مرشح كل الطوائف م.عدنان المطوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

bubander

عضو فعال
(( م.عــــدنــان المـــــــطـــــوع ))
131449896-%D8%B9%D8%AF%D9%86%D8%A7%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B7%D9%88%D8%B9_med_thumb.jpg

نعم مرشح كل الطوائف و غير محسوب على اي تكتل معين و كما صرح مستقل و يمثل شعب الكويت انسان اتمنى له من قلبي كل التوفيق ذو مواقف و خدمات صاحب طرح كاد النجاح بأنتخابات 2008 و لا ننسى رقمه بين التجار و هذا أكبر دليل لحب أهل المنطقه له
تقدمت للعديد من الأعضاء والمرشحين بطلبيللولاه أقسم لكم لما كنت هنا اتحدث عنه
ولم يكن سواه من استجاب فاليوم أشيد به و بعمله وهذا ليس فقط بال......
متعلم صاحب طرح بناء و دائم الوجود فيالمنطقه شهاده لله أنه خير الخيرين .
و يطالب بالمعقول لا تأزييمي و لكم كالحكم و نتمنى لكل صالح مصلح يتمنى الخير للكويت و شعبها بالحصول على فرصه بالمجلس

واللي يبي يوصله أسهل منه ما في بديوانه اللي بالمنصوريه أو ديوان المطوع بالشعب



 

bubander

عضو فعال
أما وقد قال قائد المسيرة سمو الأمير كلمته بحل المجلس " حلاً دستوريا " ملتزما بمسار الديمقراطية منهجاً للكويت وأهلها مؤيدين هذا المسار وهو ميثاق الشرف الذي تعاهد أهل الكويت به منذ العام 1962 بقيادة الشيخ المرحوم/عبدا لله السالم طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه.
أما إذا وقفنا نسأل أنفسنا ماذا استفادة الكويت وأهلها من مجلس 2008 وما هي الانجازات التي سطرها ومن المتسبب في إزعاج الجميع شعبا وقيادة وعلى من تقع المسئولية التي أوصلتنا إلى وضع لا نحسد عليه كون هؤلاء الأعضاء تم اختيارهم على أسس بناها الناخب لتمثيله في مجلس الأمة وبناء عليه فأن المسئولية تقع على من قام بالاختيار وإذا افترضنا بأن كل منا موافق على اختياره بمعنى انه راض عن الانجازات فهذه مصيبة يجب التحليل فيها حتى نخرج من دائرة التعصب إلى دائرة الواقع . أما فرصه إيجاد الحلول فها هي الآن قد وضعها سمو الأمير أمامنا من جديد لتكون مسئولية كل منا وهذا ما قد لمسته من شريحة كبيرة قد التقيتها مصممه على التغير للخروج من هذا النفق المظلم ومن هذا المنطلق وعلى تلك الأسس أسير متمنياً منكم الإعانة على حمل تلك الأمانة ومنحى ثقة تمثيلكم لمجلس 2009 وأسعى جاهدا لتحقيق ذلك من خلال مجموعة أهداف يلزم أخذها بالاعتبار :
[FONT=&quot] [/FONT]1- تقوية الحس الديمقراطي فيؤمن الجميع بأنها أسلوب لحياة كريمة وليست شعارات إعلامية نتشدق بها ونتعسف باستخدامها لهدم قيم مجتمعنا الكويتي الأصيل المتسامح.
2- التأكيد على العدالة الاجتماعية بما يكفل للفرد حياة كريمة تساهم في إعلاء مكانة الكويت الدولية دون التمييز بين فئة أو طبقة دون أخرى.
3- حرية الاعتقاد مبدأ يكفله الدستور وذلك يتطلب نبذا للطائفية التي تطل علينا بوجهها القبيح وذلك بما يرسخ استقلالية دولة الكويت وسيادتها التامة مع الاحتفاظ بقيم الإسلام السمحة.
من أجل المستقبل الأمن للمواطن الكويتي الرفيع بطابع العادات والتقاليد الكويتية بعمق الماضي والحاضر , تربطه المحبة والأخوة كل يعمل بقدر ما أعطاه الله من العلم والمعرفة يسترزق لقمه العيش الحلال تتربى أجياله تربيه حسنه بفرص متساوية بالحقوق والواجبات تحت رقابه ومسئوليات محددة كلا من موقفه . نمــوت وتحيــا الكويت
[FONT=&quot] [/FONT]
مرشح الدائرة الثانية – أمه 2009
المهندس / عدنان إبراهيم المطوع
 

