جمعان الحربش ... ( فهد الامير .. عسكر عويد ) ... وفضيحة من العيار الثقيل بالدفاع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
قال الحربش اخاف يضغطون عليك ( يابوعبدالله ياعسكر عويد ) وتغير كلامك ..... قال عسكر والله لو ينزل عزرائيل مااغير كلامي ..... شكر الحربش وفيصل المسم عسكر على تعهدة واتفقوا على كتابة محضر اتفاق ادبي

اللهم أحسن خاتمتنا..

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
لله درك يالحربش..والكبير كبير..يابو عبدالله...

والى البصام السكر..صدقني لو دامت لغيرك..مااتصلت اليك

اللمبي

عضو فعال
اخوي ابو اسامه الشرهه مو عليه الشرهه على اهل الجهرا اللي خلوا شرفاء منطقتهم واشتراهم هالمزدوج

اساهيم

عضو بلاتيني
ذهب الحربش لخنفور وطلب الرئاسة ..... فقاله خنفور انا مع عسكر ..... اذا عطاك عسكر انا اعطيك ..... قال الحربش توكل على الله

حتى كلمه فى لجنه ما يقدر يقررها ..يا بشر شنو هالنواب ..؟؟..

مع القبيلة

عضو مميز
وراح ينزل الانتخابات وراح تعطونه ........ نحن شعب قبلي عاطفى من الدرجه الاولى بعيدين عن العقلانيه والا بذمتكم عسكر يجيب هالعدد من الاصوات .... يبا والله احنا شعب قرقيعان مخلط من كل زيج قطعه اللى توجهه قبلى والمرتشى واللى يعطى الصوت بحية خشم واللى يعطيه بارساله للعلاج بالخارج ... ماتدرون ان الصوت فى الانتخابات يعتبر مستقبل وطن...

بالعربى الفصيح الرجال جاي يلهط من الشق لي هالشق

العقل الحر

عضو فعال
اللمبي

اهل الجهرا ما ينشرون بمال الدنيا ولكن الجميع مطلع لما حدث من تلاعب بالانتخابات
(للمعلومه عسكر من سكان منطقة الفردوس)

واللي نجح عسكر بالدرجه الاولى انه ابواب الوزارات مشرعه له والناس محتاجه خدمات.

والمشكله مو باهل الجهرا المشكله بحكومتنا اللي قاطه الجهرا على جنب

BoFaiSaL

عضو مميز
القصد من كلامي ..

ان مو بكل شي نذكر فيه المعروف ..

طيب لي متى هالمعروف يمسك علي ..؟

ولي متى يمسك على جمعان او غيره من الناس المعروف اللي صارله ..؟

يعني انت ترضى اني مسويلك معروف وكل ما كلمك شخص قالك لا تنسى ترى مودست مسويلك معروف .!!

عموما ..

الى الان لم نرى اي كلمة تذكر من شعيب او جمعان بخصوص اللجنة ..

لا نصدق ولا نكذب احد فلننتظر تصريح منهم ...

اخوي العزيز من تكلم انه لازم يخضع ويرد المعروف !!؟

المسأله مسألة تقدير للصداقة والعلاقة المفروض الحربش ما يعطي عسكر وعد انه يعطيه المقرر وياخذ الرئاسة ويكتب ورقة وبعدها يشاور شعيب هذي الى غثت شعيب
وكأن جمعان من يملك اللجنة وموزع للمناصب على كيفه

وجمعان ما عطى عسكر المقرر الا لمن شاف سعد معاه ضمن انه كاسب 4 اصوات مع صوته وهذي الى كلشششششششش مو حلوه من ابو عبدالله

لكل مجتهد نصيب وكل شخص يخطأ ويصيب وانا ما اتمناه هو ان ترجع المياه الى مجاريها وتتصافى القلوب بين الحربش والمويزري فقط لا غير

ويرتضي الحربش ما فعله شعيب لان شعيب بادر بمثل ما بادر الحربش بتوزيع المناصب

شهل خرابيط
معروف وما معروف

هذا عضوا مجلس امه تبونه يجامل عشان واحد سواله معروفه

هذا العضوا مستقبل وطن امامه وارزاق ناس من ورا قراراته

ومن متى شعيب وعسكر صاروا نبلاء !

مو هذول اول من يقلقس ورا الوزراء في كل ازمه سياسيه عشان تخليص معاملاتهم

والله عيب

اعضاء سكه ومناديب تخليص معاملات وتاريخ سياسي زفر ويلاقون مواطنين يطبلون لهم

ومن متى حضرتك توزع صكوك النبل على نواب الامه ... انت طفت الجويهل بهذي !!

خلك لحالك ونواب الامه ما تقلقس ما يقلقس الا مكرم السامع والقارئ الكلب

اتمنى انك ترتقي في طرحك شوي

الى راعي البويضا... لعلمك عرض الحربش على شعيب ان يكون مقررا مرتين ولم يرد شعيب بل نفض يد الحربش قائلا يصير خير وكان يريد الرئاسه في البدايه. هذا الكلام من فم الحربش وواجه به شعيب امام اللجنه قائلا له اني عرضت عليك المقرر قبل عسكر ولم ترد علي فاتفقت بعدها مع عسكر ان يكون هو المقرر..اسال بوثامر ان كان جمعان قد طلب منه الاتفاق ام لا ولن يكون كاذبا على الاقل كعسكر الذي اقسم انه لن يغير رأيه ولو خرج بقان من قبره او نزل عزرايل من سماه !!!

الامر الاخر العم ظاهر الحربش طول الله عمره بالفعل مدح شعيب لخدمته للناس ايام التجنيد وهذا لا يعني انه رهن ولده ونفسه لشعيب !! بل ان القصيده بحد ذاتها قد تكون اقوى من الفعل ... وبالنهايه البلد والمباديء اهم من شعيب وغيره

كلامك يا عزيزي غير صحيح اتمنى انك تراجع وتسأل الحربش عن هذا الكلام الموضوع مثل ما تفضل الاخ فيه ان الحربش قال لشعيب ابي الرئاسه وقاله شعيب ابي مقرر وقاله انا قطعت وعد لعسكر وليس كما تفضلت انه عرض عليه المقرر هذا كلام غير صحيح واسأل الاخ جمعان الحربش فيه

النقطة الاخرى وشدخل رهن نفسه نفسه وولده لشعيب من المفترض ان يكون هناك تقدير بين الاصدقاء دام بينهم مواقف مو تعرفوا على بعض تحت قبة البرلمان

ودام الموضوع موضوع بلد ومبادئ ارتض اجل بالديمقراطية بالتصويت الى حصل باللجنه فلا تناقض نفسك بالطرح وتقبل مودتي

(...)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
جمعان الحربش : رايتك بيضة :إستحسان::وردة:
عسكر : كالعادة تفشل :إستنكار:
المويزري : أكبر مقلب :إستنكار:
الصواغ: رايتك بيضة :إستحسان::وردة:
الخنفور : (....... ) لا لون لا طعم لا رائحة لا شخصية لا رأي لا قرار , الله يستر عليه بس !!!
قاله خنفور انا مع عسكر ..... اذا عطاك عسكر انا اعطيك
حتى بهاذي تابع وماله راي ولا قرار !! "(......)"

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

السلطاني

عضو مخضرم
24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار.

ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار

المخطط له.

تدني مستوى المشاركات وإستمرار المخالفات أمر مرفوض.

مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى