المعارضه تسقط اقتراح انتداب اعضاء للبنك المركزي لكشف حسابات الاعضاء

newhistory

عضو بلاتيني
عـزيزي فهد

أتمنى أن لا ترمي الكلام على عواهنه من هـم نواب تبع الحكومة؟

الصرعاوي أم حسن جوهر؟

:وردة:

الصرعاوى طبعا ..... لانه تبع مرزوق الغانم , الذى هو ابن السلطة

انتوا للحين شادين حيلكم ؟؟؟؟؟ فلصوا ربعكم وفلصتوا معاهم وانتهى الامر .... فانتم ضد كل ما هو بدوى ....
والمشكلة ان انتم يا الصغار المساكين اللى راح يخسر فى النهاية , اما التجار فلن يخسروا شيئا

القرناسي

عضو فعال
منو يقول لك انه راح يلغي الاستجواب.. كان الاجدر بالاعضاء بدل النحشه ان يحضروا التصويت ويقولون كلمتهم.. لكن لماذا الهرب...

المصوتين على الاقتراح 15.. لو حضرت كتلة النحشه كان مشى القرار.. لكن بعض اعضاء كتلة النحشه خايفين من نشر غسيلهم على الملأ مو بس هم.. حتى اللي يدفع لهم.

اعضاء النحشه على قولتك اذا عندهم ارصده مشبوهه ليش البنوك ماذكرتهم بالكشوف المرسله باسماء الاعضاء القبيضه .
تبي تروح للبنك المركزي تفتش عن الارصده . موقنالك البنوك ارسلت متضخمي الارصده للنيابه . والتحويلات من حساب الرئيس حسب الكشوفات اللي طلعت والشيخ الدكتور محمد الصباح ليش استقال ،،، الوطني يغرد خارج السرب .  

newhistory

عضو بلاتيني
اعضاء النحشه على قولتك اذا عندهم ارصده مشبوهه ليش البنوك ماذكرتهم بالكشوف المرسله باسماء الاعضاء القبيضه .
تبي تروح للبنك المركزي تفتش عن الارصده . موقنالك البنوك ارسلت متضخمي الارصده للنيابه . والتحويلات من حساب الرئيس حسب الكشوفات اللي طلعت والشيخ الدكتور محمد الصباح ليش استقال ،،، الوطني يغرد خارج السرب .

الوطنى يغرد "داخل السور" .....
لم اتوقع ابدا ان شباب الحضر بهذه السذاجة والعنصرية .... فقد اتضح انهم يكرهون البدو بدون اى شك

القرناسي

عضو فعال
المسأله ماهي مسألة حضر وبدوا الموضوع يتعلق في ضياع بلد ناس تنظر لمصالحها فقط على حساب الوطن هذه المشكله
.

ولد التحالف

عضو بلاتيني
الصرعاوى طبعا ..... لانه تبع مرزوق الغانم , الذى هو ابن السلطة

انتوا للحين شادين حيلكم ؟؟؟؟؟ فلصوا ربعكم وفلصتوا معاهم وانتهى الامر .... فانتم ضد كل ما هو بدوى ....
والمشكلة ان انتم يا الصغار المساكين اللى راح يخسر فى النهاية , اما التجار فلن يخسروا شيئا

عـزيزي

أنت تـعـاني مـن مـرض أسـمـة التجـار أفتخـر بـهويتك الكويتية

فـهذا قد ينسيك واقعك التعيس فــ أقـسم بالله أنك تشعر بالنقص

و أنا أدعـوك أن تعرض نفسك على أختصاصي نفسي

حتى تنفك عـقدة التجـار وعـيال الحـمايل عنك.. ثـم كـيف شملتنا بأننا ضـد كل ماهو قبلي؟

نحن نحترم كـل القبائل والطـوائف والعـوائل ولكن الشعور بالنقص

يجعلك تشعر بأنك محارب من الجمـيع .. فأنت والله لا تمثل الا شخصك المريض

أما أبناء القبائل فـ لهم كل حـب وكرامة

newhistory

عضو بلاتيني
عـزيزي

أنت تـعـاني مـن مـرض أسـمـة التجـار أفتخـر بـهويتك الكويتية

فـهذا قد ينسيك واقعك التعيس فــ أقـسم بالله أنك تشعر بالنقص

و أنا أدعـوك أن تعرض نفسك على أختصاصي نفسي

حتى تنفك عـقدة التجـار وعـيال الحـمايل عنك.. ثـم كـيف شملتنا بأننا ضـد كل ماهو قبلي؟

نحن نحترم كـل القبائل والطـوائف والعـوائل ولكن الشعور بالنقص

يجعلك تشعر بأنك محارب من الجمـيع .. فأنت والله لا تمثل الا شخصك المريض

أما أبناء القبائل فـ لهم كل حـب وكرامة

عقدة عيال الحمايل عندى انا ؟؟؟ انتوا صج مضيعين الجادة ...

انا من عيال الحمايل , والتجار اللى تقول عنهم اغلبهم يعانون من عقدة عيال الحمايل , لان فيهم بياسرة وقليلين اصل كثيرين ....

اما مسالة انك تحترم كل القبائل , فلا ادرى ما دخله فى تعليقى , لانك اكيد راح تحترمهم فى العلن , ولم يعد هذا الكلام المنمق يجدى ازاء ما نراه من افعال ...

نوابكم لم يعد لهم اى احترام عند الاغلبية , شئت ام ابيت .... وانتم ما زلتم تدندنون بحلو الكلام , ولا ترون افعالهم المستهجنة ... خلك على هالموال , ولن تجد احد يصغى لك

أعلى