نقاش في تزايد ظاهرة الزواج المختلط بين طوائف الكويت؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
انا اخر مره اشاركك في اي موضوع ياعمر ..... انت فاتح موضوع للنقاش واول كلمه في عنوان الموضوع " نقاش " ولما نبدي راينا نسمع ...وع وعوه ...وعدم اتزان نفسي ونكتب تحت الضغط الجوي .... ما ادري اشلون اتفاهم معكم ..... مره ثانيه اطلب من الاداره ياعمر منعى من التعقيب على مواضيعك يالرقله ..... خدافست وخيلي متشكر وممنون ...اي خداه ....
حياك شارك في الموضوع لكن مشكلتك يا مستشار انك تكتب باندفاع مبالغ فيه و لغة طائفية لا تتناسب مع عيال المرقاب و اهل الكويت الاصليين

Kuwaiteya.kaifi

عضو جديد
النقاش انتهى معك .... انا افضل الزواج من نفس المذهب ..... اما اهل زوجتى فانا لم اكن متزوجا من بنتهم حينها .... وحصل ماحصل ...
لا ماما مو هذا القصد القصد ان اهل زوجتك بدون يعني ؟؟ رضو يزوجون شيعه ؟؟ ولا هيلق ؟؟ انت مناسب ناس يزوجون شيعه مع ان قلت المسلمه الاصليه المتدينة ماتتزوج شيعي
انا اخر مره اشاركك في اي موضوع ياعمر ..... انت فاتح موضوع للنقاش واول كلمه في عنوان الموضوع " نقاش " ولما نبدي راينا نسمع ...وع وعوه ...وعدم اتزان نفسي ونكتب تحت الضغط الجوي .... ما ادري اشلون اتفاهم معكم ..... مره ثانيه اطلب من الاداره ياعمر منعى من التعقيب على مواضيعك يالرقله ..... خدافست وخيلي متشكر وممنون ...اي خداه ....
تبدي رأيك شي وتغلط علي الشيعه شي ثاني احترم نفسك لا اقدم فيك شكوي الجرائم الالكترونيه وكل شي صورته عندي اطلع من وراك ٥٠٠٠ دينار اسافر فيهم مشهد ههههههههه

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
صدقني وصدقني وصدقني كل كلامي لمصلحتك ومصلحه ابناء طائفتك وذلك عندما اريك الخلل في عقيدتك وخطوره الزواج من مذاهب مختلفه ..... يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ...(تنكح المراءه لاربع لمالها وجمالها ونسبها ودينها ...فاظفر بذات الدين تربت يداك) ..... لذا لما يتزوج الشيعي من سنيه او السنى من شيعيه ويتسبب في مشاكل اجتماعيه .....علينا حل المشاكل العقديه اولا ومن ثم نتزوج منكم وتتزوجون منا ....ونطيحله هبان دواري الى الصبح ....

Kuwaiteya.kaifi

عضو جديد
الجزئية المهمة في الموضوع
هو هوية الاولاد و كتبت ان ذلك يعتمد على طبيعة فكر الاسرة و بالعادة يتفترض ان يكونوا لديهم درجة من تقبل الاختلاف والتوع بعنى سعة الصدر

حاليا الاحظ ان هناك قدر من التقبل االتنفسي للتنوع في المجتمع الكويتي و هذا شئ ايجابي مجتمعيا
شكرا اخوي عالموضوع الجميل وشكرا علي حياديتك وتقتحك علي الاّراء الآخري ...انا بالنسبالي ماافضل زواج غير متكافيء سواء من ناحيه مذهب مختلف او دين مختلف شهاده مختلفه مستوي مادي مختلف جنسيه مختلفه مو لاني عنصريه ابد .. لان ممكن يسبب اختلافات ومشاكل بالزواج الاثنين في غني عنها .. لكن لكل قاعده شواذ اكيد .. اذا كان الشخص مناسب وفِي تقبل ليش لا .. اذا واحد من عيالي حب وحده من جنسيه ثانيه او مذهب ثاني وكان الشخص مناسب ماراح أعارض راح انصح وأبين السلبيات والخيار لهم ..

Kuwaiteya.kaifi

عضو جديد
صدقني وصدقني وصدقني كل كلامي لمصلحتك ومصلحه ابناء طائفتك وذلك عندما اريك الخلل في عقيدتك وخطوره الزواج من مذاهب مختلفه ..... يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ...(تنكح المراءه لاربع لمالها وجمالها ونسبها ودينها ...فاظفر بذات الدين تربت يداك) ..... لذا لما يتزوج الشيعي من سنيه او السنى من شيعيه ويتسبب في مشاكل اجتماعيه .....علينا حل المشاكل العقديه اولا ومن ثم نتزوج منكم وتتزوجون منا ....ونطيحله هبان دواري الى الصبح ....
بل الله لا يقوله لا تحاول مابي اتزوجك وع

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
للعلم فقط ...عمر بن معاويه شيعي
تقولين اختنا كويتيه
( لان ممكن يسبب اختلافات ومشاكل بالزواج الاثنين في غني عنها ..)

هذا بالضبط ماقلته ...انتى متفقه معي بارك الله فيك .... وان شاء الله تتزوجين برجل يليق بك ويحترمك من ابناء طائفتك .... شكرا ابنتي اللطيفه ....

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى