تصريحات لبعض الاعضاء والوزراء والمسئولين ..... والتعليق عليها باختصار

ابواسامة

عضو مميز
.
.
..... مبارك الدويلة .....

ابتعد - عزيزي القارئ - عن خياش الفحم .. فخيشة الفحم .. ان طاحت عليك وصختك وان طحت عليها توصخت .. خاصة الفحم الإيراني شديد سواد الرأس .. نصيحة بمناسبة قرب فصل الشتاء.
.
. التعليق
.
.
صدقت يابومعاذ ..... خاصة اذا كان اسم هالخيشة ..... حسين القلاف
.
.

ولنا أثر

عضو بلاتيني
.

.
..... مبارك الدويلة .....

ابتعد - عزيزي القارئ - عن خياش الفحم .. فخيشة الفحم .. ان طاحت عليك وصختك وان طحت عليها توصخت .. خاصة الفحم الإيراني شديد سواد الرأس .. نصيحة بمناسبة قرب فصل الشتاء.
.
. التعليق
.
.
صدقت يابومعاذ ..... خاصة اذا كان اسم هالخيشة ..... حسين القلاف
.
.

بو معاذ كوميدياه مغلفة بتهكم جميل صدقت ..

شكرا اخي ابو اسامة جهد تشكر عليه

ابواسامة

عضو مميز
.
.
التحالف الوطني ..... على رئيس الوزراء الاعتذار للقيادة السياسية والشعب الكويتي والاستقاله من منصبة للناي به من الشبهات وعلى اعضاء المجلس تحمل مسؤلياتهم
.
.
التعليق
.
.
سؤال ..... هل ورى هالبيان القوي صراحة ..... سنرى طحين .... ام فقط نسمع منكم صوت العجعجة
.​

ابواسامة

عضو مميز
.
.
أردوغان : أفضل لقاء البشير على الاجتماع بنتانياهو ..... ويوجد في اسرائيل مجرمو حرب اكثر من اي مكان
.
.
التعليق
.
.
ولد ولد ياابو الاتراك ..... هذا رئيس الوزراء ولا بلاش ..... واقول لاردوغان ... I love you
.
.

ابواسامة

عضو مميز
.
.
ناصر المحمد ..... المجلس باق لاربع سنوات
.
.
التعليق
.
.
انا اقول يابوصباح ... الي يعنيك وتسال عنه من شيكات وغيرها ماتتكلم فيه ... والي يعني سمو الامير حفظه الله من استمرار المجلس من عدمة ... تحشر خشمك فيه ... ماادري بوصلتك وين
.
اقول ... ارحل ... وودع ... والقلب دعيلك
.
%D9%86%D8%A7%D8%B5%D8%B1+%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF.jpg

ابواسامة

عضو مميز
مسلم البراك ..... إذا جاءت جلسة 17 نوفمبر ووزير الداخلية باق في منصبه، فلن أتراجع عن تقديم استجوابي
.
.
التعليق
.
.
بوحمود .. نائب من طراز خاص .. فريد من نوعه .. قول وفعل .. اذ تكلم اسمع .. واذا توعد شخص خرع
.
.

ابواسامة

عضو مميز
.
.
صالح الملا ..... كنت مقتنع بصندوق المعسرين وصوت معه .. لكنني اعترف باني كنت مخطأ
.
.
التعليق
.
.
امممم ... والله ماندري شنو نيتك ... بس علعموم ... خير الخطائين التوابون ... والله يوفقك
.

ابواسامة

عضو مميز
.
.
البراك ..... إذا حُل المجلس حلاً غير دستوري يفترض الخروج للشارع ... ونحن شركاء بالحكم شاء من شاء وابى من ابى
.
.
التعليق
.
.
سر ونحن من ورائك ... فلا كبا بك الفرس يابوحمود

.

yousef mustafwi

عضو مميز
للاسف الصراخ و الوعيد وقاعدة ارفع صوتك (( اصحاب التأزيم )) هي المسموعة بالاعلام
ولكن الحمدلله اهل الكويت واعيين وفكرهم اعلى العنصرية و الطائفية و القبلية

مع تمنياتي بسقوط بعض المؤزمين

Org

عضو مخضرم
للاسف الصراخ و الوعيد وقاعدة ارفع صوتك (( اصحاب التأزيم )) هي المسموعة بالاعلام

ولكن الحمدلله اهل الكويت واعيين وفكرهم اعلى العنصرية و الطائفية و القبلية

مع تمنياتي بسقوط بعض المؤزمين
قصدك سقوط المقزمين من قزمو الادوات الدستورية
تحيــــاتي​

ابواسامة

عضو مميز
.
.
موضي الحمود ..... مادة الموسيقى اجبارية في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة ولن نتراجع عن ذالك
.
.
التعليق
.
.
اخت موضي .. قبل ايام تقولين اختيارية .. عرفتي شلون ان حبل الكذب قصير .. وهم تتقولين لن نتراجع .. ونقول ان غدا لناظرة لقريب .. وشكل الاعضاء مو بس برجعون هالقرار الدايخ .. بطلعونج بر المجلس
.

ابواسامة

عضو مميز
.
الحويلة ..... لا علاج لازمة القروض الا باسقاط الفوائد واعادة جدولتها
.
صالح عاشور ..... شراء المديونيات واعادة جدولتها هو الحل بعد فشل صندوق المعسرين
.
.
التعليق
.
.
يالله حيهم ... يالله كثرهم ... يالله صبرهم على موقفهم ... يالله لا يتغير رايهم ... لين يفكون (عوق) ودين شعبهم ... آمين
.

شادي الخليج

عضو مميز
انا ناطر فرج الله متى تخلص الديرة من التأزيمات !!

كل يوم أزمة .. حتى الحوثيين قبينا وتناجرنا سنة وشيعة علشانهم مع ان الأمر مايمسنا ولا يعني لنا شي .. بس جذيه مشحونين على بعض .. لصالح من هالأوضاع المضطربة ؟

ابواسامة

عضو مميز
.
.
مبارك الدويلة ..... النائب الوعلان يريد استجواب وزير الاشغال على خلفية حفرة مشرف

وانا اريد استجواب الوزير على خلفية بواليع الرميثية

فبعض البواليع هناك غير محكم غطاؤها فأخذت تنزف بالحقد والفتنة والروائح الكريهة التي عمت معظم مناطق الكويت، وهذه البواليع وصلت إلى «7» آلاف فإن لم يسارع الوزير بإحكام غطائها فسأقوم أنا بذلك حتى تخرس إلى الأبد
.
.
التعليق
.
.
بومعاذ ... خيشة الفحم ... وتقريبا عرفناه ... وهو كما قلت ... فمن يكون .. اذا ... بواليع الرميثية ياترى
.

أعلى