العدالة الحوله

سمهر

عضو ذهبي


هل تعرف (اللقافه) ؟ هل رأيتها ؟ هل سمعت عنها ؟ .... إنها حاله .... بل قل إنها مرض خطير ، ويبقى ذلك المرض الإجتماعي أو النفسي (سمه ما شئت) في إطار (المرض) عند افتراضنا لحسن النوايا عند أصحابه ولا تنس أن تلاحظ إحسان الظن فنحن في الكويت نحب أن نحسن الظن و تعرف كما أعرف أنه ليس على المريض حرج ، واللقافة - بعيد عنك – مرض متطور يتكيف مع أحوال الزمان والمكان ، وهو لا يقتصر على الأفراد فقط بل بدأ يصيب الجماعات والحكومات ففي الكويت - مثلا - يتحول هذا المرض إلى أزمة سياسية بإصرار حكومي فريد من نوعه ، كيف ؟ حكومتنا الموقرة اشتمت رائحة التهدئة فقفزت إلى أقرب مركب متجه للتأزيم وإلا فما معنى أن يقوم داعية سعودي بالسعودية بالهجوم على رجل دين إيراني فيصرح (فتوه) كويتي لتنصاع وزارة الداخلية بمنع دخول السعودي إلى الكويت دون إبداء أسباب وكأن الحكومة الكويتية مسئولة بل ومجندة للدفاع عن هذا الإيراني ، سيخرج علينا من يذكرنا بمنع إيراني آخر من الدخول وطبعا مع التعامي عن الجرم الذي ارتكبه ومكان إرتكابه والداعي للمنع في تلك القضية ، ويا سبحان الله على مشاكلنا الطائفية المختومة دائما بختم المصنع الخارجي مع الحرص على الموزع المحلي ، أما الطامة الكبرى إن ظن صاحب القرار المشؤوم بأنه يطبق العدالة في هذا الشأن ، سمعنا عن العدالة العمياء والعدالة العوراء ولكن الجائزة نهاية اليوم تذهب لـ(حطبة الدامه) عن إختراعه الجديد ... عدالة (حوله) .








 

اخو الشعب

عضو فعال
هذا زمن الرويبضه مو على الجويهل وعايشه الرشيد وفجر السعيد واخوها .. حطبة الدامه مايعرف يكش ولاينش ولو لم يكن شيخ ووزير داخليه .. حتى خدامتهم يمكن مايعرف يآمرها لأنه ضعيف شخصيه وكما قال عن نفسه حطبة دامه ..

ماعلاقة الكويت بالسيستاني ؟؟ الف علامة استفهام ..
 

مواطن مجرد

عضو فعال
والله كلامك عين الهقل والصواب


كلماتك بالموضوع قليله وكبيره بمحتواها

شكرا وياليت في احد عنده احساس بالحكومه

العموم معدوم من الاحساس
 

سمهر

عضو ذهبي
اخو الشعب

أشكرك على التفاعل
هناك محاولات لجر الكويت
لخندق دون آخر في صراع المنطقة
وللأسف الحكومة تستجيب دون وعي

مواطن مجرد

شكرا على التفاعل والإطراء
نحن في زمن نفتقد فيه لرجال الدوله في الحكومة







 

حقوقيـه

عضو فعال
صج عداله حوله .. نمنع اللي يسب السيستاني ..

واللي قال إن تفجير موكب الشيخ جابر رحمه الله عليه اعمال وطنيه .. قاعد بالكويت معزز مكرم

مجابل فاكسه وماغير يدز تصريحات .. هزززززززززززززززلـت ..
 
والله الحكومه حكومة ردت فعل وتهديد ,,, يعني العريفي شيخ دين وداعيه يا اخي كيفه بنتقد يسب ويسوي اللي يبيه مادامه مو كويتي ولا جاب طاري الكويت ليش تمنعوووونه؟؟؟\

بسالظاهر صالح عاشور مادامه قال امنعوه وزيرالداخليه ما يقدر يقول لا,,

عيب والله
 

سمهر

عضو ذهبي

حقوقيـه

شكرا على التفاعل
صاحب الفاكسات وأمثاله لهم الدور
الأكبر في رعاية اللقافه الحكوميه



صناع العدل

شكرا على التفاعل
إن كانت الحكومة لا تدري أنه يتم جر الدوله الى صراع
فتلك مصيبه أما إن كانت تعلم بذلك فالمصيبة أعظم






 
أعلى