مجرد أسئلة للسنة والشيعة

نبرار

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد
كما صلت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد


سجلت في هذه الشبكة لما رأيت فيها من مناقشات ومطارحات
بين مجموعة من المذاهب والأفكار أشهرها السنة والشيعة

على هذا الأساس أريد أطرح أسئلة لكلا الفريقين وأتمنى محد يزعل
وفي نفس الوقت أتمنى الصراحة والردود المحترمة العقلانية

أسألتي مبنية على أساس نقاط اتفاق ونقاط اختلاف

1- يمكن الغالبية العظمى يتفق معي بأن البيئة التي يعيش فيها الفرد لها الدور الأكبر في تحديد توجهه ومذهبه.. فالذي عاش في بيئة سنية من أبوين وأجداد سنة سيكون سنيا وسيصعب عليه أن يكون شيعيا بسهولة أو بمجرد عدة نقاشات!! والعكس.. فالذي عاش في بيئة أجداد وآباء شيعة سيكون شيعيا وصعب أن يكون سنيا وهكذا..

2- أيضا ممكن الغالبية العظمى يتفقون معي بأن الذي يشهد الشهادتين
( أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله )
هو شخص مسلم محرم تكفيره ومحرم سفك دمه ومحرم ماله وعرضه..
وأن من كفر مسلما فقد كفر

3- يتفق الفريقان بأن ربهم هو الله جل جلاله.. وأن نبيهم هو خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وأن قبلتهم الكعبة، وأنهم يصلون ويصومون ويحجون ويزكون.. بغض النظر عن اختلاف الكيفية في أداء تلك الواجبات.. وأمور كثيرة يتفقون بها أختصر الوقت وأدخل بالموضوع..

الآن أبرز أوجه الاختلاف بين الفريقين
1- اختلفوا في من هو خليفة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم!!
2- كل فرقة قالت بأنها هي الفرقة الناجية
3- كل فرقة لها أدلتها وطريقتها في الاستدلال مع المصادر وغيره

لكني الآن أفترض أني لا شيعي ولا سني وأريد الهداية
ولأني لست عالم ولست باحث في كتب الحديث والتفسير والفقه والرواية وغيره
فأنا ببساطتي أريد أدلة عقلية تحدد لي أن الحق هنا أو هناك

الآن عندي أسئلة..

1- روي عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال
( يا عمار تقتلك الفئة الباغية )
وَ ( عمار قاتلك في النار )

معلوم أن من قتل عمار بن ياسر رضوان الله عليه هو معاوية بن أبي سفيان، لأن عمار بن ياسر قالت إلى جانب الإمام علي عليه السلام.. انتهى
السؤال هنا.. هل هذا الحديث صحيح عند الفريقين؟!
أم أنه صحيح عند فريق دون فريق ؟!
أتمنى أن تكون الإجابة مختصرة نعم أو لا، لأني لا أريد البحث في الرواية والسند و التصحيح والتضعيف.. فقط نعم أو لا .. لكي أنتقل إلى سؤال آخر..

كما أتمنى أن يتم انتخاب شخص واحد من كل فرقة ليكون هو المترئس في الردود وأتابع ردوده وحده فقط.. وشكرا
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد
كما صلت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد


سجلت في هذه الشبكة لما رأيت فيها من مناقشات ومطارحات
بين مجموعة من المذاهب والأفكار أشهرها السنة والشيعة

على هذا الأساس أريد أطرح أسئلة لكلا الفريقين وأتمنى محد يزعل
وفي نفس الوقت أتمنى الصراحة والردود المحترمة العقلانية

أسألتي مبنية على أساس نقاط اتفاق ونقاط اختلاف

1- يمكن الغالبية العظمى يتفق معي بأن البيئة التي يعيش فيها الفرد لها الدور الأكبر في تحديد توجهه ومذهبه.. فالذي عاش في بيئة سنية من أبوين وأجداد سنة سيكون سنيا وسيصعب عليه أن يكون شيعيا بسهولة أو بمجرد عدة نقاشات!! والعكس.. فالذي عاش في بيئة أجداد وآباء شيعة سيكون شيعيا وصعب أن يكون سنيا وهكذا..

