((( خاص ))) كل مايتعلق بأنصار الشريعة ( شامل و متجدد )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ذات السلاسل

عضو بلاتيني


لله اكــــــــبر

لله درهـــــــم


28 أسيرا وأكثر من ثلاثين قتيلا من قوات نظام صنعاء حصيلة غزوة " وإن عدتم عدنا " لأنصار الشريعة في الكود

أكد أنصار الشريعة أن حصيلة قتلى قوات نظام صنعاء جراء غزوة " وإن عدتم عدنا " التي وقعت فجر اليوم الاثنين على ثلاث كتائب في منطقة الكود بأبين قد بلغت ثمانية وعشرين أسيرا فيما تجاوز عدد قتلى الجنود ثلاثين قتيلا فضلا عن عشرات الجرحى.
وأوضح مصدر بأنصار الشريعة أن الغزوة جاءت ردا على تهديدات المدعو عبد ربه منصور رئيس نظام صنعاء قبل يومين بشن حرب على المجاهدين وما أعقب ذلك من أنباء ترددت حول إنزال قوات من المارينز الأمريكية في قاعدة العند بلحج لقتال أنصار الشريعة في أبين, مشيرا من جانب آخر إلى أن ثمانية مجاهدين قضوا شهداء بإذن الله خلال الغزوة فيما سقط ثلاثة منهم جرحى.
وعلى صعيد الغنائم أكد أن أنصار الشريعة غنموا في غزوة " وإن عدتم عدنا " دبابة بكامل ذخيرتها ومضاد طيران 23 وثلاثة شاحنات عسكرية ( كراز ) وثلاثة أطقم عسكرية شاص و6 قطع دوشكا ومدفعي هاون أمريكي بكامل قذائفهما وثلاث قطع بيكا وأربعة قواذف صاروخية ( آر بي جي ) وعدد 56 كلاشينكوف إضافة إلى كميات من الذخائر المتنوعة, فيما أحرق المجاهدون دبابتين للعدو.



نقلا عن صفحة وكاله مدد الأخباريه
الله أكبر ولله الحمد
لله درهم من أسود

اللهم ثبت اخواننا في اليمن ومكن لهم وانصرهم وايدهم بنصرك وانصر الدين بهم ومزق أعدائهم يا واحد يا أحد















اليمن عشرات القتلى والجرحى والاسرى في صفوف الجنود بعد هجوم للقاعدة روسيا اليوم

 

الثقيل

عضو بلاتيني
ذات السلاسل اتق الله بنفسك اخي المسلم
فتلى الجيش اليمني مسلمين ويقتلونهم مسلمين اخرين
ولاحول وقوة الا بالله هل تبارك قتل المسلمين الا اذا كانو كفره
فااعطنا الدليل
 

الثقيل

عضو بلاتيني
الغنائم بين الاهل
ياسبحان الله ياذات السلاسل
شكلك فرحان على مايحدث ببلاد المسلمين
 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
ذات السلاسل اتق الله بنفسك اخي المسلم
فتلى الجيش اليمني مسلمين ويقتلونهم مسلمين اخرين
ولاحول وقوة الا بالله هل تبارك قتل المسلمين الا اذا كانو كفره
فااعطنا الدليل





انت تعرف معني اتقي الله !!!! لو كنت تعرف معناها حق المعرفه لما قلت هذا الكلام ولأنك تجهل عقيدتك فكان هذا ردك ومثلك كثير منهم هذا الجيش الغبي والمغفل , ولاكيف يعين عدوه على اخيه المسلم ويصدق انسان كافر صليبي نجس يكن لهذا الدين العداوة والبغضاء وهذه امريكا في كل بلد مسلم عربي وغير عربي لها يد خبيثه بمعاونه المرتدين بمن تدعيهم بمسلمين والله ورسوله صلى الله عليه وسلم والاسلام منهم براااء
هذا حكم الله كل من عاون وناصر امريكا الكافرة المعاديه للدين الاسلامي فهو مرتد ..
تؤمن بكلام الله وحكمة ..

قال الله تعالى ..

وقال تعالى في المعاداة : "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ".


خسروا الدنيا والاخرة ..






http://www.youtube.com/watch?v=c5Ued2OQhig





إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ".

 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
الولاء لكل مسلم

أصل الموالاة المحبة كما أن أصل المعاداة البغض فالتحاب يوجب التقارب والاتفاق ، والتباغض يوجب التباعد والإختلاف .

