجلس النواب الدكتور اياد السامرائي في تصريح لـ"الصباح": ان "السامرائي بحث بصراحة وشفافية مع السفير الكويتي لدى العراق علي المؤمن الملفات العالقة بين البلدين واهمها التعويضات والاسرى والحدود والخطوط الجوية"، مشيرا الى ان"الجانب الكويتي عرض وجهة نظره بما يجري وتحدث السفير المؤمن بشأن الوصول الى خطوات متقدمة خلال الحوارات الثنائية في السنوات الست الماضية، الا ان ضعف التجاوب من قبل العراق وعدم اتخاذ خطوات عملية كان ابرز ما يعرقل التوصل الى نتائج ملموسة".
ولفت الى ان "رئيس مجلس النواب يسعى الى تطويق اي تداعيات محتملة وعدم استمرار الجو المحموم بين البرلمان العراقي ومجلس الامة الكويتي وهو ما دفعه الى تقديم اقتراحه بتشكيل لجنة حكومية مشتركة، مع الكويت تتناول القضايا المختلف عليها باستثناء القضايا المتعلقة بالقرارات الاممية التي تبقى على حالها، اذ تعمل هذه اللجنة لتفعيل البحث عن حلول في الملفات الاخرى، بالاضافة الى تشكيل لجنة برلمانية عراقية - كويتية مشتركة لتفعيل الرقابة على ما يجري من حوارات من كلا الجانبين، حيث ان اللجنة الحكومية ستكون مسؤولة عن التفاوض واللجـنة البرلمانية مشـرفة علـى الطرفين".



والخرافي والمؤمن يقودان التهدئه من الجانب الكويتي

السفير الكويتي اثنى على المقترح ووعد بنقله الى حكومته لبحثه، كما ان السفير الكويتي ابدى تفهمه لخروج العراق من البند السابع وان كلا الطرفين اكدا ضرورة الوصول الى حل وفق المسارات الدبلوماسية بعيدا عن الحملات الاعلامية"، مبينا ان "رئيس مجلس النواب سيواصل اتصالاته بالمسؤولين الكويتيين


اكد رئيس مجلس الامة الكويتي جاسم محمد الخرافي حرص بلاده على استمرار العلاقة الطيبة مع جارتها العراق والعمل على معالجة الخلافات فيما بينهما بالاخوة والمحبة
 

صريح

عضو مميز
..
...
1200777820.jpg

..
.

وبه نسعتين

السيد محمد باقر المهري .. عالم شيعي وناشط سياسي
يطلق عليه لقب وكيل المرجعيات الشيعيه في الكويت ..
أمين عام تجمع العلماء الشيعه ..

ونحن هنا في الشبكه السياسيه جبلنا على النقاش السياسي الاقتصادي
لذا يجب أن ننقاش مواقف السيد أو حتى ننتقده كناشط سياسي ..
وليس كعالم دين ..


السيد المهري كما قلت ناشط سياسي ولديه مواقف وطنيه يشهد لها ..
بطبيعة الحال هو شخصيه عامه لها ما لها وعليها ما عليها ..
لديه أخطاء نعم .. فهو ليس بمعصوم عن الخطأ .. فالانسان يجتهد واما يصيب أو يخطأ

طل علينا السيد المهري بتصريح حول تصريحات النواب العراقيين وهجومهم اللاذع والغير مبرر
والذي أعتقد أنه وسيله اتخذها بعض النواب كاعلاء للصوت للضغط على مجلس الامه والحكومه الكويتيه في مسألة اسقاط القروض ..

نعم نختلف مع السيد مهري حول مطالبته سابقا باسقاط القروض .. وأنا شخصيا أختلف معه بذلك

ولكن موضوعنا وعلى الرغم من تقاربه من موضوع اسقاط القروض وتداخله إلا إنه مختلف
فهذا البيان يتعلق بالهجوم على الكويت في الاعلام من قبل بعض النواب العراقيين ..

