تصريحات لبعض الاعضاء والوزراء والمسئولين ..... والتعليق عليها باختصار

ابواسامة

عضو مميز
.
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتمنى من الاخوة الاعضاء ..... ان يعبروا عن شعورهم لبعض تصاريح الاعضاء والوزراء والمسئولين ..... ببعض الكلمات المختصرة سلبا او ايجابا ..... وياحبذا تكون معها صورة
.
.
اسيل العوضي .... اذا حكمت المحكمة بان التزم الحجاب سالتزم

محمد هايف ..... حكم الله سبخانة اولى بالالتزام من حكم المحكمة

التعليق
.
رد موفق من بوعبدالله والله يحبب الحجاب للاخت اسيل
.
.

7adsawy

عضو بلاتيني
ضد هالكلام حقيقة

المسلم يجب ان يلتزم بالفرائض حقيقة وديانة وليس التزاما بقانون لا بد منه

المفروض مانحجب اللي مو متحجب غصب ،،

لكن من شروط المرشح ان يكون اصلا منضبط بالضوابط الشرعية وفي حالة النساء محجبة ،،

هكذا اراها حتى لا نطبق ما طبقته

السعودية ورأينا نتائجه خارج المملكة !

ابواسامة

عضو مميز
.
.
المسلم ..أستقيل إن كذبت وعلى سمو الرئيس أن يستقيل إن صدقت
.
.
التعليق
.

كفوا يابوعلي ..... وتفعلها

ابواسامة

عضو مميز
.
.
الحربش: عدم التعاون مع وزارة الدفاع نهج مستمر منذ سنوات

الأمور في وزارة الدفاع تسير للأسوأ

التعليق
.
.
لذالك شالوك من رئاسة لجنة الداخلية والدفاع

ابواسامة

عضو مميز
.
.
.​

البراك: وزير الداخلية كذَب..ومن كذب لا يستحق البقاء!!
.

.

التعليق
.
وانت يابو حمود صدقت ..... ومن صدق يستحق البقاء
.
.​

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
جابر الخالد يشتكي على محمد الخالد: «قالولي» انك تقول الوزير «طايح طايح».. وانت طمعان

نسمع كثيرا عن «خلافات الأسرة».. نقرأ كثيرا عن شكاوى بين «أبناء العمومة».. هذا «يحفر لي».. وهذا يريد اسقاطي.. وهذا «يفتن» عليّ.. وهذا «يحرض» الآخرين عليّ.. وهذا.. وهذا..!!
أمس الأول ظهرت هذه الخلافات والشكاوى على السطح لأول مرة.. لابد أن تظهر وتطفو حتى «ينبط الدمل»..
الشاكي هو وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد الصباح والمشتكى عليه هو رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ محمد الخالد الصباح.. وهذه هي القصة كاملة..!!
طلب وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد أمس الأول موعدا من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد.. وكان له الموعد.. أما المضمون فهو ان رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ محمد الخالد «يحاربني».. ويريد اسقاطي طمعاً في منصب وزير الداخلية..!!
وحسنا فعل سمو الشيخ ناصر المحمد.. لم ينتظر طويلا حتى يكبر «الدمل».. ويزداد الخلاف.. والقيل والقال..
حسنا فعل سمو الشيخ ناصر المحمد حين قرر ان يجمعهما.. الشاكي.. والمشتكى عليه وبحضور النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك ونائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الاسكان وزير التنمية الشيخ أحمد الفهد.. وهدف الاجتماع ان يلتقيا.. ويقول كل منهما عما بخاطره.. من لديه المشكلة يعرضها.. ومن حق المشتكى عليه ان يدافع عن نفسه.. هذه هي الأصول.. والشهود موجودين..!! فكان هذا الحوار..

< جابر الخالد: محمد الخالد يريد اسقاطي طمعا بالمنصب الوزاري.
< محمد الخالد: هذا الكلام مرفوض.. وأنا لا أطمع في الوزارة.
< جابر الخالد: .. أنت تدعم استجوابي لأنك تبي تصير وزير الداخلية..
< محمد الخالد: أؤكد.. كلامك غير صحيح.. أنا كنت نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.. ومنصب وزير الداخلية ليس من طموحي.. ولا اسعى له.. وبعدين اللي عنده دليل عليه ان يظهره.
< جابر الخالد: أنا عندي الدليل.
< محمد الخالد: قوله يا بونواف.
< جابر الخالد: انت تقول انني «طايح.. طايح»..
< محمد الخالد: بس هذا اللي عندك.. أنا ما قلت هذا الكلام واتحداك.. أصلا أنا مو من طبعي ولا من مفرداتي أن اقول كلمات مثل «طايح.. طايح».. هذا الكلام غير صحيح.
< جابر الخالد: انت قايله..
< محمد الخالد: لا.. ما قلته.. ولو قلته عندي الشجاعة ان اقول لك انني قايله.. واتحداك قدام سمو رئيس الوزراء ان تقول وين قايله.
< جابر الخالد: قالولي.. انك قايل هذا الكلام.
< محمد الخالد: أثبت.. واتحداك ان تقول.
< جابر الخالد: أنا «قالو لي».. ما سمعت بإذني..
< محمد الخالد: منهو اللي قالك.. اكشف عن اسمه وواجهني فيه..
< جابر الخالد: ما أقدر اكشف اسمه.
< محمد الخالد: ما يصير نقط «التهم» جذي.. لازم تقول منهو اللي قالك..
< جابر الخالد: أنا لازم استأذن اللي قال لي.. لازم اكلمه أولاً..
< محمد الخالد: وأنا بانتظارك.. قول اسمه وخله يقول ان محمد الخالد قال هذا الكلام..
ناصر المحمد: يا جماعة انتو «عيال عم».. وهذه فتنة.. والله فتنة.. اكو ناس يحبون يفتنون بيننا.. وينقلون«الحجي».. أنا شخصيا سمعت الكثير.. مرة حاول البعض ان «يفتن» بيني وبين جابر المبارك.. وأنا ما صدقته..

انتهى الاجتماع..!!..وانتهت الشكوى..!!

ابواسامة

عضو مميز
.
.
رولا دشتي ..... فليقدم النائب المسلم باستجوابه لرئيس الوزراء وسنتصدى كلنا له.
.
.
التعليق
.​

منو تقصدين بكلنا ..... الشعبي او التنمية والاصلاح ..... او ..... ( الاعضاء الشيعة )​

او لان حل المجلس صار جد ..... وانتي مليت من بيروت ..... وحتى موراضية تتاكدين من الشيك رغم عرضه ..... هل هو رشوة ولا لا
.
.​

ابواسامة

عضو مميز
.
.

النائب الزلزلة ..... سمو رئيس الوزراء هو ثقة حضرة صاحب السمو الأمير ويده بيضاء نظيفة
.
.
التعليق
.
.
قول والله ..... انزين ليش مايرد هو بنفسة ..... وليش مايقول مو صحيح او صحيح انا شاري منه جاخور ..... وليش انت ماتقول للرئيس رد على هالتهم الجزاف على قولتك
.

.
%D9%8A%D9%88%D8%B3%D9%81%20%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%84%D8%B2%D9%84%D8%A9.jpg

ابواسامة

عضو مميز

.
.
رئيس الاركان الفريق فهد الأمير ..... نسور الخليج البواسل قطعوا شوطاً مباركاً في تعزيز القدرات العسكرية
.
.
التعليق
.
.
اتمنى مايتحمس ويصرح بعدك وزير الدفاع ..... مثل ذاك اليوم ويقول ..... نحن على استعداد بالدفاع عن انفسنا منفردين ..... واقول لك انت ووزيرك ..... فكونا من الصفقات المشبوهه التي ستوقع هالايام
.

.

ابواسامة

عضو مميز
.
.
وزير الخارجية محمد الصباح ..... في كلمته بافتتاح الاجتماع الوزاري لمنتدى المستقبل بالمغرب ..... ملتزمون بمواصلة الإصلاحات الكبرى
.
.
التعليق
.
.
اقول طلع عيالنا من اليمن وايران وغيرها واصلح امور وزارتك وامورنا ..... وبعدها ..... واصل اصلاحاتك الكبرى الله يرحم والديك
.
.
2009-09-24T164755Z_01_ACAE58N1AO700_RTROPTP_2_OEGTP-IQ-KUWAIT-COMPONS-MM6.JPG

ابواسامة

عضو مميز
.
.
جريدة الدار لكوهين الكويت محمود حيدر تقول ..... الساير أوقف تعيين شقيق النائب الإسلامي بألمانيا ..... طبعا يقصدون دكتور العقيدة جمعان الحربش
.
.
التعليق
.
.
اليوم يرخص العلم ..... وياخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش ..... وراح يثبت ان كفائة الدكتور سليمان الحربش .. ابوانس .. تغلبت على مساعي تسعة اعضاء شيعة بلا استثناء لوضع حميد غلوم بدلا من الكفائة سليمان الحربش
.
.
وهالخبر سوف افرد له موضوع جديد وبكل تفاصيلة هاليومين انشاءالله ..... ومبروك يابوانس مقدما ..... وانت تزين المنصب مايزينك
.
.​

