مزارع طريق السالمي هل هي اختلاسات وتعديات على املاك الدولة ؟

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
اذكر قبل سنه كان هنالك عرض لبيع عقد لإستغلال أرض كمزرعة دواجن و تخزين و هي أرض لأملاك الدولة مؤجره من قبل الشركة المتحده للدواجن بقيمة ربع دينار سنوي للمتر المربع .. و كان هنالك مجموعه من المتنفذين يريدون شرائها لتأجيرها على شركات تابعه للجيش الامريكي كمخازن و لكن كانت تواجههم عقبة إلتزام هذه الشركات الاميركيه بموجب التخصيص بأن يكون للتخزين فقط و ليس للدواجن ... و هذا ما قام بتعطيل عملية البيع قبل سنه ...

أعتقد انها هي الارض التي تتحدث عنها و يبدو أن هنالك شيء استجد في تخصيص الارض أدى إلى إعادة استغلالها ...

KAW

عضو جديد
مزرعة الدواجن على طريق السالمي

السلام عليكم,,,,

أنا سمعت كلام كثير وللأسف أغلب الكلام غلط وبعيد عن المصداقيه.

المزرعه الي على طريق السالمي مرخصه منذ عام 1993م وقد تم تخصيصها من قبل المجلس البلدي وفيها عقد من املاك الدوله وهي مزرعة دواجن ولكن الحسد لم يترك شيء في هذا البلد, والمزرعه بها مباني أداريه ولو أنها ليست مرخصه لهدمتها فرق الأزاله ,لذلك أدعوا من يريد ان يعلق على هذا الموضوع أن يتقي الله في نفسه في هذا الشهر الفضيل المبارك ...
( ودمتم ودامت الكويت من غير حسد)

مواطن مطلع على هذا الموضوع

aadsn

عضو فعال

اعوذ بالله
الحسد وصل الشبكة الوطنية بعد والله مصيبه

انا ماعرف عن موضوع الارض ولاكن اشوف الحسد في بعض الاعضاء
الله يهديهم

اقول حق الحساد لو الارض ماخذها انت من الدولة بواسطه او بدل ارض او حق مشروع مهما كان العقد
تفكلر تكتب عن نفسك هالكلام اللي قلته

بس ترا احنا صيام وقبل لاتجاوب ابيك تقسم اذا كنت ترضا على نفسك
وشكرا للجميع

KAW

عضو جديد
رد على موضوع المزرعه الي على طريق السالمي

مشكور أخوي aadsn على التعليق والحسد منتشر في كل الكويت,,,وبالنسبه للحسد والأشاعات على موضوع الأرض أحنا متعودين ...

شكرا,,,

خصصوا للمتبحر مزرعة
وانتظروا انتاج
جرابيع xxxL
;)

يامعود اذا المتبحر بيزرع رحنا فيها .. خل يزرع عندهم بالخامسة يمكن يحفر و يلقاله بير نفط .. تخيل اذا طاح على بير صوب السالمي بيروح فيها من المطران ما راح يكون له ظهر خله قاعد بشيكاغو لا يقرب صوبنا :p

يا غافلين لكم الله .:D

أنتو طايحين فيني ( حَشْ ) هنيه وأنا ما أدري .:باكي:

يامعود اذا المتبحر بيزرع رحنا فيها .. خل يزرع عندهم بالخامسة يمكن يحفر و يلقاله بير نفط

الله يسمع منك .:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

أعلى