وهذا نص البيان :

لا تمثل القيادة الوطنية أمثال الحكيم والمالكي
المهري : التصريحات تمثل الآراء الشاذة للمتأثرين بصدام المقبور


أصدر وكيل المراجع الشيعة في الكويت سماحة آية الله السيد محمد باقر المهري بيانا أمس بشأن التصريحات الإستفزازية لأعضاء في مجلس النواب العراقي وصف فيه سماحته هذه التصريحات لبعض هؤلاء الذين دعوا الى فرض تعويضات على الكويت بحجة سماحها للقوات الاجنبية بغزو العراق وصفها بالاراء الشاذة والكلام النشاز.

وقال السيد المهري في بيان له : ان التصريحات اللا مسؤولة التي صدرت عن بعض اعضاء مجلس النواب العراقي لا تمثل الحكومة العراقية ولا تمثل الائتلاف العراقي الذي يعتبر المرجعية السياسية للشيعة في العراق ولا تمثل رأي الحكومة العراقية ولا تمثل المرجعية الدينية العليا في العراق بل رأي شاذ وكلام نشاز لبعض الجماعات المتعصبة المتحجرة وبعض المتأثرين بصدام المقبور.

واضاف ان هذه الجماعات وان كانت داخل المجلس الا انهم يعيشون في عالم الاوهام الصدامية ولا تمثل الشعب العراقي الشريف حتى ان رئيس المجلس قال بوجود حل للمشكلة بالطرق السلمية والحوار الهادئ وكذلك الناطق الرسمي باسم الحكومة العراقية يحترم الكويت ويرى ضرورة احترام حقوق الدول المجاورة وحل المسألة من خلال التفاهم وبالطريقة الدبلوماسية لا من خلال التصريحات المثيرة للفتنة والتصريحات اللا انسانية.

وقال السيد المهري ان القيادة العراقية الوطنية امثال العلامة السيد عبدالعزيز الحكيم ورئيس الوزراء يكنون كل الاحترام والتقدير للكويت حكومة وشعبا ولا يرضون مطلقا بهذه التصريحات البعيدة عن الخلق والقيم والاعراف والجميع يعلم انه لولا موقف الكويت الشجاع والبطولي لما تحرر العراق فللكويت حق عظيم على الشعب العراقي وعلى القيادة العراقية الوطنية وعليها احترام الكويت وحفظ حقوق الجوار.


السيد المهري كما قلت ناشط سياسي ولديه مواقف وطنيه يشهد لها ..

نعم نعم وهذه احدى المواقف الوطنيه التي يشهد لها وانا وياك اشهد بعد:)


هنا المهري (قصر الله ظله) يقول ان الشيعه بالكويت كانو يعلمون ان صدام سيغزو الكويت
(( صحيح لان عندهم بلوره سحريه)) وعلى ذلك فأن تفجيراتهم كانت تفجيرات وطنيه:)




http://www.youtube.com/watch?v=EtQW83BHPAw




هذه هي الوطنيه التي يتمتع بها المهري
 

صريح

عضو مميز
ماكوا شيء اسمة مشاركة جبرية الكويت دولة مستقلة



المادة 30
الحرية الشخصية مكفولة.



الاخ العزيز ضد الكويت اسف :) اقصد ضد الحكومه


تقول حريه شخصيه وبعدين ترجع تنتقد المشاركات وتقول طائفيه ومو عاجبتك


اذا انت تصف الكويت بالجبن والغباء لانها دعمت صدام ضد ايران:)



شنو سر دفاعك ؟؟؟؟؟؟؟ انا انسان ودي اقتنع ترى يمكن اكون وياك اذا اقنعتني:)
 

نقطة فوضي

عضو فعال
للاسف من اول المشاركات
حاولت ابين لكم توجهات من هاجم الكويت
وحطيت لكم احزابهم وانتمائاتهم
وكان واضح فيهم السني والشيعي والكردي والمستقل

ولكن تحول النقاش لطائفي
السني يحط تصريح لنائب عراقي شيعي
والشيعي يحط تصريح لنائب عراقي سني

متي تفهمون ان هذا التفكك والطعن في بعضنا هو المطلوب
وهذا ما تريده جهات خارج الكويت

متي تفهمون ان الكويت بلد الكل شيعي سني حضري بدوى ؟


الاستمرار في هذا الطعن المتبادل اذا ما خلنا اضعف ما راح يزيدنا قوة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى