تشــاوريــة عتيبــه تـزكي عـايض بوخوصه

راكز

عضو بلاتيني
لحد الان ماعرفنا منو نجح
مع العلم ان هناك الكثير بعتيبه افضل من بو خوصه

باروود

عضو ذهبي
الفايز فى تشاورية عتيبة هو عايض ابوخوصة

وعايض ابوخوصة مواقفة طيبة فى التجمعات ومحسوب على المعارضة

وان شاء الله يمثل القبيلة خير تمثيل

عناق وشيك!

عضو مميز
الله يسلمك تشبه عايض بوخوصه بالحويله الله يسامحك بس
انت ماتدري يمنتك من يسراك تقول مطير الرابعه عطو محمد الهاجري
اقول تقهو :cool:

اقصد مطير الخامسة شكرا للتنبيه

وانا ماقطعت انه شبيهه انا قلت اظن

انا ماعرف احد بالخامسه الا نفرين ثلاثة مالي احد

بعدين مايضرني يكون افضل نائب ابوخوصة نتمنى ذلك ويخيب ظني

فالهدف الحرص على الكفاءات
ومشكور يالمقاتلون خليتنى ماعرف يمناي من يسراي لمجرد وهم عارض وقعت فية؟؟:D

بالتوفيق لابيوخوصة

فارس عربى

عضو مميز
الفرعية مزورة من قبل اعوان ابوخوصة والدليل عندما انتهى الفرز كان متقدم خالد مونس على ابوخوصة 12 صوت ثم طعن ابوخوصة فى صناديق الرقة والصباحية واعادوا الفرز وانتهى الفرز الثانى بفارق 7 اصوات بتقدم مونس ثم طعن ابوخوصة وتقدم على على مونس بفارق صوتين وحسب المعلومات الوارده ممن كان متواجد هناك قام ابن نويصر باستدعائهم وبجلب صندوق الرقة عندما علم بتقدم ابوخوصة ..... عموما انا شخصيا وغيرى من ابناء القبيلة الشرفاء غير ملتزمين بمخرجات الفرعيات لان العنصرية القبلية لم نستفد منها غير التبعية والانبطاح والقبيضة ...

الصواغ والطاحوس وبدر الداهوم وخالد شخير ولا ازكى على الله احدا

العفار

عضو ذهبي
الفرعية مزورة من قبل اعوان ابوخوصة والدليل عندما انتهى الفرز كان متقدم خالد مونس على ابوخوصة 12 صوت ثم طعن ابوخوصة فى صناديق الرقة والصباحية واعادوا الفرز وانتهى الفرز الثانى بفارق 7 اصوات بتقدم مونس ثم طعن ابوخوصة وتقدم على على مونس بفارق صوتين وحسب المعلومات الوارده ممن كان متواجد هناك قام ابن نويصر باستدعائهم وبجلب صندوق الرقة عندما علم بتقدم ابوخوصة ..... عموما انا شخصيا وغيرى من ابناء القبيلة الشرفاء غير ملتزمين بمخرجات الفرعيات لان العنصرية القبلية لم نستفد منها غير التبعية والانبطاح والقبيضة ...

الصواغ والطاحوس وبدر الداهوم وخالد شخير ولا ازكى على الله احدا

لاتقعد تسوي سوالف مزروه ومادري شنو عيب عليك اذا خالد مونس بنفسه كان موجود في دوانيه عايض امس وبارك لعايض والوضع بينهم اوكي ومعترف في نجاح عايض تجي انت في الشبكه تشكك في النتيجه ؟؟ ترا عيب عليك سوالف الورعان هذي ولعلمك الخطاء كان من لجنه الرقه في الفرز واعادو الفرز اكثر من مره لين اقتنعو الجميع بالنتيجه

وفي الختام قبيله عتيبه ملتزمه مع عايض بأذن لله

فارس عربى

عضو مميز
لاتقعد تسوي سوالف مزروه ومادري شنو عيب عليك اذا خالد مونس بنفسه كان موجود في دوانيه عايض امس وبارك لعايض والوضع بينهم اوكي ومعترف في نجاح عايض تجي انت في الشبكه تشكك في النتيجه ؟؟ ترا عيب عليك سوالف الورعان هذي ولعلمك الخطاء كان من لجنه الرقه في الفرز واعادو الفرز اكثر من مره لين اقتنعو الجميع بالنتيجه

وفي الختام قبيله عتيبه ملتزمه مع عايض بأذن لله

للاسف لازالت العصبية القبلية مسيطرة على عقول الكثير ... عموما الله يوفقك انت وابوخوصة وانا ومعى اعداد كبيره غير مقتنعين بمرشح تبع لفلان او فلنتان من الناس واستغلالة للابناء القبيلة العاطلين عن العمل وامور كثيره بخصوص شركة الحراسة وغيرها .... كفاكم تسلق

العفار

عضو ذهبي
للاسف لازالت العصبية القبلية مسيطرة على عقول الكثير ... عموما الله يوفقك انت وابوخوصة وانا ومعى اعداد كبيره غير مقتنعين بمرشح تبع لفلان او فلنتان من الناس واستغلالة للابناء القبيلة العاطلين عن العمل وامور كثيره بخصوص شركة الحراسة وغيرها .... كفاكم تسلق

لاتقعد تقول لي انه تعصب قبلي انت شككت في التشاوريه ونتائجها والحين قلت تعصب ياخي اذا ماعندك سالفه لاتتفلسف علينا وتطلع سوالف مالها داعي وثاني شي ممكن تقول لي عايض تبع منو ؟؟؟

noor2

عضو
يالفارس العربي أنت تناقض نفسك ، تقول انك ضد مخرجات الفرعي وضد العصبيات صح ، طيب خالد شخير مخرجات ايش ، فرعي والا ايش ، ليش التناقض ، انا شخصيا ما أعرف أبو خوصة لاكن ما دام القبيلة طلعته بالاغلبية لازم تحترم الأغلبية أو تشذ من بدري قبل التشاوريات بوقت كان لازم تعلن موقفك .

فارس عربى

عضو مميز
لاتقعد تقول لي انه تعصب قبلي انت شككت في التشاوريه ونتائجها والحين قلت تعصب ياخي اذا ماعندك سالفه لاتتفلسف علينا وتطلع سوالف مالها داعي وثاني شي ممكن تقول لي عايض تبع منو ؟؟؟

بوخوصه تابع للسلطان ويكون بعلمك مو بس السلطان يدعم بوخوصه حتى محمد الصقر واسال ابوخوصه عن شركة الحراسه ومن اسسها له وسهله له دخولها فى المناقصه .. ولا تخلينى ابط الجربه اكثر

العفار

عضو ذهبي
بوخوصه تابع للسلطان ويكون بعلمك مو بس السلطان يدعم بوخوصه حتى محمد الصقر واسال ابوخوصه عن شركة الحراسه ومن اسسها له وسهله له دخولها فى المناقصه .. ولا تخلينى ابط الجربه اكثر

ههههههههههههههههههههههههه

اوكي تحطها بذمتك انه تابع لهم ؟ وثاني شي مو معناه انه يشتغل في مدير في مركزسلطان تابع لهم مشكله الي في قلوبهم حسد زين نبي اثبات انه تابع لهم وماظنتي انك عتيبي بصراحه

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني

بط اخوي بط وقول الي عندك وياليت بالادلة (طبعا انسى)

بعد سالفتك وروايتك الاسطورية عن ماجرى بالفرز وديوانية البراق وانا الي كنت موجود عنده طول المدة وماشفت ولا سمعت الي قلتة

يعني الي اولها كذبه تهقي بتصدق بتاليها وانا اخوك!!!

على العموم لك خياراتك وحق الاختيار لتصويتك

(هذا اذا كنت تصوت)

لك ان تلتزم او لا تلتزم

(هذا اذا انت من القوم)

ولك ان تقتنع بالفرعي او تحاربة

(انا شخصيا غير مقتنع به)

لكن اخي العزيز المجهول الحال والاسم

لا حق لك ان تكذب وتدعي امورا عيوننا تكذبها!!!

كيف تغير قناعات الناس وتدعوهم لقناعاتك

وانت تكذب!!!!

ودمتم

راكز

عضو بلاتيني
بو خوصه مشروع بصام انبطاحى لمن سبقه حماد
ان كان حماد يبصم بالابهام ..فان بو خوصه يبصم بالعشر

التركى

عضو بلاتيني
مشكلتنا لو نقول راينا بالمرشح الفلاني هبوا جميع ابناء القبيله وزعلوا لذلك نقول الله يوفق ابناء الكويت الشرفاء لخدمه بلدهم

راكز

عضو بلاتيني
مشكلتنا لو نقول راينا بالمرشح الفلاني هبوا جميع ابناء القبيله وزعلوا لذلك نقول الله يوفق ابناء الكويت الشرفاء لخدمه بلدهم

بالله عليك تقول رايك
قول ان واحد بصام تزعمهم من سنه 88
24 سنه متزعمهم قبيض
واخرتها جايبين ثانى يكمل مسيرة الانبطاح مبين من عيونه

شيخ الشباب

عضو مميز

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني

لا اخي العزيز

مشكلتنا الاكبر

الكذب

ورداءة النفس واهوائها

ومن ثم التعصب القبلي المقيت

بالله عليك تقول رايك
قول ان واحد بصام تزعمهم من سنه 88
24 سنه متزعمهم قبيض
واخرتها جايبين ثانى يكمل مسيرة الانبطاح مبين من عيونه

من تزعم من من سنة 88 اخي العزيز؟؟

قول بارك الله فيك وكن صادقا مع نفسك اولا ولاتتعصب لكلمة حذفتها

من سنة 88 من تزعم من؟؟ وماهي الزعامة بنظرك؟؟

المنتدى سياسي

فهل الزعامة لديك للفائز بالانتخابات؟؟ قبليا!؟!؟

تراك غلطان وانا اخوك والكلمة شوي كبيرة بحق اخوان لك بالوطن ..........وممكن جدا بالعروبة ايضا

من سنة 1961 (التأسيسي)

ومخرجات الشعب الانتخابية لم تلبي الطموح بالمجمل

لكن الشعب نوعا ما معذور

فالانتخابات انتقاء اختياري شعبي ضمن عملية سياسية تكاد ان تكون اساسياتها وادواتها العملية التنظيمية والتنظيرية مفقودة بالكامل لدينا بل ان لم تكن مجرمة اساسا!!!

فاصبح الاصطفاف فيه تعصبي وبمزاجية عالية+ تنفيعي

المهم من هذا كله

ان كنت ترى ان مخرجات قبيل من الشعب لايلبي الطموح وتود ان ترتقي اختياراتهم ويزداد وعيهم

هل الطريقة الانسب الدعوة بالتي هي احسن وزيادة الوعي والتركيز اكثر على "ماهو مطلوب بالضبط" لديهم ولدى الاخرين

ام اهانتهم؟؟ والاستنقاص منهم؟؟

وياليته بحق وصدق بل بالكذب!!!!!

اخي العزيز انا عتيبي وغير مقتنع بالفرعي ولا اصوت فيه

وازيدك من الشعر بيوت

اغلب اصواتي لمطير وبقناعة ومن غير تعصب ورافض نقل صوتي للدوائر الاخرى من سنين على الرغم من سهولة النقل ومنافعة

اذا انا الي ارى في نفسي انني "معتدل"

اذا اسمعك تقول ان قبيلتي "يتزعمها" قبيض 24 سنة

طبيعيا وعفويا ولا خير فيني ان لم اقل لك

"تخسي وتعقب"!!

والسؤال هنا

ليش تدفعني لهالزاوية!!!!؟؟؟

الا اذا كان الاصلاح والنصيحة بالنقد لديك هي دفع "المعتدل" باهانة قومة للتعصب لهم هذا امر اخر

فكر فيها بارك الله فيك

سونار

عضو بلاتيني
أشهد أن عيونه عيون السروق

يعني حكومة

بس خلونا نتغدا فيه قبل يتعشى فينا ( ويقبض )

أعلى