bubander

عضو فعال
شكراً يا أخت أحلام
(( قــــــناه سكوب تستضيف المهندس عـدنــــان المطوع اليوم الساعه 10:30 مساءً ))
"."."."..."."."".".".""."....".""."."."...""."."."".".".".."."".".""".".".".".""."."."""..
 

bubander

عضو فعال
المطوع: الليبراليون هم الأقرب للمستقلين


409f876e-9b7b-4941-bcfe-df4675de5791_main.jpg

أوضح مرشح الدئره الثانيه عدنان المطوع ان خوض الليبراليين للانتخابات ضمن قوائم مغلقة يسبب لنا حرجا وقلقا كوننا ليبراليين وديموقراطيين . ولكن اثر حدوث اشكاليات داخلية ضمن صفوفهم اسفرت عن نيتهم لخوض الانتخابات في قوائم مفتوحة مستقلة قريبة من خطواتنا الليبرالية فنحن كذلك ليبراليون وديموقراطيون، فلذلك لا يمكن ان ننكر ان اساس اصوات التيار الليبرالي نحن المستقلين ونحن نأخذ ونعطيهم ونتبادل معهم الاصوات اكثر من غيرهم.

 

وميض

عضو
ما اعتقد انه ينجح
الاااااااااااااااااااا
اذا كان في تحالف من صليبخات والدوحه
 
توقع كثير الانتخابات الماضية ان الاخ الفاضل عدنان المطول بعيد جدا عن النجاح.......ولكن الرقم الي جابة فاجا جميع الناخبين..............واثبت انه رقم صعب


هالنتخابات الجاية اتوقع بالترتيب والتحالف................ممكن يكون بالمجلس
 

ولد ابوه

عضو بلاتيني
آتـوقع نجآح مرشح شـيعي إمآ خلفآن آو آلمطوع
وآلله يـستر من نجاحهم جميعآ
ولـكن آستغرب من عنوآن آلـموضوع
مرشح كل الطوائف
للعلم هناك طآئفتين فقط
 

Doctor

عضو ذهبي
صرح مرشح الدائرة الثانية عدنان ابراهيم المطوع بأن من يضع الله نصب عينيه ومصلحة الوطن فوق كل اختيار سوف لن يتعب ولن يضل ولن يعجز عن اختيار الافضل والاحق والاكفأ، واذا عرفنا من الذي يستحق ان نضع ثقتنا به فان الوطن والناخب والمجتمع هم الرابحون، فقط قالها قائد مسيرتنا سمو الامير حفظه الله واضعا اصبعه على الجرح بمعنى ان احسنوا الاختيار.
واضاف المطوع في تصريح صحفي، انه وفي كل الاحوال سيكون من نافلة القول التذكير بوجوب الحذر والابتعاد عن اختيار من يضع الطبقية والتشكيك في الآخرين بدق اسفين العصبية الطائفية والقبلية لنشر الفتن،وذلك اساس التعامل مع الناس، لان مبدأ التضليل للوصول الى مقاعد مجلس الامةهو في غير مصلحتنا، فكلنا من هذه الارض الطيبة ومن حقها علينا بل من اولى واجباتنا ان نعمل وان نضحي من اجلها ونقف ضد تلك الفتن التي برزت في الاونه الاخيرة كاصوات نشاز تجاهر ليلا ونهارا لدى العامة من مرشحين ونواب سابقين تارة باستجواب رئيس الوزراء القادم وان لم يعلموا شخصه او من قد يكون، وتارة اخرى بأن عمر المجلس القادم سيكون الاقصر وكأنهم قد بيتوا نية عدم التعاون والسير بهذا البلد الى الامان والاستقرار من خلال اعلان التحدي بكسر القوانين والاعراف والتطاول على رموز البلد من اجل التكسب السياسي.
وذكر اما اذا كان الاختلاف في الرأي حق مكفول في اطار الحريات فانه لا يجب ان يفسد للود قضية بين اهل الوطن الواحد، واذا تحتم ان تكون هناك مفاضلة وهي قاعدة من قواعد الاختيار في العمل او الترشيح للمناصب فإن اكرمكم عند الله اتقاكم في العرف الرباني وافضلكم في القوانين والانظمة والقواعد الصحيحة للاختيار فمن تتوافق شخصيته وتتاطبق في الاشتراطات والمؤهلات ليكون الشخص المناسب رجلا كان او امرأة، فسيكون في المكان المناسب.
وألمح المطوع الى ان هناك كثيرا مما يقال عن المال السياسي والرشوة وشراء الذمم وهي جميعها ظواهر لا يمكن ان تكون صحيحة لانها افعال يجرمها القانون وتلعنها السماء فلنحذر من السقوط في الهاوية. ان اختيار المرشح الاصلح والافضل يعني ضمان مجلس متجانس ينعكس على تشكيل حكومة صحيحة قوية ومؤهلة لتفادي الانجرار الى مستنقع الخلافات مجددا ولتفادي تعطيل الحياة العامة والحاق الضرر بمصلحة الوطن والمواطنين.
واكد ان المطوع اولى ثمار اختيار المرشح الافضل ستعود على الوطن والمواطنين بمزيد من التشريعات والانتاج والمكاسب والضمانات وركائز الاستقرار والامان والوحدة الوطنية حتى لا يفقد المواطنون الثقة بمؤسساتنا الدستورية وننهض بوطننا من جميع تلك الرواسب السلبية التي تركها المجلس السابق سيئ الذكر.

المصدر:جريدة القبس
 

amal

عضو جديد
آتـوقع نجآح مرشح شـيعي إمآ خلفآن آو آلمطوع
وآلله يـستر من نجاحهم جميعآ
ولـكن آستغرب من عنوآن آلـموضوع
مرشح كل الطوائف
للعلم هناك طآئفتين فقط[/QUOTEع

قصده جميع التيارات والفئات ليش غريبه ؟؟؟؟ لا مو غريبه علبنا ككويتين
 

ولد ابوه

عضو بلاتيني
قصده جميع التيارات والفئات ليش غريبه ؟؟؟؟ لا مو غريبه علبنا ككويتين
جـيد جـيد :D
لآ بـس كـنت متوقع فيه طآئفه جـديده بـعد
وآلحمـدآلله آلنيه سليمه :p
تسـلم ع آلإيضآح :cool:
 
هذا اكبر عنصري ... ينحاز لتكتل معين

هذي وجهة نظري فيه من لقائاته واجتماعاته معاهم ودايم يمجدهم .

ما الومه اذا تكاليف الانتخابات بالكامل عليهم ..
 

bubander

عضو فعال
مرشح الدائره الثانيه م.عدنان المطوع الآن عـــلى قناه العداله
مرشح الدائره الثانيه م.عدنان المطوع الآن عـــلى قناه العداله
مرشح الدائره الثانيه م.عدنان المطوع الآن عـــلى قناه العداله
 

q8ey

عضو فعال
مــــــــــا شــــــــــــــــــــاء الله طرح موزون و راقــــــــــــــــــــــــي بكل المعاير فالك المجلس


((((بإذن الله))))
 

محمد علي

عضو مميز
اتصل احدهم على صاحبي الدوحاوي وانا جالس عنده لينقل له ان اخوه وهو من مفاتيح نواف بو شيبة اخبره ان هناك تحالف بين نواف والمطوع ويريد مساندته واهله لهما
فهل هذا صحيح؟

والسلام
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى