البيدان يتساءل: هَلّ خَلَعْ الدقباسي عَبَاءةْ الرَشَايّدَة ؟!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مستر محمد

عضو مميز
الى الاخ عبس:)

انا رشيدي ولا اعترف فيك:)

والله ان الصورة الي حاطها ماشيه حيل مع تفكيرك

على فكره ترى ابو معاذ مبارك الدويله مؤيد استجواب الدقباسي;)

Dlamonga

عضو مميز
للاسف الاخوان في المنتدى بس يبون اللي يمدح ويرفع...ويخلون الموضوع ..ادري ان اغلب المطبلين للدقباسي​

في المنتدى من الاخوه المطران والجهراويه(شمر والظفير)..انتو تبون نتكلم سياسة ولا شعر هجاء ومدح..

الحقيقة المطران معصبين انشالوا من كل المناصب والحين يبون الانتقام من خلال الادوات الدستورية..

وهذا اللي افهمه الحضر وبعض نواب العوازم..لكن لم يفهمه ...علي الدقباسي ..وراح يدفع الثمن في الانتخابات الاقادمة...انشاء الله...

اي مناصب من صجك انت ...... انا لو اصيد مايتك عدل اقدر ارد عليك بس مادري شنو ملتك والاكيد منت رشيدي ...... فعلا كارجو قدوتك ماتنلام انبطاحي بوثلاث تواير ماتهمك الا المناصب ....

العنوان

عضو مميز
للاسف الاخوان في المنتدى بس يبون اللي يمدح ويرفع...ويخلون الموضوع ..ادري ان اغلب المطبلين للدقباسي​

في المنتدى من الاخوه المطران والجهراويه(شمر والظفير)..انتو تبون نتكلم سياسة ولا شعر هجاء ومدح..

الحقيقة المطران معصبين انشالوا من كل المناصب والحين يبون الانتقام من خلال الادوات الدستورية..

وهذا اللي افهمه الحضر وبعض نواب العوازم..لكن لم يفهمه ...علي الدقباسي ..وراح يدفع الثمن في الانتخابات الاقادمة...انشاء الله...

لا يا اخوي لا تتهم أحد والتطبيل في يد فيصل اللبيدان لكن طبلته أسمها " الزنبور العراقي "

فيصل اللبيدان زعلان على فرعية الرشايدة لانهم ما نجحو صاحبه

اللي حطة صحفي لضرب على الدقباسي

ولكن الفشل يلوح حتى في اختيار الصحفي المناسب

ومن المفروض أن فيصل يبتعد عن نقل حقدة في الفرعية إلى الصحافة العامة المفروض يسولف في ديوانيات الرشايدة
اللي يلجمونه ولا يتركون له الفرصة بالكلام على علي الدقباسي

سلالالالالالالالالالالالام

magnum

عضو مخضرم

ياعبس

يالغالي

أرجو التقيد بصلب الموضوع

مره تدخل جهراويين ومره مطران وكأنك توحي لشي ؟؟

أرجو التقيد رجاءا

والله يالبيدان اذا هذا اللي الله قدرك عليه بعلي الدقباسي .... فاسمحلي اقولك مافادنا شيء مقالك سوى حبا في بوعلي .....
انت طرحت دليل واحد وهو ان الوزير قال ان الدقباسي مؤيد لاستجوابي لأني لم امشي معاملته وان الدقباسي لم يرد على هالموضوع ....... طيب ليش ماترجع الى نفس الجلسه وتتأكد بنفسك شنو قال الدقباسي .....قال للوزير يابونواف جيتك مرتين وثلاث وقلتلك في غلط وعليك كوزير انك توقف وتفعل ادواتك رد عليه الوزير وقاله انا ابيك تستجوبني .... هذا منطق وزير استطيع ان اصدق قوله .... عموما من الواضح ان الوزير بايعها على قولتهم ويبي يعم على اي عضو ضده .... خصوصا للي يركضون للمعاملات ...... وماقاله الوزير ان الدقباسي وقف ضدي لأني مامشيت له معامله .... طيب لايكون المعامله فك ارقاب ولا مدمن مخدرات ويبيك تطلعه اذا كانت معاملات عاديه في حق ناس مظلومه من الوزاره وياكثرهم واذا كانت نقل وغيره هم ياكثرهم نحن ضدها لكن لاتصل الى محل تشكيك بالدقباسي.... والامر الآخر يالبيدان اما انك تضرب الكتله برأيك وتؤيد من يهاجمها او انك في موضوع بينك وبين الدقباسي ..... لأن مقالك ضربت الدقباسي بالرشايده على سبب لايرقى لكل هذه الخصومه ..... وان كان برايك ان الدقباسي كثير الوعود عطنا وعد واحد من الدقباسي علشان نصدقه ولا تقول ان الوزير قال ومارد عليه ..... والوزير ماقال الا معاملات يا اخي الكريم ماكو احد مايركض على معاملات بس مو معناه كل المعاملات مخالفه ..... ولاتقول ان دام مو مخالفه ليش يروح للوزير هذا تقدر تسأل الناس كلها فيه .... واذا فيه شيء على الدقباسي صدقني حطبة الدامه ماراح يقصر فيه وبيفضحه عن طريق صديقه الصدوق الجويهل ......
البيدان لم توفق في هجومك على الدقباسي وياليت تكون ادله لأنني انا شخصيا من المتابعين لك ولكن اليوم انت غير .... هل تغير القلم ام هفوه .....
ولكن لاتبني اتهام على افتراض .... اصبر لي الانتخابات القادمه وشوف الدقباسي بينزل بالتشاوريه ولا لأ
فلا تظلم الرجل على افتراض وتخرجه من عباءة الرشايده علشان دخل التكتل الشعبي ......
الدقباسي ونعم فيه رجل وعد وفعل وبالعكس كان اكثر الناس اتزان بالمجلس ولا اشوف عليه شيء الى الآن ..... اما انه دخل التكتل الشعبي فهذا جرم في نظر البعض .... فأهلا بالجرم يابوعلي والله يوفقك انشاء الله ...
:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

مستر محمد

عضو مميز
يا زينك يا كاتب الموضوع ويا ناقل الكفر:)

تصدق نيتك صافيه وقلبك نظيف:)

يا ابو سالم سواء دخلت التشاوريه او العام فاصواتنا لك سر يا نائبنا العزيز:):إستحسان::وردة:

وانتم يا منافقون يا من تدعون انكم رشايده وبيدكم قرار النجاح والخساره بيننا وبينكم صناديق الاقتراع:إستنكار:

راح تشوفون ابو سالم في المراكز الاولى انشالله:إستحسان:

magnum

عضو مخضرم
اما فرفور البيدان فاقول له "الطعن في الميت حرام":D

أسمه فيصل البيدان وزميل معانا مانرضى بالاسائه لاي زميل معنا

أتمنى التقيد بالموضوع المطروح ورجاءا عدم الخروج عنه

وشكرا للمرور

magnum

عضو مخضرم
يا زينك يا كاتب الموضوع ويا ناقل الكفر:)

تصدق نيتك صافيه وقلبك نظيف:)

يا ابو سالم سواء دخلت التشاوريه او العام فاصواتنا لك سر يا نائبنا العزيز:):إستحسان::وردة:

وانتم يا منافقون يا من تدعون انكم رشايده وبيدكم قرار النجاح والخساره بيننا وبينكم صناديق الاقتراع:إستنكار:

راح تشوفون ابو سالم في المراكز الاولى انشالله:إستحسان:

تصدق أخوي محمد ؟؟؟؟

أقسم بالله أنها صافيه ماشاء الله عليك تعلم ما بالانفس

وأملك من الجرأه ما أنتقد فيه لابعد حد يطري على بالك

بس مالي فيها

وعساني ما أجبر عليها أن شاء الله

وعسى الطيب من ربعنا

مستر محمد

عضو مميز
اتلم المتعوس على خايب الرجا:)

من لا يحترم نفسه واهله قبل الناس لا احترام له من اهله قبل الناس:إستنكار:

اخير الاخ البيدان المحتر م حبيت ان اختم حديثى معك واقول لك ان الشعب والمواطنين ملوا تماما من نواب التبصيم لان الشباب الان متلمين واعين غير عن قبل الخروج باعضاء لا اريد ان اذكر اسمائهم حتى فى المناطق الداخلية وتعرف تماما اخرجوا بصامين وامامك الان نخبة كبيرة منهم وحتى اقرب الناس وهذا رايك واذا كان على الدقباسى الفحل ابن الفحل سالم القباسى رحمه الله القباسى صفاته فارس وقسم على احترام الدستور وخدمات ماشاءالله ديوانيته السبت لاتخلى من ابناء القبيلة وانا اقولك وانا اعرف المهيمزات زنعم فيهم انت من فخذ على وتريد الضغط لكن كبار وشيبان القبيلة اعمام على يعرفون بوسالم تماما ولن يدخل اخذها معلومة الشعبى الا بعد مواقفة كبار القبيلة ومباركة منهم شخصيا وانهم اشادوا اهل الفردوس والرابية والاندلس واشبيليه موقفه ضد وزير الداخلية ورئيس الوزارء ومؤيدين لاستجواب وزير الاعلام

مستر محمد

عضو مميز
تصدق أخوي محمد ؟؟؟؟

أقسم بالله أنها صافيه ماشاء الله عليك تعلم ما بالانفس

وأملك من الجرأه ما أنتقد فيه لابعد حد يطري على بالك

بس مالي فيها

وعساني ما أجبر عليها أن شاء الله

وعسى الطيب من ربعنا
طبعا والحمد لله ان الطيب من ربعنا وراح تشوف بعينك اصوات الرشايده تنكب على بوسالم

اما عن نيتك الصافيه اذا الله يعطيك على قد نيتك

اما عن انتقادك الخطير والمخيف:) انتقد جزاك الله خير بس بما ينفع العامه

مو عشان معامله ولا غيره;)

magnum

عضو مخضرم
طبعا والحمد لله ان الطيب من ربعنا وراح تشوف بعينك اصوات الرشايده تنكب على بوسالم

اما عن نيتك الصافيه اذا الله يعطيك على قد نيتك

اما عن انتقادك الخطير والمخيف:) انتقد جزاك الله خير بس بما ينفع العامه

مو عشان معامله ولا غيره;)

لا تحرف الموضوع

وفينا خير أن شاء الله مثل غيرنا

نعرف وين ننتقد وشنو ننتقد ولو بنتعداها شوي ولا واجد حنا محنا نفس الجويهل سيء الذكر لا أعرف وين أنيشنها وأنا أخوك

فرجاء خاص ترى بعض الامور تزيد ماتهود القال والقيل

وأبو سالم يعرف هالشي ولا هو بذاته مصونه عن النقد

أصعد أقرا كلامي بأول الموضوع تعرف نيتي عدل

تمسي على خير ياعين جدي:وردة:

magnum

عضو مخضرم
اخير الاخ البيدان المحتر م حبيت ان اختم حديثى معك واقول لك ان الشعب والمواطنين ملوا تماما من نواب التبصيم لان الشباب الان متلمين واعين غير عن قبل الخروج باعضاء لا اريد ان اذكر اسمائهم حتى فى المناطق الداخلية وتعرف تماما اخرجوا بصامين وامامك الان نخبة كبيرة منهم وحتى اقرب الناس وهذا رايك واذا كان على الدقباسى الفحل ابن الفحل سالم القباسى رحمه الله القباسى صفاته فارس وقسم على احترام الدستور وخدمات ماشاءالله ديوانيته السبت لاتخلى من ابناء القبيلة وانا اقولك وانا اعرف المهيمزات زنعم فيهم انت من فخذ على وتريد الضغط لكن كبار وشيبان القبيلة اعمام على يعرفون بوسالم تماما ولن يدخل اخذها معلومة الشعبى الا بعد مواقفة كبار القبيلة ومباركة منهم شخصيا وانهم اشادوا اهل الفردوس والرابية والاندلس واشبيليه موقفه ضد وزير الداخلية ورئيس الوزارء ومؤيدين لاستجواب وزير الاعلام

كلام طيب

ربي يتمم عليك :وردة:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى