رجالٌ صدقوا ما عاهدوا الله عليه

ع

عضو محذوف 5672

Guest
تعليقاً على ماجاء في كلام الشيخ الحصين الذي نقله الأخ المفتش :

يذكر الشيخ سليم الهلالي حفظه الله وهو أردني وأحد أبرز طلبة الألباني رحمه الله , أن حماس تمنع أي درس في التوحيد لطلبة العلم السلفيين , بل وتهددهم في ذلك , لأن التوحيد يفرق أكثر من أنه يجمع , على ذمة الشيخ سليم الهلالي , وهو علم ومعروف وثقة ثبت , على الأقل عند من يعرفه , وأنا أصدق هذه الرواية كل التصديق .
 
الآن عرفتم من هم الجامية المخذلون؟!!
سعد الحصين المنقول له أحد أطناب الجامية المحترقين
ومن غرائب هذا الرجل أنه يشبه الاخوان المسلمين باليهود لأن اليهود عندهم عشر وصايا وحسن البنا عنده عشر وصايا!!
هذا ما توصل إليه العالم الجامي النحرير
وهذه أحد ترهاته


(ابتدع اليهود تعيين عدد الوصايا الإلهية بعشر، وادعوا أنها التي كتب الله في الألواح لموسى عليه الصلاة والسلام، واتبعهم الفكر الموصوف زوراً بالإسلامي؛ مصداقاً لقول النبي صلى الله عليه وسلم: "لتتبعن سنن من كان قبلكم شبراً بشبر وذراعاً بذراع"<> متفق عليه، فابتدع حسن البنا رحمه الله (الوصايا العشر) في صفحة أو بعض صفحة وشرحها أحد أتباعه في الكويت في مجلد كامل تعصباً لمتبوعه على الباطل.وقال الله تعالى عما كتب لموسى في الألواح: {وَكَتَبْنَا لَهُ فِي الْأَلْوَاحِ مِنْ كُلِّ شَيْءٍ مَوْعِظَةً وَتَفْصِيلًا لِكُلِّ شَيْءٍ} [الأعراف: 145]، وقال تعالى عن الإنجيل: {هُدًى وَمَوْعِظَةً لِلْمُتَّقِينَ} [المائدة: 46]، وقال تعالى عن وحيه لهذه الأمة: {يعظكم به}، فوصاياه تعالى في التوراة والقرآن لا تحد بعشر ولا بأقل ولا بأكثر من ذلك، ولا نعلم أحداً ابتدع هذا العدد قبل اليهود، ولا اتبعهم أحد من المنتمين إلى الإسلام قبل حسن البنا تجاوز الله عنه وعمن تعصب له.)

المشكلة ان الناقل لا يفهم والقارئ يطبل له
أما (سليم الهلالي) فهو أحد رموز الجامية أيضا وأرجو الرجوع إلى كلام الشيخ الفوزان عنه لأن عنده خلل في العقيدة فهو (مرجئ) إن كنتم أيها الجامية تعرفون معنى الإرجاء
حقا والله (ضعف الطالب والمطلوب)
 
التعديل الأخير:
احسنت اخى المفتش العام

مقال رائع استمتعت واستفدت بقرائته ,,جزاك الله كل خير

على هذا النقل الطيب والمفيد ,, تقبل تحياتي وتقديرى ,,

.

والله اننا لا نقف ضد الشعب المسلم الفلسطيني وادعو الله ان يفك كربهم ويحفظ دمائهم واعراضهم واموالهم ..
لكن المصيبة ان حزب الخوّان المفلسين يتاجرون بالدين ويوهمون الناس ان منطلقاتهم دينية وهم مرتمين بأحضان المجوس وبعض المغترين بهم يقولون وين يروحون دام الدول العربية صدتهم.. فأقول لهم ان المملكة العربية السعودية جمعتهم في مكة المكرمة وصالحتهم لكن هواهم وحساباتهم اختلفت حين ذهبوا الى ايران ..
جزيت خيرا ايها الاخ الكريم ابوالعتاهية
 
تعليقاً على ماجاء في كلام الشيخ الحصين الذي نقله الأخ المفتش :

يذكر الشيخ سليم الهلالي حفظه الله وهو أردني وأحد أبرز طلبة الألباني رحمه الله , أن حماس تمنع أي درس في التوحيد لطلبة العلم السلفيين , بل وتهددهم في ذلك , لأن التوحيد يفرق أكثر من أنه يجمع , على ذمة الشيخ سليم الهلالي , وهو علم ومعروف وثقة ثبت , على الأقل عند من يعرفه , وأنا أصدق هذه الرواية كل التصديق .

جزيت خيرا الاخ الكريم سمران بن كنعان
هم يكرهون من ينكر عليهم اتباعهم الهوى وعدم انكار المنكر ولا الامر بالمعروف بحكم التربية الحزبية ..
بل قد طردوا احد اصحابهم من حزبهم بمجرد انه علموا انه زار الامام محمد ناصرالدين الالباني -رحمه الله- ..
فكما قال احد المشايخ : تبليغ فاخوان فتكفير فهجرة

ومايحدث في معرض الكتاب الذي تنظمه جمعية الاصلاح الاجتماعي من منع كتب العلماء امثال ابن باز والالباني وغيرهم ممن يحذرون من البدعة ويأمرون بالسنة الا دليل على بغضهم للعلماء الربانيين ..
 

سعيد

عضو ذهبي
رئاسة "التشريعي": دماء صيام هي نبراس لنا على طريق النصر والشهداء

saeed.jpg


غزة - المركز الفلسطيني للإعلام



نعت رئاسة المجلس التشريعي الفلسطيني إلى الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية النائب القائد الشهيد سعيد صيام وزير الداخلية الفلسطيني "أحد رجالات فلسطين الأشاوس"، واستشهاد نجله محمد وشقيقه إياد اثر قصف صهيوني غاشم لأحد المنازل في مدينة غزة.
وقالت في بيان صادر عنها، تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه: "إن رئاسة المجلس التشريعي تنعي أحد أعضاء المجلس التشريعي المتميزين في أدائه والأكثر التزاماً في عمله الوطني والبرلماني"، مشيرة إلى أنه "كان مثالاً للنواب في الإخلاص وخدمة وطنه ودينه ومنح الثقة من المجلس التشريعي الفلسطيني كوزير للداخلية لما يتمتع به من مسؤولية وقيادة وإخلاص لخدمة شعبه وقضيته الفلسطينية".
وأضافت: "إننا في رئاسة المجلس التشريعي نؤكد أن دماء الأخ النائب سعيد صيام هي نبراس لنا على طريق النصر والشهداء الذين سبقوه من قادة شعبنا الفلسطيني، لتحقيق أهداف شعبنا الفلسطيني في التحرر وإقامة دولته المستقلة، وإن دماء النائب الشهيد سعيد صيام هي نور نهتدي فيه لمواصلة طريق الجهاد والاستشهاد دفاعاً عن شعبنا الفلسطيني وتمسكنا بالثقة العالية التي يمنحها لنا شعبنا الفلسطيني، وتلاحم المجلس التشريعي مع شعبه الفلسطيني".
وأكدت رئاسة المجلس التشريعي "استمرارنا في مواصلة الدرب، فاعتقال الدكتور عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني و40 نائباً من المجلس التشريعي وقصف منازل النواب وقتل أبنائهم وتهديدهم؛ ما هو إلا فخر لنا ويزيدنا تمسكاً بثقة شعبنا بنا ونعاهده على أن نبقى أوفياء له ولنضاله ولدماء الشهداء الأبرار".

........
"حماس" تنعى الشهيد القائد سعيد صيام وتؤكد السير في طريق المقاومة
[ 15/01/2009 - 10:08 م ]
دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام



نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إلى جماهير الشعب الفلسطيني وجماهير الأمة العربية والإسلامية القائد المجاهد والنائب في المجلس التشريعي ووزير الداخلية الفلسطيني سعيد صيام "أبو مصعب" الذي استشهد مساء اليوم في غارة صهيونية غادرة استهدفته هو وابنه "محمد" وشقيقه "إياد" وزوجة شقيقه.
وقالت "حماس" في بيان لها نعت فيه الشهيد القائد ووصل "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه "أبا مصعب لقد التحقت بركب الشهداء القادة الذين سبقوك إلى العلا: الشيخ أحمد ياسين، الدكتور عبد العزيز الرنتيسي، الدكتور إبراهيم المقادمة، المهندس إسماعيل أبو شنب، الشيخ صلاح شحادة، الشيخ جمال منصور، الشيخ جمال سليم، الشيخ نزار ريان، وغيرهم من القادة الكبار الذين اختاروا ذات الشوكة، فلقوا ربهم راضين مرضيين بإذنه تعالى".
كما أكدّت "حماس" وفي بيان النعي ذاته على أنّها "ماضية في طريق المقاومة، دفاعا عن أرضها المباركة، وشعبها البطل، ونيابة عن هذه الأمة العظيمة، وسيبقى قادتنا دائما في مقدمة الصفوف لا تخيفهم التهديدات".

.....................................................

نسأله الله أن يتقبله في الشهداء ..

أعز الله أهلنا في غزة ونصرهم على عدونا وعدوهم ..​
 

برقاوي

عضو جديد
رحم الله المجاهد أبو مصعب وأسكنه فسيح جنانه وجمعنا معه بإذن الله في جناته ، أما من استهزأ وتشمت وصار يطلق الصفات من هنا وهناك لأنه فلسطيني أو لأنه حمساوي فعليه من الله ما يستحق وجمعه الله مع من يقاتلون إخواننا في غزة
 

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
يقول سمران بن كنعان:

يذكر الشيخ سليم الهلالي حفظه الله وهو أردني وأحد أبرز طلبة الألباني رحمه الله .. أن حماس تمنع أي درس في التوحيد لطلبة العلم السلفيين , بل وتهددهم في ذلك , لأن التوحيد يفرق أكثر من أنه يجمع ,
على ذمة الشيخ سليم الهلالي , وهو علم ومعروف وثقة ثبت , على الأقل عند من يعرفه , وأنا أصدق هذه الرواية كل التصديق .

مع احترامى لك ..

هل قرأت كتاب ( الكشف المثالي عن سرقات الهلالي ) ؟؟

شيخ المرجئه هذا ياعزيزى .. ذمته وسيعه .. ولص بعد

ومن ضمن سرقاته .. سرق من كتب الاخوان مالله به عليم .. مع انه يقول انهم فرقه ضاله !!

استلم :
http://www.alsaha.com/sahat/6/topics/132044

وحطيتوه شيخ ... وحفظه الله .. ومش عارف ايش ... لانه بس افترى على حماس !!

هذا والله الهوى ..
 

ALI ALMUTAIRI

عضو ذهبي
استشهد الشيخ سعيد صيام وزير الداخلية في الحكومة الفلسطينية برئاسة إسماعيل هنية وابنه وشقيقه في غارة صهيونية نفذتها طائرات "إف 16" الصهيونية مساء الخميس (15/1)، حينما قصفت بصاروخ واحد على الأقل منزل شقيقه الكائن في حي اليرموك بمدينة غزة، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين على الأقل وإصابة أكثر من 30 آخرين.


نصف قرن من العطاء والتضحية

خمسون عاما قضاها الشيخ الوزير والنائب في المجلس التشريعي سعيد صيام في طاعة الله تعالى، حيث كانت حياته حياة عامرة بالعطاء والجهاد والمقاومة وخدمة المواطنين الفلسطينيين، فقد ولد الشهيد صيام في (
 

موبي

عضو مميز
حماس تعرض هدنة لمدة عام اذا انسحبت اسرائيل خلال أسبوع

Thu Jan 15, 2009 7:28pm GMT


اطبع هذا الموضوع
[-] نص [+]


1 / 1تكبير للحجم الكامل

غزة (رويترز) - قالت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) ومصادر دبلوماسية يوم الخميس ان الحركة أبلغت مصر أنها ستوافق على وقف اطلاق النار لمدة عام قابل للتجديد في قطاع غزة اذا سحبت اسرائيل كل قواتها من القطاع خلال ما بين خمسة وسبعة أيام وأعادت فتح المعابر الحدودية على الفور.
وذكرت المصادر التي اشترطت عدم نشر اسمائها أن مصر عرضت موقف حماس على اسرائيل لبحثه. ويتوقع أن يتخذ زعماء اسرائيل قرارات يوم الخميس بخصوص الاقتراح الذي نقله مبعوثهم لدى عودته من القاهرة.
وطالبت حماس في اقتراحها بأن تضمن مصر والمجتمع الدولي استمرار فتح كل المعابر الحدودية المؤدية الى غزة.
وأبلغت حماس مصر بأنها مستعدة لقبول نشر مراقبين أتراك لكنها اعترضت على اقتراح بتمركز قوات من حرس الرئاسة التابع للرئيس الفلسطيني محمود عباس في معبر رفح بين قطاع غزة ومصر.
كما تريد حماس أيضا أن يشمل اتفاق الهدنة عقد مؤتمر خاص باعادة الاعمار.

رويترز



---------

صج جبناء! الآن يريدون هدنه بعد كل هذا القتل العبثي؟ و الا كر و فر؟ مرة أخرى، من يساند هؤلاء (....) فعلية ترك جوازه و جنسيتة في الضجيج و دفعة مردي الى رفح!


وطني الكويت سلمت للمجد، و على جبينك طالع السعد.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

دباس

عضو بلاتيني
جزيت خيرا الاخ الكريم سمران بن كنعان
هم يكرهون من ينكر عليهم اتباعهم الهوى وعدم انكار المنكر ولا الامر بالمعروف بحكم التربية الحزبية ..
بل قد طردوا احد اصحابهم من حزبهم بمجرد انه علموا انه زار الامام محمد ناصرالدين الالباني -رحمه الله- ..
فكما قال احد المشايخ : تبليغ فاخوان فتكفير فهجرة

ومايحدث في معرض الكتاب الذي تنظمه جمعية الاصلاح الاجتماعي من منع كتب العلماء امثال ابن باز والالباني وغيرهم ممن يحذرون من البدعة ويأمرون بالسنة الا دليل على بغضهم للعلماء الربانيين ..

جمعية الاصلاح الاجتماعي هي الذي منعت كتب ابن باز والالباني ؟
او كتب الشيخين منعت من معرض الكتاب في جمعية الاصلاح ؟
ومن هي الجهه المانعه ؟ ترى السالفه هذه جديده ما صار لها وقت طويل
يعني عبدالله المعتوق ما كان له دخل بالموضوع ولا هو الذي اوعز لوزارة الاعلام لمنع الكتب
كل شيء بالدنيا يصير ؟؟؟؟ يمكن عبد الله المعتوق اخوانجي هالك :D

اما عبدالله المطوع رحمة الله ويوسف الحجي وجاسم المهلهل الياسين يمكن ينطبق عليهم ما قلته فوق .... كل شيء بالدنيا يصير واضيف عليهم احمد القطان ويوسف السند
هم كل شيء بالدنيا يصير
---------

والله يا ابو العتاهيه لو تترك هالمواضيع وتتقي الله في نفسك وتترك اتهام الناس بغير بينه احسن لك واقرب لك عند ربك
والله ما تنفعك المنتديات ولو ايدك كل الناس .... طيع شوري
وقول (سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك )
كذلك النصيحه لك يا اخ سمران ... نصيحة محب ... ان اخذتم بها فالخير واهله والا ربنا وربكم الله ... وهو المستعان على ما تصفون
 

ALI ALMUTAIRI

عضو ذهبي
استشهد الشيخ سعيد صيام وزير الداخلية في الحكومة الفلسطينية برئاسة إسماعيل هنية وابنه وشقيقه في غارة صهيونية نفذتها طائرات "إف 16" الصهيونية مساء الخميس (15/1)، حينما قصفت بصاروخ واحد على الأقل منزل شقيقه الكائن في حي اليرموك بمدينة غزة، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين على الأقل وإصابة أكثر من 30 آخرين.


نصف قرن من العطاء والتضحية

خمسون عاما قضاها الشيخ الوزير والنائب في المجلس التشريعي سعيد صيام في طاعة الله تعالى، حيث كانت حياته حياة عامرة بالعطاء والجهاد والمقاومة وخدمة المواطنين الفلسطينيين، فقد ولد الشهيد صيام في (
 
ع

عضو محذوف 5672

Guest
مع احترامى لك ..
هل قرأت كتاب ( الكشف المثالي عن سرقات الهلالي ) ؟؟​


شيخ المرجئه هذا ياعزيزى .. ذمته وسيعه .. ولص بعد



ومن ضمن سرقاته .. سرق من كتب الاخوان مالله به عليم .. مع انه يقول انهم فرقه ضاله !!​






وحطيتوه شيخ ... وحفظه الله .. ومش عارف ايش ... لانه بس افترى على حماس !!​



هذا والله الهوى ..​




شيخ دون كيشوت , ناقل الكلام بلا تثبت وبحث عن كلام الشيخ سليم ورده , لو كنت مكانك لرأيت رد من نقلت عنه قبل أن أنقل من باب التوثيق والمصداقية التي فقدها الكثير للأسف , أنقل لك كلام الشيخ سليم الهلالي وهو شيخ شئت أم أبيت , لا ترضاه أنت , غيرك يرتضيه شيخاً .​






أما مسألة الإرجاء , سأترك لك قوقل وأدخل معك ولكَ قوقل وماتشاء فيه ونتحاور فيها , ونبحث الخلاف في مسألة الإيمان إن شئت , وانهل من قوقل حتى الصباح , لأن في هكذا مسائل صعب أن تنقل فيها بتركيز ومتعبة جداً , ولكن بما أنك اتهمت الشيخ بالإرجاء , فعلينا الآن أن نناقش مسألة الإراجاء في قسم المناظرات .​



أتمنى أن توافق لنضع وقتاً نتناظر فيه , كي تكون على قدر الصفة التي نعت بها الشيخ سليم الهلالي , ولنعرف مدى فهمك لمسألة الإيمان والإرجاء , بانتظارك شيخنا الكريم , وأتمنى عدم إهمال الرد .​
 
ع

عضو محذوف 5672

Guest
الكلمة أمانة , الكلام موجه لدون كيشوت طال عمرك , فمن وُجه له الكلام هو المخول بالحديث , لذلك الصمت أزين بالفتى من منطق في غير حينه .
 

الطارق

عضو ذهبي
السلام عليك يا قائدنا الشهيد أخو الشهداء وأبو الشهداء وصاحب الشهداء السلام عليك ورحمة الله وبركاته يا ابا مصعب أيها الشيخ سعيد صيام .


والله لقد رفعتم رؤوسنا وأعليتم كلمتنا وزدتمونا ثباتا على ديننا ودعوتنا وفكرتنا ، أنتم الهداة التي بكم نقتدي بلغتم الرسالة وأديتم الأمانة ونصحتم لهذه الأمة وذهبتم إلى الله شهداء في سبيله صابرين محتسبين على طريق قائدنا المفدى رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم .


نحسبكم ونحتسبكم شهداء عند الله تعالى ، ونعدكم الثبات على ما متم عليه حتى نلقاكم على الحوض إن شاء الله .


وللأخوة المؤمنين ، امضوا لتحيوا على ما حيوا عليه وموتوا على ما مات عليه قادتنا ، واتركوا عنكم المنافقين والعملاء والمرجفين ، واني أنصحكم وما مثلي ينصح مثلكم اتركوا عنكم المنافقين فإنهم أحقر وأذل من أن نحاربهم ويكفيكم قراء سورة ( التوبة ) والتي تسمى الفاضحة التي فضحت المنافقين لتعلموا دناءتهم وحقارة شأنهم .


ولتبقى أمتنا الإسلامية حية بدماء شهداءنا ، ولتبقى جماعة الإخوان المسلمين أعزها الله وخذل عدوها عدو الأمة حصن الإسلام المنيع ومصنع شهداءها وقادتها من لدن الإمام الشهيد حسن البنا رضي الله عنه وحتى تقوم دولة الإسلام إن شاء الله .



والسلام على من اتبع الهدى
 

khqreen

عضو فعال
هذي حوبة الكويت.

صدام من السابقون و انتم يا حميسة اللاحقون.

مرة ثانية لا ترفعون صور صدام و ترقصون على جراح الكويتيين.

الكويت لها حوبة تتفوق على لعنة الفراعنة.

وطني الكويت سلمت للمجد و على جبينك طالع السعد.

و إلي مو عاجبه يسلم جوازه و جنسيتة في الضجيج و يغادر الى رفح. و دفعة مردي و الهوا شرجي.

:)



والله بعض الردود تخليك تضحك ,, لدرجة القهقه :D:D

كله صوب ولعنة الفراعنه صوب




============================


اما بخصوص موضوع وزير الداخليه - سعيد صيام - المقتول

اتوقع ان الموساد لم يبذل جهد على تحديد موقعه ,, الجواسيس والخونه بالكود عندهم

تحياتى
 
أعلى