2- أيضا ممكن الغالبية العظمى يتفقون معي بأن الذي يشهد الشهادتين
( أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله )
هو شخص مسلم محرم تكفيره ومحرم سفك دمه ومحرم ماله وعرضه..
وأن من كفر مسلما فقد كفر

3- يتفق الفريقان بأن ربهم هو الله جل جلاله.. وأن نبيهم هو خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وأن قبلتهم الكعبة، وأنهم يصلون ويصومون ويحجون ويزكون.. بغض النظر عن اختلاف الكيفية في أداء تلك الواجبات.. وأمور كثيرة يتفقون بها أختصر الوقت وأدخل بالموضوع..

الآن أبرز أوجه الاختلاف بين الفريقين
1- اختلفوا في من هو خليفة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم!!
2- كل فرقة قالت بأنها هي الفرقة الناجية
3- كل فرقة لها أدلتها وطريقتها في الاستدلال مع المصادر وغيره

لكني الآن أفترض أني لا شيعي ولا سني وأريد الهداية
ولأني لست عالم ولست باحث في كتب الحديث والتفسير والفقه والرواية وغيره
فأنا ببساطتي أريد أدلة عقلية تحدد لي أن الحق هنا أو هناك

الآن عندي أسئلة..

1- روي عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال
( يا عمار تقتلك الفئة الباغية )
وَ ( عمار قاتلك في النار )

معلوم أن من قتل عمار بن ياسر رضوان الله عليه هو معاوية بن أبي سفيان، لأن عمار بن ياسر قالت إلى جانب الإمام علي عليه السلام.. انتهى
السؤال هنا.. هل هذا الحديث صحيح عند الفريقين؟!
أم أنه صحيح عند فريق دون فريق ؟!
أتمنى أن تكون الإجابة مختصرة نعم أو لا، لأني لا أريد البحث في الرواية والسند و التصحيح والتضعيف.. فقط نعم أو لا .. لكي أنتقل إلى سؤال آخر..

كما أتمنى أن يتم انتخاب شخص واحد من كل فرقة ليكون هو المترئس في الردود وأتابع ردوده وحده فقط.. وشكرا
انت شيعي تحاول التستر بهذه الاسئلة المبطنة
فلو كان عمار رضي الله عنه او معاوية رضي الله عنه في النار او في الجنة ...هل سيستفيد دينك من معرفة هذا الامر غير المهم
لماذا لا تسأل عن العقيدة الصحيحة والتوحيد الصحيح وفق الكتاب والسنة فهذا ما سوف يسعدك في الدنيا وينجيك في الاخرة وليس البحث في فتنة لها اكثر من 1400 سنة
وهنا اسجل انه لا يثير موضوع الفتنة بين الصحابة الا الباحثين عن الفتنة من الرافضة والله اختصر على اصحاب الفتن بقوله: وان طائفتان من المؤمنين اقتتلوا...الى اخر الاية
فالله بين ان المؤمنين يمكن ان يقتتلوا ولا تنزع عنهم صفة الايمان ابدا بنص كلام الله الواضح الصريح
 

فاتوران

عضو بلاتيني
عند الشيعة ان معاوية أخطأ وله عذاب اليم

عند السنة ان معاوية أجتهد وأخطأ فله اجران اجر للاجتهاد واجر للخطأ لانه اجتهد

هذا كل شي

فلك ان تختار اي مذهب هو احق بالاتباع
 

فاتوران

عضو بلاتيني
عند الشيعة ان معاوية أخطأ وله عذاب اليم

عند السنة ان معاوية أجتهد وأخطأ فله اجران اجر للاجتهاد واجر للخطأ لانه اجتهد

هذا كل شي

فلك ان تختار اي مذهب هو احق بالاتباع

للعلم عند اهل السنة الذي رأى وجالس الرسول لا يدخل النار

ولو اخطأ

فيقولون تلك امة خلت
 

السليطي

عضو مخضرم
عند الشيعة ان معاوية أخطأ وله عذاب اليم

عند السنة ان معاوية أجتهد وأخطأ فله اجران اجر للاجتهاد واجر للخطأ لانه اجتهد

هذا كل شي

فلك ان تختار اي مذهب هو احق بالاتباع

والله ان ربك لن يسألك هل معاوية اخطأ او اصاب

بل سوف يسألك عن توحيدك هل اكتمل ام كان هناك انحراف بالعقيدة

وسوف يحاسبك على كل عمل ادخلته والصقته الى دين الله

وسوف يسألك عن الشرك والبدع والخرافات وجعلت اثناعشر أله تعبدهم من دون الله

انقذ نفسك من النار يا شيعي
 
عند الشيعة ان معاوية أخطأ وله عذاب اليم

عند السنة ان معاوية أجتهد وأخطأ فله اجران اجر للاجتهاد واجر للخطأ لانه اجتهد

هذا كل شي

فلك ان تختار اي مذهب هو احق بالاتباع
سبحان الله
وهل يبني الانسان عقيدته على حدث تاريخي ام على الادلة الشرعية من الكتاب والسنة
 

فاتوران

عضو بلاتيني
سبحان الله
وهل يبني الانسان عقيدته على حدث تاريخي ام على الادلة الشرعية من الكتاب والسنة
الكتاب هو القران الكريم

اما السنة فاي سنة تقصد

سنة فيها بالعصر الحديث اكثر من 1400 حديث موضوع

الرسول قال كتاب الله وعترتي اهل بيتي
 
الكتاب هو القران الكريم

اما السنة فاي سنة تقصد

سنة فيها بالعصر الحديث اكثر من 1400 حديث موضوع

الرسول قال كتاب الله وعترتي اهل بيتي
ما دام انك عارف الاحاديث الموضوع ليش تروحلها
والحمد لله لدينا اهل السنة والجماعة علماء قاموا بتنقيح السنة وبينوا الصحيح من الضعيف
ولكن الرافضة الزائغة قلوبهم دائما ادلتهم من الاحاديث الموضوعة او الضعيفة

اما انتم ففي حيص وبيص في الضعيف والموضوع والصحيح
بل ان علمائكم وثقوا المفوضة الذين جعلوا الائمة شركاء لله في الكون
 

الموسوي

عضو مخضرم
لقد تم نقاش هذا الأمر مطولا مع بعض الزملاء والنتيجة الحتميّة هو أن حديث النبي صلى الله عليه واله وسلم أن عمار تقتله الفئة الباغية يدعوهم لله سبحانه ويدعونه للنار , صحيح ..

فمن قتل الصحابي الجليل عمار بن ياسر رضي الله عنه كان يدعو للنار ..

فمن يدعو للنار لا يمكن أبدا ان يكون يدعو للاسلام ؟! فالاسلام لا يدعو للنار بل يدعو للجنة .. وبما ان الاسلام يدعو للجنة بالضرورة هو يدعو لله سبحانه وتعالى والعكس صحيح حيث من يدعو للنار هو يدعو للشيطان ..

لكن عقول بعض الزملاء لا تريد أن تقر بهذه الحقيقة حيث أنهم خلقوا قاعدة ذهبيّة وقالوا :

بما أن عمار بن ياسر يدعو لله سبحانه وتعالى

وبما أن معاوية بن ابي سفيان يدعو للنار

اذن كلاهما بالجنة ؟!

فتأمّل ..
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد
كما صلت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد


سجلت في هذه الشبكة لما رأيت فيها من مناقشات ومطارحات
بين مجموعة من المذاهب والأفكار أشهرها السنة والشيعة

على هذا الأساس أريد أطرح أسئلة لكلا الفريقين وأتمنى محد يزعل
وفي نفس الوقت أتمنى الصراحة والردود المحترمة العقلانية

أسألتي مبنية على أساس نقاط اتفاق ونقاط اختلاف

1- يمكن الغالبية العظمى يتفق معي بأن البيئة التي يعيش فيها الفرد لها الدور الأكبر في تحديد توجهه ومذهبه.. فالذي عاش في بيئة سنية من أبوين وأجداد سنة سيكون سنيا وسيصعب عليه أن يكون شيعيا بسهولة أو بمجرد عدة نقاشات!! والعكس.. فالذي عاش في بيئة أجداد وآباء شيعة سيكون شيعيا وصعب أن يكون سنيا وهكذا..

2- أيضا ممكن الغالبية العظمى يتفقون معي بأن الذي يشهد الشهادتين
( أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله )
هو شخص مسلم محرم تكفيره ومحرم سفك دمه ومحرم ماله وعرضه..
وأن من كفر مسلما فقد كفر

3- يتفق الفريقان بأن ربهم هو الله جل جلاله.. وأن نبيهم هو خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وأن قبلتهم الكعبة، وأنهم يصلون ويصومون ويحجون ويزكون.. بغض النظر عن اختلاف الكيفية في أداء تلك الواجبات.. وأمور كثيرة يتفقون بها أختصر الوقت وأدخل بالموضوع..

الآن أبرز أوجه الاختلاف بين الفريقين
1- اختلفوا في من هو خليفة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم!!
2- كل فرقة قالت بأنها هي الفرقة الناجية
3- كل فرقة لها أدلتها وطريقتها في الاستدلال مع المصادر وغيره

لكني الآن أفترض أني لا شيعي ولا سني وأريد الهداية
ولأني لست عالم ولست باحث في كتب الحديث والتفسير والفقه والرواية وغيره
فأنا ببساطتي أريد أدلة عقلية تحدد لي أن الحق هنا أو هناك

الآن عندي أسئلة..

1- روي عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال
( يا عمار تقتلك الفئة الباغية )
وَ ( عمار قاتلك في النار )

معلوم أن من قتل عمار بن ياسر رضوان الله عليه هو معاوية بن أبي سفيان، لأن عمار بن ياسر قالت إلى جانب الإمام علي عليه السلام.. انتهى
السؤال هنا.. هل هذا الحديث صحيح عند الفريقين؟!
أم أنه صحيح عند فريق دون فريق ؟!
أتمنى أن تكون الإجابة مختصرة نعم أو لا، لأني لا أريد البحث في الرواية والسند و التصحيح والتضعيف.. فقط نعم أو لا .. لكي أنتقل إلى سؤال آخر..

كما أتمنى أن يتم انتخاب شخص واحد من كل فرقة ليكون هو المترئس في الردود وأتابع ردوده وحده فقط.. وشكرا


**هذا الموضوع قد تم مناقشته قبل ذلك وأضع لك ردا في هذه المسألة

فتستطيع أن ترجع إلى الرد من هنا .

.
 

calculator

عضو ذهبي
لا يجوز الحج لسوريا القدس .. ولا يجوز الحج للعراق

الجدلية السنية الشيعية \ دمها خفيف
اسمحولي ان اسميها الجدلية

وهو جدل لا نهائي .. الى الابد .. لا السني يصبح شبعي ولا الشيعي سني

لو نعود للخلف ..
قامة الدولة الاموية ببناء القدس .. بعد خلاف من مكة .. كان يريد الامويون ( سورياوقتها ) نصيبهم من امول الحج .. رفضة مكة .. على هذا الاساس بناء القدس.. ولم تكن سوريا تمتلك الاموال من اجل البناء ..من اوموال مصر 7 اعوام جمع اموال من اجل البناء ..
كان على هذا الاساس .. وبواسطة رجال الدين .. يطلبون من كل حاج ..ان يزور القدس نفس وله نفس اجر زيارة مكة ..( المرجع هو احد الفلسطي العلماء)

( حسب القران هذا غلط .. لكن لمن تشتكي ؟ فهي الدوله المسيطرة على كل شيء)
و بعد سقوط الدوله الاموية جاءت العباسية .. وتم صادت الامويين واحد واحد ..وهناك من هرب الى القدس..في فلسطين
و الصراع بين الامويين ( فيلسطي) و مكه استمر حتى بعد مجيء ال سعود للمملكة

يقول احد اقرباء من البحرين .. انه لحق على الحج الى القدس.. قبل مجيء اليهود .. ذهبنا الى القدس لان كانوا يقولون اذا لم نذهب يقولون ان حجك ناقص .. كان بواسطة البعارين
(كما يدعي الاسائيليون ( صحيح ان الفلسطي مقيمبن بها ) .. انها ارض اسرائيلية ( ابناء النبي يعقوب) و ليست ارض سوريا.. ابناء النبي نوح ع)

اما
بالعراق بعد انهيار الدولة الاموية .. عمل من قبر الامام على ضريح .. مزار .. كما عمل الامويون ما استغلال عقول المسلمين .. و القاهرة .. جاءة الدوله الفاطمية الى مصر .. قام احل الخلفاء الفاطميين ضريح للامام حسين ..بحي سمي حي الحسين .. و تقول احدى الكتب تم نقل جثمان ال البيت ( كلهم او بعضهم سرا ) الى مصر ..و العاقيون ينفون ذلك .. بالحقيقة ..هو من اجل جني نصيبهم من الحجاج.. ويخافوم من مصر

اذن :وردة:اسمحولي ان اقول .. لا يجوز الحج لسوريا القدس .. ولا يجوز الحج للعراق
( القران يقول: الحج لمكة .. حتى هذا اليوم)

وحتما .. التكفير.. بين الاسرتين (العراقية و السورية ) الغرض.. وهو حج الناس
ووصل الامر ..حتى الى القران الكريم ،، فقد عمل تفسير خاصة .. خاص لكل عائله من العائلتين .. للقران


فتم التحرف.. باصول الحج ..و تم التحريف باصول القران.. ايضا و تم العبث بالتاريخ ايضا .. من اجل الاسرتين العراقية و السورية ..
لدرجة .. ولا واحد من الاثنين ..يحترم .. تاريخ و الكتب التي عملها الثاني
 

Draft

عضو بلاتيني

لكن عقول بعض الزملاء لا تريد أن تقر بهذه الحقيقة حيث أنهم خلقوا قاعدة ذهبيّة وقالوا :

بما أن عمار بن ياسر يدعو لله سبحانه وتعالى

وبما أن معاوية بن ابي سفيان يدعو للنار

اذن كلاهما بالجنة ؟!

فتأمّل ..

والله انها لمصيبة كبرى عندما يكون الحق واضحا ولكن يتم تجاهله

خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (7)

شكرا للاخ الموسوى :وردة:
 

نبرار

عضو فعال
والله انها لمصيبة كبرى عندما يكون الحق واضحا ولكن يتم تجاهله

خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (7)

شكرا للاخ الموسوى :وردة:

الحقيقة أني مازلت أبحث عن رد شافي على هذا الكلام

عندما تكون الحقيقة مثبوتة من كتبهم.. فأين جوابهم عليها؟
 

بو اسماعيل

عضو فعال


كلامي موجه فقط لمسلمين

لاحظوا يا أيها الاخوه و الاحبة المسلمين

في الدين الشيعي دائما يناقشون في أمور ثانويه

كمثأل كالحروب كالأحداث التاريخيه كالمظلوميات [ المزوره طبعا ]:D

و ينسجون و يصنعون من هذه الاحداث دين و عقيده خاصه بهم

منذ متى الدين يأخذ من الحروب أو المعارك او المظلوميات او حتى من تصرفات الافراد :D

الدين يأخذ من
القرآن الكريم و السنه النبوية الشريفه

نلاحظ الشيعه كبار علمائهم و الكثير منهم طعنوا و أقروا ان
القرآن الكريم محرف و ناقص

و نلاحظ ايضا الشيعه لا يتمسكون في
السنه النبوية الشريفه و ابدلوها بالسنه المزوره المكذوبه عن جعفر الصادق

...........................

لهذا الشيعه يتهربون من المناقشه بالقرآن الكريم أو السنه النبويه الشريفه

لدرجه مشائخنا الافاضل

وضعوا جائزه نقديه لشيعه من ياتي بحديث واحد فقط عن النبي صلوات ربي عليه و سلم بسند متصل عن الشيعه

كمثال [ عن شيعي عن شيعي عن شيعي عن شيعي عن الرسول صلى الله عليه و سلم ]

مستحيل يأتون بحديث واحد فقط بسند متصل عن الشيعه و لن يستطيعوا و نتحداهم :D

لهذا يتطفلون على البخاري و المسلم و كتب أهل السنه

افلاسهم أجبرهم على هذا التطفل

هل تعلم يا مسلم يا موحد من عقائد الدين الشيعي أن زين العابدين رضي الله عنه

أفضل من رسل الله ابراهيم و موسى و عيسى و نوح و لوط و يونس عليهم السلام أجمعين

لهذا السبب لا يفضلون المناقشه في الامور العقائديه لانه لا شك ولا ريب سيعارضون القرآن الكريم

و لكن ناقشهم في خلافه معاويه أو أبي بكر أو عمر ستجد الشيعه يتكاثرون في الموضوع و تصل ردودهم الي مليون رد :D

أما الامور العقائديه التي سوف يسألنا الله سبحانه و تعالى عنها لا تجد الا هروبهم :D
 

أبوأحمد2010

عضو ذهبي
كلامي موجه فقط لمسلمين

لاحظوا يا أيها الاخوه و الاحبة المسلمين

في الدين الشيعي دائما يناقشون في أمور ثانويه

كمثأل كالحروب كالأحداث التاريخيه كالمظلوميات [ المزوره طبعا ]:D

و ينسجون و يصنعون من هذه الاحداث دين و عقيده خاصه بهم

منذ متى الدين يأخذ من الحروب أو المعارك او المظلوميات او حتى من تصرفات الافراد :D

الدين يأخذ من القرآن الكريم و السنه النبوية الشريفه

نلاحظ الشيعه كبار علمائهم و الكثير منهم طعنوا و أقروا ان القرآن الكريم محرف و ناقص

و نلاحظ ايضا الشيعه لا يتمسكون في السنه النبوية الشريفه و ابدلوها بالسنه المزوره المكذوبه عن جعفر الصادق

...........................

لهذا الشيعه يتهربون من المناقشه بالقرآن الكريم أو السنه النبويه الشريفه

لدرجه مشائخنا الافاضل

وضعوا جائزه نقديه لشيعه من ياتي بحديث واحد فقط عن النبي صلوات ربي عليه و سلم بسند متصل عن الشيعه

كمثال [ عن شيعي عن شيعي عن شيعي عن شيعي عن الرسول صلى الله عليه و سلم ]

مستحيل يأتون بحديث واحد فقط بسند متصل عن الشيعه و لن يستطيعوا و نتحداهم :D

لهذا يتطفلون على البخاري و المسلم و كتب أهل السنه

افلاسهم أجبرهم على هذا التطفل

هل تعلم يا مسلم يا موحد من عقائد الدين الشيعي أن زين العابدين رضي الله عنه

أفضل من رسل الله ابراهيم و موسى و عيسى و نوح و لوط و يونس عليهم السلام أجمعين

لهذا السبب لا يفضلون المناقشه في الامور العقائديه لانه لا شك ولا ريب سيعارضون القرآن الكريم

و لكن ناقشهم في خلافه معاويه أو أبي بكر أو عمر ستجد الشيعه يتكاثرون في الموضوع و تصل ردودهم الي مليون رد :D

أما الامور العقائديه التي سوف يسألنا الله سبحانه و تعالى عنها لا تجد الا هروبهم :D

احسنت وبارك الله فيك
نعم اخي الكريم كل نقاش عقائدي اناقشه معاهم يهربون ولاحظ مواضيعي الي فتحتها وشوف اسألتي وشوف اجوبتهم
 

نبرار

عضو فعال
بو اسماعيل و يا الله الجنة

تهربتما كسابقيكم من الإجابة على الأسئلة :) واتهمتم الشيعة وتطاولتم عليهم بالكذب .. إلخ

أسئلة وطرحتها.. فأين الإجابات عليها مباشرة؟!

على ما يبدو أنه لا من مجيب :) سأنتظر حتى يمل الصبر من صبري
 
أعلى