وبهذا نزلت الآيات القرآنية مؤكدة هذا المنهج القويم.
قال تعالى في المولاة : " إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ".

وقال تعالى في المعاداة : "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ".

ومن هنا كان الولاء لكل مسلم والعداء لكل كافر ، وهذا يعني أن المسلم يوالي أخاه المسلم في كل أمر مشروع ويبغضه في كل أمر ممنوع ، وعلى قدر البغض والحب يكون الولاء ويخرج عن هذا الولاء مولاة المسلم لصديقه أو شيخه أو جماعته في كل شئ يفضي إلى التحزب الذي يعادي في سبيله ويناصر في سبيله ، بحيث أن كل من وافق فلاناً من الناس على طريقته وفكره فأخي المسلم الذي أقرِّبُه مني وإن خالف الشرع.

هذا من البدع المضلة المفضية إلى منهج الخوارج والروافض والنعرات الجاهلية.

والفيصل في هذه الأمور هو شرع السماء الذي جاء به محمد عليه الصلاة والسلام ، أما التعتيم على شباب الأمة وإيهامهم بأن الدين والعلم عند فلان دون غيره فأضحوكة ما سمعنا بها في الملة الآخرة إن هذا إلا اختلاق.

قاعدة الإسلام تنص على أن الولاء لكل مسلم ، فنحبه على قدر ما فيه من إيمان ، ونبغضه على قدر ما فيه من عصيان.

قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله في مجموع الفتاوى 35/94 : والواجب على كل مسلم أن يكون حبه ، وبغضه ، وموالاته ، ومعاداته تابعاً لأمر الله ورسوله ، فيحب ما أحبه الله ورسوله ، ويبغض ما أبغضه الله ورسوله ، ويوالي من يوالي الله ورسوله ، ويعادي من يعادي الله ورسوله ، ومن كان فيه ما يوالي عليه من حسنات ، وما يعادي عليه من سيئات عومل بموجب ذلك كفساق أهل الملة إذ هم مستحقون للثواب والعقاب،والموالاة والمعاداة والحب والبغض بحسب ما فيهم من البر والفجور فإن :"مَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْراً يَرَهُ ، وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرّاً يَرَهُ".أهـ

والأمر كما ذكر شيخ الإسلام إلا أن هذا الأمر لا يعني عدم النكير على المبتدعة والتحذير منهم وبغضهم ، فإن المسلم المبتدع يُوُالَى كونه مسلماً مع إقامة الحجة عليه فيما هو فيه من البدع والتحذير من بدعته إن لم يرجع بل وربما منه ، ولكن لا يُخْذَل إن حاربه العدو أو اختلف معه بل يلزم نصرته والدفاع عنه كونه مسلماً والجهاد في صفه لدحر العدو إذ الضلال يتفاوت ، ومسلم مع ضلاله خير للمسلمين من كافر حربي يحارب الله ورسوله جهاراً نهاراً.

هكذا علمنا ديننا الإسلامي ومن ذلك قوله عليه الصلاة والسلام : "المسلم أخو المسلم "
فله من الحقوق العامة والخاصة ما له وعليه من البغض والهجران ما يستحق بقدر بدعته وضلاله ، والله يتولى الصالحين.

 

الثقيل

عضو بلاتيني
اجل كيف غنم الرسول صلى الله عليه وسلم ... ؟؟
لايكون تقارن انصار الشريعه بالرسول
والرسول غنم من الكفار فهل انصار الشريعه غنمو من الكفار
وتكفر اليمنيين قلها صريحه ولاتستخدم التقيه مثل اخواننا الشيعه
وهات الدليل على تكفير اهل اليمن
ياسبحان الله لله بخلقه شئون
 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
لايكون تقارن انصار الشريعه بالرسول
والرسول غنم من الكفار فهل انصار الشريعه غنمو من الكفار
وتكفر اليمنيين قلها صريحه ولاتستخدم التقيه مثل اخواننا الشيعه
وهات الدليل على تكفير اهل اليمن
ياسبحان الله لله بخلقه شئون



طيب ابو بكر رضي الله عنه ألم يغنم من المرتدين الم يقولوا لااله الا الله لكن امتنعوا عن دفع الزكاة فقاتلهم فمبالك بمظاهرة المشركين ومعاونتهم اليس هذا من نواقض الاسلام ..!!؟
لو سمحت ان تريد الحق فالبحث عنه .. ان تريد الجواب بتلاقيه في الصفحةو غيرها ا ..
انا بصراحه اكره الجدال هذا بيكون اخر رد
 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني




بعد أكثر من عشر سنين مطاردة تمكنت طائرات أمريكا من قتل الشيخ فهد القصع العولقي الذي صُنف أمريكيا كمطلوب ثالث بعد الشيخ أسامة بن لادن والدكتور أيمن الظواهري. يأتي مقتل الشيخ فهد بعد أن أصبح لدى تنظيم القاعدة في اليمن محافظة تحت سيطرته ونصف أخرى، بالإضافة إلى خلايا نائمة تنشط في معظم المحافظات اليمنية. ينشط التنظيم منذ عام تحت مسمى "أنصار الشريعة".

قبل استهداف الشيخ فهد بيوم توعد الرئيس عبد ربه منصور هادي أنصار الشريعة بحرب "لم تبدأ بعد". ويقول المسئولون الأمريكيون إن التعاون مع القيادة الجديدة في الحرب على القاعدة يساوي تعاون القيادة السابقة "إن لم يكن أفضل". وجاء تصريح هادي متزامنا مع وصول خبراء عسكريين أمريكيين إلى قاعدة العند بمحافظة لحج لتدريب القوات اليمنية. بحسب نيويورك تايمز.

لكن رئيس الحكومة اليمنية محمد سالم باسندوة قال إن الأمريكان لا يستأذنون حكومته في تنفيذ غاراتهم. قال أيضا في الحوار الذي أجرته معه صحيفة عكاظ السعودية إنه لم يسأل عن هذا الأمر على الإطلاق.

ويعتقد المؤيدون لحرب أمريكا على القاعدة في اليمن أن العملية جاءت في توقيت مهم، لاعتقادهم أيضا أن التنظيم يعيش وضعا أمنيا وعسكريا صعبا، وأن العملية ستعقد أموره أكثر، وهو انطباع خلقته وسائل الإعلام عن قصد، لكن الواقع يناقضه تماما. فلا يزال أنصار الشريعة يحكمون سيطرتهم على معظم محافظة أبين وأجزاء كبيرة من محافظة شبوة، وكذا حصارهم على مدينة لودر.

وتبدو محاولة القادمين إلى السلطة واضحة في خلق انطباع لدى الناس بأن كل ما بعد نظام صالح يختلف تماما عن كل ما كان في عهده، خصوصا في هذا الملف الذي كانوا يتهمون نظام صالح في السابق باستغلاله لأغراض مادية وسياسية. وهم الآن في صراع مع النتائج التي تناقض هذا الانطباع أكبر من صراعهم مع أنصار الشريعة.

لكن المراهنة على إضعاف تنظيم القاعدة من خلال اغتيال رموزه تبدو بائسة أجدا، وتنمي عن عدم فهم لهذا التنظيم، إذ يعتبر أكثر قادة التنظيم رمزيين جدا، وعملية إحلال أكثر من شخص محل من يرحل يستطيع أن يقوم بمهامه وأكثر، لا تحتاج أي جهد، فمعظم مقاتلي أنصار الشريعة يمكنهم أن يلعبوا دور القائد.

لكن في ظل وضع فرع تنظيم القاعدة الجديد في اليمن تبدو حاجة التنظيم لقياداته الدنيا وكذا القادة الميدانيين أكثر من حاجته للرموز. ولديه من الصنف الأول الكثير والكثير.

ربما لا تدرك الولايات المتحدة الأمريكية وهي ترصد الملايين لمن يوصلها لهدفها أن المسئول العسكري لتنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العربي أبا هريرة الصنعاني مسجل في كشف "العمليات الاستشهادية". وأنه قد يقتل نفسه بعملية استشهادية قبل أن تقتله هي بغارة جوية. لهذا السبب لا ينعكس مقتل القادة سلبا على مقاتلي التنظيم، والعبارة الأكثر ترداد حين يُقتل أحد رموزهم هي "لقد نال ما تمنى".


عبدالرزاق الجمل





 

الثقيل

عضو بلاتيني
تو فهمناك يعني الجيش اليمني مرتد
وكفره حسابك على الله 00000

اخي الكريم ليش متشنج انت
اكيد فيه شئ مزعجك على كل حال هل التعاون مع ايران
حلال والاجرام كمثل التعاون مع امريكا ياليت تجاوب
 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
تو فهمناك يعني الجيش اليمني مرتد
وكفره حسابك على الله 00000

اخي الكريم ليش متشنج انت
اكيد فيه شئ مزعجك على كل حال هل التعاون مع ايران
حلال والاجرام كمثل التعاون مع امريكا ياليت تجاوب






عندك ادلة على تعاونهم مع ايران ؟؟؟؟
هذه الدعوه ليست مبنيه على دليل او برهان بل هي تهم باطلة قائمة على البغي والعدوان
لان النفس جبلة على الضعف كما قال الله تعالى (( خلق الانسان ضعيفا )) وهذا الضعف يشمل الضعف النفسي والضعف البدني فيصبح الضعف وفي اغلب الاحيان مولد للأخلاق الرديئه والصفات الذميمة حتى يقود الإنسان الي ان يدعى على المسلم ماليس من حقه فيزعم ظلم وبهتان انهم تعاونوا مع الكفره والمشركين وهذه الدعوه ليست مبنيه على دليل او برهان بل هي تهم باطلة قائمة على البغي والعدوان ’ والبينه على من ادعى ليس هذا الاتهام غريبا على من تعاون مع أمة الكفر جهارا نهارا ..
سبق وقلت لااحب الجدال ان كان عندك دليل وبينه فضعه في هذه الصفحه ..



 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني



دوريات لـ"أنصار الشريعة" في سواحل ومتنزهات عدن العامة


عدن أون لاين/ خاص:
قال شهود عيان لـ"عدن أون لاين" أنهم شاهدوا دوريات متجولة لـ"أنصار الشريعة" تجوب المنتزهات العامة وسواحل محافظة عدن، بحثا عن أي شباب وشابات يرتادون تلك الأماكن العامة.

وأضاف الشهود أن مجموعة من "أنصار الشريعة" قد وصلوا في ساعة متأخرة من عصر امس الاثنين على متن سيارة هايلوكس وترجلوا منها باتجاه متنزة ممتد على الشريط الساحلي المجاور لفندق عدن والقريب من مطاعم الحمراء، بخور مكسر، وقاموا باستدعاء أي شاب يكون برفقة بنت، لنصحه ومنعه من ارتياد هذا المكان مرة أخرى، مقدمين أنفسهم كـ"انصار الشريعة".

وهو ما تطابق مع روايات سكان محليين في حي الأحمدي المجاور لساحل أبين، حيث أكدوا تحرك لعناصر ملثمة في الساحل الذي يعد متنزها عاما لسكان المدينة.

وقال السكان أن حوالي سبعة أشخاص يقومون بدوريات على امتداد الساحل بحثا عن أي شباب وشابات لنصحهم ومنع عودتهم مرة أخرى.




 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني




نبأ من إحدى الصحف أفادت أن القاعدة في جزيرة العرب حاولت تفجير طائرة أمريكية بعملية استشهادية باستعمال تقنية جديدة بخصوص
استعمال المواد المتفجرة و يقول النبأ أن محاولة التفجير كشفت مؤخرا من قبل المخابرات الأمريكية

http://www.lemonde.fr/international/...7550_3210.html







واشنطن تتحدث عن إحباط محاولة تفجير طائرة


2012, May 8 - 01:52 أفاد مصدر في إدارة مكافحة الإرهاب الأمريكية أنه تم إحباط محاولة تفجير طائرة قبل أن تشكل خطرا على الأمريكيين أو حلفاء واشنطن على حد تعبيره.


وقال مسؤول اميركي في مكافحة الارهاب إن عبوة ناسفة عثرت عليها الاجهزة الاميركية في مكان لم يحدده، كانت موجودة على متن طائرة تجارية.

وأوضح مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) أن العبوة ضبطت في الخارج من دون أن يحدد البلد.

وقال مسؤول رفض الكشف عن اسمه إن ما وصفها بالمؤامرة، تحمل طابع محاولات تفجير سابقة لجماعة القاعدة في جزيرة العرب، مضيفا أن العبوة الناسفة لم تشكل أي خطورة على أي شركات طيران.



 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني



(خاطره)
القاعده قاتلت الروس
قالوا صنيعة أمريكا
قاتلت أمريكا
قالوا صنيعة إيران
قاتلت الروافض في العراق فقالوا أصحاب فتنة
قاتلت الأنظمه العميله
قالوا خوارج
فهم بحق الغرباء
فطوبى للغرباء




 

الثقيل

عضو بلاتيني
اخي ذات السلاسل انا سئلتك قلت التعاون مع ايران حلال والا حرام
اتمنى ا ترد وتفيدني مادام انك لديك فتوى بتكفير الجيش اليمني
والتعاون مع امريكا كفر وشرك ليش ماتفتي باايران وتكمل الدعوه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى