ما سبب كره الحضر لأبناء القبائل؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كويتي وبس

عضو ذهبي
السعودي .. وأنت سعودي

وأنا أعتقد بأنك أحد كلاب البدون الذين أخذوا التابعيه وإستقروا بالسعوديه تحديدا بالخفجي وقاص على الحكم السعودي قايلهم أنك سني وأنت أحد أذناب إيران أخذت التابعيه والآن تضرب الناس.

أسمع ياسعودي يلي مافيك من سعوديه شي والكلام يجمد على الشارب إذا كان عندك شوارب.

نحن نكن للسعوديه كل والحب والتقدير وتكرم السعوديه وآل سعود والشعب السعودي عن أشكالك المرتزقه أحفاد الخامنئي ونجادي .. أنت عضو في قوات الباسيج .. يعني كلب لايث بالأنترنت كلب مغلوث.

السعوديه الشقيقه فيها من العنصريه مايشيب له رأس الرضيع .. لكن بالرغم من هذا فحن نقف عند حدودنا ونقول كلن يعرف حدوده ولايتدخل بالثاني.

الزبده..

الكويت تاج راسك ولو كان في حيوان من فصيلة الكلاب يحمل الجنسيه الكويتيه فهو تاج راسك بالرغم من أنه بالنهايه كلب ..

إقطع الهرج وهذا إنذار أول وفيه غيره إن كان ماتقطع وراسك توطيه ... ولا سأجعل اللي مايشتري يتفرج عليك يالرادود .

شموطي

عضو مميز
كره الحضر للبدو هذا تحصلة فقط في المملكة السعودية ، أما في الكويت يختلف الأمر ويبدوا أنك متأثر بمشاكلكم وتريد أن تنقل العدوي إلى المنتديات الكويتية

أنا ربعي من الحضر والبدو وما شفت إلا كل خير منهم ونحن الحضر نحب البدو

وأتحداك إلا أنت يا سعودي إذا أنت ما طلعت رافضي خبيث وطابور خامس وسادس واللي مأيدينك معك بطابورك الدايخ.

واللوم كل اللوم على المشرفين اللي مخلين موضوعك المخالف للقوانين مفتوح إلى هذا الوقت

النفط

عضو فعال
صاحب الموضوع
بعد التدقيق والتفكير العميق
تبين لي انك عضو جديد صاحب 4 مشاركات

وهذي بداية موضوعك ممممم

اعتقد تريد شعل الفتنه ولا نعرف من اي فئه انت !!

لكن صادوك اعضاء الشبكة المناضلين

بوحميد

عضو فعال
لأن البدو اهم ما عنده جماعته
ما همته الديره خصوصاً العوازم
طز بالكويت طز بالدين هم شي ولد عمي بالانتخابات ما يصوت الا حق ولد عمه وداخل المؤسسات والادارات لازم ولد عمه يصير الرئيس والتوظيف الاولوية حق ولد عمه والواسطات لا تكلمني انت بس قولي انت اشفخذك بس
طبعاً مو قصور بالعوازم بس هالامور بكل القبايل تلقاها بس العوازم والرشايده الاكثر ثم يأتي من بعدهم قبايل الجنوب ثم الشمال

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
سؤال يجول في خاطري من زمان وأريد أن أشارككم فيه .
أنا أعتقد أن الشيعه إذا كرهوا البدو ( وهذا واقع ) ففيه سبب عقدي ( أقصد عقيدتهم تدعوهم لذلك ) ومفهوم سبب هالكره لكن ما تقولون لي سبب كره الحضر بفرعيهم ( البيسري والاصيل) ليش يكرهون البدو !!!!!
طبعا لما أقول الأصيل لا أقصد صاحب المال والجاه ولكن من كان معروف الأصل مو اللي ما يعرف جده الرابع !!!!!
تخيلوا يفضلون الشيعي على البدوي وخاصه المتدينين منهم ( إلا من رحم الله) ونائب الطمباخيه خير دليل على ما أقول.

كل اهل السعودية لا يقولون طمباخيه

معقوله لا زال في قلوبهم شي من اللي سويناه في أجدادهم في السنوات الخوالي في نجد والجزيره ؟؟؟؟؟ مو معقوله هذا شي غير قابل للتصديق !!!!!!

الفتنة اشد من القتل

يا اعضاء المنتدي من الواضح ان الزبانية يبون

ان يوقعون بين ابناء القبائل والحضر

من اجل الغرفة

حسبي الله عليهم وعلى معزبهم

لأن البدو اهم ما عنده جماعته
ما همته الديره خصوصاً العوازم
طز بالكويت طز بالدين هم شي ولد عمي بالانتخابات ما يصوت الا حق ولد عمه وداخل المؤسسات والادارات لازم ولد عمه يصير الرئيس والتوظيف الاولوية حق ولد عمه والواسطات لا تكلمني انت بس قولي انت اشفخذك بس
طبعاً مو قصور بالعوازم بس هالامور بكل القبايل تلقاها بس العوازم والرشايده الاكثر ثم يأتي من بعدهم قبايل الجنوب ثم الشمال

هذا قانون الدولة اللي تعيش فيها هل هناك قانون يحمي العازمي غير قبيلته ياريت ترد من غير تردد او تقيه:mad:

!...ωαнαм...!

عضو بلاتيني
والله اني استغرب من بعض الاخوان انساق ورا المعرف على انه سعودي

صدقوني هذا يراسلكم من عندكم بالكويت ولا تنجرفون وراء اسمه هذا يعرف

انا مثلا سعودي واقرا دائما عن الكويت لاكن ما اعرف اللي يعرفه هذا الشخص

هذا باين عليه فاهم بالامور بالكويت والدليل سجل مشاركته وضرب الباب ما رد عليكم

مهندس 2002

عضو فعال
شعور متبادل

بالفتره الاخيره اصبح الشعور متبادل وانكشفت الوجوه :mad: تماما والدور الحين على الغرفه وانا مستانس وفرحان ونار تاكل حطبها

abwdy

عضو فعال
أنا أعتقد أن الشيعه إذا كرهوا البدو ( وهذا واقع ) ففيه سبب عقدي ( أقصد عقيدتهم تدعوهم لذلك ) ومفهوم سبب هالكره لكن ما تقولون لي سبب كره الحضر بفرعيهم ( البيسري والاصيل) ليش يكرهون البدو !!!!!
طبعا لما أقول الأصيل لا أقصد صاحب المال والجاه ولكن من كان معروف الأصل مو اللي ما يعرف جده الرابع !!!!!
تخيلوا يفضلون الشيعي على البدوي وخاصه المتدينين منهم ( إلا من رحم الله) ونائب الطمباخيه خير دليل على ما أقول.
معقوله لا زال في قلوبهم شي من اللي سويناه في أجدادهم في السنوات الخوالي في نجد والجزيره ؟؟؟؟؟ مو معقوله هذا شي غير قابل للتصديق !!!!!!
اخ سعودي شكرا علي الموضوع
توضيح الحضر اهل الكويت مايكرهون البدو
الي يكره البدو فئه ثانيه
انشالله توصل المعلومه

bojamal

عضو فعال
اخوي هذا كله كلام منتديات و كم مجنون فداولي لحد يلطم اهني علشان لمعزب

اخذها كاش انا من الي يسمونهم بو دم ازرق و عيال بطنها؟ شهالقب الزفت و السور مادري وين مكانه و ربعي حضر و بدو و شيعة .. ماكو فرق بينا

و كلام الحضر يكرهون البدو كلام فاضي اكبر دليل شوف النسب بينهم جميع العوائل مناسبين بدو من كل القبائل

فتنة وراها مصالح .. بس تأثيرها ما يوصل الشارع حامض.

kuw112

عضو ذهبي
لاكره ولا شي , انا مع اخواني الحضر اخوان واصدقاء وربع ,, بس كلام جرائد وقنوات الفتنة تكبر الموضوع

بوزياد

عضو ذهبي
والله موضوعك تافة وعنصري وبعدين روح يااخ سعودي لاتسولف بالسياسة وايد ولاتفضض عندنا
خلك على منتديات الكرة والطرب احسلك

حمد

عضو بلاتيني
والله اني استغرب من بعض الاخوان انساق ورا المعرف على انه سعودي

صدقوني هذا يراسلكم من عندكم بالكويت ولا تنجرفون وراء اسمه هذا يعرف

انا مثلا سعودي واقرا دائما عن الكويت لاكن ما اعرف اللي يعرفه هذا الشخص

هذا باين عليه فاهم بالامور بالكويت والدليل سجل مشاركته وضرب الباب ما رد عليكم

حريصين من هالناحية لا تحاتي :)

صعلوك مثالي

عضو ذهبي

كلام غريب وارجوا إلغائه ، كلنا نحب المملكة وأشك انك سعودي !!!!!!

وشسويت ياعنتره بأجدادهم !! أجدادهم اهل العلم اللي نوروا اجدادك بعدد الركعات لصلاة الفجر !!!

اجدادهم اهل الدين والتدين

ماسمعت

البدو واللي بالقري ساكنينا **** كلن عطاه الله من هبة الريح

الحضر اهلنا واخواننا ونسايبنا ولانقبل بمقال ركيك ان يثير الفتنة ولا ان يستعمل الموقع لهؤلاء الفتينية الصغار !!! عيب

المجد عربي

عضو فعال

وما هو الشيء الذي عملتوه يااخ العرب باجدادنا انا قصيمي كل البدو بالقصيم يدفعون الزكاه لحكام بريده وعنيزه من اكثر من 300 سنه من التاريخ المعلوم عندنا ومن اماره ال العليان التميمي ببريده وحتى بعد حضور قبائل الحجاز مطير وعتيبه لنجد لم تستطيع الاقتراب من حدود القصيم فللحرب رجال وهم يعرفون انهم ليس من صالحهم خوض حرب مع القصمان

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
انا لا ارى اى كره من ابناء الحضر بتجاه البدو ولا ارى ايضا العكس

:mad:فكلنا اخوه نتسابق لفعل الخير وكلنا اخوه ونتسابق فى صلاه الجماعه

كفى ايها الصغار لعبا بيننا فكلنا اخوه ودعو الخلق للخالق ايها الصغار

اتمنى من الاخوه المراغبين ان يغلغو هذا الموضوع التافه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى