تصريح وزير الدفاع الفرنسي والحرب على المسلمين

سيف العدل

عضو مخضرم
نقلا عن صحيفة أخبار العالم (Мир Новостей) الروسية الصادرة اليوم
الجيش الفرنسي يقاتل في مالي ضد أشباح جيدة التسليح
اصطدمت القوات الفرنسية في مالي بحقيقة أنها تقاتل أشباحا، فحتى الهجمات المباغتة التي يشنها المظليون الفرنسيون لا تسفر عن أية نتائج ولا تؤدي إلى الإمساك بالإسلاميين المختبئين في الصحراء. من الواضح أن الجماعات الإسلامية تجيد الاختباء والذوبان في الصحراء. ولعل ما يفاقم المشكلة هو أن منطقة الصحراء الأفريقية التي باتت تسمى "ساحلستان" تمتد مسافة 7500 كيلومتر من السنغال وحتى غرب الصومال. أما مساحتها الإجمالية فتزيد عن مساحة قارة أوروبا. ومما يزيد الطين بلة ضعف حكومات الدول الواقعة في هذه المنطقة وتحديدا مالي والنيجر وتشاد. ...
فبعد مجئ الفرنسيين تفرق الإسلاميون في مالي وانتقل نشاطهم إلى النيجر. ولا يختلف الوضع كثيرا في الصومال حيث دخل الجيشان ـ الكيني والأوغندي في مواجهة عسكرية مع الإسلاميين وهما عاجزان عن تحقيق انتصار حاسم.

{كلاشنكوف}







إذا كانت القاعدة تريد تطبيق شرع الله وكسر الصليب فهل الأمة كلها ستصبح قاعدة ؟؟( إصدار قصير رائع)


بسم الله الرحمن الرحيم

{وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ}



نصرة لإخواننا في مالي المسلمة
إذا كانت القاعدة تريد تطبيق شرع الله وكسر الصليب فهل الأمة كلها ستصبح قاعدة ؟؟

https://www.youtube.com/watch?featur...&v=y63daiy2e3k





القاعدة منهجها واضح بأفعالها قبل أقوالها وليست بحاجة لتزكيه من أحد.. وشهادة العريفي ستنفعه وحده لأنه نطق بالحق
http://www.youtube.com/watch?v=UHQ2lCCzRRo




 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
الله يوفق دول التحالف في شمال افريقيا ضد وباء القاعده وحي الله الشرفاء اصحاب مبدأ الحريه ضد مجانين الظلام والجهل والتخلف.

الي القاعده لعنة الله عليكم وعلى من يتبعكم وعلى فكركم الظلامي.




ان القاعدة وفكرها المتطرف هم مثل الجرب او المرض الخبيث الذي يتجنّب الجميع الاصابة به. ان الشعوب تسعى للحرية والعدالة الاجتماعية وتحسين ظروفها المعيشية


ولا تبحث عن القتل والدمار الذي تنشره القاعدة.


لقد اختارت الشعوب الحياة وليس الموت.



 

سيف العدل

عضو مخضرم
لعنة الله على شيطين الانس والجن التابعين للمجوس يهود اصفهان اهل الدجل والكذب والشبه وتدليس والمؤامرات والخبائث والمصائب .

خفافيش الظلام يتكلمون عن اشرف خلق الله وينسون فعاليهم الاجراميه والمشينه والكفريه !!!









 

سيف العدل

عضو مخضرم


الله أكبر :: مقتل 14 جنديا بالجيش المالي العميل وجرح آخرون في انفجار لغم في غاوو ::

قتل 14 جنديا في الجيش المالي وجرح آخرون، في انفجار لغم لدى مرور آليتهم في طريق بين دونتزا وغاوو شمالي البلاد، حسب ما ذكرت مصادر في الدرك المالي لـ"سكاي نيوز عربية".

وعقب الهجوم، أعلنت "حركة التوحيد والجهاد في غرب إفريقيا"، مسؤوليتها عن زرع ألغام في شمالي مالي، وكذلك عن الهجمات على القوافل العسكرية واستخدام "استشهاديين" في هذه المنطقة.



 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني


الله أكبر :: مقتل 14 جنديا بالجيش المالي العميل وجرح آخرون في انفجار لغم في غاوو ::

قتل 14 جنديا في الجيش المالي وجرح آخرون، في انفجار لغم لدى مرور آليتهم في طريق بين دونتزا وغاوو شمالي البلاد، حسب ما ذكرت مصادر في الدرك المالي لـ"سكاي نيوز عربية".

وعقب الهجوم، أعلنت "حركة التوحيد والجهاد في غرب إفريقيا"، مسؤوليتها عن زرع ألغام في شمالي مالي، وكذلك عن الهجمات على القوافل العسكرية واستخدام "استشهاديين" في هذه المنطقة.








سبحان الله نفس الفكر المتطرف والمنحرف الذي استخدمته القاعدة في تبرير استهداف وقتل قوات الامن السعودي واليمني. الفكر الذي يجعل ابناء البلد وخصوصاً قوات

الامن (شرطة وجيش) المكلفة بحماية البلد والمواطنين عملاء وخونة وتجعل الغرباء المجهولي الاصل والمهوسين بالقتل والدمار ابطال ومجاهدين.

 

سيف العدل

عضو مخضرم
سبحان الله نفس الفكر المتطرف والمنحرف الذي استخدمته القاعدة في تبرير استهداف وقتل قوات الامن السعودي واليمني. الفكر الذي يجعل ابناء البلد وخصوصاً قوات

الامن (شرطة وجيش) المكلفة بحماية البلد والمواطنين عملاء وخونة وتجعل الغرباء المجهولي الاصل والمهوسين بالقتل والدمار ابطال ومجاهدين.






كيف حال اتباع الماسون ... هؤلاء من ربعكم اتباع الماسونيه الفرنسيه مو انتم تقولون انهم من ربعنا !!!! .. طيب ها نحن نقتلهم شر قتله .. هؤلاء في قراننا حلال قتلهم لاينكر هذا الا انسان لا يؤمن بما انزل على محمد صلى الله عليه وسلم .. ...













 

سيف العدل

عضو مخضرم
#مالي / معارك عنيفة في “غاوا” و”حركة التوحيد والجهاد” تعلن سيطرتها على مراكز حيوية في المدينة


الحدث الأزوادي – خاص
أفاد مصدر قريب من حركة التوحيد والجهاد للحدث أن “الحركة تخوض معارك عنيفة ضد القوات المالية في غاوا” وذكر “أنهم استولوا على مبنى العمدة ومركز الشرطة في المدينة” .

موضحا أن المعركة “استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة” .
كما أفاد أن “الطائرات الفرنسية تحلق فوق المدينة وتم استهدافها بالمضادات الجوية التابعة للجماعات المسلحة” .

وذكر أن “الجيش المالي قد تكبد خسائر فادحة” وان “القوات الفرنسية لم تشترك في العمليات الجارية على الأرض” وأن “أعدادا كبيرة من الضحايا قد سقطوا ولم تعلم الحصيلة النهاية بعد” .

وكان الجيشان الفرنسي والمالي قد استعادا السيطرة على المدينة من الجماعات الإسلامية في 26 كانون الثاني/يناير الماضي.
وكانت “الموجاو” قد عادت إلى واجهة الأحداث بعد تبنيها هجوما الجمعة .

وتعتبر جماعة التوحيد والجهاد في غرب إفريقيا، إحدى التنظيمات المسلحة المسيطرة على أزواد، وصنفت من قبل الأمم المتحدة على أنها منظمة إرهابية .

وكان المتحدث باسم جماعة التوحيد والجهاد أبو وليد الصحراوي قد قال السبت: “إننا نتعهد بتكثيف الهجمات على فرنسا وحلفائها. ونطلب من السكان الابتعاد عن المناطق العسكرية لتجنب التفجيرات”.




539583_565273330150555_1361415456_n.png



 

سيف العدل

عضو مخضرم
المرحلة التالية بحرب مالي هي الأصعب (تقرير يوضح ملامح الورطة العسكرية للحملة الفرنسية في مالي )
المسلحون يلجؤون لجبال أفوغاس بالصحراء

المرحلة التالية بحرب مالي هي الأصعب




مسلحون إسلاميون أثناء انسحابهم من بلدة كونا بعد اشتباك القوات الفرنسية معهم الشهر الماضي (الفرنسية) قالت صحيفة نيويورك تايمز إنه مثلما اعتصم مسلحو القاعدة من قبل بجبال تورا بورا في أفغانستان، فإن المسلحين الإسلاميين بمالي يلجؤون الآن إلى المنطقة الواسعة الوعرة شمال البلاد، التي أصبحت رمزا للتحديات المستمرة بوجه الجهود الدولية لإعادة الاستقرار إلى منطقة الصحراء الكبرى.

ونسبت إلى مسؤولين عسكريين ومحللين ومقاتلين محليين قولهم إن طرد القوات الفرنسية للمليشيات المسلحة من تمبكتوومدن الشمال الأخرى في فترة قصيرة الشهر الماضي كان هو الجزء الأسهل في استعادة مالي من المسلحين الإسلاميين، "والآن يتركز الانتباه على أكثر سلسلة جبلية قسوة في أفريقيا، جبال أدرار أفوغاس المجهولة لدى معظم الناس".
ونقلت عن باكاي آغ حامد أحمد المتحدث باسم مقاتلين من الطوارق مرافقين لقوات تشادية غادرت مدينة كيدالمتجهة إلى أدرار أفوغاس، "هذه الجبال صعبة للغاية بالنسبة لقوات أجنبية".
وأضاف باكاي التابع للـحركة الوطنية لتحرير أزواد-في مكالمة هاتفية من كيدال- "التشاديون لا يعرفون الطرق عبر جبال أفوغاس".
وقالت الصحيفة إن هذه المنطقة الممتلئة بالكهوف والجبال الوعرة التي عُرفت على أنها طريق لبدو الطوارق منذ زمن طويل، ستكون مسرحا للمرحلة التالية والأصعب من الحرب بمالي.
وأشارت إلى أنه من الممكن أن تكون القوات الفرنسية الخاصة قد بدأت عمليات لها في أفوغاس، مثل الاستطلاع والإعداد لعمليات إنقاذ للرهائن الفرنسيين الذين يُعتقد أنهم محتجزون في المنطقة، لكن العبء القتالي الأكبر سيقع على عاتق القوات الأفريقية.
ونقلت عن مسؤولين عسكريين فرنسيين قولهم إن السير من بئر إلى أخرى ومن قرية إلى أخرى هي مهمة ستقوم بها القوات الأفريقية. ونقلت عن غربيين سافروا في هذه المنطقة المحاذية للجزائر قولهم إنها تختلف عن أفغانستان في كون جبالها معتدلة الأحجام نسبيا "لكن ظروفها القاسية تجعل منها قلعة أو حصنا طبيعيا كبيرا به مخابئ لا حصر لها".
وقال الكولونيل ميشيل غويا بمعهد الأبحاث الإستراتيجية بالأكاديمية العسكرية الفرنسية إن "المنطقة واسعة جدا ومعقدة تتطلب قوات لإغلاقها وأخرى لشن الغارات، وهذا سيستغرق وقتا طويلا".
وقال ملحق عسكري غربي في العاصمة المالية باماكو إن عدد المسلحين الإسلاميين مثار جدل، إذ يقول بعض الناس إنهم حوالي بضع مئات بينما يقول آخرون إنهم عدة آلاف. وأشار إلى أنهم انتشروا الآن على مسافات بعيدة وأخفوا أنفسهم أكثر.
وأضاف بأن الفرنسيين قاموا بغارات جوية قليلة على المنطقة مؤخرا، مما يشير إلى أنهم لم يجدوا إلا القليل من الأهداف للهجوم عليها.
وذكر بيير بويلي الخبير بالمنطقة من جامعة السوربون إن المسلحين خبيرون بأساليب الحياة في الجبال، حيث يزودون أنفسهم بالطعام من البدو الذين يمرون بالمنطقة ويحصلون على الماء من الآبار الكثيرة والبرك. وأضاف أن مصادر المياه المذكورة ستكون فرصة للفرنسيين والقوات التشادية تمكنها من مراقبة المسلحين دون عناء كبير.
وقال مسؤول عسكري فرنسي كبير إن الآبار والبرك عبارة عن برج مراقبة في كل أنحاء الصحراء. وأشار إلى أن المسلحين ظلوا لسنوات يشيدون مرافق لهم بالمنطقة ويعدون الكهوف ويخزنون الطعام والأسلحة والوقود، "لكن أماكن لجوئهم بالضبط لا تزال مجهولة".
ومع ذلك لا يزال هناك جزء من المسلحين لم تستطع القوات الفرنسية إخراجهم من مدن الشمال التي ادعت أنها حررتها.
وكان الجنرال كارتر أف هام قائد القوات الأميركية في أفريقيا قال -في حديث له بواشنطن الشهر الماضي- إن أقصى ما يمكن عمله ضد المسلحين هو السيطرة عليهم وتفريقهم.
 

سيف العدل

عضو مخضرم
الله اكبر - التوحيد والجهاد بغرب افريقيا تفخّخ 150 سيارة لاشعال حرب الاستشهاديين ضد الصلبيين بمالي

فخّخت حركة التوحيد والجهاد أكثر من 150 سيارة رباعية الدفع لاستغلالها في* مواجهة القوات الفرنسية والمالية، التي تواصل تقدّمها نحو الشمال المالي، وعزمها على الإقتحام البري للمدن والمناطق العمرانية، حيث تعتزم قيادة الحركة إطلاق العمليات الاستشهادية مع بداية الإلتحام البري مع الجيش الفرنسي وقوات دول غرب إفريقيا.وكشفت مصادر مطّلعة على الأوضاع فيمالي لـ''النهار''، أن قيادة حركة التوحيد والجهاد، قررت مواجهة آلة الدمار الفرنسية بالسيارات المفخخة بدل المواجهة الميدانية،للتباين الكبير في موازين القوى . وترتكز معظم مخططات الحركة التي تسعى من خلالها لضرب الجيش الفرنسي وتكبيده خسائر فيالأرواح، على مستوى معظم المدن الشمالية التي وصلت إليها القوات مؤخرا، على غرار مدينة كيدال، تساليت وغاو التي طالما صنفت على أنها مناطق نفوذ تقع تحت سيطرة الجماعات الإسلامية المسلحة، التي تتشكل من القاعدة وحركتي التوحيد والجهاد وأنصار الدين التي تعتبرها فرنسا حركة إرهابية.وتقع المدن الثلاث التي تسعى الجماعات المسلحة إلى تكثيف جهودها لردّ العدوان الفرنسي على المنطقة، انطلاقا منها على الحدود المالية مع الجزائر


وتسعى الجماعات المسلّحة من جهة أخرى بتفخيخها لـ150 سيارة، إلى تحويل المنطقة إلى أفغانستان جديدة، وإدخال الجيش الفرنسي في متاهات ودوامة من الحروب، التي لا خبرة له بها، الأمر الذي سيلحق خسائر فادحة بالقوات الفرنسية التي لا تملك خبرة وتجربة في الحروب في الصحراء؛ على غرار ما تكبّده الجيش الأمريكي في العراق وأفغانستان.














 

قضايا الأمة

عضو فعال
قالوا علام خرجت قلت لأنـــني .......... حرٌّ سمعت توجع الأحــــرار
وسمعت نوح المسلمات فقمـت كي .......... أفديهم بالنفس والأعمـــــار
ورأيت دمع يتيمة تبكي علـــى .......... فقد الأحبة تحت كل دمــــار
ورأيت أمّاً تحتمي وصغارهــــا .......... في خيمة محروقة بالنــــــار
ورأيت ثكلى فجّعت بوليدهـــا .......... قد مزّقته قذائف الغـــــدار
ورأيت شيخاً قد تحدّب ظهـــره .......... رفع الأكف لواحد قهّـــــار
وبكيت حين رأيت طفلاً خائفــاً .......... عقبيه تدمى لائذاً بفـــــرار
والكل يسأل هل ترى من قومنــا .......... حرٌّ فتي آخذ بالثـــــــار
يا مسلمون ألا تهبوا نصــــرة .......... أوَ تسمعي يا أمة المليـــــار
وقرأت فتوى الله (إلا تنفـــروا) .......... فلتبشروا بالخزي ثم العـــــار
ووعيت قول محمد (فلتنفــــروا .......... يوم النفير) كما رواه بخـــاري
أ وَ بعد هذا هل يطيب العيش فــي .......... هذي اللذائذ أو يقرُّ قــــراري
كلا فإني مسلم بعقيدتـــــي .......... شهمٌ أهب لصيحة استنصـــار
قالوا : تمهّل ، قلت : إن عداتنــا .......... لم يمهلوا إخواننا لنهــــــار
قالوا :استشرت،قلت:أي مشورة ؟! .......... من بعد ربي والنبي المختــــار
قالوا : إذاً متعجّلٌ ، قلت : الـذي .......... سن التعجّل صفوة الأخيــــار
فابن الحمام رمى بتمرات لــــه .......... متعجّلاً لمنازل الأبــــــرار
ثمّ الغسيل هو ابن عامر من دعــى .......... داعي الجهاد فهبّ دون طهــار
فإذا الملائكة الكرام بأمـــر رب .......... العرش تغسله من الأقـــــذار
أما جليبيب الذي قد آثـــر الـ .......... أخرى على الدنيا بدار قـــرار
ترك الزواج تعجّلاً للقاء حـــور .......... العين تحت الظل والأشجــــار
وبمؤتةٍ أكرم بصحب محمدٍ .......... حبُّ الرسول وجعفر الطيـــار
هذا التعجّل في الجهاد وهذه .......... آثاره يا نعمت الآثــــــار
والله قد أمر العباد بـ(سارعــوا) .......... وبـ(بسابقوا) لكرامة الغفـــار
قالوا : عصيت الوالدين ، فقلت : لا .......... لم أعصهم وأطعت ربي الباري
قالوا : أبوك ، فقلت : شهـمٌ عاقل .......... يرضى بما يأتي من الأقــــدار
قالوا : فأمك ، قلت : تلك هي التي .......... غرست بقلبي مبدأ الإصــــرار
قالوا : فزوجك ، قلت : تلك معينتي .......... في الخير رغم تعدد الأخطـــار
قالوا : بنوك ، فقلت : ربي حـافظٌ .......... ولأجله ودّعت كل صغـــاري
قالوا : الوظيفة ، قلت : أي وظيفة .......... ودماؤنا سفكت بلا مقــــدار
قالوا : فتقتل ، قلت : تلك شهـادة .......... ولها خرجت أريد خير جـــوار
قالوا : فتجرح أو تصاب ، فقلت: ذا .......... يوم المعاد لدى الإله فخـــاري
قالوا : فتؤسر ، قلت : يوسف أُسوتي ...... في السجن قضّى زهرة الأعمــار
قالوا : فهل لك قدوة تمشي علــى .......... آثارها من عالم أو قـــــاري
قلت : النبي محمد وصحابــــه .......... بجهادهم سادوا على الأمصـــار
أنا قدوتي ابن الوليد ومصعـــب .......... وابن الزبير وسائر الأنصــــار
قالوا : فدربك بالمكاره موحــشٌ .......... فعلام تبغي العيش في الأخطــار
قلت : المكاره وصف درب جنانـنا .......... أما النعيم فوصف درب النـــار
قالوا : إذا متحمّسٌ ، قلت : اعلموا .......... أن الحماس مزيّتي وشعــــاري
قالوا وقد يئسوا : فأنت معانـــد .......... قلت : الثبات على الطريق فخاري
يا من عدلتم بالجهاد شبابنــــا .......... كفّوا عن التشهير والإنكــــار
أيلام من عشق الجنان ورَوحهــا .......... وعلى خطى الأصحاب دوماً ساري
أيلام من هجر الحياة ولهوهــــا .......... وبعزم حر هبّ لاستنفـــــار
أيلام من لله أرخص نفســــه .......... يبغي بها الفردوس خير قـــرار
فدعوا الجهاد وأهله من لومكـــم .......... وحذارِ من وصف النفاق حــذارَ
من لم يحدّث نفسه بالغـــزو أو .......... لم يغز مات فميتة الأشــــرار
إن الجهاد هو الطريق لعزّنــــا .......... وبتركه ذلٌّ وعيش صغــــار
 

سيف العدل

عضو مخضرم
أمريكا تكتمت عن نقل الحقيقه لشعبها في حرب افغانستان والعراق،

طيب وهذه ايش؟؟؟؟؟

واكيد فرنسا قد شحنت عدة طائرات بجثث جنودها من مالي المسلمه.

وباتظهر الحقيقه قريبا من مجاهدين مالي....

:D








 

الثقيل

عضو بلاتيني
أمريكا تكتمت عن نقل الحقيقه لشعبها في حرب افغانستان والعراق،


طيب وهذه ايش؟؟؟؟؟

واكيد فرنسا قد شحنت عدة طائرات بجثث جنودها من مالي المسلمه.

وباتظهر الحقيقه قريبا من مجاهدين مالي....

:D







المسلمين
ذبحو وشردو في مالي وانت تهرطق علينا
 

عاشق

عضو ذهبي
يا سيف العدل

بناء هذه الحضاره لا ياتي من خلال الكلاشنكوف الروسي و لا من خلال البازوكا الامريكيه , بناء هذه الامه يكون من خلال حرب التطور العلمي والاقتصاد.


يا سيف العدل ما هكذا تورد الابل.

دمرتم همة الامه واصبحت الشعوب بين مجانينكم وبين عصابات الدكتاتوريات العربيه.
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
واعلن ابراهيم اغ الصالح المسؤول الكبير في حركة تحرير أزواد الموجود في واغادوغو ان "قبول ان يكون اي قسم من "ازواد" (منطقة شمال مالي) اسلاميا، يعني قبول التربة الخصبة للإرهاب"، رافضا أي "تعصب ديني".


http://www.alakhbar.info/28139-0-CA0--FBC-FC.html




ياسيف العدل ،


أولاً لا تستخدم صيغة الجمع "نحن" حين تقوم "بنسخ ولصق" إي خبر عن القاعدة وعملياتها الاجرامية او عن فكر ها المتطرف والمنحرف وذلك لانك تقوم بكل ذلك من

غرفة نومك المريحة وذات التكييف المركزي ولست في جبهات القتال. خذ اقرأ وشوف الفرق بين هالحرمة (تساوي الف رجل) وبين مجاهدي غرف النوم جماعة النسخ

واللصق والعنتريات الفارغة.




http://nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=249718



 

سيف العدل

عضو مخضرم
قال تعالى : { الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُواأَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ ۖ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا }

image.php






 

سيف العدل

عضو مخضرم
المسلمين
ذبحو وشردو في مالي وانت تهرطق علينا





كلن يتكلم عن نفسه .... قال الله ..


ياأيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالا ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون ..







 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
قال تعالى : { الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُواأَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ ۖ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا }

image.php







أتعبت نفسك مع هؤلاء الخوالف لا تعطيهم كلام الله وسنة رسوله لأن مثواها الجدار عندهم

هاتلهم كلام الخاخامات الأرباب علماء البلاط يقدسون كلامهم
 

أبو عزام

عضو مميز
قال تعالى : { الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُواأَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ ۖ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا }

image.php







كل رودك علي المعاندين للحق المتبعين للشيطان
فهي بأذن الله حق
وهي أيضا تمثل ما أنا أعتقده وألتزمه من حق
وردودك تمثل المجاهدين أين ماكانوا
وفقك الله لما يحب ويرضي ونصرك علي من صدعن سبيل الله
وأنت سيف العدل الذي يمحو باطلهم بأدلتك الصحيحة .
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
فِي صَحِيح الْبُخَارِيّ مِنْ طَرِيق زُهَيْر بْن مُعَاوِيَة عَنْ حُمَيْد عَنْ أَنَس أَنَّ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ " إِنَّ بِالْمَدِينَةِ أَقْوَامًا مَا سِرْتُمْ مِنْ مَسِير وَلَا قَطَعْتُمْ مِنْ وَادٍ إِلَّا وَهُمْ مَعَكُمْ فِيهِ " قَالُوا وَهُمْ بِالْمَدِينَةِ يَا رَسُول اللَّه ؟ قَالَ " نَعَمْ حَبَسَهُمْ الْعُذْر " وَهَكَذَا رَوَاهُ



وَقَدْ ثَبَتَ فِي الصَّحِيحَيْنِ أَنَّ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ " لَا تَتَمَنَّوْا لِقَاء الْعَدُوّ وَسَلُوا اللَّه الْعَافِيَة فَإِذَا لَقِيتُمُوهُمْ فَاصْبِرُوا وَاعْلَمُوا أَنَّ الْجَنَّة تَحْت ظِلَال السُّيُوف


حدثنا‏ ‏محمد بن عثمان التنوخي أبو الجماهر ‏حدثنا ‏الهيثم بن حميد ‏أخبرني ‏العلاء بن الحارث ‏عن ‏القاسم بن عبد الرحمن ‏عن أبي أمامة ‏ أن رجلا قال يا رسول الله ائذن لي في ‏السياحة‏ ‏قال النبي ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إن ‏سياحة ‏أمتي الجهاد في سبيل الله تعالى


: يقول صلى الله عليه وسلم : من مات ولم يغزُ ، ولم يحدّث نفسه بالغزو ، مات على شعبة من نفاق رواه مسلم
 
أعلى