صالح عاشور ..يريدها كويتستان ...؟؟؟

عجمي مطنوخ

عضو ذهبي

«ثوابت الشيعة» : لتحفظ الحكومة امن مواطنيها الشيعة بعد تهديدات البذالي


عاشور: لقد أعذر من أنذر



thinline.png
صالح%20عاشور.jpg_thumb2.jpg
صالح عاشور​

• «الأنوار» لا تروّج للمحرمات ولا تبيعها.. وننصح السلطان بمراجعة طبيب نفسي
حمل النائب صالح عاشور الدولة مسؤولية هذا السجال الحاصل بين عدد من الاطراف السنية والشيعية، وما من شأنه ان يشق وحدة الصف الكويتي ويصيب الوحدة الوطنية في مأزق.. وانتقد عاشور التراخي الحكومي وعدم الحزم والكيل بمكيالين.
واستشهد النائب عاشور بالموقف الحكومي من دعوات وتصريحات مبارك البذالي التي هاجمه فيها والنائب حسين القلاف، مؤكدا ان هناك دعوة للقتل ولاهدار الدم كما ان هناك هجوما وسخرية.
وقال اننا لم نجد من الحكومة سوى الدعوات والتصريحات، مشيرا الى ان هناك برامج وبرعاية حكومية تبث بجهاز حكومي تهاجم الطائفة الشيعية دون ان تتخذ الحكومة اي اجراء بحق المسيئين محملا وزير الاعلام مسؤولية ما يحدث. وتعقيباً على تصريحات النائب خالد السلطان وبيانه الذي اتهم فيها قناة «الأنوار» بتسخير امكاناتها لياسر الحبيب، قال النائب صالح عاشور امس، انه من المؤسف ان تنكشف الاقنعة بهذه السرعة وان يصرح المرء بما يحاول كتمانه من افكار ضيقة، فهم ينهون عن خلق ويأتون بمثله.
واضاف عاشور: أقول للسلطان: لعلمك لا اقوالك ولا تصريحاتك تثيرني او تحرك شعرة في جسدي ولكن ما يثيرني هو الكذب والدجل واللعب بالاوراق وخلطها وقلب الحقائق والوقائع الى اباطيل ونحن لا يشبع طموحنا الا المطالب الحقة لحقوق جميع المواطنين ولا نتهاون او نتردد قيد انملة في تحقيق ذلك.
وتابع عاشور: ونؤكد ولله الحمد انه لا يوجد توتر لدى أهل الكويت كما ذكرت في بيانك وانما هو موجود لدى فئة تكفيرية قليلة نسأل الله لهم الهداية، واعلم ان التوتر لديك انت فقط، واذا كانت طروحاتي تسبب لك من التوتر ما يثيرك فهذه مشكلتك التي تعاني منها، وبما ان الدين النصيحة فانصحك بمراجعة طبيب نفسي ليعالج عقليتك المريضة والتوتر الذي لديك.
واردف: اما بخصوص قناة «الانوار» فهي لا تروج للمحرمات ولا تبيعها باسم الدين كما هو موجود في بعض المؤسسات التي يمتلكها او جزء منها تجار الدين، وانما هي قناة تم تسخيرها للمؤمنين والمخلصين العاملين للدين وللعقيدة الصحيحة لغالبية المسلمين والتي هي بعيدة كل البعد عن التكفيريين واصحاب الفتن من خوارج العصر او النازيين الجدد الذين لا تتسع صدورهم للرأي الاخر والنقد الموضوعي، وهم عالة على الشعب الكويتي لارتباطهم بالقاعدة واصحاب الفتن، وادوارهم المشبوهة واضحة للقاصي والداني، والدليل على ذلك تشجيعك ومدحك لادوارهم وانشطتهم التي دأبت على اثارة الفتنة والبغضاء بين المسلمين.
واوضح ان الشعب الكويتي على درجة عالية من الوعي والدراية بمن يعمل من اجل الوطن والمواطنين دون تمييز او اختلاف كما هم على دراية بمن يتستر بعباءة الدين من أجل مصالحه الشخصية وتجارته بالمحرمات.
وختم عاشور تعقيبه بالقول نسأل الله ان يحفظ الكويت وشعبها من كيد الكائدين وحقد الحاقدين ومن خوارج العصر والنازيين الجدد.
أما النائب خالد السلطان فكان اصدر بيانا قال فيه: حذرنا مرارا من سب السيدة عائشة، رضي الله عنها، زوج رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتسخير قناة «الانوار» لياسر الخبيث وغيره ممن دأبوا على سب ام المؤمنين الصديقة بنت الصديق، رضي الله عنهما، وأصحاب رسول الله، صلى الله عليه وسلم، فلقد تجاوزوا حدودهم في التعدي على ثوابت عقيدة الغالبية العظمى لاهل الكويت والمقيمين بل تعدى على العالم الاسلامي اجمعه، واضاف السلطان لم اجد في القنوات التي يشتكي منها هؤلاء الا النقاش العلمي وقرع الحجة بالحجة دون سب لاحد وعلى رأسهم آل بيت الرسول، صلى الله عليه وسلم، والشيخ عثمان الخميس لم يسب ولم يكفر احدا، وما اثير حوله انما هو عملية خلط للاوراق للتغطية على جريمة ياسر الخبيث.
وكان الناشط السلفي مبارك البذالي قال في تسجيل صوتي بثه على موقع يوتيوب: نبحت علينا كلاب الرافضة والحكومة ساكتة ومجلس الامة يخدرون الناس بالكلام يطعنون بعرضنا وعرض نبينا محمد «ص» وانتقد البذالي اعضاء مجلس الامة الحربش، هايف والطبطبائي وقال دائما يطلعون لنا على الواجهة ويقولون نحذر الحكومة ونحذر غير الحكومة.. انهم يطعنون في عرضنا وعرض نبينا محمد «ص» كم مرة يطعنون فينا وهم يقولون نحذر الحكومة.. ماذا نريد من الحكومة؟ نحن نريد للرافضة رجالا يكتمونهم وينتقمون لعرض الرسول «ص». وتساءل اين غيرة الابطال؟
واضاف البذالي في التسجيل الصوتي: اقسم بالله العظيم ان الله سبحانه وتعالى سيعاقبنا ان سكتنا على هؤلاء الرافضة الذين تمادوا على عرض اشرف رجل على وجه الارض ونحن ساكتون ولا نبالي وننام ونأكل ونرتاح ومحمد يهان في بلادنا يهان في ارضنا يهان وكلاب الرافضة عاشور، القلاف وياسر الخبيث هؤلاء الكلاب ابناء المتعة ابناء الزنى المجوسيون يعتدون على اعراضنا وعلى عرض محمد «ص» وهذه المنابر من اجل الموظفين الذين استأجروهم واسكتوهم لا ينطقون ولا يدافعون عن محمد «ص» واضاف لما ارسلت الى «الوطن» القبيحة الجريدة النذلة قالوا لا نضع لك تصريحا ضد الرافضة.. قلت لهم ليش تضعون تصريح يشتمون عرض محمد «ص» ولا تجعلوننا ندافع عن عرض محمد «ص» وكرر والله العظم اقسم بالله العظيم انا مبارك مشخص وان وجدت القلاف اقسم بالله العظيم لاكسر رقبته وعلى اسلافه وعلى الشيعة اجمعين.. اين انتم يارجال ومحمد «ص» يهان ويمس عرض محمد اشرف البشر.
اقسم بالله العظيم الذي يسب محمد «ص» فهو كافر مرتد لابد ان يقتل حتى لو يتوب.
من جهته دعا تجمع ثوابت الشيعة وزارة الداخلية والحكومة الكويتية لتحمل مسؤولياتهما بالمحافظة على أمن المواطنين الكويتين من الطائفة الجعفرية ونوابها ورموزها وذلك بعد تهديد احد اعضاء القاعدة الكويتين لامن وارواح المواطنين الشيعة ونوابهم، وقال في بيان اصدره امس: اذا حدث ـ لاسمح ـ الله اي سوء لاحد افراد الطائفة الشيعية نتيجة تقصير الحكومة وتقاعسها، فإننا سنحملها المسؤولية كاملة.

الشطي: خطبة البذالي جريمة أمن دولة
أكد المحامي خالد الشطي ان خطبة الناشط السلفي مبارك البذالي دعوة صريحة لشن حرب أهلية على الكويتيين الشيعة، وهي حلقة من الحرب الطائفية في العراق وباكستان، ويجب تتبع اعوانه السياسيين بجريمة أمن دولة، وتهديد السلم الأهلي، كما يجب عدم خلط الأوراق بمقارنتها بموضوع ياسر الحبيب حفاظا على أمن بلدنا الذي لا يعني لهم شيئا بعد اندحار صدام وملاحقة المجتمع الدولي لـ«القاعدة».


 

فارس عربى

عضو مميز
اى وطنية يا استاذ صالح اللتى تتحدث عنها ؟
هل هى وطنية اللتى تطرق لها المهرى على قناة اوربت؟؟


واتمنى تشوفلى عمال مال خلطة ﻻن عندى بنيان :D ومعلم كاشى :D وسلوات على محمد
 

Bu-Sultan

عضو فعال

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدى الكويت
عــــاش مرشـح مجلـس الامه السابـق وعضـو مجلس الامـه القـادم بقوه بأذن الله تعالـى


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدى الكويت
قـــــــــــــــاهــــر المزدوجيـن كــايد المـزدوجيـــن مرعـــب المزدوجيـــن

الاسـتـــاذ مـحمـد الجـويهـــل

يعلم الشارع الكويـتـي علم اليقيـن ان كـل من هو ضـد الاستاذ محمد الجويهل ماهـم الا من ملـة المزدوجيـن واقاربهـم
حيله فيهم هالمزدوجين ياكلون من خيرنا ويشكرون غيرنا يزاحموننا بالشوارع وياخذون وظايفنا ووظايف عيالنــا
حيله فيهم اهل الازدواجيه عديمي الـولاء اصحـاب المصـالح وخير دليل وخير مثـال
الطراثيـــــــــث ياسر الخبيـث [الله يلعنـــه]
والمريـخـي الله ياخــذه
الاستاذ محمد الجويهل اتفق معاه واختلف معاه بس بشكل عام أأيــده
من مســاوء الازداوجيـه ايضــا
لمن يقوم شخص يحمل الجنسيه وجواز السفر الكويتي بأرتكاب جريمة قتل سرقه اغتصاب هتك عرص الــخ ويكون مطلوب للجهات الامنيـه
بكل سهوله يقوم المزدوج[الطرثوث] بـ اخفاء جوازه وجنسيته الكويتيه واظهار جنسيته الاخـرى وبهذا الشكـل ستتزايد معدل ومستوى الجريمه في الكويــت الحبيبــــه
كلنــا مع الاستـاذ محمد الجويهـل حتى كشف وطـرد اخـر مزدوج فـي الكويـــــت
كـل الفلوس الي تحصلون عليها يا المزدوجين ويا المزدوجــات مــال حــــــــــرام سحت ببطونكم ان شاء الله
مــال بدون عمــل = مــال حــرام
يعله زقوم ببطونكـــــــم
طرد المزدوجين من الكويت واجــب وطني للحفــاظ على المـال العــام :)








اسمك يجب ان يكون مرض الكويت وليس هدى الكويت
شرذمه تستغل مسمى ازدواج الجنسيه لتفريغ ما بصدورها من حقد وكره لأبناء القبائل
اسمحيلي ان اصف فئتكم الضاله بالجبناء وأشباه الرجال لأنكم لا تملكون الجرأه والشجاعه للتهجم على ابناء القبائل بطريقه مباشره فاتخذتم اساليب الشيعه من تدليس وضرب تحت الحزام للهجوم على اصل العرب اهل الشيم والشجاعه والكرم.
والله ما اراكم الا اذناب ايران من شيعه مجوس او اذناب الغرب من صليبيين حاقدين هدفكم التدليس وطعن ابناء القبائل الحصن الحصين لهذا البلد. او ان تكوني امعه ممن يمشي خلف التيار بلا عقل او تفكير.
فلا نامت اعين الجبناء.
 

الصراحة خوش وحدة وطنية!!
خصوصا مع شعار العلم الايراني بالخلفية وراية الشرك بالله.
والسؤال اللي يطرح نفسه: نصرة الامام الحسين على منو؟
لا يكون على النواصب اللي يترضون على الصحابة؟؟
 
عاشور ومركز وذكر ....

تصريح ( 1 )

وقال النائب صالح عاشور: على وزراء الداخلية والإعلام والبلدية تحمل مسؤولياتهم ومواجهة مخالفات مركز «وذكّر»، وما يقوم به هذا المركز هو إثارة الفتنة، وعلينا جميعا وأدها في بدايتها، ولا نجعل المتطرفين يقودون البلد الى فتنة طائفية، ويوم عاشوراء هو يوم عزاء آل محمد، وليس للفرح والسرور.



تصريح ( 2 )

فيما استغرب النائب صالح عاشور من المهاترات والاتهامات التي وردت في بيان مركز الفتنة «وذكر» قائلا انها تجرنا الى الجدل العقيم خصوصا في الاوضاع الحالية التي تتطلب المزيد من الحكمة وعدم التهور.
وحمل عاشور الحكومة ممثلة بوزراء البلدية والاعلام والداخلية مسؤولية عودة هذه الفتنة بسبب تأخرهم باتخاذ الاجراءات القانونية تجاه هذا المركز والقائمين عليه وبالتالي عليهم تحمل المسؤولية الوطنية والسياسية.
وفي الوقت نفسه طالب عاشور علماء السنة بأن يمارسوا دورهم في وأد هذه الفتنة وان يؤدوا دورهم الوطني والشرعي في الحفاظ على الوحدة الوطنية متسائلا عن صفة الرفاعي الشرعية لاصدار مثل تلك البيانات فهل المدعو الرفاعي قد نصب نفسه مفتيا وولياً للبلاد دون تحرك من قبل الحكومة خصوصا الجهات المختصة في الافتاء.
واضاف ان بعد البيان الذي اصدره صاحب مركز وذكر تبين ان هناك عملا منظماً ومدعوماً لاثارة الفتنة ومحاولة زعزعة الامن وشق صفوف الوحدة الوطنية التي لطالما سعينا لتماسكها، مبينا اننا بحاجة الى وقفة جادة لوأد هذه الفتنة وعدم السماح لاي من كان بأن ينفذ اجندته الطائفية والتكفيرية في مجتمعنا.

تصريح (3 ) حول مركز وذكر
وتحدث النائب صالح عاشور عن ان الشيعة يدافعون عن قيم ومبادئ الامام الحسين عليه السلام، وبالتالي هو دفاع عن اوامر ومبادئ السلام، معبترا ان مجالس الحسين تضيف الينا الفضيلة والتضحية، وذكر بعض الروايات التي تعتبر ان الحسين ليس فقط للشيعة او للسنة وانما للعالم اجمع قائلا: لذلك لم تقم ثورة في التاريخ الا واستمدت روحها من مبادئ الامام الحسين واعتبر ان من يقف ضد الشعائر الحسينية يقف ضد النهج المحمدي الاصيل، مؤكدا عدم سكوت الشيعة عمن يهين إمامهم ويعتبر عاشوراء يوم فرح وسرور، واضاف ان الكويتي الشيعي قد يرضى بالظلم الشخصي وظلم الحقوق الدنيوية فيصبر ويسكت ويحتسب عند الله الا ان اهانة الشعائر الحسينية هي خطوط حمراء لا يمكن ان يسكت عليها، مستعرضا تاريخ الشيعة في دفاعهم عن الكويت وال الصباح، وقال ان احد الاعمدة الاساسيين في الحفاظ على حكم ال الصباح هم الشيعة عام 1936 و1938 وكذلك بمواجهة الغزو العراقي، ووجه عاشور رسالة خاصة لرئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد، مشيرا الى انه مسؤول عن الحكومة وعن الامن في البلد ويجب ان يعطي اوامر واضحة للداخلية والبلدية باتجاه ان يتحملا مسؤوليتهما نحو مركز «وذكر» وان يقفلاه، وتابع اذا لم نشعر بتحرك واضح لوأد هذه الفتنة سيرون منا موقفا حازما وواضحا. ( تهديد واضح )
 

دباس

عضو بلاتيني

الصراحة خوش وحدة وطنية!!
خصوصا مع شعار العلم الايراني بالخلفية وراية الشرك بالله.
والسؤال اللي يطرح نفسه: نصرة الامام الحسين على منو؟

لا يكون على النواصب اللي يترضون على الصحابة؟؟

الاعلان كله على بعضه طائفي بامتياز - والدعوه عامه يقصد بها الشيعه خاصه ويقصد بالعامه يعني رجال ونساء وزاد فوقها متشحين بالسواد
ويقولون ما عندهم طائفيه
 
عاشور: لا داعي لقانون تجريم الطائفية



اوضح النائب صالح عاشور ان قانون تجريم الطائفية ومس الوحدة الوطنية ليس ضروريا لوجود مواد في قانون الجزاء المدني تدين مثل هذه الافعال، كما بين ان جلسة المسرحين امس الاول كانت مرضية واثمرت نتائج طيبة. وقال عاشور ان موضوع التجريم موجود في قانون الجزاء المدني ولا نحتاج الى سن قوانين جديدة، انما نحتاج مسؤولية جماعية يضاف اليها المسؤولية الحكومية، والتي تتمثل بازالة الظلم في مؤسسات الدولة الذي استشرى نتيجة التمييز القبلي والطائفي واي تمييز آخر.
واوضح عاشور ان اكثر ما يقلق وجود مسؤولين يمارسون مثل هذا التمييز ويخضعون لمثل هذه الاعتبارات الخطيرة والحساسة، آملا ان يعي كل مسؤول حجم المسؤولية وخطورتها ولا يتعامل مع هذه المعايير المجحفة، انما مع المعايير العملية العادلة.

21/08/2009
_______________________________________

لاداعي لهذا القانون لانه سيعريك من طائفيتك يامدعي الوحده الوطنية
 
بعد منع الداعية السعودي** ‬الشيخ محمد العريفي** ‬من دخول البلاد أعاد النائب صالح عاشور الوضع إلى المربع الأول بعد تقديمه سؤالاً ‬إلى وزير العدل والأوقاف والشؤون الاسلامية راشد الحماد حول خطباء المساجد السنية بطلب نسخ من تسجيلات وزارة الأوقاف عن المحاضرات والخطب في** ‬المساجد السنية

26-01-2010​
 
16 /5/2009

طالب مرشح الدائرة الاولى لانتخابات مجلس الامة النائب السابق صالح عاشور رئيس الوزراء القادم أيا كان شخصه المجيء بحكومة قوية ببرنامج عمل لحل قضايا ومشاكل المواطنين والا فاننا «لن نضع يدنا بيدك» محذرا من عدم حل مشاكل المواطنين، مشيرا الى اننا نتمنى ان تصل رسالتنا لرئيس الوزراء القادم الذي لن نتعامل معه الا على هذا الاساس.

اعلانات وفتن

وذكر عاشور في الندوة الختامية التي اقامها المرشح حسن نصير وحملت عنوان «وذكر» ان الحكومة مطالبة بمحاربة التيارات الدينية التي باتت تروج للفتاوى المعلبة التي تصادر الرأي الديني وتسلب حرية المواطن خصوصا في الاختيار لاجل تحقيق مصالح ضيقة وحزبية مستغربا عدم صدور مثل هذه الفتاوى في الفترات التي تمس فيها الوحدة الوطنية ويتم بث روح الفرقة بين افراد المجتمع كما هو حاصل الآن بالنسبة للتفرقة بين السنة والشيعة ومنع الناخبين من التصويت لممثليهم بعد اعتماد البعض للقوائم المغلقة.



محكمة جعفرية

وتطرق عاشور الى اهم المطالب والقضايا التي تحتل في اجندة اولوياته ومنها تقديم قانون متكامل لانشاء محكمة جعفرية للاحوال الشخصية بمحاكم الاستئناف والتمييز لان هذا حقنا نحن الشيعة ونحن نعيش في دولة مؤسسات وهذه المطالب شرعية بالنسبة لنا وقانونية كما اكد انه سيتقدم بقانون آخر لالزام الحكومة ببناء مسجد للشيعة في كل مناطق الكويت وخصوصا المناطق السكنية الجديدة مشيرا الى انه مثلما للسنة مساجد يجب على الحكومة ان تنشئ مساجد لنا وان هذا المطلب خاصة وسنرى خطوات الحكومة تجاهها، فإذا لم تلتزم سنتقدم بهذا القانون لالزامها وسنحاسب وزير الاوقاف اذا لم ينفذه خلال سنة.
__________________________________
و مارأيك ياعاشور ان تبني لك الدولة حوزه علمية لتخريج طلبة العلم والمشايخ ومن ثم تكون في الكويت مستقبلا مراجع تقليد تستغنون بها عن قم والنجف وجبل عامل ...
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
الدعاوي الجديدة ..بعد المشاركات الاخيره وسوف تدمج بموضوع واحد ..

1- شعار ياحسين في لوحة اعلان ترشيح .. بوضعة بشكل علم غير معرف
2- تقديم قتلة الحسين للعدالة ..واذا لم يكن .. فتقف اثارة الفتن الزائلة ..واحالة مثيرينها الى القضاء
4- الشعارات التي تحوي اشكال الدم على السيارات وكانه عداء صريح وتهدد بالقتل لاهل السنة
5- الرده عن الاسلام اذا كان القصد بـ يا حسين هو طلب المساعده والشرك بالله بالدعاء.

6- الافتراء والقذف في عقائد دولة الكويت بمطالبة تعديل المناهج والقذف فيها انها تكفيرية
وذلك يخل في امن الوطن والتشكيك في مؤسسات الكويت الاعلامية والتربية ..؟؟

7- مخاطبة رئيس دولة اسلامية وجاره والتدخل في نظامها والتحريض على الفتنة الداخلية
بالادعاء انهم ممنوعين من زيارة البقيع ؟؟؟!!
8- اتهام اهل السنة ..عن طريق اتهام السلف ان دينهم من الزجاج ؟؟
9- تحريض طائفة الشيعة من غير دليل ان الحكومة تريد ان تنحيهم وانهم مظلومين
10- التصريح بمعتقد باطني غير معترف فيه من الدولة ..وهو المهدي عجل الله ظهوره
وهو مخالف على ما تعتقده دين الدولة
11- التلفظ بتصاريح غير لائقة لرئيس مصر دون احترام للشعبين
12- الكيل بمكيالين والقصد في اثارة البلبة وذلك بطلب من رئيس مجلس الوزراء
في كيف السماح بدخول من يهاجم عقيدة الشيعة ..وهو يدعي الفالي وكل من يطعن
بعقيدة اهل السنة
13- التهديد بقوله لقد اعذر من انذر ..وماذا تنذرنا منه؟؟؟ ..هذه فقط اذا لم تحرك امن الدولة ..فليس فيها خير ..
14- التعمد في اتهام الشيخ الرفاعي في اثارة الفتن دون ان يناقش هذا الامر مع مرجعية الكويت في ادارة الفتوى والتشريع المعتمد لدى دولة الكوت
15- عدم الاعتراف بهيئة الافتاء الكويتي والتعمد باخذ التوجيهات والفتاوي من خارج الكويت
التي تثير القلائل والانشقاق الوطني
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
الشعب كله يعرف الخبيث من الطيب



ولكن مالفايده اذا الحكومه جايزلها

الايام دول .. والله يستر ..هم يحسبون الشعب الطيب هو العدو ..وحطوا رووسهم برأس الشعب ..

وهنا نكتب حتى لا ننسى ..ولا نلوم انفسنا اذا ضيعت الحكومة الامانة ..ثم تضيع الدولة بكبرها ؟؟؟
 

الخارجي

عضو فعال
النائب صالح عاشور يدعم المصالح الايرانيه ومع
ذلك لابد من رصده والوقوف في وجه مع الاخذ
بالاعتبار على سياساته فهو سياسي قوي
ومحنك بدرجة امتياز ولكن مع الاسف والاسف
انه يستخدم قوته السياسيه لمصالح ارانيه فارسيه
وهذا الواضح من تصريحاته بأي موضوع يحمل اسم
ايران او اي شخص فارسي ولكن هناك فرسان
امثال عبدالله النفيسي النادر وجودهم ولكن مع الاسف
هم محاربون حكومياً
لماذا لا يتم توزير النائب السابق عبدالله النفيسي؟
لماذا لا تستفيد الحكومه من هذا الفارس بوضعه مستشاراً على الاقل؟
ويقول النائب صالح عاشور
بالرغم من موقف الكويت السئ من إيران فترة الحرب فلم تهاجمنا
وكان موقفها لصالح الكويت اثناء الغزو العراقي

وانا اقول لك يا صالح عاشور ماهو سبب مافعلته إيران من مواقفها
كان الصراع كويتي عراقي اثناء ذلك الوقت فجاء دور إيران
هل يكون موقفها لصالح العراق ام الكويت ؟
فما كان عليها إلا الوقوف لصالح الكويت
لان العراق كان يشكل خطراً على ايران
فختارت التخلص من هذا العدو الطاغي والقوى
والملازم على ارضها ويشكل تهديداً خطيراً على ايران
اما الكويت لا تشكل اي خطر نهائياً على ايران وخصوصاً
عندما ينتهي العراق وبالأخص عندما يزول صدام ويضعف
وبتالي
لم تجد اي مشكله في موجود الكويت
بل ستستفيد من عودة الكويت سياسياً ومادياً
وفتصريح صالح عاشور كان مليء بالخبث والنكران لوطننا الكويت
فهاها ايران ساهمت في عودة الكويت (من غير نفس)
لتنتضر هذا اليوم الذي تصرح فيه انت وشاكلتك مثل القلاف وغيره
من العملاء
 
أعلى