تساؤلات من أناس تركوا الإسلام

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
إيش الآن موضوع جديد وهو ( تعريف العالم ) :) هههههههههه

بارك الله فيك أخونا أبو عمر جعل الله ما تكتب في موازين أعمالك ، وأسأل الله أن يبارك فيما سطرت يداك ، ولدي ملاحظة صغيرة جدا عن زواج الطفلة بعد توضيحاتك الفقهية الجميلية وهي :

هل زواج الطفلة ذات التسع سنين ( كما وضح أبو عمر ذلك ) يعتبر ظاهرة تستحق العلاج في المجتمع ؟

الحقيقة أن المشكلة الخطيرة في المجتمع هو ( تأخر ) سن الزواج لدى الفتيات والشباب وانتشار العنوسة والعزوبية في المجتمع العربي ، لكن طبعا لا يثير هذا الموضوع سوى من يستشعر بخطره من الغيورين على أمتهم ، أما زواج الأطفال فحالات معدودة وليست بظاهرة حقيقية ، لأنه ببساطة المجتمع يتأخر في الزواج ( هذا إذا تزوجوا واستمروا ولم يتطلقوا ) ، طبعا هذا لا يهم مجموعة ( العلمنة ) ، فهناك بديل اسمه الزنا ، ولو كان بين الأطفال فلا بأس به ، أما الزواج فلماذ سمح الاسلام به ؟ ... ويتساءل لماذا أباح الاسلام زواج الطفلة ولم يعرف أن العادات والتقاليد تتغير حسب حاجات البشر ، ففيما مضى كان يبحث عن الفتاة الصغيرة لفرصتها الأكبر في القدرة على إنجاب ( أكبر عدد ممكن ) في عمرها ... والأصل في النكاح الإنجاب ، ومع تطور الطب وازدياد الفرصة في بقاء حياة الأطفال أصبح هذا الموضوع في نظر المجتمع غير ذي بال أصلا .

بارك الله فيك شيخنا وعالمنا أبا عمر على توضيحاتك الطيبة وأن موضوع ( الزفاف ) مقيد وليس مطلق ، وأن الرجل لا يلمس المرأة ( التي زفت إليه وأعطيت له ) قبل بلوغها سن تسع سنين أو إذا قدرت على الوطء كما يرى ولي أمرها .... ( مع أنه الموضوع مش مشكلة ولا ظاهرة أساسا ) .


جزانا وإياكم أخي الكريم , وقد كنت أنوي أن أضع مشاركة خاصة بمسألة الزفاف وكلام العلماء عليها وتقييدها بعد مشاركة الزواج المبكر , ولكن سنجز ساءه الحال وارتفع ضغطه فكتب بالأحمر وسطر بنفسه سؤال معجز فانهار تماما , ولكن لا بأس قد جاءت طريقة السؤال بالسؤال النتيجة المرجوة حتى لو ترك جواب سؤالي الأخير فقد تعودت منه على التذبذب والتناقض..

ولعل سر تعصبه الشديد الأخير هو أني نزعت منه اعترافا بأنه لا يعرف أحدا من القرون الثلاثة الأول فعل ذلك , ولم يستطع كذلك أن يورد قولا لأحد العلماء الأثبات الثقات يقول بخلاف قول الأئمة , ولا عنده دليل صحيح من كتاب أو سنة , وقد كان يأمل أن يصب بعض حقده على الإسلام وأن يفرغ جزءا من الشحنة التي شحنوها بها الملحدين ولكنه مسكين يحمل على ظهره ما لا يعرفه ولا كيف يدافع عنه, فساحت الشبهات بين يديه فالحمد لله أولا وآخرا

.
 

أبوأحمد2010

عضو ذهبي
وهل اللي يقول اذكر الله صار عالم ؟؟؟؟؟ .. منهو اللي يلخبط ويتخبط ؟؟؟؟ العالم هو اللي دخل مختبرات وعمل تجارب علمية استفادت منها البشرية ..

اها يعني برأيك مافيه علماء دين؟

متع عيونك بهلآيه

وَمِنَ النَّاسِ وَالدَّوَابِّ وَالأَنْعَامِ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ كَذَلِكَ إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاءُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ غَفُورٌ
 

Q8IA

عضو مميز
تستطيعين الرجوع إلى سؤال الدليل وقول العلماء .

.

كون النبي كان ينام الساعه تسع ولا عشر هذا مو معناته أن مخالفة وقت نومه محرم

«تزوجني النبى(ص) و أنا ابنة ست، و بنى بي و أنا ابنة تسع»
وين نص تحريم الدخول على الطفله في هذا الحديث ؟!!

يجوز الزواج بالاطفال والاستمتاع والدخول فيهم بمذاهبكم
الموضوع واضح

السؤال ألي بعده :cool:
 
بصراحة :

عنوان الموضوع شدّ انتباهي .:D

لي عودة لقراءة الموضوع بكامله بكافة ردوده .

ومن ثمَّ مناقشة العضو / ساين .:D
 

سليل الجود

عضو مخضرم
الكلام ببلاش .. ما عندكم إلا سوف سوف سوف سوف سوف سوف سوف سوف سوف

زين زين لا يطق فيك عرج

شفيك ؟

على بالى تلحّنها

ما يندرى عن مواهب الاعضاء بعد

انزين احنا سوف

موعودين خير من الله جل جلاله

لكن انت شنو ؟

ربمّا ؟


 

المعري

عضو بلاتيني
فهل عندك أحد قال بجواز الإستمتاع بالصغيرة الزوجة حتى لو لم تبلغ سن التاسعة أو تبلغ سن القدرة على الجماع طبعا من أهل الإسلام؟
.

طبعا سؤال الزميل ابو عمر يعرف جوابه بكل تأكيد وجاوبه عليه الزميل ساينز ...حين قال ان الأصل بالاشياء الحل ...

بما أنها زوجته فالاصل كذلك حل كل شي الا المستثنى المحرم القليل ...

فالسؤال يكون عن المستثنى كالوطء ....وليس عن المباح لدى السلفيين ..كالاستمتاع بالطفله الصغيره كما في هذه الفتوى السلفيه ...


http://www.islamweb.net/ver2/fatwa/ShowFatwa.php?Option=FatwaId&lang=A&Id=11251


هل يجوز زواج الكبير البالغ من الصغيرة التي لم تبلغ؟ وإذا كان الجواب بنعم فهل يجوز وطؤها و الاستمتاع بها؟
الفتوىالحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: ‏

فإنه يجوز أن يتزوج الرجل الكبير البالغ البنت الصغيرة التي لم تبلغ بعد. وقد تزوج النبي ‏صلى الله عليه وسلم وعمره فوق الخمسين سنة عائشة رضي الله تعالى عنها وعمرها ست ‏سنوات، ودخل بها وعمرها تسع، كما في الصحيحين وغيرهما. كما أن في قوله سبحانه ‏وتعالى: (وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ ‏يَحِضْنَ وَأُولاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْراً) ‏‏[الطلاق:4]‏ إشارة إلى أن الصغيرة التي لم تحض بعد يمكن أن تتزوج وتطلق فتكون عدتها حينئذ ثلاثة ‏أشهر. وإذا تزوج الرجل الكبير البنت الصغيرة جاز له أن يستمتع بها بكل أنواع ‏الاستمتاع المباحة شرعاً.‏
أما وطؤها فلا يطأها حتى تكون مطيقة للوطء بحيث لا يضر بها.‏
والله أعلم.‏

_________

اضافتي للموضوع ...

يوجد ماهو أشنع من هذا الموضوع ...

وهو الاجماع السلفي على جواز الصغيره ولو كانت في المهد ...!!!

ويجوز اكراه الطفله بالزواج ان كانت من كفؤ للزواج !!!
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
طبعا سؤال الزميل ابو عمر يعرف جوابه بكل تأكيد وجاوبه عليه الزميل ساينز ...حين قال ان الأصل بالاشياء الحل ...

بما أنها زوجته فالاصل كذلك حل كل شي الا المستثنى المحرم القليل ...

فالسؤال يكون عن المستثنى كالوطء ....وليس عن المباح لدى السلفيين ..كالاستمتاع بالطفله الصغيره كما في هذه الفتوى السلفيه ...


http://www.islamweb.net/ver2/fatwa/ShowFatwa.php?Option=FatwaId&lang=A&Id=11251


هل يجوز زواج الكبير البالغ من الصغيرة التي لم تبلغ؟ وإذا كان الجواب بنعم فهل يجوز وطؤها و الاستمتاع بها؟
الفتوىالحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: ‏

فإنه يجوز أن يتزوج الرجل الكبير البالغ البنت الصغيرة التي لم تبلغ بعد. وقد تزوج النبي ‏صلى الله عليه وسلم وعمره فوق الخمسين سنة عائشة رضي الله تعالى عنها وعمرها ست ‏سنوات، ودخل بها وعمرها تسع، كما في الصحيحين وغيرهما. كما أن في قوله سبحانه ‏وتعالى: (وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ ‏يَحِضْنَ وَأُولاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْراً) ‏‏[الطلاق:4]‏ إشارة إلى أن الصغيرة التي لم تحض بعد يمكن أن تتزوج وتطلق فتكون عدتها حينئذ ثلاثة ‏أشهر. وإذا تزوج الرجل الكبير البنت الصغيرة جاز له أن يستمتع بها بكل أنواع ‏الاستمتاع المباحة شرعاً.‏
أما وطؤها فلا يطأها حتى تكون مطيقة للوطء بحيث لا يضر بها.‏
والله أعلم.‏

_________

اضافتي للموضوع ...

يوجد ماهو أشنع من هذا الموضوع ...

وهو الاجماع السلفي على جواز الصغيره ولو كانت في المهد ...!!!

ويجوز اكراه الطفله بالزواج ان كانت من كفؤ للزواج !!!


كنت أظنك ترقيت في العلوم الشرعية قليلا يا المعري , فأولا لا تعرف كيفية معرفة جاهزية الفتاة للزواج , والآن تخلط بين العقد والزفاف!! فليس هناك تلازم بين البناء بالزوجة من جهة والعقد من جهة أخرى إلا بالإتفاق بين الزوج والولي.

فهناك شيء يسمى العقد وهو ما يتم من خلاله عقد القران بين الرجل والمرأة , وأما الزفاف أو ليلة البناء فهي الليلة التي يتفق عليها الزوج مع ولي المرأة , ويمكن أن تكون في نفس الليلة , ويمكن أن تؤجل أسبوعا أو شهرا ويجب الوفاء بهذا الوعد المقطوع من الزوج والولي وإلا لصار صاحبه من المنافقين..

فلو جاء رجل يخطب أختك مثلا ثم عقد القران واتفقا مع وليها على أن يكون الزفاف بعد شهر أو عام أو أي مدة , فهل يصح أن يأخذها من يدها بعد عقد القرآن ضاربا بوعده مع وليها عرض الحائط إلى منزله ليبني بها ؟ أم يجب عليه الوفاء بالعهد ويجوز للولي أن يمنعها من المبيت معه حتى ليلة الزفاف ؟

؟
 

Signs

عضو فعال
فعلا كما أقول دائما .. الغباء وعدم رؤية الحقيقة متأصلة في نفوسكم !!! ..



أنت لا تعرف أحدا من العلماء أجاز الإستمتاع بالزوجة الصغيرة التي لم تصل إلى سن البلوغ , أو سن التاسعة أو سن القدرة على الجماع.
الأصل في الدين الإباحة .. ما لم يرد نص شرعي يمنع ذلك :cool: .. هذه قاعدتكم الإسلامية .. والا هالكلام من بيتنا أنا يايبة ؟؟؟؟ ;) .. هذه هي المشكلة التي لا تريد الاعتراف بها .. عزيزي أنا لم يعلمني أحد .. لست مثلك أستمع إلى نبيل العوضي ومحمد العوضي ومادري شنهو العوضي وأفتح فمي مستغرب ومنبهر بكلامهم .. وبعدين مليون مرة أقولك أنا مو ملحد .. انت ما تفهم :إستنكار: ؟؟


شوف هذي الفتوى من موقع إسلام ويب بخصوص حدود الاستمتاع بالزوجة الصغيرة




وشوف هالشيخ الخروف شيقول .. واشلون يتوهق لما ينسأل












أنت لا تعرف أحدا من أئمة المسلمين قالوا بزفاف الزوجة الصغيرة قبل سن التاسعة أو السن الذي تطيق فيه القدرة على الجــــمــــاع :cool::p:cool::p

الأصل في الإسلام هو التحليل ما لم يرد نص شرعي يمنع ذلك .. ومرة أخرى تتحدث عن الجماع :D:D:D:D .. شفت اشلون إني أسأل سؤال بموضوع محدد وتجاوب بموضوع ثاني ؟؟؟؟

أنت لا تعرف دليلا شرعيا واحدا على جواز أن يمارس الرجل البالغ الألعاب الجنسية مع زوجته دون التاسعة لأنها ليست له بمحل
الأصل في الإسلام هو التحليل ما لم يرد نص شرعي يمنع ذلك وشوف الفيديو اللي عطيتك إياه وفوقه هذي الفتوى



أنت لا تعرف أحدا من أهل الإسلام فعل ذلك , من القرون الثلاثة الأول لا في عهد الصحابة ولا في عهد التابعين ولا في عهد تابعي التابعين.
الأصل في الإسلام هو التحليل ما لم يرد نص شرعي يمنع ذلك

بديت أشك وأظن إنك مو مسلم :cool: .. عزيزي إنت ما تعرف دينك ؟؟؟ وبعدين تعال ؟؟ وين راحت ردودك السابقة شفيك غيرتها الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.


وحتى أقرب المثال إلى عقلك المريض بعفن نبيل العوضي ومحمد العوضي ومادري شنهو العوضي .. هل المخدرات حرام ؟؟؟؟؟ .. أنت لا تعرف أحد من الأئمة أو الصحابة قال أن المخدرات حرام .. لكن هناك حديث واضح وصريح يقول: كل مسكر خمر وكل خمر حرام ..

ولكن .. هل هناك إشارة من أي نوع إلى الاستمتاع بزوجتي الرضيعة ؟؟؟ طبعا لا .. وهذا ما جعلك تهرب وتغير وتبدل وتلف حول الموضوع طوال هذه الصفحات .. في البداية أنت قلت يجوز .. ثم غيرت كلامك وقلت لا يجوز !!!! .. يا اخي ارسالك على حل .. كل شي فيكم متناقض ؟؟؟؟


هذا ردك السابق:

طبعا يجوز شرعا ولم يمنع الشرع من هذا , ولماذا يمنعه أصلا طالما لن يتحقق ضرر على الفتاة بعدم الوطأ وهي لا تطيقه ؟!


.


ما الذي تغير الآن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :D:D:D لاحظ إني طلبت نص من القرآن أو السنة لكنك لم تأتني إلا بنصوص عن الوطء !!! :).
 

Signs

عضو فعال
كنت أظنك ترقيت في العلوم الشرعية قليلا يا المعري , فأولا لا تعرف كيفية معرفة جاهزية الفتاة للزواج , والآن تخلط بين العقد والزفاف!! فليس هناك تلازم بين البناء بالزوجة من جهة والعقد من جهة أخرى إلا بالإتفاق بين الزوج والولي.

فهناك شيء يسمى العقد وهو ما يتم من خلاله عقد القران بين الرجل والمرأة , وأما الزفاف أو ليلة البناء فهي الليلة التي يتفق عليها الزوج مع ولي المرأة , ويمكن أن تكون في نفس الليلة , ويمكن أن تؤجل أسبوعا أو شهرا ويجب الوفاء بهذا الوعد المقطوع من الزوج والولي وإلا لصار صاحبه من المنافقين..

فلو جاء رجل يخطب أختك مثلا ثم عقد القران واتفقا مع وليها على أن يكون الزفاف بعد شهر أو عام أو أي مدة , فهل يصح أن يأخذها من يدها بعد عقد القرآن ضاربا بوعده مع وليها عرض الحائط إلى منزله ليبني بها ؟ أم يجب عليه الوفاء بالعهد ويجوز للولي أن يمنعها من المبيت معه حتى ليلة الزفاف ؟

؟


يعني لو عقدت القران على فتاة رضيعة .. وبعد اسبوع زرت بيتهم لأني شرعا زوجها واتفقت مع أبوها إني أبي أفاخذها واستمتع فيها وأبوها وافق .. فهل سأؤثم أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. هذا سؤالي من البداية وبدون لف ودوران .. لا تقعد تخربط على راسي (تزف إليه) ومادري شتخربط .. تقدر تجاوب الحين والا ما تقدر ؟؟؟ تقدر تجاوب والا ما تقدر ؟؟؟؟ سؤالي واضح والا مواضح .. اذا ما تقدر ترد فخل نشوف الأخ عبدالله الفلسطيني ممكن يعرف يرد عنك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

Signs

عضو فعال
سؤال ساينز : كيف يستمتع بالطفلة الصغيرة ويمص لسانها ويفاخذها ولم تزف إليه أصلا قبل أن تستطيع الوطء أو تبلغ التاسعة من عمرها ؟


ممكن يزورها في بيت أبوها كونه زوجها .. وبالاتفاق مع أبوها يفاخذ الفتاة ويمص لسانها .. فهل ساعتها هذا يجوز أم لا ؟؟؟؟ .. وأنا أتمنى إنك تأخذ المبادرة وتستلم النقاش لأن الأخ أبو عمر مو عارف يرد .. وصار للموضوع 14 أو 15 صفحة وأنا أطرح نفس السؤال:

هل يجوز شرعا الزواج من طفلة في الرابعة وممارسة المفاخذة ومص اللسان معها ؟؟؟؟ ..

إذا (((يجوز))) أرجو أن تقول: يجوز

إذا (((لا يجوز))) أرجو أن تقول: لا يجوز (مع إعطائي الدليل الشرعي ، ونريد دليل شرعي على هذه النقطة وليس على الوطء ، وأرجو ألا تنسى القاعدة الشريعة أن الأصل في الإسلام في الجواز مالم يرد نص شرعي للتحريم).


وأنا أطلب رسميا من الأخ الفلسطيني أن يستلم دفة الحوار .. لأني موفاضي للف والدوران.
 

Signs

عضو فعال
هل زواج الطفلة ذات التسع سنين ( كما وضح أبو عمر ذلك ) يعتبر ظاهرة تستحق العلاج في المجتمع ؟

الحقيقة أن المشكلة الخطيرة في المجتمع هو ( تأخر ) سن الزواج لدى الفتيات والشباب وانتشار العنوسة والعزوبية في المجتمع العربي ، لكن طبعا لا يثير هذا الموضوع سوى من يستشعر بخطره من الغيورين على أمتهم ، أما زواج الأطفال فحالات معدودة وليست بظاهرة حقيقية ، لأنه ببساطة المجتمع يتأخر في الزواج ( هذا إذا تزوجوا واستمروا ولم يتطلقوا ) ، طبعا هذا لا يهم مجموعة ( العلمنة ) ، فهناك بديل اسمه الزنا ، ولو كان بين الأطفال فلا بأس به ، أما الزواج فلماذ سمح الاسلام به ؟ ... ويتساءل لماذا أباح الاسلام زواج الطفلة ولم يعرف أن العادات والتقاليد تتغير حسب حاجات البشر ، ففيما مضى كان يبحث عن الفتاة الصغيرة لفرصتها الأكبر في القدرة على إنجاب ( أكبر عدد ممكن ) في عمرها ... والأصل في النكاح الإنجاب ، ومع تطور الطب وازدياد الفرصة في بقاء حياة الأطفال أصبح هذا الموضوع في نظر المجتمع غير ذي بال أصلا .

بارك الله فيك شيخنا وعالمنا أبا عمر على توضيحاتك الطيبة وأن موضوع ( الزفاف ) مقيد وليس مطلق ، وأن الرجل لا يلمس المرأة ( التي زفت إليه وأعطيت له ) قبل بلوغها سن تسع سنين أو إذا قدرت على الوطء كما يرى ولي أمرها .... ( مع أنه الموضوع مش مشكلة ولا ظاهرة أساسا ) .


ياعيني عليكم لما تألفون على كيفكم .. من تحدث عن مشكلة تأخر الزواج والعنوسة ؟؟؟؟؟؟ .. لماذا تتحدثون بأمور لم أتحدث عنها أصلا؟؟ .. تقول أن الزنا بين الأطفال عند العلمانيين يجوز ؟؟ :) .. ممكن دليلك ؟؟ لأن جميع الدول العلمانية تجرم هذا الفعل .. وواضح إن كلامك ماله علاقة في موضوعي
 
ممكن يزورها في بيت أبوها كونه زوجها .. وبالاتفاق مع أبوها يفاخذ الفتاة ويمص لسانها .. فهل ساعتها هذا يجوز أم لا ؟؟؟؟ .. وأنا أتمنى إنك تأخذ المبادرة وتستلم النقاش لأن الأخ أبو عمر مو عارف يرد .. وصار للموضوع 14 أو 15 صفحة وأنا أطرح نفس السؤال:

هل يجوز شرعا الزواج من طفلة في الرابعة وممارسة المفاخذة ومص اللسان معها ؟؟؟؟ ..

إذا (((يجوز))) أرجو أن تقول: يجوز

إذا (((لا يجوز))) أرجو أن تقول: لا يجوز (مع إعطائي الدليل الشرعي ، ونريد دليل شرعي على هذه النقطة وليس على الوطء ، وأرجو ألا تنسى القاعدة الشريعة أن الأصل في الإسلام في الجواز مالم يرد نص شرعي للتحريم).


وأنا أطلب رسميا من الأخ الفلسطيني أن يستلم دفة الحوار .. لأني موفاضي للف والدوران.

مع احترامي لشخصكم إلا مشكلتك أنك وقعت مع أبو عمر وانتهى الأمر ، لا وأزيدك من الشعر بيتا المتبحر كتب :

بصراحة :

عنوان الموضوع شدّ انتباهي .:D

لي عودة لقراءة الموضوع بكامله بكافة ردوده .

ومن ثمَّ مناقشة العضو / ساين .:D

فأبشر .... وهذان الزميلان يكفيان ويوفيان ، وما تداخلي إلا لأتعلم المزيد من زملائي ومن أبي عمر و أما قولك استلام دفة الحوار فهو تلاعب بالألفاظ ، فالجميع يتداخل مع أو ضد ، فالموضوع ليس مناظرة بل محاورة .

قولك أن يداعب عروسه (((( بالاتفاق مع أبوها )))) كما أوردت فهذا زفاف ( لعلك تظن أن الزفاف يعني طقاقات و مزيكا وصالة أفراح وبوفيه مفتوح أو مفاطيح وجاتو و عصيرات بدون بيبسي طبعا لأنه ارتفع سعره ) لكنه ليس كذلك بل هو الاختلاء بين الزوجين ، وأوضح لك أخونا أبو عمر أنها لا تزف لعريسها إلا بعد تمامها التاسعة أو بعد قدرتها على المجامعة ... فلا داعي لابتكار حالات وأسئلة تدور في نفس الفلك بنفس السؤال مع اختلاف الصيغة وسيأتيك نفس الجواب يا هداك الله .

سؤالك هذا ليس به من جديد بل إعادة ابتكار العجلة واكتشاف النار ... وسبق أن جاوبك الشيخ أبو عمر كذا مرة .
 
ياعيني عليكم لما تألفون على كيفكم .. من تحدث عن مشكلة تأخر الزواج والعنوسة ؟؟؟؟؟؟ .. لماذا تتحدثون بأمور لم أتحدث عنها أصلا؟؟ .. تقول أن الزنا بين الأطفال عند العلمانيين يجوز ؟؟ :) .. ممكن دليلك ؟؟ لأن جميع الدول العلمانية تجرم هذا الفعل .. وواضح إن كلامك ماله علاقة في موضوعي

ألم تقل أن الزنا أرحم من الزواج مع طفلة ؟
الذي يقبل بالزنا مع الكبيرة يقبلها بين الأطفال ، مش قضية كبيرة فهذه حرية شخصية ( بس من تحت ) ويجب احترام حرية الناس .... والمعايير تختلف بين زمن وزمن وثقافة وثقافة ، فلعلك تدرك ذلك اليوم الذي ترى الدعوة الصريحة ( في الغرب مثلا ) للحب و المب بين أطفال المدارس وإقامة العلاقات خارج إطار الزوجية .... بل لعلك أدركت هذا الزمن :)

نعم يا سيد ، نحن ليس لدينا ظاهرة أو مشكلة اجتماعية حقيقية اسمها الزواج من الأطفال ، هذه المشكلة مفتعلة من العلامنة ، في الوطن العربي من الشرق إلى الغرب لدينا جيوش جرارة من النساء العازبات اللاتي يفقدن زهرة شبابهن في انتظار الفارس الذي لم يظهر ، الأعداد مهولة في مصر و الشام والسعودية والمغرب العربي ، عازبات أو قل عانسات تتجاوز بعضهن عقد الثلاثينات دون أن تصبح زوجة أو أما ....هذه المشكلة الحقيقية وليس حالة هنا أو هناك في الريف أو الصحراء البعيدة أو مدينة بريدة لتظهر هذه المشكلة أن الأب زوج فتاته دون أخذ إذن طليقته ... هذا هراء .
نحن لدينا جيوش مجيشة من البطالة الحقيقية وليس المقنعة في صفوف شباب الأمة من أقصاها إلى أقصاها كالقنبلة الموقوتة التي ستنفجر في أي لحظة منسية إيانا لطميات العلامنة حول موضوع زواج الطفلة كحالة مسموح بها ونادر حدوثها .

نحن لدينا كوارث اقتصادية و فساد وحروب طاحنة و مواطن كاملة مستعمرة وأعداء في الشرق والغرب و زعامات أكل الدهر عليهم وشرب ومقدسات مسلوبة وأنهار من دم .

نحن لدينا طفولة مسلوبة ( بالملايين ) ما بين مخيمات لللاجئين الفلسطينيين والعراقيين واللبنانيين إلى فقراء في مصر يقطنون القرافات إلى مدن من المهمشات كاملة في المغرب يتخذ الطفل والطفلة لعبتهم فيها من تلال القمامة إلى جيوش من جوعى الأطفال في الصومال والسودان ... بل حتى في بلدك الطيب اسأل عن أطفال البدون فهم بالألوف .... أين انسانيتك منهم ؟ أصلا لا اظنكم من الانس بل شياطين تأتون للهيافة لتتصدروا ..

سبق أن أجابك أبو عمر لكن أخذتك العزة بالإثم ، ولا بأس فلعل الله ينفع بأبي عمر من خلال أسئتلك المتكررة .
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
قولك أن يداعب عروسه (((( بالاتفاق مع أبوها )))) كما أوردت فهذا زفاف ( لعلك تظن أن الزفاف يعني طقاقات و مزيكا وصالة أفراح وبوفيه مفتوح أو مفاطيح وجاتو و عصيرات بدون بيبسي طبعا لأنه ارتفع سعره ) لكنه ليس كذلك بل هو الاختلاء بين الزوجين ، وأوضح لك أخونا أبو عمر أنها لا تزف لعريسها إلا بعد تمامها التاسعة أو بعد قدرتها على المجامعة ... فلا داعي لابتكار حالات وأسئلة تدور في نفس الفلك بنفس السؤال مع اختلاف الصيغة وسيأتيك نفس الجواب يا هداك الله .

سؤالك هذا ليس به من جديد بل إعادة ابتكار العجلة واكتشاف النار ... وسبق أن جاوبك الشيخ أبو عمر كذا مرة .



يا عبد الله الحبيب هو لا يدري كيف يجاوب , وإنما يستقي من مساعدات الزملاء ما يمكن أن يخرج بسببه من الشبهة , فعاد اليوم وعلم الفرق بين الزواج والبناء وأن المسألة لابد وأن يقع الإتفاق فيها مع الولي , فأدخلها في سؤاله , ولو دخل أحد غدا واحتج بأن تورتة الفرح لابد وأن تكون جاهزة قبل البناء , لعاد في اليوم التالي وقال " طيب لو التورتة جاهزة ممكن أستمتع بالزوجة الطفلة وأمص لسانها " :) .....





يعني لو عقدت القران على فتاة رضيعة .. وبعد اسبوع زرت بيتهم لأني شرعا زوجها واتفقت مع أبوها إني أبي أفاخذها واستمتع فيها وأبوها وافق .. فهل سأؤثم أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. هذا سؤالي من البداية وبدون لف ودوران .. لا تقعد تخربط على راسي (تزف إليه) ومادري شتخربط .. تقدر تجاوب الحين والا ما تقدر ؟؟؟ تقدر تجاوب والا ما تقدر ؟؟؟؟ سؤالي واضح والا مواضح .. اذا ما تقدر ترد فخل نشوف الأخ عبدالله الفلسطيني ممكن يعرف يرد عنك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



لسه حالتك صعبة يا سنجز ؟!, شوف كيف يختلف باقي الأعضاء وكيف تختلف أنت بالردود والتشنج والعصبية والله هذه حالة متأخرة من الإلحاد , وعلى العموم عبد الله أو أي عضو يريد أن يناقش فأنا لا أمانع فقد أقمنا عليك الحجة ونزلت عليك الأسئلة المعجزة من كل صوب حتى أنك لا تدري ما هو الموضوع الذي يمكنك أن تخرج منه , فإذا تلفت يمينا وجدت سؤالا معجزا أو يسارا فالأمر كذلك , وظهرك أيضا مستند إلى شبهاتك وهذه حالة من يضاد الشريعة


ولا يجوز للولي أصلا أن يسمح بالزفاف طالما لم تبلغ السنوات التسع أو السن الذي يمكنها فيه من القدرة على الجماع ,والعبرة بولي الأمر في إختيار المذهب وكل يوم تتعلم شيئا جديدا وتظن أن منه نجاتك وهربك ولكن المسألة منضبطة ولا تقدر على خرقها لاسيما وأنك عدمت الدليل أو الفعل أو حتى القول فقد انهارت شبهاتك وإنما تلف وتدور كما تدور السمكة وهي تحتضر فيا أسفاه على العقول كيف يختم عليها...

فإن هذه المسألة لا يستغلق على فهمها إلا غبي.

.
 

Signs

عضو فعال
أبو عمر

حقا أنني أخاطب أحمق بدرجة امتيار .. من الذي يتعمل شيئا جديدا كل يوم ؟؟ إنني أدخل أعمق وأعمق في السؤال فقط لكي تفهمه لكن يبدو أنك لا تريد أن تفهم ، أعطيتك شيخ دين في اليوتيوب يقر بهذا الفعل ، وأعطيتك فتوى تقر بهذا الفعل !!! وبعد هذا كله .. ليس لديك ما تقوله ؟؟ يا أخي عيب عليك احترم حالك شوية :cool::cool::cool::cool:

حطيت لك موافقتك التامة على الأمر في البداية واقتباس من كلامك ، وبعدها حطيت لرفضك للأمر بتناقض غريب عجيب ، لكن مع هذا ماكو فايدة !!! لو ميت كان فهم، عموما أرجو أن تأتي بمن يستطيع النقاش ولا يلف أو يدور.

------------------------------------------


الأخ بوعبدالله الفلسطيني .. شكرا لموافقتك على الرد .. وأتمنى بحق أن تمسك أنت زمام النقاش ..

من تحدث عن ظاهرة الزواج من الأطفال ؟؟؟ هل أنا تحدثت عن أنها ظاهرة ؟؟ أنا سؤالي واضح وذكرته على الأقل 10 مرات في هذا الموضوع: أريد الزواج من طفلة في الرابعة وممارسة المفاخذة معها ومص اللسان (لكني لن أدخل بها) .. هل هذا جائز شرعا يا أبوعبدالله الفلسطيني أم لا ؟؟؟؟ .. السؤال الذي يبدأ بكلمة (هل) تكون إجابته (نعم) أو (لا) .. مو معقولة أخينا أبو عمر يتكلم عن الإعجاز اللغوي وهو مايفهم شيء في اللغة العربية !!!


نقطة أخرى .. رحت تتحدث في مليون موضوع آخر وتتحدث عن المجاعات وعن البدون وعن وعن .. من أنا حتى تطلب مني تعديل هذه الأوضاع ؟؟ هل أنا شيخ أو ملياردير ؟؟ عزيزي مجلس الأمة مليان رجال دين وقضاياهم أتفه من التافه ، فلماذا لاتوجه لهم هذا الكلام ؟؟ اذهب واسمع إلى الخطب والدروس الدينية وستسمع إلى أتفه التافه ، ولو أردت روابط من اليوتيوب لتفاهة المشايخ فأنا حاضر .. فمالك تهاجمني بهذا ؟؟؟ سؤالي كان واضح وصريح وهو كان مجرد تساؤلا لايستحق كل هذه الإطالة ولا أقبل أن تعطيني دليلا من عقلك يا عزيزي !!!! .. أعطني دليل شرعي من القرآن أو السنة أو قول يعتد به من مشايخ الدين.

أنا وضعت رابط لفتوى تجيز الاستمتاع بالطفلة الصغيرة:

وهذا فيديو يؤكد كلامي:


عموما .. سؤالي مرة أخرى وأخرى:
أريد الزواج من طفلة في الرابعة وممارسة المفاخذة معها ومص اللسان (لكني لن أدخل بها) .. هل هذا جائز شرعا با أبوعبدالله الفلسطيني أم لا ؟؟؟؟


إذا الإجابة (نعم) .. فأرجو أن تقول نعم.
إذا الإجابة (لا) .. فأرجو أن تعطيني الدليل الشرعي (لا تعطيني دليل من تأليفك).

نقطة أخيرة: الزنا بالفتاة البالغة يكون بموافقة طرفين مسئولين عن تصــــــــــــرفــــــــــــــــــــــاتـــــــــــــــــــهـــــــــمـــــــــــا
ولكن الجنس مع الطفلة فيه مجرم وضحية، في الحالة الأولى لا توجد ضحية، هل عرفت.
 
والله أبا عمر نجلس بحضرتك ونثني ركبتنا أمامك ونتعلم منك ، ولا نجهل مكانتك ، معاذ الله ، وهو يعلم هذا وسبق أن حذرته أنه يكلم أفقهنا لكنها يتذاكى للأسف ... ويقال أن الله وزع العقول فجعلها كلها ناقصة ومحدودة ، ووزع الأرزاق فجعلها سبحانه كاملة بل وفائضه ، فأعجب الناس بعقولهم وسخطوا على أرزاقهم ، فسبحان الله ، وهذا ما يفعله ساينز يظن أن الذي خلق عقله أفرده بذكاء خارق دونا عن باقي البشر .

مكانك أبا عمر في القلب وعلى الرأس ، ويقال العين لا تعلوا على الحاجب لكني أقول بل أنت العين والحاجب والرأس كله .
 

Signs

عضو فعال
والله أبا عمر نجلس بحضرتك ونثني ركبتنا أمامك ونتعلم منك ، ولا نجهل مكانتك ، معاذ الله ، وهو يعلم هذا وسبق أن حذرته أنه يكلم أفقهنا لكنها يتذاكى للأسف ... ويقال أن الله وزع العقول فجعلها كلها ناقصة ومحدودة ، ووزع الأرزاق فجعلها سبحانه كاملة بل وفائضه ، فأعجب الناس بعقولهم وسخطوا على أرزاقهم ، فسبحان الله ، وهذا ما يفعله ساينز يظن أن الذي خلق عقله أفرده بذكاء خارق دونا عن باقي البشر .

مكانك أبا عمر في القلب وعلى الرأس ، ويقال العين لا تعلوا على الحاجب لكني أقول بل أنت العين والحاجب والرأس كله .

أنا لم أتذاكى على أحد بل سألت مجرد سؤال .. هل هذه الأسئلة تسبب لكم كل هذا القلق ؟؟ لو كان أحدكم أجاب على هذه الأسئلة .. كنت قد تركت الموضوع دون العودة إليه، وعموما اقرأ ردي الذي كتبته لك .. يبدو أنك لم تقرأه .. وإذا كان ممكنا أن تجيب أنت على التساؤلات التي طرحتها في بداية الموضوع .. أرجو أن تكون الإجابة واضحة وصريحة.


 

Signs

عضو فعال
عزيزي أبوعبدالله الفلسطيني هذا اقتباس طبق الأصل للموضوع .. هل فيه أي تحدث أو تذاكي من أي نوع ؟؟؟؟ ومالي أراك لم تتكلم نهائيا عن أبو عمر حين قال في البداية أنه يجوز الاستمتاع بالطفلات الصغيرات في البداية ثم غير كلامه وقال لا يجوز ؟؟؟؟ ..



1) لماذا يسمح الإسلام بالزواج من الطفلات الصغيرات وممارسة كل الألعاب الجنسية معهن (عدا الدخول بهن) ؟؟! يعني شرعا يجوز للرجل في زمننا هذا الزواج من طفلة في الخامسة وممارسة المفاخذة والمداعبة معها (عدا الدخول بها) ؟؟
أريد الدليل إذا كان جوابكم بالنفي .. دليل شرعي من وليس من تأليفك لو سمحت.


2) إذا كان القرآن معجزة بلاغية فلماذا لم يدخل أحد من الصحابة إلى الإسلام بسبب إعجاز القرآن البلاغي ؟؟ 99.999% من الصحابة دخلوا الإسلام لأسباب مختلفة لم يكن أي منها (إعجاز القرآن البلاغي) !!!! فكيف يكون القرآن معجزة وهو لم يبهر أحد أصلا ، وحتى التحدي المذكور في القرآن لمن يستطيع أن يأتي بمثله فنحن لم نعرف أبدا ردود الكفار على هذا الكلام !!! أما في زمننا الحالي فهناك الكثير ممن قام بتقليد القرآن وبحث سريع في الانترنت يؤكد كلامي .. فما هو الرد على هذا ؟؟.


3) ما الحكمة من عدم إبلاغ الناس بموعد يوم القيامة ؟؟؟ .. لو كان موعد يوم القيامة هو 3 - مارس - 2500 ميلادية مثلا ، فلن يضرنا لو عرفنا هذا الموعد لأننا جميعا سنموت قبل قدومه بطبيعة الحال !!! ولن يعاصر هذا التاريخ سوى جيل واحد من البشرية ، وهذا الجيل لن يتجرأ على ارتكاب المعاصي والتوبة قبل يوم القيامة بيوم مثلا لأن الله يعلم مافي النفوس.

4) تقولون أن الحجاب فرض ، ودائما ما تستدلون بذلك من القرآن ، ولكنكم لا تكملون الآية ( ذلك أدنى لهن أن يعرفن فلايؤذين) .. طيب ما معنى هذا الكلام ؟؟؟ جميع كتب التفسير تقريبا والمذاهب الأربعة تقول أن الحجاب تم تشريعه للتفريق بين الحرة والأمة وخير دليل على هذا هو حادثة عمر بن الخطاب عندما رأى أمة محجبة فنزع عنها الحجاب بعصاته !!!!!!!! وهي حادثة معروفة.

5) القرآن يصنف الناس أنهم كفار جاحدين أو مسلمين ، طيب ما ذنب الذي قرأ القرآن بكل صدق وأمانة لكنه لم يقتنع !!!.

6) كيف يكون القرآن معجزة بلاغية وحوالي 95% من سكان العالم لا يفهمون لغته ؟؟ والترجمة بالطبع ستقتل كل البلاغة.


معظم هذه التساؤلات من أناس تركوا الإسلام ، فهل من مجيب ؟؟

ملاحظة: الأسئلة استفهامية وليست نقاط للتحدي.
 
أعلى