ابواسامة

عضو مميز
.
.
يقول عماد السيف

ان الشيك الذي اظهر صورته السيد العضو الفاضل النائب الدكتور فيصل المسلم هو شيك شخصي لسمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح ويتم صرفه من الحساب الشخصي لسموه ولا علاقة له بالمال العام او بمصروفات ديوان سموه وكذلك فان 'الحرية الشخصية مكفولة' بموجب نص المادة (30) من الدستور
.
.
التعليق
.
.

صج عاد ..... الشيك من احسابة الشخصي ..... يعني الى هالدرجة الاجابة سهلة ..... انزين ليش من زمان ماقال هالكلام مع العلم انه سهل وبسيط .... الشيك من احسابة الشخصي وهو حر بفلوسة بس

بس الي في بطنه ريح مايستريح ..... واتمنى من العضو ..... يسبق الاحداث ويقول انا المعني ..... ويدور له مخرج

ابواسامة

عضو مميز
.
.
المهري ..... على بعض النواب وخاصة نائب الشيكات بدلا من التهديد بالاستجواب الرئيس الاصلاحي الانتباه لقضايا البلد وحذف المناهج التكفيرية
.
.
التعليق
.
.
انت يالمهري (؟) وحط لسانك بحلجك ..... وانت آخر واحد تسولف بالوطنية ..... مو انت الي تقول ان تفجير موكب الامير عمل وطني

اقول روح اخذ دورة تعلم فيها اللغة العربية ..... بدال هاللغة المكسرة عندك

وشلون تقول رئيس اصلاحي ..... وفي احدى وزاراة هالرئيس ..... تدرس المناهج التكفيرية على قولتك ...... شلون
.
.
اقول ..... ابجي على حظك
.
.

ابواسامة

عضو مميز
.
.
.
وزير الصحة حسم المنصب بعد سنة ونصف السنة من شغره

سليمان الحربش رئيساً لمكتب ألمانيا الصحي ..... سأعيد بناء جسور الثقة مع المستشفيات
.
.
التعليق
.
.
تستاهل يابوانس هذا المنصب ..... رغم انف العذال .....والحمد لله انك اثبت ان كفائتك تغلبت على مساعي 9 اعضاء من اخواننا الشيعة ..... لوضع حميد غلوم مكانك ..... مع انك اخذت الاول بجميع اختبارات هالمنصب
.
.

.
.​

ابواسامة

عضو مميز
.
.
عماد السيف ..... فيصل المسلم شريك في جريمة كشف سر مصرفي لان الشيك صادر من حساب خاص ل سمو الرئيس
.
.
التعليق
.
.
بناء على منطقك ياعماد ..... فان جميع الجرائد التي نشرت الشيك ايضا شريكة في الجريمة ..... لان المسلم اخذة من شخص ونشرة ..... والجرائد اخذتة من المسلم ونشرته ..... والا الجريمة فقط على الاول
.
.

.
.​

ابواسامة

عضو مميز
.
.
الدويسان ..... الكويت لن تنسى بعد الراقصين على جرحها يوم الخميس الأسود ..... في إشاره إلى موقف اليمن إتجاه الغزو العراقي الغاشم
.
.
التعليق
.
.
انزين يااخوي يالدويسان ..... والمجرمين الذين فجروا في موكب الامير جابر الصباح رحمة الله ..... والاشخاص الذين قالوا ان هالعمل يعتبر وطني ..... هل تنساهم ..... مع العلم ان الذي اثنى عليهم لايزل بيننا
.
.

.
.​

ابواسامة

عضو مميز
.
.
الحركة الدستورية الاسلامية ..... حدس ..... رئيس الوزراء مطالب بالكشف عن اهداف دفوعاته المالية للنواب والسياسين والتحلي بشجاعة الاستقالة
.
.
كتلة العمل الشعبي ..... حشد ..... اصدار شيك من رئيس الوزراء تصرف غير مقبول ومثير للشبهات
.
.
التعليق
.
.
ناصر المحمد ..... رئيس الوزراء ..... بوصباح ..... وانا اخوك ..... شيل كشك ..... علشان خاطري ..... والله ماقصر فيك الامير طال عمرة ..... فالله يرحم والديك ..... الكويت اهم منك ..... فارجوك ..... ارحل
.
.​

.
.

أعلى