محمد هايف يطالب الوطن بايقاف مهزلة ابوقتادة

حصيف

عضو ذهبي
صدقوني فيه ناس ماتفهم الا ثقافة العين بالعين

مثلا لو سخرو من رجال الدين

سوو برنامج اسخرو من القناة وفكرها واصحبها انا متاكد لو يصيرر مسلسل كرتوني يطلع لطلال السعيد والقلاف وقناة الوطن ويكون كومدي راح يتعلمون وكل انسان يلزم حدودة

kemoraeve

عضو
انا ضد ايقاف البرنامج:
السبب ::
لانه ناجح و الكل يشوفه و ما غلطو يو قالو عن المغرب اللي قالوه ...هذه حقيقه
السلام عليكم
هذي مو حقيقة هذي الصورة اللي زرعت بأذهانكم و باقي تزرعونها بأولادكم أنت مجرد شخص جاهل من أمثال منتجي سلسة بوقتادة و بونبيل أحنا اهل المغرب أكبر من اللي انذكر في الحلقة السخيفة التي للأسف أرضت أشخاص تافهين مثلك.......

حصيف

عضو ذهبي
السلام عليكم
هذي مو حقيقة هذي الصورة اللي زرعت بأذهانكم و باقي تزرعونها بأولادكم أنت مجرد شخص جاهل من أمثال منتجي سلسة بوقتادة و بونبيل أحنا اهل المغرب أكبر من اللي انذكر في الحلقة السخيفة التي للأسف أرضت أشخاص تافهين مثلك.......

السلام عليكم حياك الله اخي المغربي حنا الله بلانا بالحمقى اتذكر مرة وضعت موضوع من صحيفة عربية عن الكويتيات و ارتفاع نسبة الطلاق ومن بين اسبابها البنات تكون مو بكر وكانو متضايقين جدا لان هذا لايمثل اهل الكويت وان الاعلام الفاسد والحاقد يشوه صورة الكويت واهلها لكن شتقول لبعض الناس غسل عقولة الاعلام الفاسد (مثل مانحب احد يعمم الفساد في الكويت مانحب نعمم على الشعوب الاخرى )

فيه مثل كويتي يقول كلن يرى الناس بعين طبعة

انا اتذكرت دولة عربية كنا لانرى في افلامها الا الرقاصات ولما رحت للدولة لقيت هالشخصيات لا تمثل 0.05 % من الشعب
ولا اجد مكان للصلاة في المساجد الكبرى في الجمعة

الاعلام شي خطير جدا ! عندما يسيطر عليه الفساد الاعلامي !

محمد2000

عضو مميز
انا ضد ايقاف البرنامج:
السبب ::
لانه ناجح و الكل يشوفه و ما غلطو يو قالو عن المغرب اللي قالوه ...هذه حقيقه
اضم صوتي لصوتك بارك الله فيــــك .
هذة الديمقراطية ناس تحب تشوف البرنامج كيفهم .
اللي ما يحب يشوفة يغير المحطة .... الله لا يهينة
وهايف خل يحترم السلام الوطني الكويتي بالاول .....!

آلة الزمن

عضو مميز
بالعكس بوقتاده وبونبيل من اروع البرامج على تلفزيون الوطن وانا احرص على متابعة كل الحلقات بس الظاهر فيه ناس يزعلون من الحق

مالومك الزمن سوء العجب
الحق ان يصلبون بالساحه علي استهتارهم بديننا
واذا عاجبينك وحابهم عطهم فقره علي امامك الخميني وكيفية التمتع بالرضيع ويمثلونها ونتمنا انها ماتزعلك

أخوي ترى الزواج بالرضيعة والتمتع فيها موجود عند السنة ايضا .. ولو واحد قالك يبي يتزوج من رضيعة بموافقة ابوها ويتمتع فيها (لكن ماراح يدخل فيها) .. فماتقدر تمنعه .. ابحث لي عن شيء في منهج السنة أو الشيعة يقول العكس ماراح تلقى .. لأن الاسلام يسمح بالشيء هذا ولم يحدد سن زواج البنت والتمتع فيها .. الدخول فيها فقط هو اللي تحدد في الشريعة أن لازم تكون البنت بالغة.

أما غنهم يصلبون في الساحة فهل هذا اللي تنادي فيه الشريعة اللي تبون تطبقونها ؟؟؟ :) ..

الدائرة السادسة

عضو بلاتيني
7. تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف والتكفير والعنصرية والطائفية والتشهير والتعميم، بغض النظر عن الشخصية التي يتم تداولها و يحق للمشرفين حذف المواضيع المخالفة أو تعديلها

انذار للعضو محمد 2000
تكرار المخالفة العنصرية منك
يعرضك لعقوبة الايقاف
تحياتي

وطن الرجال

عضو فعال
ارى بوجهة نظري
* الشخصيه

ان كل ما تم تمثيله من بوقتاده وبونبيل من الوااااااقع اللي نعيشه

فلا ينفعل وايد محمد هايف لان هذا الصج

ارى بوجهة نظري

* الشخصيه

ان كل ما تم تمثيله من بوقتاده وبونبيل من الوااااااقع اللي نعيشه

فلا ينفعل وايد محمد هايف لان هذا الصج

اللي مثله بو قتاده وبو نبيل
1-صبيان الحضر جنوس
2-رجال الحضر ماعندهم غيره على حريمهم
3-نساء الحضر يلبسن البكيني
4-البدو لا ولاء لهم
5-البدو كلهم مزدوجين وبطيئي فهم واغبياء
6-الملتزمين ارهابيين ومفجرين ومخربين
7-المتلزمين مناظر وعندما يقابل فتاه حسناء يقول امي داعيتلي اني اقابلج
8-السود كلهم راعين طيران وقعدات وسهرات

^^
هل هذا هو الواقع

الرأي الاخر

عضو ذهبي
أسئلة ،،

وين محمد هايف عن صور البكيني اللي طلعت في حلقة بنيدر و حلقة اسبانيا ؟ ماسمعنا ولا كلمة منه !

وين محمد هايف عن حفلات وفنانات ليالي فبراير برعاية قناة الوطن؟ ماسمعنا ولا كلمة منه !

وين محمد هايف ولجنة الظواهر السلبية عن ظواهر الفتن بين الشعب ومع الدول الاخرى وغيرها و غيرها الكثير !

يقدرون على الحكومة ، اما جريدة الوطن فلها حسبة سياسية ثانية !!

ديانة مزيفة يضحكون فيها على عقول البسطاء!!

q8_500

عضو مميز
ممكن سؤال؟؟؟

شنو الحلقه من حلقات ابو قتادة وابونبيل اللي سببت هالضجه ؟؟

ممكن توضيخ ؟؟

الرجاء ارسال رسالة خاصه فيها توضيح مع ذكر اسم الحلقه ورقمها

ولكم جزيل الشكر سلفاً ،،،

طرحت الموضوع والهدف منه السؤال المطروح ولم نصل الى الاجابه لذى نعيد طرح السؤال

وهنا نود انطرح هذا السؤال:
هل سكوت النواب الاسلاميين امام اسهزاء قناة الوطن بالدين والدعاة يحمل رسالة بان المصالح السياسية أولى من المصالح الشرعية والتي حملوا شعارها ومن اجلها أوصلهم الشعب الى سدة البرلمان؟

نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

أعلى