حسين مزيد يستهزء بقبيلتي شمر وعنزة..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذي مداخلة النائب الفاضل : حسين مزيد

حسين مزيد: نحن لا نتكلم عن التجنيس بل نتحدث عن التعليم وعن مأساة إنسانية مريرة فلا الجانب الإنساني ولا الشرعي يحثانا ان نبتعد عن هذا الجانب والحكومة لم تبادر بحل هذه القضية ونحن على أمل بوزير الداخلية ان يحل هذه القضية، وألا تكون الجلسة اليوم كلاماً عابراً وهذه جلسة ضرورية وهذه جريمة وهذه مأساة إنسانية وقديما كانت هناك نظرة إنسانية قديما للبدون ويجب على الحكومة ان تفعل التعاون مع المجلس فهل يعقل ان يكون شمرياً وعنزياً وظفيرياً ان يكون افريقياً وكذلك عجمي ومطيري ورشيدي وهناك والله العظيم أناس وضعت عليهم قيود امنية بناء على وشايات وهذا ظلم فيا وزير الداخلية حرك هذه القضية وقسما بالله ستجدها بعيالك وبنفسك فعل الطيب والصحة والعافية، وأنت تعرف ان أول الشهداء هو بدون تفحم في الجيش ولم يجنس إلى الآن وأتمنى ان يكون له بصمة وزير الداخلية


التعليق

بالله عليك وين المس بالقبائل الكريمة
ولا أنت بس بتطرح موضوع وخلاص
حسين مزيد هو من قام ودافع وتكلم للدفاع عن القبائل الكريمة المذكورة

صج أنك الله بالخير
 
ما أحد أخذ جنسيه اوكرانيه أو غيرها من جنسيات امريكا الجنوبيه إلا الدخلاء على القبائل المعروفه أما الشمري والعنزي الصحيح يرفض أي جنسيه من تلك الدول الاجنبيه فعنده خيارات اخرى اما يأخذ جنسيه سعوديه أو سوريه أو عراقيه لكن بعض الدخلاء على تلك القبائل ليس أمامهم خيار فأضطروا الى عملية التزوير . أما النائب حسين مزيد فلم يخرج كلامه عن اللياقه ابدا فهو قال ذلك كنوع من ايراد الحجه لاقناع الاعضاء الباقين بأهمية حل مشكلة البدون . نرجو أن لا يأتي من يحاول ضرب القبائل فيما بينها وأخشى أن يكون هذا هو السيناريو القادم لضرب الوحد الوطنيه . فأتركوا التفسيرات غير المبرره التي تقول فلان قال وقصده الاستهزأ بالقبيله الفلانيه وذاك يرد عليه ثم تكبر المشاحنات والضغائن في النفوس بين القبائل . اذا كنا انتقدنا الجويهل فيما ذهب اليه فلا نريد جويهل أخر في المنتدى يعزف على وتر التفرقه .
 

الووليد

عضو فعال
تبون الصراحه اللي اخذ جنسيه اوكرانيه او افغانيه محدود عليها ولا يلحقه عيب العيب يلحق اللي ترك ابناء جنسه (البدو) لقمه سهله لاصحاب الدماء الزرقاء ( قروية نجد و اهل الزبير ) يتحكمون فيهم مثل مايبغون وجالسين يهينونهم كل يوم .

اتحداكم تجيبون اسم لواحد من قروية نجد او الزبارى بدون .
 
مستحيل ابو علي يغلط علي القبائل
i.gif
 

KhaledKW

عضو فعال
مزيد قاعد يمدح شمر وعنزه

شلون قاعدين تقرون الخبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والا تبونها فتنه بين مطير وشمر وعنزه؟؟؟؟؟؟؟؟

بارك الله فيك ياحسين مزيد وابشر بالصوت من شمر الانتخابات الجايه​
 

المستقل

مشرف سابق
الموضوع مغلق

9. منع استخدام عناوين كاذبة أو مضللة للمواضيع، أو نشر الأخبار غير المؤكدة في الموقع أو الشائعات دون نشر ما يثبت صحتها، أو توضيح كون الخبر غير مؤكد.


1. يجب أن يصف عنوان الموضوع محتواه بصورة جيدة وواضحة.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى