جمعان الحربش يثأر من شكري النجار !!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فريمان

عضو مخضرم
عندما ترى رجل الامن حرا في تصرفاته خارج عمله يسكر يهتك الاعراض يضرب يكسر المهم انه خارج العمل ..................بالليل هو حر بما يفعل يتصرف تصرف المجرمين ....يا اخ فريمان هذا الرجل ورجال الداخليه هم في كل الاوقات منضبطين ملزمين بالحفاظ على أمن الناس والحفاظ على اموالهم وحياتهم ياخوي انت وين والمنطق وين...

جمعان الحربش رجل في زمن قل فيه الرجال.


يجب ان لا نتدخّل في الحياة الخاصة للمسئولين لكنهم مسئولين امامنا في ادائهم وامانتهم ونزاهتهم اما ما يفعله المسئول بعد الدوام او في مكانه الخاص فهذا لايعنينا .

نرجو ان يستوعب الجميع هذه النقطة والا معناه انهاء خدمات ثلاثة ارباع مسئولي الدولة بما فيهم موظفين عاديين !!
 

فريمان

عضو مخضرم
محاولة جيدة لتبسيط الموضوع :)

زميلي فريمان

اولا انت تصور التصرف الغير اخلاقي الذي قام به القيادي في وزارة الداخلية وكإنه تصرف عادي قد يقوم به اي قيادي آخر بالدولة , و تتجاوز الخصوصية والاختلاف بين المؤسسات الحكومية .

فعلى سبيل المثال , للحرس الوطني خصوصية معينة , فالانتساب لهذه المؤسسة يقتصر على الابناء من والدين كويتيا الجنسية لاعتبارات معينة تتعلق بطبيعة العمل , والمؤسسة العسكرية - الجيش تفرض قيدا وتشترط اخذ الموافقة المسبقة لمن يريد الزواج من فتاة غير كويتية الجنسية .

والامر نفسه في وزارة الداخلية , فأنت تتحدث عن قيادي لديه صلاحيات خاصة تميزه عن بقية الناس , وهذه الصلاحيات تعطى له بمقابل التزام مطلوب منه يختلف عن الالتزامات المطلوبة من الناس الاخرين , ومنها الامتناع التام عن اي تجاوز للقانون بدليل القسم الذي يقسمه الضابط عند تخرجه بمقابل الموظف المدني الذي لا يقسم على احترام القانون .

اذن هناك التزامات اما ان يقبل بها المتقدم للوظيفة العسكرية في الداخلية , واما ان يقعد في بيته , وهذا طبعا ان تحدثنا عن الضابط الصغير فما بالنا بقيادي كبير في الداخلية .

القضية الان تعقدت , فهناك علاقة مشبوهة قد تكون مجرمة قانونا , وقد لا يجرم الفعل على اعتبار ان القيادي من الممكن ان يكون قد استغل صلاحياته ونفوذه - منصبه ورتبته - لحماية نفسه من المسائلة , بالاضافة الى ان هناك محاولات للضغط على الشاكية في بداية الامر للتنازل عن القضية وهناك تهديدات وما الى ذلك , وهناك تدخلات من ضباط اخرين وهي تدخلات تكشف عن عمق الفساد في صلب السلك العسكري بالداخلية , وهناك مخافر رفضت بالبداية تسجيل قضايا على المدعى عليه .

وكل هذه الاحداث لا تحرك بك شعرة وتستغرب تحرك الحربش الى درجة انك تشتبه بأن تدخل الحربش بالموضوع لموقف شخصي من القيادي ؟ .

عزيزي فريمان

انت تريد ان تبسط من مسألة العلاقة المشبوهة بين الفتاة والرجل فهذا شأنك ان كنت تتحدث عن مواطن او ان تعبر عن رأيك بقانون تراه متشدد - مثلا , ولكن طالما ان الشبهة قد التصقت بقيادي مؤتمن ويستلم راتبه ويحظى بصلاحيات خاصة لتنفيذ القانون ومنه القانون المتعلق بالاداب فأقول , اكرمنا بسكوتك ارجوك !!


لو ان الفتاة استنجدت بالنائب جمعان الحربش للتدخل لكي يقبل المخفر تسجيل الشكوى لقبلنا الامر وعرفنا ان تدخل النائب جاء بناءا على طلب الشاكية ورفع الظلم عن مواطنة لكن الامر مختلف فالنائب ترك الفتاة ولم يسألها او يتصل بها او يعرف فحوى الظلم ان وجد لكنه ما ان سمع باسم شكري النجار حتى بدأ بردحه الاعلامي السياسي انتقاما وتشفيا لغليله .

نكرر الموضوع شخصي حدث خارج ساعات الدوام الرسمي فلماذا يتدخل النائب ؟؟
 

العبدلي

عضو بلاتيني
هذا الموضوع الثاني الي يعتبر تجني على اشخاص قطرة دم من دمائهم تشرف شكري النجار وزمرته الداشره

شكري صبي حكومه والصبي في هذا الزمن يشطح وينطح

اذا الحكومه داشره اكيد هذي مخلفاتها والخافي اعظم
 

القدس

عضو فعال
لعلمك ياهاجري هذا التويتر كاتبه فيصل يوم 7/11/2011
يعني من اول يوم
عرفت ياهاجري ... ياهايج​
 
لعلمك ياهاجري هذا التويتر كاتبه فيصل يوم 7/11/2011​

يعني من اول يوم

عرفت ياهاجري ... ياهايج
هذا الكلام قالة قبل لا يعرف جميع الاسماء و قالة بتاريخ 7-11

ولما عرف الاسماء انصدم واتحدى شواربك ان تكلم بعد هذا التاريخ فى 8و9وواليوم 10-11

هالاشكال اصوات القبيلة اهم من المبدا والقانون000

ليش سكت ماعلق على طورات الاحداث من عرف الاسماءيوم 8و9و10 اتحدى شواربك تجاوب
 
جمعان الحربش يثأر من شكري النجار !!!!!


أُبْتلينا في هذا المجتمع بالغوغائية والصراخ وعدم احترام القوانين والشخصانية والتدخل في حياة الناس الشخصية والمصالح الشخصية والكيل بمكيالين !!!!!



كلنا يعرف ان هناك حياة خاصة يعيشها البعض وليس الكل وما أكثر البعض حياتهم الخاصة من وراء غرف مغلقة تشتمل على علاقات خاصة وهؤلاء الاشخاص قد يكون منهم ووزيرا او شيخا او نائبا او ضابطا او مسئولا كبيرا في الدولة او حتى موظفا بسيطا ونحن كأفراد شعب لايجب ان نتدخل في الحياة الشخصية لهؤلاء انما الذي يهمنا اداء هذا المسئول وامانته ونزاهته وانه في حالة مخالفتة القانون علينا ان نُقدّمه للعدالة لينال جزاءه ....هذا هو المنطق وهذا هو ماتفعله الدول الراقية التى تحترم نفسها وتحترم خصوصية البشر .


الكويت صغيرة جدا ونعرف حتى بعض اعضاء مجلس الامه لهم جلساتهم الخاصة واماكنهم معروفة والكثير من المسئولين لهم ايضا (قعداتهم ) الخاصة لكن هذا لايهمنا طالما انه يؤدي عمله بأمانة ونزاهة وطالما انه لم يرتكب جريمة .


قضية المسئول الامنى شكري النجار مع صديقته قضية عادية تحصل كل يوم وهو سوء تفاهم بين شخص وصديقته ثم تذهب للمخفر لتشتكي لكنها تتراجع ويتصالحان وتنتهي المشكلة . كل عطلة نهاية اسبوع تحدث مثل هذه المشكلة في شقق السالمية وفلل سلوى وحولي وبنيد القار والفنطاس وابوحليفة والمهبولة والشاليهات وجواخير كبد ومخيمات البر وتنتهي هذه المشكلة عند باب المكان الخاص او باب المخفر الا قضية خلاف شكري النجار وصاحبته لم تنتهي ولن تنتهي !!!! لماذا تختلف هذه عن تلك القضايا المشابهه والمتكرره ؟؟ لان ورائها نائب أمه ...جمعان الحربش الذي ترك عمله في الرقابة والتشريع في المجلس وجاء لينتقم من المسئول وجريمته ان المسئول قام بتنفيذ اوامر عليا من الوزير بالتصدي للتجمعات في ديوان الحربش !!!


الغريب ان المتضرر من قضية المسئول الامني هو الفتاة التى لم تقدم قضية لنيل حقوقها ولو ارادت لفعلت والشئ الغريب الثاني هو حماس النائب جمعان الحربش للوقوف في وجه المسئول الامني واستعداده لتقديم شهود ومستندات وكأنه محامي الفتاة !!!! والغريب الثالث هو دخول اطراف اخرى مثل الدكتور الوسمي في الموضوع وحضوره الى المخفر والتحقيق وهو الامر الذي يؤكد ان الموضوع انتقام وثأر اكثر منه تطبيق قانون ومصلحة عامة .

كان من المفترض ان يترفّع النائب جمعان الحربش عن الولوج في الحياة الشخصية للمسئولين وان لا يستخدمها بطريقة انتهازية وكورقة ضغط على وزير الداخلية وهي طريقة الابتزاز Blckmailing التى تمارسها عصابات المافيا لاخضاع المسئولين وتطويعهم .


اما وزير الداخلية فعليه مسئولية حماية المسئول وان لايجعله مضغة سائغة لأصحاب الثأر الانتهازيون والذين يدّعون انهم حُماة الاخلاق وماهمتهم الاخلاق انما همّهم ان يثأروا وذنب المسئول الامني انه قام بتنفيذ الاوامر العليا في تفريق تجمع ديوان الحربش وتطبيق القانون واذا تقاعس وزير الداخلية عن حماية رجله الامني فانه لن يجد فردا واحدا في قواته من يتجرأ في تنفيذ الاوامر غدا عندما يتكرر حادث ديوان الحربش فالافراد العسكريين بشر لهم اُسر وأبناء وعائلات ولن يكون لديهم استعدادا ان يفقدوا مستقبلهم وسمعتهم بمجرد ان يصدر الوزير اوامره بالتصدى لاعمال الشغب وعندما تدور الدوائر على المسئول الامنى بفعل كيد نواب مجلس الامه يتخلى عنهم الوزير !!!


على وزير الداخلية ان يتصرّف بحكمة وان يعرف ان الموضوع بسيط وهو خلاف شخصي بين رجل وصديقته انتهى بالتصالح خارج نطاق القانون وهو شئ يحدث كل دقيقة دون ان نسمع جعجعة لكن الامر خلفه النائب جمعان الحربش يريد ان (يتوطس في بطنه ) و (ينفرد به ) فلا تتركه بل قم بتطبيق القانون وبما يرضى ضميرك وأعلم ان المسئولين الكبار في وزارتك يراقبونك وينتظرون اجراءك فاذا تخلّيت عن رجلك الامني فلن يقوموا بتنفيذ اوامرك مستقبلا فقد تستعين بقوات من اشقاءك في مجلس التعاون وهو الاحتمال الكبير .

فريمان من مخيم عريفجان .

فريمان ليس هناك من يستنكر عليك دفاعك عن مسئول وهجومك علي نائب في مجلس الامة
ثم انك من خلال ماكتبت وجهة تهمة كبيرة وكانك تقول الزناء مستباح وحددت مناطق كثيرة وكانك تقول هناء تقع وكور الدعارة ولكن العكس صحيح وإذا لديك علم بما ذكرت فهذه شواذ لاعمومية فيها فهذه المناطق يسكنها اسر كويتية وعربية وغيرهم وجميعهم شرفاء، لايقبلون منك هذا الاتهام ولكن بما انك تقيم في مخيم في عريفجان ، اعتقد انك بعيد عن الكويت وتنقل لك اخبار من محطة يقولون ، فعليك أن تدير المذياع على محطة اخرى عل وعسى أن تكون اكثر مصداقية 0
اشرت في حديثك إلى خصوصية الناس نعم للناس خصوصيات ولكن الحديث عن قيادي امني ومشكلة في نادي عام وشارع عام ومخفر مفتوح 0
قلت الامر هذا يحدث في كل دقيقة يعني أن هناك 1440خلاف يحدث بين صديق وصديقة كل 24 ساعه !!!!0
بالله عليك كم واحد لم يتشاجر مع صديقته ؟؟0 وكم واحد عنده صديقه0

دفاعك عن النجار مشروع ولكن اخذك الانفعال لكلمات خرجت عن ادب الكتابة:إستنكار:0

عليك أن تراجع بعض كلماتك وتقراء شئ من مانهى الله ورسوله عنه
 

ba7ar

عضو فعال
ماهذا ترد الابل

وأخي أهي مو سالفة حريه شخصية ولا انتقام

يجب علي كل مسئول ان يرتقي في نفسه. عن هذي الامور

ويجب ان يكون عبره لغيره بنات الناس مو لعبه
 

فريمان

عضو مخضرم
موضوع شخصاني​


المشكلة يا فريمان.. ان عقليتك العلمانيه ..​

تحتم عليك ضرب المتدينين​

..​


كيف وجهت القضية من شكري النجار الى الحربش !!​




بدأ الإنحراف الفعلي لموضوعك عن الطريق الصحيح​

من هذه الكلمة ..​

قضية عادية .. !!

(( نعم هي قضية عادية لمعشر العلمان و الليبرال .. الذي يدعون للحرية المطلقة !! ))


فلا استغرب هجومك على الحربش فقط ..

بينما .. يوجد آعضاء غيره وصحف كثيره أثارت الموضوع مثل جريدة الراي

و لم تأتي بهم !!

اعرفت الآن لماذا موضوعك شخصاني .. ضد الحربش او المتدينين


و اذا كان فعلاً الذي حدث !! او الذي يحدث في الآماكن التي ذكرتها ..

في شقق السالمية وفلل سلوى وحولي وبنيد القار والفنطاس وابوحليفة والمهبولة والشاليهات وجواخير كبد ومخيمات البر

شي عادي !! فهذا شيء راجعلك يا فريمان​


فهذه الآماكن التي يجب تدخل الداخليه فيها و ضبطها ..​

تجد من رجالات الداخليه فيها .. فهذه مصيبة بل فضيحة !!​


و الدليل .. الحديث الذي حصل .. عند انتشار هذه الفضيحة​


//



يجب ان نكون واقعيين في طرحنا للمشاكل فكثيرا من الضباط وشخصيات مهمة ومنهم اعضاء برلمان لهم حياتهم الشخصية ويجب ان ان لانزج حياتهم الشخصية في الصراع السياسي فهذا عمل دنيئ وممارسة خاطئة وعلى النائب جمعان ان ينأى بنفسه عن المسائل الخاصة وان لا يستغلها سياسيا وهو الرجل المتدين حسب مانرى .
 

فريمان

عضو مخضرم
هذا الموضوع الثاني الي يعتبر تجني على اشخاص قطرة دم من دمائهم تشرف شكري النجار وزمرته الداشره

شكري صبي حكومه والصبي في هذا الزمن يشطح وينطح

اذا الحكومه داشره اكيد هذي مخلفاتها والخافي اعظم

شكري النجار ليس الوحيد فكثيرا من المسئولين في الدولة ونواب ووزراء وناس عاديين واعضاء هنا في المنتدى لهم حياتهم الخاصة ويجب ان تفهم الناس ان هذه الحياة الخاصة لا علاقة لها بوظيفة الشخص مالم يخالف القانون .
 

فريمان

عضو مخضرم
المشكله ان
شكري النجار
ضابط عبد المأمور يربط الحمار مطرح مايعوز صاحبه
يعني
اذبح يا شكري يذبح اربط يا شكري يربط
وهذولي بينهم مشكله مع شكري
بعد سالفة الديوانيه


فيبون ياخذون الثار منه

شكري النجار عسكري ويؤدي واجبه وقد قام بما يجب ان يؤديه اي مسئول أمني حتى لو كنت انا او اي شخص اخر في مكانه وعليه يجب على نائب الامة جمعان الحربش ان لايضعه هدفا للانتقام بمجرد انه عسكري قام بعمله .
 

فريمان

عضو مخضرم
لا اخوي اخالفك الراي شكري ضابط بوزاره الداخليه ودايما في كل تخريج نسمع قسمهم اصون الامانه وجميعنا شاف مشهد اليوتيوب لم شكري داش داخل حوش الحربش ويقولهم اطلعو بره
بله هذا تصرف ضابط مسؤول بوزاره الداخليه؟؟
وبعدين هذولي الي تتكلم عليهم مشرعين قوانين اعضاء مجلس امه ويشرفون ويراقبون على تطبيق القوانين لو السالفه فيها تجني وظلم على شكري صدقني اول ناس نوقف معاه احنا
بس اهمه ماظلموه ولاتجنو عليه اهو بنفسه اختار درب السفاد ويتحمل نتيجه اخطاءه كونه شخص قيادي ومسؤول

مشهد اليوتوب يدل على قيام العقيد شكري النجار بعمله على اكمل وجه وهذا ماتقتضيه الاوامر العسكرية واذا كان هناك اخطاء او محاسبة فعلى النائب جمعان ان يحاسب من اصدر اوامر فض تجمع ديوان الحربش .
 

فريمان

عضو مخضرم
فريمان ليس هناك من يستنكر عليك دفاعك عن مسئول وهجومك علي نائب في مجلس الامة
ثم انك من خلال ماكتبت وجهة تهمة كبيرة وكانك تقول الزناء مستباح وحددت مناطق كثيرة وكانك تقول هناء تقع وكور الدعارة ولكن العكس صحيح وإذا لديك علم بما ذكرت فهذه شواذ لاعمومية فيها فهذه المناطق يسكنها اسر كويتية وعربية وغيرهم وجميعهم شرفاء، لايقبلون منك هذا الاتهام ولكن بما انك تقيم في مخيم في عريفجان ، اعتقد انك بعيد عن الكويت وتنقل لك اخبار من محطة يقولون ، فعليك أن تدير المذياع على محطة اخرى عل وعسى أن تكون اكثر مصداقية 0
اشرت في حديثك إلى خصوصية الناس نعم للناس خصوصيات ولكن الحديث عن قيادي امني ومشكلة في نادي عام وشارع عام ومخفر مفتوح 0
قلت الامر هذا يحدث في كل دقيقة يعني أن هناك 1440خلاف يحدث بين صديق وصديقة كل 24 ساعه !!!!0
بالله عليك كم واحد لم يتشاجر مع صديقته ؟؟0 وكم واحد عنده صديقه0

دفاعك عن النجار مشروع ولكن اخذك الانفعال لكلمات خرجت عن ادب الكتابة:إستنكار:0


عليك أن تراجع بعض كلماتك وتقراء شئ من مانهى الله ورسوله عنه


انا لا اتهم احد فالناس لدي كرام وشرفاء وأمناء وأهل اخلاق بغض النظر عن جنسهم وأصلهم وعرقهم ودينهم مالم يكن احدا قد ادانه القانون بجريمة ...هذا هو مبدئي الذي عليه جبلت وعليه تعلّمت وعندما اذكر تلك الاماكن كان على سبيل المثال وانا قلت ان كل مكان في العالم توجد فيه حياة خاصة للناس وعلينا ان نحترم حياتهم طالما احترموا القانون اما نائبنا فقد تخلّى عن ترفّعه ورفعته وخاض في موضوع شخصي انتقاما وتشفيا وهذا اسلوب وضيع .
 

فريمان

عضو مخضرم
ماهذا ترد الابل

وأخي أهي مو سالفة حريه شخصية ولا انتقام

يجب علي كل مسئول ان يرتقي في نفسه. عن هذي الامور

ويجب ان يكون عبره لغيره بنات الناس مو لعبه



(بنت الناس ) حسب قولك بانها ليست لعبة هي من اتت بأقدامها وسهرت مع صديقها بارادتها ولم يتم اختطافها ولم تقم الفتاة او (بنت الناس ) بالاتصال بالنائب جمعان ولا بغيره وهي حرة في حياتها والنائب جمعان الحربش كان بوده ان يكون هناك خطف ومحاولة هتك عرض وخلافة حتى تكبر السالفة لكنه لم يجد شيئا بل لم يجد اصلا قضية مرفوعة من الفتاة .
 

متابع بصمت

عضو فعال
ياكثر الهذره وياقل الزبده
شكري طاير من مكانه وراح يقاعدووونه هذا أذا ما سرحووووه وهالخيار صعب
ولاهي شخصانيه رجل أستغل منصبه وصفته لحرف مسار القضيه
الأمر المهم الحين هم من تدخلووووو بالموضوع
من قياديين الداخليه حسب ماهو مكتوب بالأعلام والصحافه هم من يجب التركيز عليهم الأن
لأن شكري منتهي أمره من أول يووووم
وربك مايطق بعصى وكان سقوووط شكري بفضيحه كبيره وأرتدادها لن يقف عن أقالته
بل سيصل لبيته وأولاده وزوجته عفى الله عنه وعنا نحن متحدثين ولسنا بشامتين
باقي الكلام من فرقة حسب الله شي متوقع من أمثال
الفرن وولد ثادق الي ماعمره طبها ولاشافها ولاهو بهاجري يعقب
 

التركى

عضو بلاتيني
صدقوني ماكو قضية !!!

القضية هي قضية جمعان الحربش فقط لاغير .

قضية نائب ينزل الى صغائر الامور .

قضية نائب يصطاد في الماء العكر .

هذه هي كل المسألة .

اجل طلع مافى قضيه ولا شى تصدق انت فلته
قيادى سكران ويلحق صديقته بسياره ومحتجز تلفونها وشنطتها وناس تطالع لهم بالشارع
وحضرتك تقول مافى شى
اخوى الدنيا قايمه وقاعده على الموضوع والمساله مساله قيادى بالداخليه يعنى الثقه راح تكون مهزوزه واهى اساسا مهزوزه منذ ضرب الموطنين والنواب ومقتل المواطن الميمونى
على كل حال المساله نعرفها ولا يحتاج تسطيح المواضيع
لكن العيب كل العيب ان يوجد مواطن كويتى يبسط الامر كانه بسيط وهى فضيحه بكل ماتحمله الكلمه من معنى
 

بــ يوسف ــو

مشرف سابق
يجب ان نكون واقعيين في طرحنا للمشاكل فكثيرا من الضباط وشخصيات مهمة ومنهم اعضاء برلمان لهم حياتهم الشخصية ويجب ان ان لانزج حياتهم الشخصية في الصراع السياسي فهذا عمل دنيئ وممارسة خاطئة وعلى النائب جمعان ان ينأى بنفسه عن المسائل الخاصة وان لا يستغلها سياسيا وهو الرجل المتدين حسب مانرى .

الواقع شيء آخر غير واقعك يا فريمان


فهم لا يمثلون نفسهم فقط .. بل يمثلون آمن الدولة !!



شاهد الرئيس الإسرائيلي السابق

متهم بقضية .. الإغتصاب و التحرش الجنسي

فـ حكموا عليه سجن ٧ سنوات ..

و التنفيذ بعد آيام ..


و لا اقول لك لنقلد إسرائيل .. لكن انظر ماذا يفعلون في الدول المتقدمة ..



//



 
ياشباب ليش مكبرينها الاخ قاعد يقول الحربش يثأر من شكري وانا اقول شالمشكله انه يرد له الصاع صاعين مثل ماعمل له شكري في احداث صليبخات للدرجه هذه تبون ندس روسنا بالتراب يثأر او يثغي المهم ان الله اخزاه اللهم لاشماته
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى