"عندما تحتضر الرجولة" صورة - داعشي يحتز رأس فتاة كردية 18+

انا قدمت شكوى الى ادارة الموقع في العضو الهيثم
لان العضو الهيثم يقول انه تأكد من ملفي
وهذا كذب و زور وبهتان ودليل انه فاقد للمصداقية
وسوف يحاسب على هذا الكلام محاسبة مباشرة
من ادارة الموقع حتى يكون عبرة لمن يعتبر
لانني مواطن كويتي بالتأسيس وليس كما يدعي ذلك الكذاب
كلامك مو صحيح
 

هزاع

عضو بلاتيني
لا نتوقع منهم ان يتحلوا باخلاق الصحابة
ولا نستغرب ان يقطعوا راس امرأة مسلمة سنية موحدة
ولكن انت الذي تتوقع منهم ان يتحلوا باخلاق الصحابة
نحن نعرف ان داعش خوارج فساق فجار مجرمين
منحلين منحطين شواذ شاذين منحرفين
ههههههههههههههههههههههههههههههه

حجي أنت مضيع لا علم لا فهم مدرعم
شنو سنية موحدة لا تدرعم وأنت لا تعرف من هم البي كي كي في عين العرب الملاحد اللي يسبون الله ورسول الله
كيف جعلتهم موحدين لو أنك أتصلت على أقرب معمم من اللي تتبعهم لقال لك من هم البي كي كي حزب العمال الكردستاني اللي جزر بالمسلمين بالحسكة ودير الزور وقتل وحرق فيهم
مع النصيرية وحزب اللات

لا درعم وتدافع فقط لأنك حاقد على طرف معين ماضيع المشركين والرافضة غير أنهم تربو على الحقد والعناد ووصل فيهم الأمر بالطعن بالوحي
لا تاخذ الأمور بنظرة حقد على هؤلاء وتهرب بما لا تعرف

وأترك الباطنية اللي فيك

بعدين القوميين كفار وهم البعثيين وكل قومي كافر وكفرهم بن باز وبن عثيمين والفوزان والكثير من علماء الحرمين وأن صلو وصامو
وراجع بحث بن باز في نقد القومية وراجع فتاوية بتكفير البعثيين

لا تدرعم من غير علم

http://www.binbaz.org.sa/mat/8191

هل حاكم العراق كافر وهل يجوز لعنه؟

هو كافر وإن قال: لا إله إلا الله، حتى ولو صلى وصام، ما دام لم يتبرأ من مبادئ البعثية الإلحادية، ويعلن أنه تاب إلى الله منها وما تدعو إليه، ذلك أن البعثية كفر وضلال، فما لم يعلن هذا فهو كافر، كما أن عبد الله بن أبي كافر وهو يصلي مع النبي - صلى الله عليه وسلم-، ويقول: لا إله إلا الله ويشهد أن محمدا رسول الله وهو من أكفر الناس وما نفعه ذلك لكفره ونفاقه فالذين يقولون: لا إله إلا الله من أصحاب المعتقدات الكفرية كالبعثيين والشيوعيين وغيرهم ويصلون لمقاصد دنيوية، فهذا ما يخلصهم من كفرهم؛ لأنه نفاق منهم، ومعلوم عقاب المنافقين الشديد كما جاء في كتاب الله: إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَنْ تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا[1]، وصدام بدعواه الإسلام ودعواه الجهاد أو قوله أنا مؤمن، كل هذا لا يغني عنه شيئا ولا يخرجه من النفاق، ولكي يعتبر من يدعي الإسلام مؤمنا حقيقيا فلا بد من التصريح بالتوبة مما كان يعتقده سابقا، ويؤكد هذا بالعمل، لقول الله تعالى: إِلا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا[2]، فالتوبة الكلامية، والإصلاح الفعلي، لا بد معه من بيان، وإلا فلا يكون المدعي صادقا، فإذا كان صادقا في التوبة فليتبرأ من البعثية وليخرج من الكويت ويرد المظالم على أهلها، ويعلن توبته من البعثية وأن مبادئها كفر وضلال، وأن على البعثيين أن يرجعوا إلى الله، ويتوبوا إليه، ويعتنقوا الإسلام ويتمسكوا بمبادئه قولا وعملا ظاهرا وباطنا، ويستقيموا على دين الله، ويؤمنوا بالله ورسوله، ويؤمنوا بالآخرة إن كانوا صادقين.
أما البهرج والنفاق فلا يصلح عند الله ولا عند المؤمنين، يقول سبحانه وتعالى: إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ، ويقول جل وعلا: ومن الناس من يقول ءامنا بالله وباليوم الآخر وماهم بمؤمنين * يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ * فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ * وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ * أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لا يَشْعُرُونَ * وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لا يَعْلَمُونَ[3]، هذه حال صدام وأشباهه ممن يعلن الإسلام نفاقا وخداعا وهو يذيق المسلمين أنواع الأذى والظلم ويقيم على عقيدته الإلحادية البعثية.

6876- حَدَّثَنَا حَجَّاجُ بْنُ مِنْهَالٍ حَدَّثَنَا هَمَّامٌ عَنْ قَتَادَةَ "عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ يَهُودِيًّا رَضَّ رَأْسَ جَارِيَةٍ بَيْنَ حَجَرَيْنِ، فَقِيلَ لَهَا مَنْ فَعَلَ بِكِ هَذَا؟ أَفُلاَنٌ أَوْ فُلاَنٌ - حَتَّى سُمِّيَ الْيَهُودِيُّ، فَأُتِيَ بِهِ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، فَلَمْ يَزَلْ بِهِ حَتَّى أَقَرَّ، بِهِ فَرُضَّ رَأْسُهُ بِالْحِجَارَةِ"

ومن ذلك ماثبت في الحديث الصحيح أخرجه الترمذي عن الحارث الأشعري أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (إن الله أمر يحيى بن زكريا بخمس أن يعمل بهن ويأمر بني إسرائيل أن يعملوا بهن) فذكرها ثم قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( وأنا آمركم بخمس ، الله أمرني بهن : السمع والطاعة ، والجهاد ، والهجرة ، والجماعة ، فإنه من فارق الجماعة قيد شبر فقد خلع ربقة الإسلام من عنقه إلا أن يرجع ،ومن دعا بدعوى الجاهلية فهو من جُثى جهنم ) قيل :يارسول الله وإن صلى وصام ؟ قال : ( وإن صلى وصام وزعم أنه مسلم ،فادعوا بدعوى الله سماكم المسلمين المؤمنين عباد الله )

طيب يابو البشاعة والعاطفة ماذا تقول بهذي الأية والحديث وفعل رسول الله علية الصلاة والسلام
إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أنيقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ( 33 ) )

هل هذا حد من الحدود اللتي تعتبرها بشعة وعديمة الأنسانية؟؟ لنرى ماذا فعل رسول الله وكيف طبق الحكم.
الأحاديث كثيرة اكتفي بحديثين او ثلاثة

حدثنا معلى بن أسد حدثنا وهيب عن أيوب عن أبي قلابة عن أنس بن مالك رضي الله عنه أن رهطا من عكل ثمانية قدموا على النبي صلى الله عليه وسلم فاجتووا المدينة فقالوا يا رسول الله ابغنا رسلا قال ما أجد لكم إلا أن تلحقوا بالذود فانطلقوا فشربوا من أبوالها وألبانها حتى صحوا وسمنوا وقتلوا الراعيواستاقوا الذود وكفروا بعد إسلامهم فأتى الصريخ النبي صلى الله عليه وسلم فبعث الطلب فما ترجل النهار حتى أتي بهم فقطع أيديهم وأرجلهم ثم أمر بمسامير فأحميت فكحلهم بها وطرحهم بالحرة يستسقون فما يسقون حتى ماتوا

وفي الفائق للزمخشري: 1/212: ( قال أنس: فلقد رأيت أحدهم يكدم الأرض بفيه حتى ماتوا عطشًا). انتهى. أي يعضّ الأرض من العطش!!

وقال في عون المعبود:12/15: (قال المنذري: وأخرجه البخاري، ومسلم والنسائي (بمسامير) جمع مسمار... (فكحَّلهم) أي بتلك المسامير المحمّاة. (وما حسمهم) الحسم الكي بالنار لقطع الدم، أي لم يَكْوِ مواضع القطع لينقطع الدم بل تركهم.

ورواه مسلم: 5/102، وفيه: (فجيء بهم فأمر بهم فقطعت أيديهم وأرجلهم، وسمِّرت أعينهم، ثم نُبذوا في الشمس حتى ماتوا... وسمّرت أعينهم وألقوا في الحرة يستسقون فلا يسقون). ورواه أبو داود: 1/602، والترمذي: 2/431

هذا ماتفعلة السعودية تعلمو منها هؤلاء




لا تدافع عن الملاحده وبالأمس تدعي دفاع عن اهل السنه والاسلام واليوم تدافع عن ملاحده يسبون الخالف رب الناس
بل هو له عمليات قبل ظهور الدوللة في تركيا من تفجيرات بالناس
ولهم مجازر بحق المسلمين بالحسكة ودير الزور

سوف نضع علامة أستفهام عليكم

 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
لو أنك أتصلت على أقرب معمم من اللي تتبعهم

من هم المعممين الذين اتبعهم يا هزاع
انت تتبع عمائم اسامة بن لادن و الظواهري
والبغدادي الداعشي الفاسق الفاجر و باقي شلة الخوارج
وتظن ان كل المسلمين يتبعون عمائم مثلك
لا يتبع العمائم في الكويت و السعودية
في الوقت الحالي الا الرافضة و الخوارج
انا شيوخي ابن باز و ابن عثيمين رحمم الله تاج راسك و تاج راس كل مسلم
لا يلبسون العمائم التي يلبسها شيوخك ابن لادن و الظواهري و البغدادي الداعشي
 

هزاع

عضو بلاتيني
من هم المعممين الذين اتبعهم يا هزاع
انت تتبع عمائم اسامة بن لادن و الظواهري
والبغدادي الداعشي الفاسق الفاجر و باقي شلة الخوارج
وتظن ان كل المسلمين يتبعون عمائم مثلك
لا يتبع العمائم في الكويت و السعودية
في الوقت الحالي الا الرافضة و الخوارج
انا شيوخي ابن باز و ابن عثيمين رحمم الله تاج راسك و تاج راس كل مسلم
لا يلبسون العمائم التي يلبسها شيوخك ابن لادن و الظواهري و البغدادي الداعشي

أشتغل بالمعلقات ههههههههههههههههه
أبن باز وأبن عثيمين مايلبسون عمائم
لكن محمد عليه الصلاة والسلام والصحابة والتابعين وتابع التابعين والأنبياء والمرسلين من قبل وبعد يلبسون عمائم أما اللي ذكرتهم بن لادن والظواهري والبغدادي فهم يتبعون السنه.

هذا دليل جهلك بالكتاب والسنه ما ألومك لأنك مبرمج على الهجوم من غير علم وفهم

على العموم شيوخكهؤلاء أجمعو من أول ما أنطلقت دعوة الأمام محمد عبدالوهاب إلى اليوم أجمعو أن كل دولة لا تحكم الشرع فهي دولة كافر ظالم فاسقة ويجب بغضها ومعاداتها وعدم نصرتها ما رأيك أينت؟؟



http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/260793/page-4#post-3435741
 
من هم المعممين الذين اتبعهم يا هزاع
انت تتبع عمائم اسامة بن لادن و الظواهري
والبغدادي الداعشي الفاسق الفاجر و باقي شلة الخوارج
وتظن ان كل المسلمين يتبعون عمائم مثلك
لا يتبع العمائم في الكويت و السعودية
في الوقت الحالي الا الرافضة و الخوارج
انا شيوخي ابن باز و ابن عثيمين رحمم الله تاج راسك و تاج راس كل مسلم
لا يلبسون العمائم التي يلبسها شيوخك ابن لادن و الظواهري و البغدادي الداعشي
العمامه لبسها الرسول عليه الصلاة والسلام والصحابه رضي الله عنهم بس الاكيد مو عمامة الدجل اللي لبسها خميني الدجال وخامنئي الهندوسي وسيستاني الاطرم بو 200 مليون دولار
 
لتكن كافرة ملحدة
هذا لن يغير هذه الحقيقة :
بأن صاحبكم فاجر ومنقض للرجولة وعفاف المسلم المجاهد وهكذا بقية اصحابه في داعش
شرقتم أم غربتم ومن يبرر لهؤلاء السفلة فهو منهم
 

خولة

عضو مخضرم
مادام الامور هكذا اذا : من يسكت عن ارهاب فيلق بدر وحزب ابليس فهو منهم ..!! .. نوع من الارهاب الفكري .. لا تتكلمون ولا تردون علينا اذا تكلمنا عن داعش والا ترى انتم منهم ..! عن نفسي ساتكلم والي اشوفه غلط باقول عنه غلط والي اشوفه صح باقول عنه صح حتى لو كان من الخوارج .. وعشان اريحكم حتى لو كان من داعش اوالاخوان .. يا الله طبلوا وقولي عني اخوانية وداعشية .. بس والله ماراح اسكت لا عنكم ولا عن راعي التقية .. حتى لو كان الثمن البند النهائي .. ملينا ولاعت جبدي من الارهاب الفكري لا تتكلم والا تراك اخواني داعشي .
 
لتكن كافرة ملحدة
هذا لن يغير هذه الحقيقة :
بأن صاحبكم فاجر ومنقض للرجولة وعفاف المسلم المجاهد وهكذا بقية اصحابه في داعش
شرقتم أم غربتم ومن يبرر لهؤلاء السفلة فهو منهم
ومن يفرح بقتل المسلمين ويبرر للكفار المجرمين قتلهم واجرامهم فهو منهم
 
برنار هنلري ليفي
حط اسم هذا الصهيوني علي قوقل وابحث
تعرف الكثير عن ما يدور وتتوصل لنتيجه تفيدك عن ما هو يحدث وسوف يحدث
ابحث جيدا وتعمق ان كان تريد ان تعرف
 

خولة

عضو مخضرم
خل تطلع مقاتلة من اهل السنة .. شوف شنو يقولون عنها ..! .. ارهابية .. مو مثل الطيارة المقاتلة تدافع عن بلدها واهلها .. ! .. يا خي يخلونك تصير داعشي غصب ..!
 

غيث

عضو مخضرم
على يقين بأن ما يفعل هذا الفعل إلا مخابرات النصيري او الرافضة
ولا يفعل هذا الفعل إلا ابن حرام وحاشا المجاهدين ان يكونوا كما تظنون وأن عظمت اخطاءهم لا يِصلون كما تعتقدون
اسأل الله ان ينصرهم ويثبت اقدامهم على الحمله الصليبية الرافضية برعاية أهل الوهن
 
البعض يدعي احترام الانسانية والعقل وهم يعيشون تناقض في كل جوانب حياتهم...عندما تمكنوا من الحكم في العراق قاموا بنحر الاطفال واغتصاب النساء وتعذيب الرجال بالمناشير والمثاقيب بعد ان كانوا يعيشون معهم في نفس الوطن اكثر من الف واربعمائة سنة ..ثم يتحدثون عن الانسانية ...ماتزال مليشياتهم عند دحرهم في معركة يعودون للانتقام من الابرياء في خسة لاتمارسها حتى الحيوانات المفترسة ..ثم يتحدثون عن الانسانية ...اخر من يتحدث عن الانسانية هو من يحثه دينه على استخراج جثث الاموات للانتقام منها
 

chastisement

عضو مميز
بغض النظر عن التفاصيل
الان ان شاهد شخص اسلم حديثاً تصرفات داعش
او شخص مسلم قد تسنن حديثاً
ماذا ستكون ردة فعله ؟؟!
سيكون الاحباط و الالم النفسي مصيره لانه سيقول
تركت ديني و مذهبي السابق من اجل هؤلاء الوحوش الاوباش ؟؟!


المشكلة أن لو يفكر يرجع عن اسلامه بسبب افعال هؤلاء الوحوش والاوباش

سيكون مصيره قطع الرأس ايضا حسب الحكم الشرعي !!!
 

هزاع

عضو بلاتيني
لتكن كافرة ملحدة
هذا لن يغير هذه الحقيقة :
بأن صاحبكم فاجر ومنقض للرجولة وعفاف المسلم المجاهد وهكذا بقية اصحابه في داعش
شرقتم أم غربتم ومن يبرر لهؤلاء السفلة فهو منهم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فلم هذا
شكوالرجولة بالموضوع
هل تقول لنا ماذا فعل رسول الله عليه الصلاة والسلام بسارة اللتي كانت تأذية ايام ما كان في مكة وهي خادمة ؟؟\

أو أسف نسيت أنك تضرب بالسنه والسنه الصحيح عرض الجدار فأن إلهك هواك مزاج

أو قل لنا ماذا فعل حالد بن الوليد رضي الله عنه في مالك بن نويرة وزوجتة بعدما قاتلهم أبو بكر بسبب منعهم للزكاة واخراجها لهم وحكم عليهم بالردة ؟؟

أو أسف نسيت أنك لا تقبل الحديث الصحيح المنقول غير اللي يوافق المزاج عندك.

على كلامك لا تقبل الحديث الصحيح المسند يعني لا تقبل بالقرأن كله فهو منقول عن رواة كذالك. تدري شلون طوف مالك شي بالعلم أذا الأنسان عندك عايش على نجاسة وتجري فيه النجاسه وهو الدم.

المهم ماذا تريد أن يفعلو بهذي الجندي المقاتل وهي أمرأة مقاتله جندي ؟؟

ماذا تفعل بأمرأة تدل الملحدين على أهلك ليفجرو فيهم يضعو أمك وأبوك وأهلك أمامك ويغتصبوهم أمامك ماذا تفعل هل يكفيك ويشفي صدرك أن يطلق عليها رصاصة
أن لا تعرف قيمة هذي الأية

قوله تعالى قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ويذهب غيظ قلوبهم ويتوب الله على من يشاء والله عليم حكيم

هذا الأية بالطوف عندك أدري لأنك لا تعرف شغاء الصدور عندما يتعرض أهلك للأغتصاب والقتل بالدريل أو خازوق في فروجهم وعندما يقبض على من فعل هذا بأهلك قول لا تنحرونه طلق بالراس ولا تقطعون رأس.

أسمع يا هذا وجدنا كثير يرفع شعارات الأنسانية وعندما تعرضة مصالح وقتل أهله وجدناه جزار وحش ضرب بالمبادء والشعارات بل تعاون من الشياطين لينتقم

ومنهم علماء حرمو الأستعان بالكافر وعندما تعرض بلادهم للخطر ركضو للشيطان يستعينو به لحفض كراسي حكامهم مع أن الله ابتلاهم واجاز لهم الجهاد


راجع الفتاوي بهذي الموضوع لتعرف الحق:http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/256371/page-2

كانو من قبل يكفرو من يستعين بالكافر

عندنا واحد بالكويت كان ينتقد القبلية والقبائل والفزعة القبلية وصاحب مبادء وليبراليويكفر بالقبيلة والقبليه وحزب القبيله ويشنع عليها
اليوم عندما وضعة جنسيته على الطاوله وانباء عن سحبها راح كتب مقال يستنفر قبيلتة ويدعو للقبلية والفزعه.

هذا أنتم يا أصحاب المبادء والقيم
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فلم هذا
شكوالرجولة بالموضوع
هل تقول لنا ماذا فعل رسول الله عليه الصلاة والسلام بسارة اللتي كانت تأذية ايام ما كان في مكة وهي خادمة ؟؟\

أو أسف نسيت أنك تضرب بالسنه والسنه الصحيح عرض الجدار فأن إلهك هواك مزاج

أو قل لنا ماذا فعل حالد بن الوليد رضي الله عنه في مالك بن نويرة وزوجتة بعدما قاتلهم أبو بكر بسبب منعهم للزكاة واخراجها لهم وحكم عليهم بالردة ؟؟

أو أسف نسيت أنك لا تقبل الحديث الصحيح المنقول غير اللي يوافق المزاج عندك.

على كلامك لا تقبل الحديث الصحيح المسند يعني لا تقبل بالقرأن كله فهو منقول عن رواة كذالك. تدري شلون طوف مالك شي بالعلم أذا الأنسان عندك عايش على نجاسة وتجري فيه النجاسه وهو الدم.

المهم ماذا تريد أن يفعلو بهذي الجندي المقاتل وهي أمرأة مقاتله جندي ؟؟

ماذا تفعل بأمرأة تدل الملحدين على أهلك ليفجرو فيهم يضعو أمك وأبوك وأهلك أمامك ويغتصبوهم أمامك ماذا تفعل هل يكفيك ويشفي صدرك أن يطلق عليها رصاصة
أن لا تعرف قيمة هذي الأية

قوله تعالى قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ويذهب غيظ قلوبهم ويتوب الله على من يشاء والله عليم حكيم

هذا الأية بالطوف عندك أدري لأنك لا تعرف شغاء الصدور عندما يتعرض أهلك للأغتصاب والقتل بالدريل أو خازوق في فروجهم وعندما يقبض على من فعل هذا بأهلك قول لا تنحرونه طلق بالراس ولا تقطعون رأس.

أسمع يا هذا وجدنا كثير يرفع شعارات الأنسانية وعندما تعرضة مصالح وقتل أهله وجدناه جزار وحش ضرب بالمبادء والشعارات بل تعاون من الشياطين لينتقم

ومنهم علماء حرمو الأستعان بالكافر وعندما تعرض بلادهم للخطر ركضو للشيطان يستعينو به لحفض كراسي حكامهم مع أن الله ابتلاهم واجاز لهم الجهاد


راجع الفتاوي بهذي الموضوع لتعرف الحق:http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/256371/page-2

كانو من قبل يكفرو من يستعين بالكافر

عندنا واحد بالكويت كان ينتقد القبلية والقبائل والفزعة القبلية وصاحب مبادء وليبراليويكفر بالقبيلة والقبليه وحزب القبيله ويشنع عليها
اليوم عندما وضعة جنسيته على الطاوله وانباء عن سحبها راح كتب مقال يستنفر قبيلتة ويدعو للقبلية والفزعه.

هذا أنتم يا أصحاب المبادء والقيم

ما أطول معاك
لا أؤمن بكل ما ذكرت
وما كُذب على النبي وصوّر لنا الرسول بأنه زعيم مافيا هذه كلها ترهات وُضعت على الرسول وما اكثر الكذبة عليه
انا اليوم لا اضمن جريدة بسبب ثقافة الشائعات والتضليل تريدني ان اضمن كتب مرت عليها قرون وعصور من الممالك
والسلطات التي حكمها الطغات وفقهاء بلاطهم الذين يشتريهم السلطان بدراهمه ودنانيره
الفجور ليس عدلا والإسلام ليس دين فجور وهذه الروايات المخالفة لكتاب الله وفطرة الإنسان السليمة يا هذا "على قولتك" ... نقعها واشرب مايها
أمر الإسلام بقتال الكفار ونهى عن التمثيل بالجثث وأمر بالعفة والتقوى

دين داعش ليس ديننا
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
عندي اعتراض على عنوان الموضوع
شواذ داعش ليس لديهم رجولة اساسا حتى تحتضر رجولتهم
لو كانت لديهم ذرة من الرجولة
مافعلوا تلك الافعال الشاذة المنحرفة
وهذا ما يظهر في العلن والله اعلم
بافعالهم القبيحة في السر و الخفاء
 

ماجد11

عضو بلاتيني
تويتر الكويت
لا يؤيد قتل المسلمين في مصر لكنه لا يستنكر ذلك الرجل يبقي استنكاره في صدره جزاه الله خير اما القاعدة وداعش فيسلخهم حتى على الصور المفبركة الرجل ورع
 

خطاب

عضو ذهبي
تويتر جاهل بالدين يقول في مشاركة من اباح قطع الرقاب وتهرب من صور قطع الرقاب في السعوديه وايضا يوجد رأي للدين وآيات في القرآن تجيز ذلك وقد سردتها مرارا

صحيح الصوره عليها علامة استفهام لكن كيف تيقنا انه داعشيا وهل يؤيده التنظيم وهل هذا فكر التنظيم كله

ومارأي المنافقين والملحديين والليبراليين الذين اجتمعوا في هذه الايام صفا واحدا في مايحدث للمسلمين في العالم من قبل الشيعه والمجوس والكفار عامة
الا يوجد مليوني صورة معبرة تستحق النقاش مثل هذه التي ارفقت في الموضوع
 

مركز

عضو فعال
خل تطلع مقاتلة من اهل السنة .. شوف شنو يقولون عنها ..! .. ارهابية .. مو مثل الطيارة المقاتلة تدافع عن بلدها واهلها .. ! .. يا خي يخلونك تصير داعشي غصب ..!

هذا اللي انا طاح وجهي وانا اقوله لما اشوف اعداء داعش وكذبهم ودجلهم
والبعض الاخر لا يكذب ولكن يعطل عقله ويكون امعه يصدق الكذب الصريح ويحاول ان يجعلك تصدق مثله !!!!

عموما انا اصيغها بهذا الشكل ( انا لست تابع للدوله الاسلاميه ولكن اعداء الدوله هم اعدائي )

واسأل الله ان لا يحشرني مع اعداء الدوله الاسلاميه بما تعرف بـ داعش

انتهى .
 
أعلى