الدكتور يوسف الزلزلة..أنت تهرول الي الخصخصة أسرع من الحكومة...هدي قليلا..

فهد26

عضو فعال
سؤال مهم

كيف ستتحكم لقوانين الجديدة للخصخصة وتقيد المستثمر بعدد وجنسية الموظفين ومالفائدة اتي ستجنيها الحكومة في ظل التخلص من هذه القطاعات اذا كانت ستلتزم بدفع مميزات الموظفين الكويتيين؟!!
 

درابيل

عضو فعال
ونعم بالزلزله


http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=188359



حوار باسم عبد الرحمن-الرأي 2-3-2010

ما الجديد الذي سيضيفه قانون الخصخصة، مع ملاحظة وجود اعتراضات لدى المواطنين على هذا القانون؟
- هناك اعتراض من الناس على التخصيص لانهم يعتقدون ان العامل الكويتي سيفقد كثيرا من المزايا التي يحظى بها من خلال عمله في القطاع الحكومي، لكننا وضعنا قانون الخصخصة وراعينا فيه الحفاظ على المزايا التي تحصل عليها العمالة الوطنية، بل وزيادتها والتزام الحكومة بنفس هذه المزايا التي يحصل المواطنون عليها من خلال عملهم بالقطاع الحكومي قبل التخصيص.
كما اننا حافظنا ومن خلال القانون على نسبة العمالة الوطنية في هذه القطاعات، وسوف لن نسمح للشركات بعد الخصخصة بتخفيض نسبة العمالة الكويتية، فمثلا اذا ما تمت خصخصة قطاع البريد سيبقى عدد العمالة الوطنية الموجودة بالقطاع قبل تخصيصه هو نفسه عقب تخصيصه، ولن تقل نسبة العمالة الوطنية بل من الممكن ان تزيد، فوضع هذه المزايا التي أتى بها قانون الخصخصة للعمالة الوطنية امر طبيعي ان يقلل من ردود افعال من لا يرغب بسياسة الخصخصة.

التعليق :

في سبيل بيع قانون الخصخصة وتمريره لم يكتف الدكتور الزلزلة بالاجتماع مع الطرف الحكومي في غياب زملائه أعضاء اللجنة المالية..ومحاولة التنسيق معهم والتوفيق مع المطالب الحكومية دون مراعاة لوجهات النظر الخاصة بزملائه.....نجده الآن يكذب...كذبا صريحا واضحا علي صفحات الجرائد...فالدكتور هدانا الله واياه يقول في المقابلة الصحفية أن قانون الخصخصة سيحافظ علي نفس نسبة الكويتيين في القطاعات التي سيتم تخصيصها...بل وقال قد تزيد عن النسبة الحالية...!!!!!
واستشهد بقطاع البريد وقال انه اذا تمت خصخصة قطاع البريد فسوف يحافظ قانون الخصخصة علي نسبة الكويتيين فيه وقد تزيد..!!!
دكتورنا الكريم من بين ال500 موظف الذين يعملون حاليا في قطاع البريد يوجد 3 موظفين غير كويتيين.فقط.....
من هي هذه الشركة التي ستحافظ علي هذه النسبة من الكويتيين الي غير الكويتيين...حدث العاقل بما يعقل يادكتور...وحده من ثنتين إما أنك لا تملك المعلومات والإحصائيات عن أعداد الموظفين في القطاعات المستهدفة بالتخصيص( وهذه مصيبة..فكيف تجاهد لتمرير قانون مهم مثل هذا بدون توافر المعلومات الأساسية مثل نسبة الموظفين غير الكويتيين إلي غير الكويتيين في هذه القطاعات)
أو أنك يا دكتور تعتقد أن الكويتيون لا يفهمون وبإستطاعتك أن تطوف عليهم الكثير من الأمور بدون أن يتسائلون....وألا كيف تفسر تصريحك أن الخصخصة ستزيد نسبة الكويتيين في قطاع البريد..نسبتهم الآن 99,99 في المئة...يعني بعد الخصخصة سوف تكون نسبتهم 101...!!!!!!!!!
إتق الله يا دكتور في عقولنا...وإتق الله في مكانتك العلمية التي شوهتها بهرولتك الغير طبيعية وراء إقرار قانون الخصخصة التي جعلتك تصرح هذه التصريحات الغريبة( غير الدقيقة)....

##معلومة:
بلغ اجمالي الموظفين والموظفات في المواصلات حتى 31ـ 2008 8281 موظفا وموظفة عدد الكويتيين منهم 8120، الاناث منهم 3575 والذكور 4545، بينما بلغ عدد غير الكويتيين 161 موظفا فقط.
كلام الزلزله درر
 

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
كيف ستتحكم لقوانين الجديدة للخصخصة وتقيد المستثمر بعدد وجنسية الموظفين ومالفائدة اتي ستجنيها الحكومة في ظل التخلص من هذه القطاعات اذا كانت ستلتزم بدفع مميزات الموظفين الكويتيين؟!!
تسائلات....كلها مشروعة.....
 
بارك الله فيك على كشف هذا الكذب
او بعباره اخرى الكلام الغير صحيح واعتقد انه يسير على نهج جريدة الدار وخطى المحامي الشطي
 

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
نقابة وزارة المواصلات...وينكم؟

مطلوب تحرك عاجل من نقابة موظفي وزارة المواصلات..للاستيضاح من رئيس اللجنة المالية بمجلس الأمة....عن هذا التصريح الغريب....
 

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
بارك الله فيك على كشف هذا الكذب
او بعباره اخرى الكلام الغير صحيح واعتقد انه يسير على نهج جريدة الدار وخطى المحامي الشطي

مشكلتنا في الكويت انك لا تستطيع ان تقول للكذاب انت كذاب....لان ذلك سيكلفك خمسة الاف دينار...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
للمرة الثانية..الدكتور يوسف الزلزلة..يقوم بتضليل الشعب الكويتي..

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=150913


yousf.jpeg

.
وقال رئيس اللجنة النائب د. يوسف الزلزلة إنه 'حدث توافق على جميع مواد القانون، وبقيت مادة واحدة خاصة بالميزات التي ستعطى للعاملين في القطاعات التي سيتم تخصيصها، حيث طلبت التأمينات الاجتماعية مزيداً من الوقت لتزويد اللجنة بتقريرها للمجلس'، متوقعاً أن يكون التقرير جاهزاً الأحد المقبل.
وذكر عضو اللجنة خالد السلطان أن هناك عدة بنود في قانون الخصخصة تحتاج إلى مزيد من التوضيح وإعادة الصياغة، وأن اللجنة لم تنته من القانون بشكل نهائي.
وأوضح أن 'الحكومة ستقوم بإعادة صياغة بعض مواده، كما أن اللجنة ستقوم بالدور ذاته في مواد أخرى'.
ولفت إلى أن 'من بين البنود التي ما زالت محل مناقشة تلك المتعلقة بعملية تقييم الأصول وكيفيتها، وقضية إضافة سنوات التقاعد للموظفين الذين يرغبون في التقاعد بعد تخصيص الجهات التي يعملون بها'.


ويستمر الدكتور منفردا في موضوع الخصخصة....وفي نفس الوقت يستمر في تقديم معلومات مضللة للشعب الكويتي...فهو في تصريحه هنا يناقض كلام زميله في اللجنة النائب خالد السلطان الذي يقول ان( هناك عدة بنود في قانون الخصخصة تحتاج الي مزيد من التوضيح وإعادة الصياغة).. وهو في نفس الوقت يتحدث بإسم الحكومة ويقول انها موافقه علي جميع المواد في الوقت الذي يقول خالد السلطان ان الحكومة ستقوم بإعادة دراسة وصياغة عدة مواد في القانون (الغريب أن الحكومة صاحبة القانون توقفت عن التصريع عن هذا القانون وتركت المهمة للدكتور الزلزلة).....وكذلك فهو يطالب التأمينات الإجتماعية بسلق تقريرها عن قانون الخصخصة الذي سيؤثر علي حياة الآلاف من الكويتيين خلال يومين...واعتقد ان التأمينات لن تطيعه في هذا الطلب الغريب...فالتأمينات مؤسسة وطنية كانت ومازالت الحارس الأمين علي مدخرات الشعب الكويتي...ولن تشارك في جريمة (كروتة)...قانون الخصخصة..بل ستأخذ وقتها وستبدي رأيها المهني الدقيق في الموضوع....أما الدكتور الزلزلة فإننا نتسائل ونستغرب سبب تهورك في معالجة هذا الموضوع الخطير..وكلنا فضول في معرفة أسباب خروجك عن إتزانك وتصريحاتك الغريبة..التي أفقدتك جزء كبير من رصيدك لذي ابناء الشعب الكويتي..
 
د. يوسف الزلزلة
تصريحاته متناقضه وللأسف فقد مصداقيته
ومادري ليش مستموت على قانون الخصخصه:eek:
بالنسبه لي اسميه بوجهين اليوم معاكم وباجر عليكم
 

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
اللي قاعد تسويه غلط يا دكتور

باختصار هذا الذي فغله الدكتور الزلزلة:

1-قال ان الحكومة واللجنة متفقان تماما ما عدا بند واحد
2-اعضاء اللجنة المالية يقولون عكس كلام الدكتور ولديهم تحفظات وطلبا اعادة صياغة
3-حتي الحكومة صاحبة القانون تريد تعديله....يعني مو راضين عنه...
4-طلب من التأمينات انجاز دراسة عن اهم قانون في العشر سنوات الاخيرة والذي قد يغير المجتمع الكويتي...خلال يومين!!!!!!!!!!
 

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
أتمني أن يقف أحد أعضاء مجلس الامة المعارضين للخصخصة ويوجه السؤال التالي للدكتور يوسف الزلزلة:

هل ستستفيد من قانون الخصخصة في شركتك النفطية؟؟؟
 
أعلى