سيد يوسف الزلزله رجل المرحله القادمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

alza3eem

عضو
أحسنت القول

أحسنت القول:إستحسان:

لكن المشكلة ان الكثير يبحثون عن نائب الخدمات الشخصية دون التفكير بنائب مصلحة الكويت ذو الكفاءة و الذي بامكانه احداث التغيير إلى الأفضل

مما يؤدي إلى التأخر و البطء في تطوير دولتنا الحبيبة و التي يجب أن تكون قبل كل شيء

ما أقوله هو أن لا يكون اختيارنا الاول للمصلحة الشخصية انما لمصلحة الكويت ثم مصلحة الكويت ثم مصلحة الكويت ثم مصلحتنا
و أتمنى للدكتور و كل من يضع الكويت بقلبه أن يوفق

و الله العالم
 
في الحقيقة حكمة ممتازة لهذه الأثناء أثناء الانتخابات حيث تظهر الغيبة و النميمة و البهتان من أناس يدعون الإيمان رياء و سمعة مع الأسف الشديد


أعاذنا الله و إياكم من شرور الفتن و مصائبها
 

asadallah

عضو
أحسنت أخي العزيز A.M.A

الغريب في الأمر أن هذه الحكمة أتت من سقراط فما بال بعض الناس ممن يدينون بدين الاسلام يتخذوا موقف العداء وينجرفون وراء مصالحهم الشخصية.

يا جماعة لا تجعلون فكركم محدود وانظروا فيمن يخدم الكويت كافة وتجنبوا نواب التأزيم.

قال الباري في محكم كتابه:(( إن خير من استأجرت القوي الأمين)).وأنا كلي ثقة في أن دكتور يوسف هو القوي الأمين لهذا البلد الطيب.

وأنا أناشد جميع من له غيرة على الكويت (((( أحسنوا الاختيار)))).
 

الزلزال

عضو فعال
كل ما تفضل به الاخوان صحيح عن السيد و الله شاهد على ذلك فارجعوا الى انفسكم ايها الاخوة و انظروا من هو الاختيار الامثل ثم احكموا.

موفقين:D:إستحسان:
 

الزلزال

عضو فعال
أمير الدولة يناشدكم ايها القوم

نداءاً لكم ايها الشعب الكريم, (أحسنوا الإختيار) من اب الى ابنائه.
هذا ما تكرم سمو الأمير حفظه الله و رعاه بنصحكم, فأحسنوا الاختيار.
و أشكر كل من يعمل بأداء واجبه كمواطن يضع الكويت امام كل اعتبار فعلينا ان ننظر الى مصلحة الكويت قبل اي مصلحة اخرى.

موفقين, و نسأل الله التوفيق و النجاح للقائمة بأكملها.:إستحسان:
الدكتور سيد يوسف الزلزلة:إستحسان:
سيد عدنان عبد الصمد:إستحسان:
أحمد حاجي لاري:إستحسان:
 

أبودعيج

عضو مميز
أنتخبت الدكتور يوسف الزلزلة مرتين ...أما هذه المره فأعتقد أننى سوف لن أصوت له لدخوله بقائمة التحالف الأسلامى مع سيد عدنان ولارى مؤبنى المجرم مغنية وهذا ليس موقفى أنا فقط بل معظم "الحضر السنه" من منطقة الدسمة الذين سبق أن صوتوا له ....عليه أن يراجع حساباته فدخوله بتحالف سوف لن يمنحه أى ميزه تذكر فناخبى الدائرة معروفون بعدم ألتزامهم بالتصويت للتحالفات بل للأشخاص وتوجهاتهم ....
 

بهبهاني

عضو مميز
مقالة قديمة يجدر ذكرها قي هذا الموضع

الزلزلة يفشل الكويتيين





كتب سامي محمد العلي :

116f688c-fa53-4238-92d1-fb95228e5b2b_author.jpg

بقلم: سامي محمد العلي
انتقد أحد الكتاب ساخرا موقف وزير التجارة الدكتور يوسف الزلزلة خلال زيارته الرسمية لصوفيا حينما رفض المشاركة بحفل العشاء الذي أقامته الدولة البلغارية على شرف الوفد الرسمي، وكان سبب رفضه وجود زجاجات الخمر والنبيذ على مائدة الطعام المخصصة لأعضاء الوفد الكويتي، وانه سبب، أي الزلزلة مشكلة بروتوكولية مع الدولة المضيفة كما ادعى الكاتب، ويستنكر الكاتب على الوزير هذا الموقف ويقول إن من حق الوزير خلال سفراته الخاصة ألا يجلس على طاولة عليها خمر (وهذا من حقه حسب معتقداته) كما ذكر بمقالته، ثم يسأل باستهزاء ألا يدخل الزلزلة خلال سفراته إلى لندن أو باريس مطاعهما لشرب الشاي أو القهوة وبجانبه أجانب يشربون البيرة والويسكي بألوانه الثلاثة 'شلون تعرفون ألوانهم؟'، فلماذا هذا التصرف الغريب الذي أخرج الوفد الكويتي 'وفشل الكويتيين' كما يدعي الكاتب؟!
نحن نتعجب من هكذا طرح، وكأنه يطلب من الوزير تطبيق القانون وهو في الكويت، اما اذا سافر للخارج 'فالعب على كيفك، يعني بالكويتي وزير بوجهين' ألا يعلم بأن الوزير سواء كان في الكويت أو خلال زياراته الرسمية للخارج هو يمثل حكومة الكويت وشعبها بصفته وليس باسمه، فبدلا من الاشادة بموقفه الشجاع الذي اتخذه تعاتبه وتطالبه بتخطي القانون؟. نحن قد لا نندهش من البعض ان طرح هذه القضايا بهذه الصورة لانه قد لا يتبنى الإسلام منهجا لحياته ولكننا نتعجب ونستغرب ممن يطالب بتطبيق الشريعة الإسلامية في المجتمع الكويتي، سواء من بعض ممثلي الشعب الكويتي في البرلمان او من التيارات السياسية التي تجعل الإسلام شعارا لها، لا تدافع عن موقف الوزير الشرعي والقانوني لا بالإشادة ولا حتى بالاشارة لموقفه، وكأن الامر لا يعنيها وخاصة ان الموضوع يتعلق بقضية متفق عليها وهي حرمة شرب الخمر او الجلوس على مائدة يقدم عليها الخمر عند جميع المذاهب الاسلامية. فتجدهم اقاموا الدنيا بالصراخ والعويل واستخدموا كل طاقاتهم وجهدهم لتحريم شرب الشيشة وهو موضوع مختلف على حرمة شربها حتى بين المذهب الواحد.
نحن هنا لسنا بصدد الدفاع عن الزلزلة الشخصي بل بصدد الدفاع عمن يمثلنا بالخارج ويطبق القانون، وهناك من يخرج من بني جلدتنا يستهزئ بموقف الوزير ويطالبه بتخطي القانون. فاما التصرفات الشخصية سواء لوزير او لغيره فهي من الحقوق التي كفلها الشرع والدستور لهم وليس من حقنا خوضها ان لم تتعد تصرفاتهم حقوق الآخرين أو القانون. فبدلا من رفع القبعة احتراما واجلالا لموقف الوزير لتطبيقه القانون.. يهاجم بهذه الطريقة السمجة وبهذا الاسلوب.
ان الشرهة موجهة لسفاراتنا في الخارج التي تضع وزراءنا ووفودنا الرسمية في هذه المواقف المحرجة وكان من المفترض عليهم تنبيه الدولة المضيفة بعدم وضع الخمور وغيرها من المحرمات على مائدة الطعام المعدة للوفد الرسمي. ليس هذا فقط بل من المفترض رفع التقارير لوزارة الخارجية ضد من يتعدى القوانين الكويتية، ايا كان نوعها، وخاصة من قبل الوفود الرسمية التي تذهب من الكويت. فكم من وزير وكم من وفد رسمي صادفه هذا الموقف المحرج ولم يستطع ان يأخذ موقفا شجاعا مثل الذي اتخذه وزير التجارة، علما بأن هذه الدول وخاصة الغربية، منها تحترم العادات والقوانين للدول الزائرة بشرط ان تقدم سفارة الوفد القادم اليها بروتوكولها للدولة المضيفة.
والشيء بالشيء يذكر وخلال زيارتي لاحد الدواوين صادفت السيد عبدالمطلب الكاظمي وزير النفط الكويتي السابق وتعليقا على مقالة ذلك الكاتب ذكر تجربته ايام شبابه وهو يدرس في اميركا فقال: لقد كنت ملتزما بصيام شهر رمضان وعندما علمت إدارة الجامعة التزامي بمعتقداتي فما كان من إدارتها الا توصيل مذكرات المحاضرات والامتحانات الى شقتي تقديرا منهم لالتزامي بمبادئي وانا في الغربة 'خلف الله عيل شفيهم ربعنا المحسوبين على المسلمين'.
فحتى لا نزعل او نفشل الكويتيين بالمحافل الدولية والعالمية نطالب الوزراء والمسؤولين الرسميين باصطحاب زوجاتهم معهم كمرافقات لهم لتبادل البوسات والقبل ومع رؤساء الدول المضيفة ورفع كاسات الخمر مع كلمة 'شير أو بصحتك' حتى نرفع رأس الكاتب وما نفشله!
اخيرا نقول للكاتب ان النخي والباجيلا والآش اللي تطنز عليهم، تناولهم يرضي الله عز وجل وهذا هو المهم غير شارب الخمر او المشارك مع شاربه بألوانه الثلاثة فعليه سخط الله.
samialali@hotmail.com


المصدر جريدة القبس
http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=174090&date=19032006
 

asadallah

عضو
أخي العزيز بو دعيج

أخالفك الرأي في عدم تصويت الحضر السنة للدكتور لمجرد انضمامه لقائمة ما فالشخص الذي يمعن النظر الى الساحة سيجد أن الساحة لا يوجد بها الا القليل من المرشحين الذين يمتلكون خبرة سياسية اقتصادية والكويت تحتاج الى هذا النوع من النواب وانا شخصيا ارى ذلك في شخص الدكتور يوسف:D.
 

AMA

عضو فعال
البعض يبحث عن الأعذار كي لا يصوت لمرشح معين وأقول أن الكويتي له الحق في اختيار أربعة مرشحين وهي غير مشروطة في اختيار قائمةأو مرشح من القائمة
ولكن قائمة الإئتلاف ستفرض نفسها وبنجاح مرشحيها جميعا بفوز لن تشهده أي قائمة أخرى
عرف اشلون يا بودعيج
 

الزلزال

عضو فعال
هذا من وجهة نظرك يا أخي بو دعيج لكن الحقيقة لا تخفى, فعدد لا بأس به نسبيا من اخواننا السنة الحضر أو البدو قد أشاد الى انه سيعطي السيد.
اما القائمة,مأنبي مغنية, فهذا عذر اختلقته لنفسك ومن معك فارجو ان لا تجمع (طال عمرك),و هذي وردة تستاهلها:وردة:.
موفقين و انشاء الله الاوائل (سيد زلزلة ,عبد الصمد ,لاري)
:D:إستحسان:
 

asadallah

عضو
اي انت من طريقتك شكلك تبي نواب التأزيم وانا ارد عليك واقولك انشاءالله ناجحين الزلزلة ولاري وسيد عدنان
فلتزدهر الكويت وليسقط نواب التأزيم
 

AMA

عضو فعال
اي انت من طريقتك شكلك تبي نواب التأزيم وانا ارد عليك واقولك انشاءالله ناجحين الزلزلة ولاري وسيد عدنان
فلتزدهر الكويت وليسقط نواب التأزيم

وأكمل على أخي أسد الله إنك إنت تسقط يا ولد الدائرة الأولى أوووو نسيت انت للحين ما كملت 21 يعني ما تقدر تصوت

وافشيلتاه ان الإدارة تخليك تعبر عن رايك المفروض يحطون من 21 سنة العضوية
 

alza3eem

عضو
الاخ ولد الدائرة الاولى

يمكن ان تتمنى و تحلم بما تريد, لكن الواقع شيء آخر لأنه لست أنت من تقرر او تحدد بأنك ترغب بنجاح هذا فينجح و ترغب بسقوط ذاك فيسقط، بل هي بيد الناس الواعية التي تريد الخير للكويت و أهل الكويت و لا تهزها الروح الطائفية فتصوت لمن تراه الأكفأ، و يجب أن تعلم بأن قائمة الائتلاف تحتوي على الشخصيات ذو الكفاءة، و تمنيك بسقوط الأكفاء دليل على قلة معرفتك بالأمور الوطنية و السياسية، و انك تسمع فتصدق الامور دون ان تسأل.

فيا أخي نصيحتي لك أن تتأكد من معلوماتك قبل أن تتمنى بشيء و تحكم على الامور و لتعلم بأننا نريد وجوها جديدة أيضا ولكن الأكفاء منهم، فلا نصوت بتهور فقط لانه جديد بالساحة السياسية و لا نعرف ان كان من الاكفاء أم لا فصوتك أمانة.

و نرجو من الله أن يهدي كل من يحاول أن يؤخر تقدم وطننا الغالي
وأن يوفق قائمة الائتلاف و المرشحين الاكفاء الذين يضعون الكويت نصب أعينهم

والله العالم
 

العبدلي

عضو بلاتيني
تسجيل موقف لهذا الرجل بحكم أني اروح عيادة ابها للأسنان والدكتور الزلزله حده راقي وايده خفيفه ::)

والظاهر وعلى ما اعتقد بنفس العائله والنبع واحد يعني كلهم طيبين

ولاتشم مجرد الشم رائحة الطائفيه من هذ الدكتور وهذا العضو


المهم يستاهل اخ يوسف
 

الساطووور

عضو فعال
القلب يعشق كل جميل

أتمنى من كل قلبي سقوووط عدنان و لاري و زلزلة

و حي على التغيير

أنا لا اتصور بأن قلبك يسع هؤلاء الفرسان القادمون للمجلس بإذن الله تعالى رغما عن أنف كل لايتمنى للكويت الخير ولايملك الروح الوطنية التى تدفع بعدم وصول الكفاءات وهم عدنان والزلزلة ولاري وأيضا إلى كل من تسول له نفسه للإصرار والعبث لعدم رفعت هذا البلد واستقراره وبالتالي أكيد لاتتمنى وصولهم لأنك أصلا بلا قلب ......

وتمنياتي لك بقلب سليم وأمتنع عن التدخين لأنه مضر بصحتك :D:إستحسان:
 

أبودعيج

عضو مميز
لأنى سويت حدره بدره للمرشحين وطلع أسم السيد يوسف وانتخبته :) بالمره الأولى نجح وبالثانيه سقط لوجود خيانه من الطرف المتحالف معه ....عموما الأربعه أصوات ستكون من نصيب عبدالله الرومى، معصومه المبارك، نجلاء النقى، وأسماعيل تقى أو اى ليبرالى أخر لأنى علمانى وليبرالى ولأ أحب المتدينيين من سنه وشيعة ولكن ألتزاما منى مع الأخوه "السنه الحضر" منذ مجلس 81 يكون صوتى لمن يقع عليه اختيارهم رغم عدم أقتناعى للمرشحين بالدائرة الأولى الشرق "نظام 25" أما الأن فالخيارات مفتوحه والليبراليين يتواجدون بكل دائرة .....
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى