حسين مزيد يستهزء بقبيلتي شمر وعنزة..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
العقل نعمه

أعراض تباع
وقال مزيد ان أعراض البدون أصبحت تباع من أجل لقمة العيش، وأن اسباب تنامي الانحراف من فئة البدون سببها حرمانهم من أبسط حقوقهم الانسانية ويجب أن تثبت الحكومة جديتها في التعاون من خلال حل هذا الملف.
وزاد أن الحكومة مارست التزوير في نسبة بعض الجنسيات التي ما انزل بها الله من سلطان الى فئة البدون، ونشكر الشيخ أحمد النواف الذي عدل هذه الأمور حينما كان على رأس الجهاز، متسائلاً: «هل يعقل أن شخصاً «شمري أو عنزي» ينسب الى جنسية دول كأوكرانيا؟».

جريدة القبس الجمعة 08 يناير 2010 ,22 محرم 1431 , العدد 13151

التعليق:
شكرا للنائب الفاضل حسين مزيد لدفاعه عن قضية البدون لكن الظاهر حماسه الزائد نسى نفسه واستهزء وتطاول على قبيلتين من اكبر قبائل الجزيرة العربيةواعرقهاومشهور عنهم الكرم والجود والشجاعة ليش بالاخص ذكرت شمر وعنزه هل هم طوفه هبيطةاو مثيرة للسخرية لديك ولعلم النائب ان هالقبيلتين عروقهم تمتد الى ايام الجاهلية وليس وليدة اليوم، وليعلم حسين مزيد وغيره ان هالقبيلتين سبب كثرة البدون المنتمين اليها اغلبهم تسجيل وليس بالاصل على القبيلتين لكبر القبيله وانتشارهافي كثير من الدول وليس مثل القبائل الاخرى محصوره في دولة او دولتين ويعرف اي دخيل عليها فانتشار شمر وعنزة في كثير من البلدان العربية ساعدعلى تسجيل الكثير من الدخلاءعليها ليس بالاصل من هالقبيلتين للحصول على الجنسية الكويتية.
عن الفتنه هاذا كلام فاضي وموضوع ماله داعي

مع إحترامي لك أخي العزيز كاتب الموضوع

لم توفق في إختيار موضوعك .

أولاً : السيد الفاضل حسين مزيد الكل يعرف أنه إنسان على الفطره .

ثانياً: لم يتجنى بما قال وإليك السبب : أنا شخصياً لدي أحد الأصدقاء من قبيلة شمر العريقه لكن لظروف معينه لم يحصل على الجنسية ولكي يستمر في الوظيفه أجبر على تعديل وضعه فأخذ يبحث إلى أن إستدل على من يخرج له جواز أفغاني !!.

وهناك العديد العديد ممن لديه جواز صومالي وأرتيري وأفغاني وكلهم أبناء قبائل الجزيرة العربية.

فأرجوا ألا تعطي الموضوع أكبر من حجمه ، والسيد النائب المحترم ليس ممن يقول خلاف مما يبطن ، فهو رجل صريح وعلى السجيه .

تقبل تحياتي

constiq8

عضو ذهبي
متسائلاً: «هل يعقل أن شخصاً «شمري أو عنزي» ينسب الى جنسية دول كأوكرانيا؟».

زميلي الكريم الله بالخير

هل يعقل = تعجب واستغراب ولا يمكن ان تكون استهزاء
فالنائب الفاضل حسين مزيد بعيد عنه الاستهزاء وليس هو من الاشخاص
الذين يستهزؤن ومعروف عنه وعن دماثة خلقه ومواقفه مع الناس بدون اي تمييز
تجده مع البدون يركض مع المطيري يركض مع الرشيدي يركض مع العنزي يركض مع الجميع
وهذا امر معروف عنه من قبل الكثيرين والله يشهد بذلك .

اما تفسير الكلام اعتقد يازميلي عليك بالرجوع الي الخبر وقرائته مرة ومرتين والتفكر بما جاء به
من احرف وادوات لغوية حتى تصوب ما آل اليه تفكيركم لعلك تصوب ما فسرته من كلام
والرأي بالاخير لكم وما تفكرون به فهو رأي وحق اصيل لكم .

ودمتم...

(المطيري)

عضو مميز
حسين مزيد ما قال شيئ غلط

يقصد بأن شمر وعنزه أصولهم من الجزيره العربيه من آلاف السنين ولا يوجد فيهم شك

أنا أرى إن أستشهاده في قبيلة شمر وعنزه هو دليل على أصولهم الأصيله وتآكيد على أن جذورهم بهذه الأرض

يعني حسين مزيد يمدح شمر وعنزه

شلون أنت فهمتها غلط ؟

ياجماعه اكيد اللي فاتح الموضوع واحد من!! ماني بقايله خلاص يبي يفتن يبن القبايل ,,
ماهي من شيمة بوعلى هالكلام المفهوم غلط ,,, وهالقبيلتين عزيزه على قلب بوعلى ,,
وبعدين اقرب قبيله للمطران اعنزه وشمر غالين عندنا غسى الله يجمعهم على خير ويكفينا شرر اهل الفتن ,,,

ثامر العنزي

عضو بلاتيني

نربأ بصاحب الموضوع قصد الفتنة. كما إنا لانزكي على الله أحد
ولكن ساءة تقدير الصياغة فقط ..
عموما ابو علي كان شريف المقصد وليس بقصد الإستهزاء . وإنا نحسبة كذلك والله حسيبة وعالم النية .​

المتصفح

عضو ذهبي
اظاهر الفتنه كل فتره تتجزء ومازال السؤال

من المستفيد ؟

عموما قبيلة عنزه ومطير وشمر اخوه وبينهم نسب ,, وحسين مزيد بهذا الكلام لم يقلل من القبائل المذكوره بالعكس هو يريد اعطاء لأبناء هذه القبائل حقوقهم ,, لاتجعلون المتربصين يستفيدون من تفرقتكم

الرجال ما يقصد شي ..

ونيته طيبه ان شالله ..

يا صاحب الموضوع لا تطق الروس ببعض ..

عيب .. :)

اتمنى إغلاق الموضوع

لانه راح تصير ..

سب وشتم وفتنه بين اصحاب العقيله السقيمه ..

:إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان:

one_q8i

عضو فعال
أعراض تباع
وقال مزيد ان أعراض البدون أصبحت تباع من أجل لقمة العيش، وأن اسباب تنامي الانحراف من فئة البدون سببها حرمانهم من أبسط حقوقهم الانسانية ويجب أن تثبت الحكومة جديتها في التعاون من خلال حل هذا الملف.
وزاد أن الحكومة مارست التزوير في نسبة بعض الجنسيات التي ما انزل بها الله من سلطان الى فئة البدون، ونشكر الشيخ أحمد النواف الذي عدل هذه الأمور حينما كان على رأس الجهاز، متسائلاً: «هل يعقل أن شخصاً «شمري أو عنزي» ينسب الى جنسية دول كأوكرانيا؟».

جريدة القبس الجمعة 08 يناير 2010 ,22 محرم 1431 , العدد 13151

التعليق:
شكرا للنائب الفاضل حسين مزيد لدفاعه عن قضية البدون لكن الظاهر حماسه الزائد نسى نفسه واستهزء وتطاول على قبيلتين من اكبر قبائل الجزيرة العربيةواعرقهاومشهور عنهم الكرم والجود والشجاعة ليش بالاخص ذكرت شمر وعنزه هل هم طوفه هبيطةاو مثيرة للسخرية لديك ولعلم النائب ان هالقبيلتين عروقهم تمتد الى ايام الجاهلية وليس وليدة اليوم، وليعلم حسين مزيد وغيره ان هالقبيلتين سبب كثرة البدون المنتمين اليها اغلبهم تسجيل وليس بالاصل على القبيلتين لكبر القبيله وانتشارهافي كثير من الدول وليس مثل القبائل الاخرى محصوره في دولة او دولتين ويعرف اي دخيل عليها فانتشار شمر وعنزة في كثير من البلدان العربية ساعدعلى تسجيل الكثير من الدخلاءعليها ليس بالاصل من هالقبيلتين للحصول على الجنسية الكويتية.

يازميلنا الله يسامحك
حسين مزيد ماأستهزء فينا ولا شي !!
ياأخي ( حسين مزيد رجال بدوي على بطنة ) ومايعرف يلف ويدور حول الهدف ، رجال يبي يوصل المعلومة ومو قاصد الأهانة أو الأستهزاء .

انا والله ماعرف حسين مزيد (حسين لا مانع ) ولا ابي منه شي لا كن ماغلط وعلى تحليلي البسيط لكلام النائب الفاضل انه هل يعقل (يدخل المخ ) عنزي او شمري من ارتيريا وانت يا اخي الكريم تقول وحنا نعرف والاخوه القراء يعرفون ان شمر وعنزه تنتشر في والخليج والشمال ب حكم كبر القبائل مثل اي قبيله اشلون يحملون جنسيه ارتيريه هذا قصد كلام النائب وانا والله حاولت اوضح كلام النائب واسموح لي على القصور ونعم بعنزه وشمر ومطير ولا تثير الفتنه .​

العثماني

عضو بلاتيني
من دون لا اقرأ

مستحيل

ابو علي .... ما يسويها

مستحيل

فانا اعرف اخلاق هذا الرجل .. جيدا

والان وبعد ان قرأة الموضوع

اسمحلي اقولك بانك اخطأت بحق حسين مزيد

بل هذا الموضوع يؤكد العكس

اي يؤكد على اصالة القبيلتين ومكانتهما

مع احترامي لك يا صاحب الموضوع اسمح لي اقولك خيالك واسع..وفسرت الموضوع تفسير غلط بالعكس بو علي لا غلط على شمر وعنزه ولا يقدر يغلط ولا نسمح ولا نرضى انه يغلط عليهم بس انت الله يهديك مو مصفي النيه..بو علي يقول شيء واقع شلون ابناء قبائل وجناسيهم دول اجنبيه ومحرومين من الجنسيه الكويتيه ..

حسين مزيد معاه حق ماجذب قال الصج انا شخصيا اعرف بدون عنزه "قح" جناسيهم اوكراني وشيكي وروسي وارتيري دومنيكي جزر الواغ واغ

عنوان المقال فيه تحريف وفبركةوتجني بالكلام وهذا لا يجوز حسين مزيد لا يقرب لي لا من بعيد ولا من قريب ولاكن كلمة حق تقال انا اطالب المشرفين حذف هذه المشاركة

اخوي بالعربي انت تدور السوالف وتبي تسوي فتنة

صج الله بالخيــر
يعنـي بو علي غبـي لهالدرجـه عشان يطلع يستهـزأ بـ (شمّر وعنزه)
وهو نائب وقبلــي .. هذا صار جويهـل مو حسين :D

ودّكـ تشّـب نار .. بس ما صابـت ;)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى