سيد يوسف الزلزله رجل المرحله القادمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الزلزال

عضو فعال
صح لسانك يا الساطووور والله يحلو الحجي عن السيد
موفق سيدنا موفق:إستحسان::إستحسان::إستحسان::D:إستحسان::إستحسان::إستحسان:
 

الزلزال

عضو فعال
عدل, شوفوا و تمقلوا و سمعوا عدل, هذا الي تقولون عنه بارد.
جزاك الله خير مولانا على ال up load مرة ثانية:D:إستحسان:
 

الزلزال

عضو فعال
قدوم الدكتور سيد يوسف الزلزلة مكسب للكويت و أهلها

ترشُح الدكتور يوسف الزلزلة مَكسَب للكويت و أهلها, فالكويت (حفظها الله) ُتريد ذوي الشخصية القوية المتيقنة لكل موضوعو العاملة لها و لديها الخبرة الكافية في هذا المجال, لا سيما أن الدكتور يوسف الزلزلة قد أخذ ثلاث مراتب في دورة واحدة(نائب ,رئيس لجنة المالية ,وزير التجارة والصناعة), فأين المنافس؟بَيْدَ أنّ الشّك لا وجود له بأن الحسد قد طغى على قلوب البعض (للأسف الشديد) و يريدون أن يأتوا بشيء ليطيحوا بالسيد, ولكن (وَسِعَ رَبّي كُلَّ شيءٍعِلماً أفلا تَتَذكّرون)


:D:إستحسان::إستحسان::إستحسان: موفق سيدنا مسدد :إستحسان::إستحسان::إستحسان::D
:D:إستحسان::إستحسان::إستحسان:موفقين مرشحين القائمة مسددين:إستحسان::إستحسان::إستحسان::D

موفقين, يا أهل الكويت:وردة:
 

AMA

عضو فعال
يستاهل

أخي العزيز الزلزال
إذ إنني أبارك للسيد مقدما بالنجاح وأسأل العلي القدير أن يوفقه لنيل الثقة من ناخبيه لأنه رجل وطني ويتمنى لوطننا الحبيب كل خير .
وأشيد أهل الدائرة الأولى أن يصوتوا بوعي لمن يستحق نيل كرسي مجلس الأمة ولتكن نظرتهم تجاه مصلحة الوطن لا تجاه مصالحهم الشخصية .
أتمنى للسيد يوسف الزلزلة التوفقيق للمجلس المقبل وأن يجعله ذخرا للوطن والمواطنين فهو الرجل الذي يستحق نيل ثقة الشعب .

والسلام خير ختام
 

AMA

عضو فعال
لا تكتب قبل أن تعرف ما تقول

بسم الله الرحمن الرحيم
يتكلم البعض ويكتب من قبل أن يعرف الحقائق وهذه نابعة إما من الشائعات الزائفة ويمكن معالجتها بكل سهولة عن طريق التأكد من شخص السيد يوسف الزلزلة أو من يحوم حوله فهو يبين له موقفه إنجازاته ردة فعله ووجهة نظره
أما السبب الثاني فيكون سببه محاولة تقليل من شأن السيد لرفع شأن مرشح آخر وأقول لهذه الفئة مهما صنعتم وفعلتم فإن السيد معروف بمنطقه وحكمته وحديثه المنطقي والعاقل لا كما يصنع البعض من النواب من الصراخ واستعراض العضلات لما عندهم من أدوات دستورية وحصانة وغيرها لا والبعض أصلا يدش المجلس لخدمة المواطنين ولا يهتم لمصلحة الوطن .

على العموم ، يبقى أن نقول لابد من الكفاءات أن تظهر كأمثال السيد يوسف الزلزلة فالمجلس السابق مجلس تأزييم والناس بدأت بالإستياء فلابد من يقدم للكويت التنمية ويكون ذلك عن طريق الأشخاص الأكفاء

نتمنى للسيد يوسف الزلزلة التوفيق في الإنتخابات القادمة وأن يسدد خطاه
 

AMA

عضو فعال
:إستحسان::Dاللي ما يعرفك يا سيد يوسف الزلزلة ما يثمنك:إستحسان::D
a1268173-367d-40a0-813d-5fe04d900e8e_main.jpg
 

سيد بهبهاني

عضو مميز
مع كل تصريح وكلمه للسيد الدكتور يوسف اتيقن اكثر انه احد رجال المرحله القادمه للوضع السياسي الحالي والاقتصاد المتردي بدولة الكويت .
اذا تكلمنا عن الناحيه السياسيه فالدكتور بتصريحاته لمن يفهم السياسه ويقرا ما بين الاسطر وهي اللغه السياسيه يعلم ان الدكتور له نظرات ومواقف ان وفقه الله وتوفق الناس باختياره فسيكون السيد لهم امل القادم لهم .

من الناحيه الاقتصاديه فالرجل ضليع بالاقتصاد والتجاره فهو رئيس شركات عريقه وهو حامل لشهادات جامعيه تسانده في فهم الامور اكثر من اي شخص اخر .
الاقتصاد والسياسه يا اخوان يجب ان تنبع من نظره عامه للامور والحياديه باقصى ما يمكن ان تكون لانه لا يمكن للانسان ان يكون حيادي 100 بالمئه .
 

alza3eem

عضو
حقيقة من مثل هذا الشخص الفاهم الواعي الخادم لوطنه، انا اقول بأن الدكتور يوسف الزلزلة قبل أن يدخل المجلس كان يخدم وطنه بموقعه، أي أنه عندما كان في الجامعة حرص على تطوير الجامعة الكويتية بالاخص كلية العلوم الادارية حيث أنه كان نصير الطلبة و الطالبات (وهم يشهدون) و ربى و أخرج أجيال تساهم في تنمية و اعمار الكويت ((منو ينكر هذا الشي؟؟))
و عندما اصبح بالمجلس قام بخدمة الكويت و شعب الكويت قدر المستطاع حتى أنه ضحى بالكثير لأجل ذلك, و كان نصير الشعب و المحرض على التنمية في الكويت و مواجه للظلم و الظالمين و المؤزمين حيث كان حلقة في بلعومهم (صاك عليهم صكة) ((و منو ينكر هذا الشي؟؟))
و عندما أصبح وزيرا للتجارة و لو لفترة وجيزة (6 أشهر) , أدى عمله بكفاءة و لم يقصر بعمله, و مع سوء حظه بنزول أسهم البورصة فترة تحمله مسؤولية وزارة التجارة إلا أنه واجه الأمر وو وضع فريق متخصص لدراسة الوضع وايجاد الحلول له و السير على خطة متكاملة (المشكلة انه الوزير اللي بعده خرب السالفة)

و حتى عندما لم يحالفه الحظ بالوصول إلى المجلس لم يبخل بخدمة الكويت و شعب الكويت ,(طال الحديث) باختصار حقيقةً الدكتور يوسف الزلزلة هو رجل المرحلة القادمة
فنتمنى له التوفيق و السداد
و نتمنى للمرشحين الأكفاء الذين قلوبهم على الكويت و شعب الكويت بالتوفيق و السداد ايضا

و الله العالم
 

AMA

عضو فعال
د.يوسف الزلزلة وحكمة سقراط

مرشح الدائرة الأولى دكتور يوسف سيد حسن الزلزلة رجل المسيرات صاحب الخبرات والمؤهلات ، غني عن التعريف حيث تشهد سيرته على حسن أدائه والتزامه بعمله وحبه لبلده ، لن أنتهي من ذكر مميزاته فهو رجل المواقف لديه من الشهادات ما يمكّنه من التعامل مع المشكلات في كافة المجالات ليس في الإقتصاد فحسب بل في معرفته واطلاعه المستمر زاد من خبراته فهو حريص على تكوين العلاقات الإجتماعية ، يواجه الناس ويناقشهم في أمورهم ويجيب على الأسئلة الموجهة إليه دون خوف أو تلفيق ، فخبرة السيد أعطته دكتوراه فخرية في أغلب المجالات لا أقول إن السيد كامل والكمال لله وحده ولكن الله عز وجل أعطاه من العلم والمعرفة التي تحتم عليه حمل جزء من المسؤولية لتطوير وتنمية الكويت ، إلا وأنه وللأسف الشديد فقد ظهرت العديد من الأقاويل التي تتهم الدكتور وتحاول تشويه سمعته بنشر الشائعات الزائفة في حق الدكتور، ولكن بفضل الله فإن هذه الفئة من الناس الذين لا يرغبون بإظهار الحق ونصرة الرجل المناسب في نهاية الأمر سوف ينتهي بهم الأمر إلى الرجوع إلى الحق ومعرفة الصحيح وما عليهم سوى حضور ندوات الدكتور للتأكد من هذه الأقاويل الباطلة بأنفسهم فالسيد يستحق الثقة وهو قول وفعل .

الأمر الذي استدعاني لذكر حكمة سقراط وخصوصا في هذا الوقت الذي تنتشر فيه الشائعات:
في اليونان القديمة (399-469 ق.م)اشتهر سقراط بحكمته البالغة .
في أحد الأيام صادف الفيلسوف العظيم أحد معارفه الذي جرى له وقال له بتلهف:" سقراط،أتعلم ما سمعت عن أحد طلابك؟"
"انتظر لحظة" رد عليه سقراط"قبل أن تخبرني أود منك أن تجتاز امتحان صغير يدعى امتحان الفلتر الثلاثي"
"الفلتر الثلاثي؟"
"هذا صحيح" تابع سقراط:"قبل أن تخبرني عن طالبي لنأخذ لحظة لنفلتر ما كنت ستقوله. الفلتر الأول هو الصدق، هل أنت متأكد أن ما ستخبرني به صحيح؟"
"لا" رد الرجل،"في الواقع لقد سمعت الخبر و..."
"حسنا"قال سقراط،"إذا أنت لست أكيد أن ما ستخبرني صحيح أو خطأ. لنجرب الفلتر الثاني، فلتر الطيبة.هل ما ستخبرني به عن طالبي شيء طيب؟"
"لا"،على العكس..."
"حسنا"تابع سقراط"إذا ستخبرني شيء سيء عن طالبي على الرغم من أنك غير متأكد من أنه صحيح؟"
بدأ الرجل بالشعور بالإحراج. تابع سقراط:"ما زال بإمكانك أن تنجح بالإمتحان،فهناك فلتر ثالث - فلتر الفائدة. هل ما ستخبرني به عن طالبي سيفيدني؟"
في الواقع "لا"
"إذا" تابع سقراط" إذا كنت ستخبرني بشيء ليس بصحيح ولا بطيب ولا ذي فائدة أو قيمة، لماذا تخبرني به من الأصل؟"
هزم هذا الرجل وأهين
فاعلم أخي إن الله أمرك قبل سقراط بان لا تنقل إلا ما هو صحيح وطيب وذو فائدة!!
قال تعالى :
((يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين))

ويا حبذا نبتعد عن التعرض للإنسان المؤمن فهو عبدٌ لله وله حرمة كحرمة الكعبة . . ولتكن لنا الشجاعة في مواجهة كل انسان نناقشه ، نجادله بالتي هي أحسن بدل الغيبة والنميمة والقذف والتهم ولا نكون من الذين ذكرهم الله عز وجل :" وكنا نخوض مع الخائضين " . . .

ودكتور يوسف الزلزلة متواجد في ديوانه ومقره الإنتخابي يستقبلكم بقلبه قبل جسده للرد على كل استفساراتكم ومناقشتكم في جميع القضايا التي تدور في أذهانكم ونتشرف باستقبالكم فنحن أخوة في الدين وأبناء وطن واحد فلنتحد من أجل الكويت وقضايانا.

وإذ أسأل الله أن يوفق الأنسب والأصلح ليمثل أبناء الكويت في مجلس الأمة ومن لم يحالفه الحظ فهو ابن الكويت ويعمل في خدمة بلده من أي موقع آخر . . .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .
 

alza3eem

عضو
أحسنت القول و الشرح


قال أمير المؤمنين (ع):
كم عالم متفضل قد سبه من لا يساوي غرزة في نعله

و قال (ع):
لا تستغب فتستغاب و ربما من قال شيئا قيل فيه بمثله
و تجنب الفحشاء لا تنطق بها ما دمت في جد الكلام و هزله

والله العالم
 

سيد حسن

عضو جديد
احسنتم القول يا اخواني و اقوالكم هذه تدل على انكم ناس فاهمين ذوي وجوه حسنه والله يزيد من اشكالكم الرائعه و الخيره
 

سيد حسن

عضو جديد
يا أخي الكريم بو عصام, لا تقل لم يدرس غير الإحصاء, فكما ترى, إنّ السيرة الذاتية توضح أن السيد درس أمور كثيرة غير الإحصاء و لكن تَخَصَّصَ في الإحصاء, و ما عناه السيد بهبهاني أن السيد أكاديمي و اقتصادي فأين الخطأ في ذلك.
و شكراً.

احسنت اخوي الزلزال و يا بو عصام لا تطب بالناس و انت واحد مو فاهم
ارجو التفكير قبيل الكتابه
 

alsaree7

عضو جديد
موفق اخي العزيز واتمنى للدكتور يوسف الزلزله كل التوفيق والسداد ويستاهل ماشاء الله علية (اكاديمي وسياسي واقتصادي ونادر ما نلقى امثاله بالكويت)
 

alsaree7

عضو جديد
ليش (د.يوسف الزلزله)

(تقفون اذا بتقرون الموضوع اقروه الى الاخر)

ليش د. يوسف؟ اشمعنة؟ اشحقة؟ يدفع فلوس؟ يوظفني؟يسولي العلاج بالخارج؟يطلع ليسن حق ولدي؟ يكلملي دكتور بالجامعة علشان ينجحني ؟ يسويلي واسطة؟

واذا ماسوالي هل الاشياء صج صج صج ماراح اصوتله؟


انااقول الدكتور يوسف ما يستاهل الا ان يكون اول اسم ادور علية بورقة الاقتراع للتصويت له لان هذي الشخصية العقلانية نادرة.

ومن الصعب الجمع بين المواصفات التي يمتاز بها الدكتور وسيرتة الذاتية الاكثر من رائعة فمن الممكن ان نقول عن شخصيتة بانه:

  • شخصية سياسية محنكة
  • شخصية اقتصادية مميزة
  • شخصية اكاديمية متفوقة
  • شخصية ذو روح وطنية
فل هنالك شخصية تمتلك كل تلك الصفات . نعم (د.يوسف الزلزله) هو الصوت الكويتي الوطني الحر وصوت كل انسان عنده غيرة وحب لوطنه وكل كويتي يرفع راية يرى (الله, الوطن, الامير)

ومن يبحث عن ما ذكر اعلاه فهو من المستحيل ان يكون كويتي وابن لهذا البلد المعطاء.

وفي النهاية احب اذكر شيء لكم.

بأن كل ماذكرته ليس مجاملةً والله والدكتور يستاهل اكثر من جذي وما انا الا طالب سابق عنده ولا تربطني به صلة قرابة (واني اتمنى واتشرف لو تربطني به صلة قرابة) واني دوما انظر له بنظرة الاب الروحي والقدوة التي اقتدي بها دوماً

موفق يا د.يوسف الزلزله وانشاله الاول بالدائرة
 
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين
و أفضل الصلاة و السلام على أشرف الخلق أجمعين محمد و على آل بيته الطيبين و أصحابه المنتجبين
و بعد ,

تعقيبا على كلام الأخ الصريح الذي لم يترك مجال لنا للتعقيب
فإنه مهما أردنا أن نصف الدكتور تكون شهادتنا به مجروحة
شخص مثله يخدم بلده في شتى المجالات سواء في السلطة التشريعية أو السلطة التنفيذية أو في المجال الأكاديمي أو في القطاع الخاص
و للأسف في هذه الأوقات تظهر الشائعات من ضعاف النفوس الذين يحاولون آيسين تشويه صورته البراقة التي لمعت في سماء الكويت


تمنياتي له بالتوفيق و السداد و ابتعاد الحساد


و شكرا ,,,
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى