IPHONE 3G S الجديد

مطر

عضو بلاتيني
لا عادي دش بالموضوع

مطر صديق لدود بس عنده عقده من إسمي ... كان يبيني اغير إسمي لأنه يقول الاسم الصحيح هو صفحة الوفايا مو الوفيات !
وانا كنت احطله من المعاجم بس كان يصر زيادة ... فتعودت نوعا ما على عناده :)

المهم ... خش فالموضوع يا سيدي

اذكر انك ماطولت معاي..وتهربت منه وتهربت من الرسائل الخاصه وقلبتها مظلوميه ومازلت تعاني يازميل. :)

والله هالناس فصخت الحياء. بذمتك اليوم بشنو غاسل وجهك؟ لاتقولي ماي.

خـالد

عضو بلاتيني
لا ماراح ادش بس بعطيكم هالاهداء مطر وصفحة الوفيات

نلطف الجو ، الاجواء حاميه بينكم

اذكر انك ماطولت معاي..وتهربت منه وتهربت من الرسائل الخاصه وقلبتها مظلوميه ومازلت تعاني يازميل. :)

والله هالناس فصخت الحياء. بذمتك اليوم بشنو غاسل وجهك؟ لاتقولي ماي.

يعني كنت اتمنى ان يكون فيك ذرة حياء وتطلع من الموضوع بدون قلة أدب وهذا اللي خلاني اتجاهل الهرج والمرج اللي سويته بالموضوع ... لكن لو ترد من البداية تكتشف ان الغلط بالفعل كان غلطي لما عبرتك ورديت على واحد مثلك وإلا اللي مثلك من المعقدين والحاقدين ما ينرد عليهم اصلاً...

ثانياً بخصوص التهرب فيا ريت تقولي اتهرب من شنو؟؟ انت للحين مقتنع ان اسمي غلط؟ وان الصحيح هو صفحة الوفايا !! :D ده كلام برضو !

عموما اتمنى ما تنط لي كل شوي وبكل موضوع اكتبه وتحاول تنتقم من كشفي لضحالة فكرك وقلة معرفتك باشياء اكبر من مستواك وما تفقه فيها شيء .. بس شاطر بالتفلسف وتحاول تبين للناس انك فاهم وتعارض على علم والحقيقة انك مدوج ولا تدري وين الله قاطك ... فلا ترد لي كل مرة وتحاول تغير من المواضيع بامور تافهة مثلك... لأن اللي ينطرد اكثر من مرة ويصر يتدخل فاهو اللي مو غاسل وجهه بالماي !

توكل على الله بس

يالله !

مطر

عضو بلاتيني
يالله تجمعوا اصحاب الترسبات القديمه...حياك طرقي. :)

طرقي دورك امسك الطار. اليوم ماعندكم شغل غير مطر. :)

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
السلام عليكم

ممكن شراء الأي فون مفتوح رسمي من يوريكا والضمان عليه أسبوع فقط , وهو جهاز جميل حتى قبل هذا الموديل S وناجح جدا خاصة لمن يستخدم الإنترنيت بكثرة , إلا أن فيه من العيوب ما جعلني أختار عليه ال جي أرينا , فهذا لو مميزات وفيه عيوب والعكس بالعكس.

فلا يمكن للأي فون أن يتصل فيديو , ومسألة البطارية الثابتة مزعجة , والبلوتوث يحتاج إلى حل رسمي بدلا من البرامج الأخرى , والذي يعجبني هو برنامج الرسائل الموجود فيه , هل من الممكن أن نحصل عليه ونضعه على ال جي ؟

سؤال للمختصين وشكرا

أعلى