خلاص ماعاد ينفع السكوت يا نواب الامه

جنجان

عضو بلاتيني
الدائرة الانية راح تغفر لهم

موقفهم يناسب مصالح ناخبيهم الاهم مو كل الناخبين طبعا

اما كلوات حلال وحرام كثر منها يا خالد بياع العرق

ركازي

عضو مخضرم
احنا نتريث ومن ثم نقرر

هذا اللي عرفناه منهم في كل استجواب

وطالعين في شغله جديده

جلب المنافع مقدم على درء المفاسد

اجل ليش مرشحين انفسكم اذا هذا همهكم

الحكومه عاجزه عن العمل وتغطي هذا العجز بالمال والرشوه لكي تخمد بالمال كل من يطالب بالأصلاح ويعترض على الفساد ومع الاسف نجحت مع الكثيير ولا تزال خزينة الدوله تنزف لهذا الغرض ...

النائبان الفاضلان العمير و السلطان لهما كل المحبة و التقدير
و ليس شرطا ان يكونا طوع امر بعض النواب حتى يحصلا على الشفاعة من حزب او تكتل

النائب الطبطبائي يعلم جيداً انه لن يحصل الا على اصوات المصوتين للدكتور فيصل المسلم - العلم عند رب العالمين - فمواقفه بعيدة كل البعد عن رغبة ابناء و بنات الدائرة الثالثة لذلك فنجاحه مرهون برضى فيصل المسلم عليه

اما الدكتور العمير فمواقفه متوافقة تماما مع قناعته و رغبة الدائرة الثالثة

الحاسم

عضو بلاتيني
النائبان الفاضلان العمير و السلطان لهما كل المحبة و التقدير
و ليس شرطا ان يكونا طوع امر بعض النواب حتى يحصلا على الشفاعة من حزب او تكتل

النائب الطبطبائي يعلم جيداً انه لن يحصل الا على اصوات المصوتين للدكتور فيصل المسلم - العلم عند رب العالمين - فمواقفه بعيدة كل البعد عن رغبة ابناء و بنات الدائرة الثالثة لذلك فنجاحه مرهون برضى فيصل المسلم عليه

اما الدكتور العمير فمواقفه متوافقة تماما مع قناعته و رغبة الدائرة الثالثة

عيزت وأنا أقول هالكلام :) التوجه العام في الشبكة الوطنية ضد نواب أفاضل كالعمير والسلطان والمطير (خصوصاً في موضوع القروض) والصرعاوي والراشد (بشكل عام) هو توجه مُعاكس لتوجهات ابناء دوائرهم إلي بالعموم مؤيدين للخط الهادئ لهؤلاء النواب. وصحيح كلامك عن الطبطبائي؛ فهنالك شريحة في "دوائرنا" كانت تُعطي الصرعاوي والطبطبائي والعمير والسلطان على الرغم من أن تلك الشريحة ليست متدينة .. لكن الطرح الهادئ والعقلاني لهؤلاء يجذبهم ـ لكن مواقف الطبطبائي الغريبة حالياً جلبت سخط تلك الشريحة على الطبطبائي.

أبودعيج

عضو مميز
عيزت وأنا أقول هالكلام :) التوجه العام في الشبكة الوطنية ضد نواب أفاضل كالعمير والسلطان والمطير (خصوصاً في موضوع القروض) والصرعاوي والراشد (بشكل عام) هو توجه مُعاكس لتوجهات ابناء دوائرهم إلي بالعموم مؤيدين للخط الهادئ لهؤلاء النواب. وصحيح كلامك عن الطبطبائي؛ فهنالك شريحة في "دوائرنا" كانت تُعطي الصرعاوي والطبطبائي والعمير والسلطان على الرغم من أن تلك الشريحة ليست متدينة .. لكن الطرح الهادئ والعقلاني لهؤلاء يجذبهم ـ لكن مواقف الطبطبائي الغريبة حالياً جلبت سخط تلك الشريحة على الطبطبائي.
كلام صحيح 100% :وردة: وأعتقد أن الطبطبائى أذا لم يغير مواقفة لتطابق المزاج السائد لناخبى الدائرة الثالثة فمصيرة السقوط لا محالة!!

جنجان

عضو بلاتيني
يارياجيل وش الحل مع البصامين

وش رايكم نحط لهم صور على الدوارات والشوارع العامة نكتب عليها مواقفهم .. على الاقل انا اتكلم عن ابناء الدائرة الخامسة

okyes70

عضو فعال
لاجل اسقط القروض..قاطعوهم اقتصاديا

لأجل إسقاط القروض... يجب مقاطعتهم إقتصادياً

نعم يجب مقاطعة شركات الذين وقفوا ضد ابنائكم ومستقبلهم

بضائعهم تملأ الاسواق والجمعيات صدقوني لابد من

حازمه منكم تجاه من وقف ضدكم

شوفير

عضو مميز
يارياجيل وش الحل مع البصامين

وش رايكم نحط لهم صور على الدوارات والشوارع العامة نكتب عليها مواقفهم .. على الاقل انا اتكلم عن ابناء الدائرة الخامسة

الحل ... ينحل مجلس الامه وما يرجعون البصامين

لكن منو تعلم ( القطو ما يعرف غير خناقه )

ضرغام75

عضو فعال
والمشهد الثاني تغير قناعه باقل من 3 دقائق

خالد السلطان

وناجي العبداللهادي

ما معنى هذا أن تقاد لأمر قيادة بهذه الطريقة

يااخي الظلم ظلمات يوم القيامة ،،، والإتهام بالرشوة ليس بالشئ اليسير ،،، السلطان ثروته لا تحصى الله يبارك له فكيف تتهمه بالرشوة وهو رجل فاضل وذو خلق نبيل ،،، أما موضوع تغيير رأيه فإني حادثته مغاضبا ومعاتبا ،،، وبدا عليه الإستغراب ،، وسألني عن سبب عتابي فقلت تغيير موقفكم من القروض ،،، نقد علي الرجال ، وقال : اصلا الإقتراح الذي طرح هو اقتراح التجمع السلفي ،،، فقلت له متعجبا : وتصويتكم الأخير على ماذا؟ فقال : بالنسبة لي غيرت موقفي من التأجيل بعدما تحدث بعض الاخوة عن شبهات شرعية ، فقلت نؤجل التصويت حتى نعالج الخلل الشرعي إن كان فيه خلل ، وذلك بعد سؤال اهل العلم ،،، فقلت له : طيب انت إن شاء الله مع إسقاط القروض فقال: يا أخي الإقتراح اقتراحي وانا من صوت عليه بالموافقة باللجنة التشريعية ، ولن نتنازل عن إسقاط (الفوائد والارباح) لكن نريد بطريقة لا تخالف الشرع ،،،، فقلت له : وموقف العمير المتحمس لعدم إسقاطها ؟ فقال لي : مالنا شغل فيه وموقفه يمثل نفسه .

فيا اخوة اتقوا الله ،،، السلطان هو صاحي هذا الاقتراح ،،، فلا تظلموا الرجل ، ،،، ولا احد له الحق أن يعيب عليه تأجيل التصويت مادام ان الموضوع يتعلق بالشرع ،،، فالشرع خط أحمر.

العنوان

عضو مميز
يااخي الظلم ظلمات يوم القيامة ،،، والإتهام بالرشوة ليس بالشئ اليسير ،،، السلطان ثروته لا تحصى الله يبارك له فكيف تتهمه بالرشوة وهو رجل فاضل وذو خلق نبيل ،،، أما موضوع تغيير رأيه فإني حادثته مغاضبا ومعاتبا ،،، وبدا عليه الإستغراب ،، وسألني عن سبب عتابي فقلت تغيير موقفكم من القروض ،،، نقد علي الرجال ، وقال : اصلا الإقتراح الذي طرح هو اقتراح التجمع السلفي ،،، فقلت له متعجبا : وتصويتكم الأخير على ماذا؟ فقال : بالنسبة لي غيرت موقفي من التأجيل بعدما تحدث بعض الاخوة عن شبهات شرعية ، فقلت نؤجل التصويت حتى نعالج الخلل الشرعي إن كان فيه خلل ، وذلك بعد سؤال اهل العلم ،،، فقلت له : طيب انت إن شاء الله مع إسقاط القروض فقال: يا أخي الإقتراح اقتراحي وانا من صوت عليه بالموافقة باللجنة التشريعية ، ولن نتنازل عن إسقاط (الفوائد والارباح) لكن نريد بطريقة لا تخالف الشرع ،،،، فقلت له : وموقف العمير المتحمس لعدم إسقاطها ؟ فقال لي : مالنا شغل فيه وموقفه يمثل نفسه .

فيا اخوة اتقوا الله ،،، السلطان هو صاحي هذا الاقتراح ،،، فلا تظلموا الرجل ، ،،، ولا احد له الحق أن يعيب عليه تأجيل التصويت مادام ان الموضوع يتعلق بالشرع ،،، فالشرع خط أحمر.

يا اخي الكريم انا اتكلم من منطق
إذا كان أمر رفضه في المداوله الثانية لماذا وافق في المداوله الاولى

نعم الرجل لديه مال وافر ولكن تريدني ان احكي لك قصته

قصته طويله وشركته محاربه من كل الجهات وخصوصاً الشخصيات الكبيرة الكبيرة زالعين عليه طول اكثر من ثلاث سنوات بالحرب التجارية

وإذا انت سئلته فهل تستطيع أن تسئله
عن دعمه لاعضاء لم ينجحوا في الدائرة الخامسه
طبعا عضو واحد

وإذا كان التخاذل من اجل مصلح فهذا تدليس وقبول الرشوه ليس فقط بالمال المدفوع ايضا بالتيسير المرغوب .
وإذا كان ياتي بالفتاوي من اهل العلم فيجب ان يبين رآي أهل العلم بعد مداولته وماذا قالوا
يعني خلاص يقول كلمتين ونصدقه لا حنا من حقنا نحطه هو وغيرة على منصة الجمهور وامامهم مباشرة

أعلى